Igai لحقووها راح تصعد اليوم

best

عضو نشط
مساء الخير أحباب

هذا السهم IGAI اليوم راح يفتح بصعود قوي ...آخر سعر له 0.0007

الدعم عند 0.0005 بس أتوقع ان يفتح بسعر أعلى من 0.0007

لذلك محاولة الدخول بسعر الأفتتاح او أقل منه والهدف الله أعلم ويكفيني ربح 100% فقط

...وأنتم مسؤولون عن الدخول

best

عضو نشط
تم الدخول بسعر 0.0007 اللهم زود وبارك

الشراري

موقوف
مساء الخير أحباب

هذا السهم IGAI اليوم راح يفتح بصعود قوي ...آخر سعر له 0.0007

الدعم عند 0.0005 بس أتوقع ان يفتح بسعر أعلى من 0.0007

لذلك محاولة الدخول بسعر الأفتتاح او أقل منه والهدف الله أعلم ويكفيني ربح 100% فقط

...وأنتم مسؤولون عن الدخول

يعني تبي ربعك هالمساكين يشترون ويرفعون لك سهمك 000 واذا شروا صعد سهمك وبعدين اتصرف كميتك على ظهورهم 000 والله عيب عليك 000 خاف ربك بهالمساكين 00 اخر الكلام الشرهه مو عليك الشرهه على اصحاب المنتدى اللى امخلينك تسرح وتمرح بلا رادع 000 الله اكبر عليك يا اخي خف من ربك ترا فلوووس هالمساكين طارت وانت للحين تستخف فيهم 0 00

best

عضو نشط
حبيبي الشراري

أسمحي لي أقول لك أنك توك جديد في عالم الشراسة ...حبيبي لو تدري شنهو صاير الحين جان تأسفت على كلامك ....حبيبي الحين قاعد مواجهة بين الثيران والدببة بشكل شرس واعتقد ما راح تفهم هذا الشيء لي هدف وبإذن الله سيتحقق وبدون طمع ...عموما مهما تقول تبقى حبيبيا عندي

يعني تبي ربعك هالمساكين يشترون ويرفعون لك سهمك 000 واذا شروا صعد سهمك وبعدين اتصرف كميتك على ظهورهم 000 والله عيب عليك 000 خاف ربك بهالمساكين 00 اخر الكلام الشرهه مو عليك الشرهه على اصحاب المنتدى اللى امخلينك تسرح وتمرح بلا رادع 000 الله اكبر عليك يا اخي خف من ربك ترا فلوووس هالمساكين طارت وانت للحين تستخف فيهم 0 00

الشراري سامحني ياخوي ان زعلتك بيوم ،،، المهم أحسن شي تسويه ويسوونة الشباب هو عدم الدخول على الاسهم والمواضيع اللي يكتب عنها "ملاحظة عجيبة : حلم الاخ best ان يشتري همر H3 وهو يقول ان حقق 80،000% ارباح يعني لو بمحفظته 1000$ الحين 80000$ ومو قادر يشتري سيارة قيمتها 35000$ يا للعجب "

العتر

موقوف
الشراري سامحني ياخوي ان زعلتك بيوم ،،، المهم أحسن شي تسويه ويسوونة الشباب هو عدم الدخول على الاسهم والمواضيع اللي يكتب عنها "ملاحظة عجيبة : حلم الاخ best ان يشتري همر H3 وهو يقول ان حقق 80،000% ارباح يعني لو بمحفظته 1000$ الحين 80000$ ومو قادر يشتري سيارة قيمتها 35000$ يا للعجب "

لووووووووووووووووووووووووووول

:D
افلام افلااااااااااام اليوم.....
هد الولد بحاله .....

يالوحش هذا دزك بسهم وخسرت فيه وقمت تصيد عليه ... عيل لو تشوف جم شخص ناجله وداز فيهم اسهم (تالش) شراح تسوي فيه...
بس على فكره يالوحش اهو يطرح السهم والمهم احنا نبحث وندرس السهم وبعدين ندخل عليه او ننصح الشباب عالسهم اللي طرحه...
هم فكره... وريال رايته بيضه.. اهي مو بيضه وايد يبيلها غسيل شوي واعتقد راح يغسلونها الشباب...
الله يوفقك يابست ولا تحرمنا من فتاوييك التي بالنسبه لي مسرحيه اتابعها كل يوم.. جد جد انا شخصيا لا تحرمني منها...

أعلى