ماالذي يحدث هنا ؟ اين المؤشر والاخوان؟

الحالة
موضوع مغلق

مضارب قديم

عضو نشط
السلام عليكم
ماالذي يحدث هنا ؟؟ سؤال الى اخي (( المؤشر ))
بصراحه اخي المؤشر واخواني الاعضاء في السابق كان منتدى المؤشر نت اول منتدى ادخل للاستفاده منه, ولكن منذ مدة توجهت الى منتديات اخرى والسبب انه اصبح منتدى للبني ستوك ولأسهم القمامة ولا عزاء للتحليل والتوصيات الجدية !!!!
نصيحه لوجه الله سبحانه وتعالى
ارجو من القائمين على المنتدى العزيز على قلبي وقلوب الكثيرين وعلى راسهم اخي المؤشر ان ينهضوا بالمنتدى وان لايسمحوا لكل من هب ودب ان يخسف بأموال المسلمين دون علم منه ...
والله على ماأقول شهيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

km450

عضو نشط
السلام عليكم
ماالذي يحدث هنا ؟؟ سؤال الى اخي (( المؤشر ))
بصراحه اخي المؤشر واخواني الاعضاء في السابق كان منتدى المؤشر نت اول منتدى ادخل للاستفاده منه, ولكن منذ مدة توجهت الى منتديات اخرى والسبب انه اصبح منتدى للبني ستوك ولأسهم القمامة ولا عزاء للتحليل والتوصيات الجدية !!!!
نصيحه لوجه الله سبحانه وتعالى
ارجو من القائمين على المنتدى العزيز على قلبي وقلوب الكثيرين وعلى راسهم اخي المؤشر ان ينهضوا بالمنتدى وان لايسمحوا لكل من هب ودب ان يخسف بأموال المسلمين دون علم منه ...
والله على ماأقول شهيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم اظم صوتي الى صوتك واختلف معك
ودعني ابين لك اني اتفق معك من حيث ان بعض الاخوان هداهم الله اصابونا بالتخمه والقرف من كثر توصياتهم الشبه يوميه وبعضهم يفتح اكثر من موضوع توصيات او متابعه لاسهم شبه خاسره وينساها لياتيك غدا بتوصيه وهكذا بدون تعقل ............فيجب وضع حد لهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واتعجب ان احد من تولوا كبرهذه التوصيات في موضوع سابق قال انه لن يدخل في اي سهم اقل من 5 دولار على ماذكر ...............فلماذا هذه التوصيات ......................................................
واختلف معك من حيث ان اسهم البني يوم كانت تدار بايد واعيه ومتعقله لم يكن لها هذا الحد من السوء ولم يتذمر منها الاخوان بنفس الصوره وبالامس راينا موضوع لعضونا القدير قاصدكريم يحمل نفس الافكار فلك وله مني كل تقدير واحترام ................
وللمعلوميه هم مجموعه لايتعدون اصابع اليد الواحده وتجدهم دائم يشتركون في نفس الموضوع(فربما يكون شخص واحد بعدة معرفات ) وكثيرا مايستنجد بنفس مجموعته فلان وفلان مع ان المنتدى يضم الكثير من الاكفاء في نفس التخصص البني وبعبارات رنانه السهم الفلاني قنبله بينفلق بينشطر بي بي بي هداهم الله فارجوا ان يريحوننا ويريحون انفسهم من هذا الغثاء ................................................
والسلام

best

عضو نشط
مشكور على موضوعك الجميل ....بس أطلب منك عدم إعتبار اسهم بيني ستوك اسهم القمامة فهي اسهم مربحة لمن يعرف لها وهذه نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى فلا تحتقر النعمة أقصد أسهم البيني ستوك.....وودي اسئلك سؤال واحد :

ليش ما يقولون توصيات بكثرة للسهم الكبيرة ؟ علشان توازن المنتدى ...السبب منهم والتقصير منهم ..بس لله الحمد والعياذ من كلمة أنا أي فرصة اشوفها في السهم الصغيرة أو الكبيرة ما راح أضيعها على الأحباب...

