للبيع تلفزيون بلازما جديد

الحالة
موضوع مغلق

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم ......الاخوه الاعضاء ابي افتح مزاد على تلفزيون بلازما (42 بوصه) ماركة (cns) صينية ......ونشوف مني لي الساعه 12 الظهر باجر يرسى المزاد على منو وشكرااااا
طبعا التلفزيون جديد بالكرتون وماعليه كفاله للعلم فقط وشكرا

bosalem65

موقوف
ممكن اخوي بعض المعلومات عنه وصوره له

salem.srsr

عضو نشط
150 دك

sa3od29

عضو نشط
بوسالم حبيبي انا ماقدر اعطيك صوره ليش لانه الجهاز بالكرتون .... والشي الثاني انه تلفزيون بلازما نفس اي تلفزيون بلازما موجود نفس تلفزيون الونسا شلون شكله نفسه بالظبط ما يختلف عنه بشي ومواصفاته 42 بوصه وصناعتة صينيه

sa3od29

عضو نشط
لا بدون كفالة

بوعبود

عضو نشط
170 شراى

Isaac

عضو نشط
اخي الكريم كل تلفزيون له مواصفات غير عن الثاني
على الاقل ممكن تقولنا اسم التلفزيون ورقمة واحنا طلع مواصفاته

sa3od29

عضو نشط
اخواني المشاركين كلكم ...... انا بشوف اسعاركم النهائيه وابشرو بالخير كلكم وفي تلفزيونات راح توصل انشالله باشكال وانواع واسعار تختلف شوي ...بس بنطر اشوف السعر النهائي واخوي اروع السعر شوي رخيص 175 لان سعر الجهاز فوق الميتين حبيبي .....ومالكم اله الي يرضيكم وبنتظر المزاد لي اخر سعر.....اسف اذا قصرت بحق احد فيكم اخواني

ALMUTAIRI

عضو نشط
محد يشتري سمك بلماي انت قول مواصفات شنو ماركته

لايكون الريموت بصيني مع الاوامر

وشكرا

fesalll

عضو نشط
اخواني المشاركين كلكم ...... انا بشوف اسعاركم النهائيه وابشرو بالخير كلكم وفي تلفزيونات راح توصل انشالله باشكال وانواع واسعار تختلف شوي ...بس بنطر اشوف السعر النهائي واخوي اروع السعر شوي رخيص 175 لان سعر الجهاز فوق الميتين حبيبي .....ومالكم اله الي يرضيكم وبنتظر المزاد لي اخر سعر.....اسف اذا قصرت بحق احد فيكم اخواني

والله ولد عمي انا ودي ارفع السومه بس المشكله انه الجهاز مومجرب وماعليه كفاله وقطع غيار
يعني اى خراب على طول بالزباله (الله ايكرم السامع)

أروع

موقوف
والله ولد عمي انا ودي ارفع السومه بس المشكله انه الجهاز مومجرب وماعليه كفاله وقطع غيار
يعني اى خراب على طول بالزباله (الله ايكرم السامع)

انا كنت برد عليك بس لقيت حبيبنا فيصل راد ومخلص :)

و عموما اخوي هذا حلالك وانت ابخص فيه

بس يا خوي لا تطمع بالسعر العالي لانه الاجهزه الماركات نفس Lg وربعها تلقاهم على حدود 300 لا ومعاهم كفالة وقطع غيار متوفره ويعطيك معاه هديه ستاند حائط .. شتبي بعد :) ( سويتلهم دعاية )

وبالنهاية بالتوفيج وانشالله يرسي المزاد علي :)

على فكره ياريت يكون عندك بعد شاشات حجم اكبر

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا اقرا في الجرايد ان بناسونيك 32 انش 199 هاي دمنيشن ؟؟
واليوم حتة شركة سمنز بجهازهم 32 انش 199 دينار هاي دمنيشن
وكفالة 3 سنوات

اشوف الشباب اسعار خيالية اهنية ومن غير كفال ولا ما يبي يبيع بعد ؟؟؟!!!!

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني المشاركين في موضوع المزاد ........السلام عليكم..........اولا احب اوضح للاخوان الموجودين ان هذا اسمه مزاد يعني بيع وشراء والاجهزه الي موجوده عندي كلها لها قطع غيار ....الشي الي حاب اني اوضحه ان الاجهزه الي عندي صينيه يعني شي طبيعي لها قطع غيار ....مثلا البلازما لها قطع غيار ورخيصه حييل يعني اغلى قطعه موجوده مايتعدى سعرها الخمس دنانير الا الشاشه....اذا ماصار عليها كسر او شي مقصود هذا امر ثاني...وجميع قطع الاجهزه الصينيه هذه للمعلوميه فقط تركب عليها قطع غيار ونسا ...واي كفاله للبلازما داخل الكويت ما يعطيك كفاله على الشاشه لانه الشاشه بسعر الجهاز وشكرا ...والاخوان اللي حابين ياخذون صوره اقولهم والله العظيم ان ما يمديني اروح واصور واقولكم اعذروني....واسف

sa3od29

عضو نشط
اخوي المطيري على ما اعتقد ان انا حاط مواصفاته عندك ونوع الماركه كاتبه بالموضوع وياريت قبل لا تشارك تقرى الموضوع...المواصفات وارد اقولها لك نفس جهاز الونسا بالظبط ما يختلف عنه بشي....ونعطيك وياه رجال صيني مكفول مسبحينه ومعطرينه علشان يعليلك الصوت ويقصره ويطفيه ويشغله اذا ودك....وشكرا :)

stillhamad

موقوف
اللي يبي تلفزيون باناسونيك ال سي دي ب 200 دينار اعتقد حجم 32 بوصه موجود عند اليوسفي او عند مركز سلطان بالهوم سنتر

fesalll

عضو نشط
اللي يبي تلفزيون باناسونيك ال سي دي ب 200 دينار اعتقد حجم 32 بوصه موجود عند اليوسفي او عند مركز سلطان بالهوم سنتر

الريال عارض مواصفات جهاز غير اللى انت تقولها
انت تقول ال سي دي 32
والريار عارض بلازما 42

قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ياخوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى