مشروع ناجح

فهد123

عضو نشط
المشروع بأختصار إنشاء مصنع أخشاب كشركه مساهمه أكيد راح يقول واحد من أين نستورد الاخشاب والجواب هو الاشجار الموجوده بالديره تكفى لتشغيل هذا المصنع يعنى عندما تقوم البلديه بتقطيع وتتزين الاشجار راح نجد أننا قد جمعنا كميه كبيره من مخلفات الاشجار ونقوم بتدويرها وعمل الابوب والارفف والادوات المكتبيه يعنى بالعربى نقوم بجمعها وعمل نشارة الخشب ونقوم بأعادة تصنيعها ولا يوجد تكلفه كبيره لهذا المشروع وهذا المشروع مجرد فكره تراودنى من زمان ويعتبر سبق لمنتدى المؤشر نت وحقوق الفكره والمشروع لمنتدى المؤشر نت وهى منى هديه

الوانيت1

عضو نشط
فية مشروع أحسن منة وأهوه تجميع التوير ...تواير السيارات المستعملة وراس مالك عدد 2 عامل بنغلاديشى وسيارة لورى وتأجر لك مخزن فى الاسطبلات ب 100 دينار و تجمع التواير ببلاش من امام محلات بيع الاطارات وأمسوى فيهم معروف وبعدين تبيع بالوزن والتحميل والوزن من موقع التخزين وهاااااااااااااات تصدير للعراق عن طريق مكاتب الشحن البرى اللى تودى للعراق والشغلة سهلة جدا...وللعلم الشغلة قديمة////:d :d

الوانيت1

عضو نشط
للعلم فية شغلة ثانية وصايرة ولا تخلوا من المقصة على الحريم فية واحد لو تشوفة أتقول هذا عندة مجمعات تجارية ولا عقارات أستثمارية ولا لورد وأهو حتى أثبات ماعندة....مسوى مصنع داخل بيتهم أجهزة المصنع جدور الطبخ الكبار يطبخ فيها سكر وماءفقط ومادة ملونة ....يسوى شيرة حق الحريم ماااااااا تكلفة الشغلة أكثر مما تم ذكر و هنى يبداء النصب والاحتيال يصب الشيرة فى علب ومسوى أستكرات ملونة ومكتوب عليها صنع فى الامارات أوصنع فى البحرين أو اسم شركة متخصصة بانتاج العطور مع أضافة شرح من عدة نقاط لما لهذا المنتج من مميزات عن غيرة مع بعض الهدايا السخيفة وأن هناك زيادة مجانية فى الوزن أو الكمية و الكلام ببلاش مما يخلى الحريم يشترون غصب وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااات تنزيل فى الجمعيات وطبعا حقوق الجميع محفوظة ولا يخدم بخيل والافكار كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيرة وسلامتك أخوى...////:d :d :d :d

الوانيت1

عضو نشط
وفية شغلة ثالثة أنك أدور لك واحد متخصص فى الحظور ينصبلك حظرة بحرية مع كم قرقور ويدور لك مكان فية فايدة وطراد مستعمل18قدم وعمال عدد 2 على كفالتك وأنت فى طرادك فوق الحظرة أغرف من السمك المحكور بالشبكةتحتك اواللى صايدتة القراقير وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات أشوف البحر أصلا مافية بضاعة مرتجعة كلة يمشى فى السوق حتى الخثاق ينباع مع القبقب والرزق واجد بس يبى من يسعى لة وعلى العموم أنكانك أمفتح بالبن غيرك أمفتح بالتيزاب.......وابواب الرزق كثثثثثثثثثثثثثثثثثثيرة وليش قلتلك بحرية علشان تكون مخفية +تستفيد من المد والجزر يعنى فى المد صايد وفى الجزر صايد يعنى مثل البقرة الطيبة يحلبونها أهلها مرتين فى اليوم.....والسلام ختام//////.

sabayde

موقوف
هم في عندي فكرة

ياجماعة الفكرة هذي هدية مني للمنتدى بعد علشان يحظى بشرف السبقفي الأفكار التجارية

الفكرة انا انسوي شبك ضخم ضخم جدا جدا وذا سويناه عاد انتو فكرو شنسوي فيه اكيد نقتدر نستفيد منه بس شلون مادري فكرو معاي

الوانيت1

عضو نشط
ياجماعة الفكرة هذي هدية مني للمنتدى بعد علشان يحظى بشرف السبقفي الأفكار التجارية

الفكرة انا انسوي شبك ضخم ضخم جدا جدا وذا سويناه عاد انتو فكرو شنسوي فيه اكيد نقتدر نستفيد منه بس شلون مادري فكرو معاي

مشروع ضخم وكبيييييييييييييييييييييييييير جداجدا يحتاج لتحديد نقاط الدعم والمقاومة مع التوضيح الله لايهينك والشرح المكثف......ونحنوا بأنتظار ذالك ودمت بود....////

خبير النفط

عضو نشط
وفية شغلة ثالثة أنك أدور لك واحد متخصص فى الحظور ينصبلك حظرة بحرية مع كم قرقور ويدور لك مكان فية فايدة وطراد مستعمل18قدم وعمال عدد 2 على كفالتك وأنت فى طرادك فوق الحظرة أغرف من السمك المحكور بالشبكةتحتك اواللى صايدتة القراقير وهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات أشوف البحر أصلا مافية بضاعة مرتجعة كلة يمشى فى السوق حتى الخثاق ينباع مع القبقب والرزق واجد بس يبى من يسعى لة وعلى العموم أنكانك أمفتح بالبن غيرك أمفتح بالتيزاب.......وابواب الرزق كثثثثثثثثثثثثثثثثثثيرة وليش قلتلك بحرية علشان تكون مخفية +تستفيد من المد والجزر يعنى فى المد صايد وفى الجزر صايد يعنى مثل البقرة الطيبة يحلبونها أهلها مرتين فى اليوم.....والسلام ختام//////.

بس احسن ما فى هذى الفكره حتى لو ما تصيد سمك يا الوانيت-1 راح تحصل على دعم الثروه السمكيه سنويا و تأجر الترخيص على الصعايده

KUWAITI MAN

عضو نشط
مشروع سنافي رابح 100%

الوانيت1

عضو نشط
]مشروع سنافي رابح 100%[/quote]

قصدك اللى ينباع فى صيدليات السعودية.....ولا راعى الديوانية اللى دائم القهوة جاهزة مع الشاااااااااااااااااااااهى....يرجى التوضيح لنقاط الدعم والمقاومة مع الشرح المكثف و دمت بود....../////..

costa

عضو نشط
صيد البورصة
دولة خليجية غنية بصدد توقيع عقد مع شركة أخشاب حديثة وذلك لعمل جسر خشبى بين منطقة العديلية والخالدية بتلك الدولة.

قاروه

بوعبدالعزيز

مشروع ضخم وكبيييييييييييييييييييييييييير جداجدا يحتاج لتحديد نقاط الدعم والمقاومة مع التوضيح الله لايهينك والشرح المكثف......ونحنوا بأنتظار ذالك ودمت بود....////

نحن

ذلك

الوانيت1

عضو نشط

قاااااااااااااااااااااااااعد يشرب شاى مع الليمون والزنجبيل.....................ياااااااااااااااااااااااااكل بسكويت ............قااااااااااااااااااااااعديتأمل....................قااااااااااااعديتصفح الجريدة.............///// لاااااااااااااااااااااااتعليق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أنا عندي مشروع مربح ... بس خايف يبوقه مني الوانيت1 :)

المشروع يا محفوظين السلامه هو ... أن نزرع سمسم

مزقر الخط على شان ما يقدر يقراه الوانيت1 :D

aadm1

موقوف
انا بشتري الاهرامااااااااااااااااااااات .............

الوانيت1

عضو نشط
انا بشتري الاهرامااااااااااااااااااااات .............

طيب أذا شريت وين بتحطهم...؟؟؟؟؟ ماااااااااااااااااااااااااااااااااافية مجال وبعدين أشراح تسوى فيهم....نور عدالة المنتدى لوسمحت بالشرح المكثف لنقاط الدعم والمقاومة....دمت بود/////

faisal25

عضو نشط
افكار حلوه بس يبيلها واحد فاضي ما يكون وراه دوام

خبير النفط

عضو نشط
[COLOR="Red"انا بشتري الاهرامااااااااااااااااااااات .............][/COLOR]
aadm1 فكره حلوه بس تصدق انك ممكن تشترى الاهرامات كلها الثلاثه مع النقل الى الكويت ارخص من الارض الى راح تحطهم عليها فى الكويت اذا يبتهم علشان جذى المشروع راح يكون مكلف الا اذا اسست شركه مساهمه وشريت ارضك بفلوس الناس

q8-q8

عضو نشط
مشروع جميل جميل جميل جداً الاهراماااااااااات

بس شلون بدخلها الكويت اي رخصه هذه

وبعدين طريقه حلوه نقل جوي احسن من البري

شرايك نحطها بالوفره ونحط عندها اسطبلات نفس الهرم فيها فايده حلوه

بس انا عندي مشروع جميل احسن من مشروعك

نقط قطيه بالمنتدي وتعطونياها عشان اتداولكم فيها

وضبطكم . انتو عطوني وماعليكم شرايكم ؟؟:)

أعلى