مثل ما قلتلكم 2007 سنة المليوووووووووون والوعد جدام 12100 نقطه اشوفها بالدربيل

[SIZE="6"] السلام عليكم اخواني واخواتي الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين انشاءالله ها انا اعود اليكم من جديد مثل ما قلتلكم 11000 الف نقطه بالطريق يايه يايه باذن الله وانا اقولكم متحبل حق 12100 الف نقطه وكاني اشوفها بالدربيل وتذكرو كلامي موفقين يا الربع مع سنة المليووووووووووووووووون (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D [/SIZE][/COLOR

c200

موقوف
مااااااافهمت شي غير
جمبزة وبيض خفنقع ومليووووون
وش هلجمبزة ممكن توضح اكثر واكثر ياابو جمبزة
خل انجمبز معاااع بلملاااين

بو سعود2003

عضو نشط
[SIZE="6"] السلام عليكم اخواني واخواتي الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين انشاءالله ها انا اعود اليكم من جديد مثل ما قلتلكم 11000 الف نقطه بالطريق يايه يايه باذن الله وانا اقولكم متحبل حق 12100 الف نقطه وكاني اشوفها بالدربيل وتذكرو كلامي موفقين يا الربع مع سنة المليووووووووووووووووون (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D [/SIZE][/COLOR

عدل انا اجوفها معاك

yoyo1983

عضو نشط
الله يسمع منك :)

المعوشرجي79

عضو نشط

اقول بورصة جمبزه سؤال ممكن جاوبني عليه انت متفاءل وكلنا ندعوا الى التفاؤل ولكن هل يجب الافراط في التفاؤل دير بالك يا ولدي لان الوضع جيد ولكن مثل ما ذكره الاخوان احتمال تصريف ولا من ناحيتي ودي السوق يشقح لي 18000 الف على شان بعض الاسهم الي ما صعدت بعد تكمل مع هالاسهم وتالي خل يصحح ولكن مصيبة سوقنا مايعترف لا بحق ولا باطل :)

سؤالي الثاني : شحقه كل ما تخلص موضوع تحط المقوله السخيفه ( اسمحلي من هالوصف ) بيض الخعفق ..... بدال هالكلام الفاضي حط شغلة تفيدك دعاء او حديث او قول مأثور هذه نصيحه وانت حر وتحية مني لك اخوي جمبزه

c200

موقوف
المعوووشرجي شلوونك وش لوون الدنيه معااك
وشفيه بيض الخفنقع تررررررر غير عن بيض الخمنقع
هذاا غير وذااك غير هذا ينشوي وذااك ينطبخ
وبووجمبزة اكيد له حكمه في كتاابت بيض الخفنقع والخمنقع اكييييد في جمبزة بينهم والمعناا ابطن الشااعر بو جمبزة وشكر خااص للااستااد بوجمبزة

wildibm

عضو نشط
يالمعوشرجي الريال كيفه

دايم فرحان (الله يديم عليه)
خله يتكلم على كيفه

وماشاء الله عليه

95% من كلامه صح

بوعدول

عضو نشط
اقول بورصة جمبزه سؤال ممكن جاوبني عليه انت متفاءل وكلنا ندعوا الى التفاؤل ولكن هل يجب الافراط في التفاؤل دير بالك يا ولدي لان الوضع جيد ولكن مثل ما ذكره الاخوان احتمال تصريف ولا من ناحيتي ودي السوق يشقح لي 18000 الف على شان بعض الاسهم الي ما صعدت بعد تكمل مع هالاسهم وتالي خل يصحح ولكن مصيبة سوقنا مايعترف لا بحق ولا باطل :)

سؤالي الثاني : شحقه كل ما تخلص موضوع تحط المقوله السخيفه ( اسمحلي من هالوصف ) بيض الخعفق ..... بدال هالكلام الفاضي حط شغلة تفيدك دعاء او حديث او قول مأثور هذه نصيحه وانت حر وتحية مني لك اخوي جمبزه

اسمحلي بورصة جمبزه
بس صج غثيتنا بالتوقيع هذا
لاتزعل بس صج توقيع ماله معنى
اتوقع حسين عبدالرضا لو يدري عنك بيتحسف على انه قالها

متداول 50

عضو نشط
الله كريم ويسمع منك وكل الناس متفائله بكلامك هذا مو بس انت ياجمبزه

stillhamad

موقوف
المنتدي قام يلم يذكرني بفروع الجمعيات قبل الغزو ..

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

السلام عليكم اخواني واخواتي كل الشكر لاخواني المشاركين والاعضاء الي وقفوا معاي بتأييدي ومواصلتي لكم بلاخبار الطيبة التي احاول ان اعم الخير للجميع وهم شكر موصول حق الي يناقضني ومو عاجبه كلامي عموما أهم شيء الاخلاق وسوقنا سوق واعد والخير ياي بالطريق مع تمنياتي لكم بالربح الوفير مع جني الارباح الي بيصير وليس التصريف كما تظنون والوعد جدام اشرايكم تبون اغير (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :D :D :D اشرايكم احطلكم (( الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين )):D :D :D :D موفقين حبايبي معاي ومع البورصة والجمبزه :D :D :D :D :D :D :D :D

سؤالي الثاني : شحقه كل ما تخلص موضوع تحط المقوله السخيفه ( اسمحلي من هالوصف ) بيض الخعفق ..... بدال هالكلام الفاضي حط شغلة تفيدك دعاء او حديث او قول مأثور هذه نصيحه وانت حر وتحية مني لك اخوي جمبزه[/QUOTE]

اي والله كلامك عدل ... حط شي يفيد العالم

كلام ... قول مأثور ..

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاب يبه

يعيبو علي الناس والعيب فيهم احسنت بارك الله فيك

اي والله كلامك عدل ... حط شي يفيد العالم

كلام ... قول مأثور ..

المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاب يبه[/QUOTE]

السلام عليكم اخواني واخواتي وسلامي موصول لك اخوي شرياص العديلية وقولك المأثور هذا ( المرقاب لنا قبل لا يسمونها المرقاب ) تدري عاد بأنك لو تبادلني بقولك المأثور هذا مع كلامي الفاضي علي قولتك (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) وتزيدني بكل ما تملك من أسهم لن ولن تنال مرادك بالعربي خلك مع قولك المأثور صج علي قولة بوصالح بو صالح قال وبو صالح صادق بالجمبزة بيصيرون تجار بالجمبزة موفق يا بو حقب لا قصدي شرياص موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

أعلى