حان الوقت للخروج من السوق

barbarian

عضو نشط
امس السوق صدف ونزل وكان نزول بهدف جني الارباح وتصحيح طفيط الكل خاف وباع من بعض الاعضاء اللي اخترع من الكلام انا قلت بالنزول هذا الواحد يشتري عشان يبيع ثاني يوم اذا مستعيل لانه كان نزول متعمد والهدف منه تجميع الاسهم باقل الاسعار

المهم شنو تنصح الناس حق يوم السبت ...؟؟
تحيات بو سعود

بو سعود أنا عن نفسي راح أنطر السوق اذا كسر المقاومه 11135 بتداول حلو راح أدخل السوق مره ثانيه واذا المؤشر مازال تحت هذا الرقم بقعد واراقب

هلا بالشباب والشابات علامكم تهذرون وخايفين من السوق اخواني واخواتي الي مو قد السوق لا يدش يا معود باجر يصير فيه شيء لا قدر الله تري الدنيا ما تسوي وصحتك احلا من الفلوس علساس جذي لازم تصير عندكم قاعدة دخولك السوق هي تفكيرك بالخسارة قبل الربح واللعب مع الكبار اهو الفاصل وما يهزك ريح وانشاءالله السوق الي 12100 الي الان اشوفها بالدربيل وهذا سيفوه وهذا خلاجينه ربطوا حزاماتكم الامان فللنطلق مع غراندايزر الي الافق وال12100 نقطه هييييييييييه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D

abu.omar

عضو نشط
يالغالى يالحبيب

اسمع منى اللى انا قريته قبل لايتعدل فيما معناه ان بكره راح تكون بدايت النزول وان السوق بينزل لمستويات متدنيه وراح احطلكم الشارت بعد مايسكر السوق ما ادرى شلون حكم قبل لايسكر السوق هذا اللى اذكره قبل لايعدل مشاركه الغالى

بعدين الله يهديك يعنى تظن الناس اللى راده عليه راده عشان جذيه كلام الناس ترد عليه علبالهم محلل متمرس :)

وبعدين سالفه الاعتذار امس يطلبون منا نعتذر من اخونا barbarian :)

عموما حصل خير والله يسامحه :) ويسامحنا

\
اخى الحبيب.... الشاطر

نعم انا اتفق معاك انه تم تعديل المشاركه !

ولكن ..

لله الحمد لم يتضرر احد من الموضوع
والأكان رأيت مشاركه فيها احد المتضررين منه
اتمنى ان ينتهى الموضوع الى هذا الحد وكفئ !

وعفأ الله عما سلف ..

كونوا كما تحبون
والى هنا
اخرج من هذا الموضوع ..
بكل حب

بو سعود2003

عضو نشط
انت بعت عدل منو الي شرا منك
يا عضو مو عشان انت بعت السوق بينزل انت من وجهة نظرك السوق بينزل هذي وجة نظرك وتحليلك الخاص فيك . المهم انا لي وجهة نظر تخلف معاك جذريا السوق بتشوفه 12000 وهذي وجهت نظري السوق فيه سيوله قويه والفايده ونزلوها
سوقنا قاعد يتداول فوق 100 وال 200 مليون بالسابق كان 60 وان كثر 70 مليون وهذا غير ارباح الشركات القويه .
اشرايك بالتحليل....؟

NaaaaR

عضو نشط
كفو بوسعود

FLOOD

عضو مميز
كلامك عدل 100%

وطوفت على نفسي فرص للربح بسبب خوفي :eek:

ضبطنا بو سعود بسهم ما زال فيه صعده عشان نربح معاكم :D

من خاف سلم دامك طالع من السوق ربحان لايهمك كلام احد انت الصح و العبره باداء المحفظه مو بالكلام و السوق سواء صاعد او نازل المؤشر ماينشرى ولا ينباع السهم الى ينشرى وتربح منه وترى فى ناس تضارب بالتصحيح وتربح اكثر من صعود السوق

القناعه كنز لايفنا barbarian وهذى ارزاق تاكد انها رزقتك وخذتها ولله الحمد لاتتحسف على ربح يفوتك تحسف على ربح حولته خساره بطمعك وهذا اسوء صفات المتداول

mrshed

عضو نشط
من خاف سلم دامك طالع من السوق ربحان لايهمك كلام احد انت الصح و العبره باداء المحفظه مو بالكلام و السوق سواء صاعد او نازل المؤشر ماينشرى ولا ينباع السهم الى ينشرى وتربح منه وترى فى ناس تضارب بالتصحيح وتربح اكثر من صعود السوق

