طلب مساعدة فوريةnbk ONLINE BROKRAGE

مساهم جديد2007

عضو نشط
ما أحد صادف مشكلة عدم تمكنه من تحويل من حسابه من الوطني إلى حساب التداول أون لاين ...؟رغم مشاركتي لازلت أحول منيوال عن طريق الفرع...هل في حل ياأخوان؟

الـشــاهـيـن

عضو نشط
اخوى شنو مشكلت بالضبط, اقدر اساعدك, اذا ابتقصد التحويل لازم عندك (pin) علشان تقدر اتحول تطلبة من الموقع خلال ثلاث ايام تلقاة عن طريق الفرع, وذا اليوم شارى وبتحول فرع جنوب السرة مفتوح يوم السبت ,

تحياتى لك
اخوك بو جمال

مساهم جديد2007

عضو نشط
اخوى شنو مشكلت بالضبط, اقدر اساعدك, اذا ابتقصد التحويل لازم عندك (pin) علشان تقدر اتحول تطلبة من الموقع خلال ثلاث ايام تلقاة عن طريق الفرع, وذا اليوم شارى وبتحول فرع جنوب السرة مفتوح يوم السبت ,

تحياتى لك
اخوك بو جمال

أخوي أبوجمال عندي PIN وسبق وحولت عدة مرات عن طريق إضافة مستفيد ثم التحويل ...لكن عندما أختار تحويل الى KSE وبعد ادخال المبلغ وعمل CONFIRM أتفجأ برسالة NOT TRANSFERRED CONTACT 803111 بصراحة دخت

((بن حسين))

عضو نشط
ما أحد صادف مشكلة عدم تمكنه من تحويل من حسابه من الوطني إلى حساب التداول أون لاين ...؟رغم مشاركتي لازلت أحول منيوال عن طريق الفرع...هل في حل ياأخوان؟

الظاهر انه ما عندك E-Pen لانه بدونه ما تقدر اتسوي تحويلات مالية

أما بالنسبة للتحويل من حساب من الوطني إلى حساب التداول أون لاين ما يتم قبل ساعة او ساعتين وتقدر اتخليه خلال 10 دقايق باتصالك على 803111 وتطلب منهم تحويل المبلغ بالسرعة الممكنة..

مساهم جديد2007

عضو نشط
الظاهر انه ما عندك E-Pen لانه بدونه ما تقدر اتسوي تحويلات مالية

أما بالنسبة للتحويل من حساب من الوطني إلى حساب التداول أون لاين ما يتم قبل ساعة او ساعتين وتقدر اتخليه خلال 10 دقايق باتصالك على 803111 وتطلب منهم تحويل المبلغ بالسرعة الممكنة..

والله عندي إيه-بن وسبق حولت إلى حساب آخر لكن عندما أحول الى kse تظهر رسال تقول اتصل 803111 ...بصراحة مليت

مساهم جديد2007

عضو نشط
لم يساعدني أحد...ساعدوني!! أبي أحول من حسابي الى التداول شلون الطريقة؟أنا قاعد أسوي الخطوات التالية:
أون لاين-آي دي + باص ويرد - ترانزفير فندز - كي أس أيه-ادخال المبلغ - كونفيرم- بعدين تتطلع رسالة لم يتم التحويل اتصل 803111-

((بن حسين))

عضو نشط
لم يساعدني أحد...ساعدوني!! أبي أحول من حسابي الى التداول شلون الطريقة؟أنا قاعد أسوي الخطوات التالية:
أون لاين-آي دي + باص ويرد - ترانزفير فندز - كي أس أيه-ادخال المبلغ - كونفيرم- بعدين تتطلع رسالة لم يتم التحويل اتصل 803111-

انزين بدلت الكلج قبل ما اتسوي باص ويرد :D

حبيبي مالك الا خدمة العملاء اهم اكثر ناس يفيدونك

الـشــاهـيـن

عضو نشط
اخوى هل تلقى اول ما اتدش على حسابك جملة ( لديك مبالغ مستحقة للمقاصة) وبعدين عندى سؤال انت تتداول عن طريق وسيط بالمقاصة ولا بالبنك نفسة ؟ لانى انا قاعد ادق عل الوسيط واشترى وحول عن طريق البنك اون لاين
و شكرا

مساهم جديد2007

عضو نشط
أنت المنقذ: هذا كل اللي قدرت عليه مستانس على Password لا..منقذ بعد ((جيتك ياعبدالمعين تعيني ....إطلعت ))

