الــــــــبـــــــاحــــــــــه هل تكون تفاحه أم سفاحه ..؟

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة تـل, بتاريخ ‏1 مايو 2007.

  1. تـل

    تـل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
    الموضوع مفتوووح للجميع للمشاركه و لطرح آرائهم وتحليلاتهم

    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. تـل

    تـل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    كل شيء جائز وكل الإحتمالات مطروحه
    [​IMG][/IMG]
     
  3. الشاهق

    الشاهق عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,174
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية ـ الرياض
    ستكون تفاحة بإذن الله

    أنا متفائل جداً بالنسبة للباحة

    .
     
  4. تـل

    تـل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على المرور وأنا ايضاً متفائل وبقووووه
    وبحول الله فيها خير
     
  5. atlas-x1

    atlas-x1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2006
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
  6. سعوديه متفائله

    سعوديه متفائله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2007
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    تفاحه ان شاء الله
    ومن ثقه يقول هدفها 70
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    انشاله تفاحه
     
  8. النسبة

    النسبة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2007
    المشاركات:
    858
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    باذان الله تفاحه
     
  9. ok..

    ok.. فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2007
    المشاركات:
    2,032
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    تفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه خضراء
     
  10. تـل

    تـل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
  11. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    مداخله

    من اغلاق اليوم اتوقع للغد فقط لاغير

    الدخوووول علي سعر 43.75
    الخروووووج علي سعر 47.5

    تقريبا 9.5 %


    سلالالا:)لالالالالا:)لالالالالا:)لالالام
     
  12. النسبة

    النسبة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2007
    المشاركات:
    858
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    اغلاق على 44.75 يوم الأحد
     
  13. شاري بايع

    شاري بايع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    984
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش اليوم نسبه

    وشارت جيد

    وهداف وضحت اكثر

    وحد جاب طاري السهم ؟:confused:
     
  14. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول

    كل فطير وطير

    والله الموفق
     
  15. شبيه الرريح

    شبيه الرريح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2007
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيكم ابغى رأيكم اشتريت السهم ب 52.25 ايش السواة ابيعه أو انتظر.
     
  16. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروووك

    53.25

    ان شاء الله غدا نسبه


    سلالالالالالالالالالام
     
  17. تـل

    تـل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    156
    عدد الإعجابات:
    0
    معليش شباب على عدم متابعة الموضوع معاكم أولاً بأول لضيق الوقت

    ومشكوور ابو ياسر على المتابعه يعطيك العافيه

    ودمتم رابحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين