قبل سنتين سنة التفريخ والأن

مضارب_عنيف

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه ياشباب قبل سنتين او اكثر كانت سنة التفريخ لشركات كل شركة اتفرخ ثنتين او ثلاث او اكثر والأن سنة الإستحواااذ وبيع الشركات
السؤال اللي يطرح نفسه ماذا بعد ذالك وشنو النتيجة وليش اللعب هذي

بوضاري

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه ياشباب قبل سنتين او اكثر كانت سنة التفريخ لشركات كل شركة اتفرخ ثنتين او ثلاث او اكثر والأن سنة الإستحواااذ وبيع الشركات
السؤال اللي يطرح نفسه ماذا بعد ذالك وشنو النتيجة وليش اللعب هذي

والله انا شايف اتفريخ هالموسم والي قبلة بس بالعكس رؤوساموال تنضخ بالسوق وهذا ممتاز

مضارب_عنيف

عضو نشط
انا اذكر اول مادخلت السووق كانت الشركات 73 شركة وفرخووووو لي فوق 170 شركة والأن الشغله الجديده استحواذ وندماج شركات

alshammery

عضو نشط
هذا الشغل والا شلون تبيهم ما يربحون على ظهرى وظهرك اولهم البحر بدا بجيزان باع مبنى غرفة التجارة القديم واخذ الكاش ووزع منحة ورق وطلع السهم ل3920 اعلى سعر وصل لى سهم جيزان عام 2004 والحين سعرة هو الحقيقى 170 فلس والديرة بدا تداولها 1600 والحين كم وهيومن سوفت بدا التداول عليها 1300 والحين 220 فلس يفرخون شركة اكتتابها المفروض 100 فلس وتنزل السوق 1500 ومع الوقت تشوف السهم 200 فلس يبقى نبى نعرف من اللى تدبس بالاسعار العالية لهذة الاسهم و غيرها اتذكر بيان واللبنانية يوم عقد المخازن المليارى الثانى طبلوا حق السهمين بانهم رايحين فوق الدينارين ووصل السعر ل1480 لبيا واللبنانية 1080 والعالم ماباعوا عندهم امل باسعار فوق والنتيجة صرفوا على العالم باسعار فوق فوق وطاحوا تحت انا ودى اسال اللبنانية قالوا تملك بالمخازن يومها بعد ما تملكها البدر بجراند هل باعوا اسهمهم فى المخازن ام هى كذبة على العالم لو بنتكلم فى هذا الموضوع راح نتعب كم معانا لكن الحرص واجب من الاشاعات واخرها البنك التجارى ...............

متداول_1

عضو نشط
كلامك عين العقل يا الشمري واغلبها فى الاساس كانت ادارات او محافظ عند الشركه الام وهى الغالبيه العظمى .

وعليه يرجى الانتباه من الاكتتابات الجديده والسؤال عنها قبل الدخول فى المتاهه

أعلى