مساهم جديد2007

عضو نشط
اخوى هل تلقى اول ما اتدش على حسابك جملة ( لديك مبالغ مستحقة للمقاصة) وبعدين عندى سؤال انت تتداول عن طريق وسيط بالمقاصة ولا بالبنك نفسة ؟ لانى انا قاعد ادق عل الوسيط واشترى وحول عن طريق البنك اون لاين
و شكرا

مباشرة من البنك وفتحت حساب التداول عن طريق البنك وليس لي علاقة بالمقاصة وشكرا

الـشــاهـيـن

عضو نشط
وخوى اذا تبى ايحلون مشكلتك البنك,بيقولولك اتروح مكتب دار العوضى اعتقد فى شارع احمد الجابر هناك الفنيين حق الان بى كى اون لاين

((بن حسين))

عضو نشط
أنت المنقذ: هذا كل اللي قدرت عليه مستانس على Password لا..منقذ بعد ((جيتك ياعبدالمعين تعيني ....إطلعت ))

حبيبي اتغشمر معاك...لا تزعل

الـشــاهـيـن

عضو نشط
اخوى دق على الرقم اشخسران وذا ماطلوا معاك ولا حلوا مشكلتك , قولهم ابى نسرين اهى شقرة وعيونها زرق وقلها آنا منطرف بوجمال اتظبطك ( يا سلام عليك يابو جمال) وانشاء اللة تنحل المشكلة بس اقولك اخاف يمكن من الرصيد لازم 5000 الاف او اكثر لازم ايكون عندك بالرصيد مادرى لانى اعتقد النظام عندهم هييك.

تحياتى لك

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
يا متداولين الوطني ... عندي سؤال ياليت تجاوبوني عليه... وهو :

هل فعلاً تداول الوطني لغو عموله الدينارين و مئة فلس على كل صفقه؟ والا لأ؟

يعني هل الوطني لازالوا ياخذون عموله زياده عن عموله السوق (المقاصه) و الا لغوها؟

كويت2

موقوف
الخدمة يبيلها شغل أكثر وتطوير أكثر لأنها للحين بسيطة ومتواضعه
بنك في مكانة البنك الوطني لازم يكون أرقى وأطور من جذي لازم يكون سباق ويضيف خدمات ويسمع اقتراحاتنا عشان يكسب شريحة كبيرة من المتداولين .. جم مره اقترحت عليهم يفتحون مجال الاكتتاب عن طريقهم وارسال رسائل بالمسج أو الايميلات على الأقل لعملائه المساهمين والمتعاملين بالاسهم بأسماء الشركات اليديده.. جم مره كلمتهم يضيفون جدول الأسهم ضمن جدول حساب الاون لاين البنكي
جم مره قتلهم يسمحون لشهادات الاكتتاب بأنه انضيفها على حساباتنا مو شرط انضيفها عن طريق أجهزة الاي تي ام اللي بره مثل ما البنوك العالمية مسويه .. موافقين نراجع الفرع ومعانا الشهادات والإثباتات.. جم مره قلنالهم يفتحون المجال لوضع الأوامر لأكثر من يوم .. ويدزون مسج أو على الأقل أيميل عشان انعرف انه الأمر تم تنفيذه .. جم ..وجم ..وجم ... اقترحت عليهم اقتراحات وايد .. بس عمك اصمخ ...

ودي يكون البنك موجود من الصفر لي المليون يعني البنك يكون مسؤول على عملائه من وقت الدعاية عن إكتتاب الشركة .. ليمن العميل يشتري أسهمها ... ليمن يبيعها أو يستثمرها .. وهكذا

متى راح انشوف ادارة تسمع راي عملائها ...وتنفذه

الله كريم :(

((بن حسين))

عضو نشط
اخوى دق على الرقم اشخسران وذا ماطلوا معاك ولا حلوا مشكلتك , قولهم ابى نسرين اهى شقرة وعيونها زرق وقلها آنا منطرف بوجمال اتظبطك ( يا سلام عليك يابو جمال) وانشاء اللة تنحل المشكلة بس اقولك اخاف يمكن من الرصيد لازم 5000 الاف او اكثر لازم ايكون عندك بالرصيد مادرى لانى اعتقد النظام عندهم هييك.

تحياتى لك

لووووووووووووووووووول

وفي بعد عندك "رولا " وايد اتفيدك اكثر من غيرها
((ترى صج اتكلم))​

أعلى