km450

عضو نشط
مشكور على موضوعك الجميل ....بس أطلب منك عدم إعتبار اسهم بيني ستوك اسهم القمامة فهي اسهم مربحة لمن يعرف لها وهذه نعمة من نعم الله سبحانه وتعالى فلا تحتقر النعمة أقصد أسهم البيني ستوك.....وودي اسئلك سؤال واحد :

ليش ما يقولون توصيات بكثرة للسهم الكبيرة ؟ علشان توازن المنتدى ...السبب منهم والتقصير منهم ..بس لله الحمد والعياذ من كلمة أنا أي فرصة اشوفها في السهم الصغيرة أو الكبيرة ما راح أضيعها على الأحباب...

اخوي بيست اسمح لي الاجابه عن صاحب الموضوع وليتسع صدرك لها
اسهم البني ليست جميعها سيئه ولكن متى ماوفقة للاختيار .......اما مثل مانت مسوي يعني تدخل على عماها وعلى احاسيسك المرهفه وعلى ظنك الذي كثيرا مايخطي فلا والف لا .............على الاقل احتفظ بتوصياتك لنفسك لان الكثير اصبح يتذمر من المنتدى والسبه ؟؟؟؟؟؟ ..............
وتكفى ترى الاعضاء اصبحوا يتساقطون مثل اوراق الخريف والسبه توصياتك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخي هناك اخوه مثل قرقش الشعثاني وغيرهم كثير يكتبون ويوصون ولم يتذمر من توصياتهم احد حتى ولوا لم يحالفها الحظ ...............هل عرفت السبب في الفرق بين توصياتهم وتوصياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوا ذلك

فايز1978

عضو نشط
اخوي بيست اسمح لي الاجابه عن صاحب الموضوع وليتسع صدرك لها
اسهم البني ليست جميعها سيئه ولكن متى ماوفقة للاختيار .......اما مثل مانت مسوي يعني تدخل على عماها وعلى احاسيسك المرهفه وعلى ظنك الذي كثيرا مايخطي فلا والف لا .............على الاقل احتفظ بتوصياتك لنفسك لان الكثير اصبح يتذمر من المنتدى والسبه ؟؟؟؟؟؟ ..............
وتكفى ترى الاعضاء اصبحوا يتساقطون مثل اوراق الخريف والسبه توصياتك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخي هناك اخوه مثل قرقش الشعثاني وغيرهم كثير يكتبون ويوصون ولم يتذمر من توصياتهم احد حتى ولوا لم يحالفها الحظ ...............هل عرفت السبب في الفرق بين توصياتهم وتوصياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوا ذلك

والله يا اخي تكلمت وعلقة على اغلبية ما كتبه بست ومره من المرات علقت على سهم قال انه جنوني ويبي يرتفع وكان السهم وينه وين الارتفاع فقلته يا اخوي سهمك رايح فيها وقالي بما معنى الكلام ما عندي سالفه ولما ما ارتفع السهم الغى مشاركته والله عجيبه وكتبت موضوع بها الخصووص العجيبه انه رد علي بست وقالي اذا تقصدني انا الغيت الموضووع علشان اعدل عليه ايه مو انا هندي الله يهديك يا بست ويعينك على ما انت فيه.......................؟

al7bebe

عضو نشط
هذه ليست استراحه المنتدى

ارجوا عدم كتابه الارآء لضيق الوقت والهدف من أنشاء القسم.
هنا فقط تجارة
بيع وشراء اسهم .
------------------------------------أنتهى----------------------------------

wasl

عضو نشط

صدقني يجب ان يضع الانسان الله امامه في كل تصرفاته

قد تصادف دعوه لمن تسببت في خسارته تتمنى بعدها انك لم تكتب حرفا واحدا هنا

الان بدأت تلمز الاخوان وتتهمهم بالتقصير !!!

لو تعرف ان الواحد منهم عندما يريد طرح توصيه يتحرى لدرجه الخوف قبل طرحها خوفا على اخوانه من الخساره لما ذكرت ما ذكرت

best

عضو نشط
أشكركم على النصيحة يا احباب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى