سوري يمارس فنونه السادية بتعذيب زوجته قبل قتلها

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
في واحدة من أغرب جرائم القتل وجدت قوات الأمن السورية جثة امرأة عارية في عقدها الثالث ملقاة على طرف طريق عام دمشق-السويداء وعليها أثار تعذيب بالغة.
وأشارت صحيفة سالب موجب إلى أن نتيجة الكشف الطبي على الجثة أكدت أنها لسيدة تدعى "حسنة"، وعلى أثر ذلك قامت قوات الأمن بمداهمة بيت المغدورة واعتقال الزوج "عصام" الذي اعترف بقتلها بالاشتراك مع ضرتها "زينب" إضافة إلى صاحبته "جميلة".
وأكد الزوج أن ارتكابه جريمة القتل كان بتحريض من زوجته الثانية "زينب" إثر خلاف بينها وبين "حسنة" بسبب إدارة الأولى لشبكة دعارة.
وأشار عصام إلى أنه عمل على التفنن في تعذيب زوجته قبل قتلها من خلال ضربها المتواصل بعصا فولاذية أدت لكسر في يدها اليسرى، إضافة إلى ربطها على سلم منزلي وإطفاء السجائر في جسدها.
وقال عصام أنه استعان بشقيقه "محمد" وصديقه الذي عمل على خلع أسنان المغدورة وتعذيبها بالصاعق الكهربائي حتى وفاتها، مشيرا إلى أنهم حاولوا التخلص من الجثة برميها على الطريق العام ثم عادوا للمنزل لإزالة آثار الدم الكبيرة التي خلفتها الضحية.
وعلى أثر ذلك قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الشركاء الأربعة الآخرين الذين اعترفوا بجريمتهم وتقديمهم للعدالة.

وين الشرف:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
 

jemee

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2006
المشاركات
1,470
سوري يقوم بخنق طفلة ويقتلع عينيها بعد اغتصابها

اهتزت مدينة دمشق لوقع جريمة نكراء ذهبت ضحيتها الطفلة "رقية" ذات الأربع سنوات التي وجدت جثتها في كيس بلاستيكي على طريق منطقة النشابية في ريف دمشق ، بعد أن كانت قد اختفت من منزل والديها في قرية "بالا" قبل يومين من العثور على جثتها.

ونقلت صحيفة أخبار سوريا عن أقرباء الفتاة بأن شاب يدعى مصطفى محمد الشمالي يبلغ من العمر28 سنة ، من منطقة خان شيخون بمدينة إدلب السورية قام باستدراج "رقية" لمكان عمله كحارس لإحدى الاستراحات القريبة من منزلها ، بينما كانت تشتري من الدكان المواجه للاستراحة ، وأقدم على اغتصابها مستغلاَ خلو الاستراحة ثم قام بخنقها .

وقال والد الفتاة: "بينما كنا نبحث عن رقية بالمشافي ، قام مصطفى بالاحتيال على جارنا محمد وأخذ دراجته النارية ، وحمل الجثة بعد أن وضعها في حقيبة ملابس ، ثم قام برمى الجثة على الشارع العام."

وأوضح الأب أن شكوكه تركزت حول مصطفى نظراَ لسلوكه وسمعته السيئة، مشيرا إلى أنه قام بإخبار السلطات المحلية لتقوم بدورها بإلقاء القبض على مصطفى الذي اعترف بجريمته وقام بتمثيلها.

وكشف تقرير الطبيب الشرعي بأن عملية اغتصاب الطفلة تمت خلال ساعتين، مشيرا إلى أن الجاني عمد إلى اقتلاع عيني الضحية وخنقها.

يذكر أن الجاني "مصطفى" من أصحاب السوابق، كما أنه متزوج ولديه ولدين وبكامل قواه العقلية.
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
لا حول ولا قوة الا بالله
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
لا حول ولا قوة الا بالله
 
أعلى