القناعه كنز لايفنا barbarian وهذى ارزاق تاكد انها رزقتك وخذتها ولله الحمد لاتتحسف على ربح يفوتك تحسف على ربح حولته خساره بطمعك وهذا اسوء صفات المتداول

أحلا كلام سمعته اليوم

boalons

عضو محترف
مؤشر سوقنا بهذا الوقت هو الهواتف

متابعته افضل من متابعه السوق

متى ماوقف الهواتف اعتقد راح يوقف السوق معاه

بو سليمان

عضو مميز
مؤشر سوقنا بهذا الوقت هو الهواتف

متابعته افضل من متابعه السوق

متى ماوقف الهواتف اعتقد راح يوقف السوق معاه

يعني اللي تشوفه ان الهواتف اخذت دور المخازن 2005

F16

موقوف
الله يستر من يوم الاثنين 0

FLOOD

عضو مميز

al7bebe

عضو نشط
السوق ممتاز

وماكو شيء ان شاء الله وكل شيء يسير بشكل هاديء مع وجود صفقات وعقود متوقعه لبعض الشركات الجديده المدرجه والغير مدرجه.
وهناك خبر عام 2006 بأن منظمة الخليج للاستشارات الصناعية "جويك" توقعت أن يصل إجمالي حجم الاستثمارات المتوقعة في قطاع البتروكيماويات في الخليج خلال السنوات الخمس المقبلة إلى 88 مليار دولار.
--

fawaz74

عضو نشط
وماكو شيء ان شاء الله وكل شيء يسير بشكل هاديء مع وجود صفقات وعقود متوقعه لبعض الشركات الجديده المدرجه والغير مدرجه.
وهناك خبر عام 2006 بأن منظمة الخليج للاستشارات الصناعية "جويك" توقعت أن يصل إجمالي حجم الاستثمارات المتوقعة في قطاع البتروكيماويات في الخليج خلال السنوات الخمس المقبلة إلى 88 مليار دولار.
--

تسلم حبيبي على كلامك...لاتخاف نفس الزيبق من موضوع لي موضوع...الحرب النفسيه هذي انا مسوي عليها حمله من اول السنه مالك شغل الناس التعلم والاساليب مكشوف....الجاي اعظم ؟؟؟ لاخفنا :) اكيد اعظم من 9600 لي 11400 شنو باقي تصحيح 300 نقطه دفعه بلا وبعدين الاسهم الاقزام قاعدين نشوفها اقزام والعمالقه عمالقه...والمؤشر عملاق والجاي اعظم :)

F16

موقوف
تسلم حبيبي على كلامك...لاتخاف نفس الزيبق من موضوع لي موضوع...الحرب النفسيه هذي انا مسوي عليها حمله من اول السنه مالك شغل الناس التعلم والاساليب مكشوف....الجاي اعظم ؟؟؟ لاخفنا :) اكيد اعظم من 9600 لي 11400 شنو باقي تصحيح 300 نقطه دفعه بلا وبعدين الاسهم الاقزام قاعدين نشوفها اقزام والعمالقه عمالقه...والمؤشر عملاق والجاي اعظم :)

برد عليك باسلوب افضل من اسلوبك الانك جالس تدس السم بين السطور -- انا حذرت من يوم السبت وقلت بكل اختصار الله يستر من يوم الاثنين حسب المعلومه لى عندى وماحبيت اكبر الموضوع وخوف الناس قلت الله يستر وهكلمه نقولها بيوم 100 مره وقلت الجاى اعظم وتمنا اكون على خطء بس انك تصف الناس بالاقزام وانت عملاق وكانك انت لى يصعد السوق وينزله ---واتمنا من الاخوه الاعضاء التقيد باسلوب الرد لى يفيد الجميع 0

F16

موقوف
كلامك صحيح عن يوم الاثنين

واللحين تقول اللي جاي اعظم

ممكن توضح ؟

وشتنصح فيه ؟

تحياتي

حبيبى صقر انا كتبت كلمتين والناس ردت على ب 1000 كلمه ويشهد الله انى مابى مسلم يخسر بس حبيت من الاخوه ياخذون الحذر والحمدالله طلع كلامى بمحله وسوق لاسف بداء بنزيف الاحمر واليوم شفت بدايه السوق المؤشر لساعه هذى 55 احمر واتمنا من الله عزوجل ان يصحح مساره ويخضر بس بعض الاخوه الاعضاء لما تحذرهم من السوق يبداء عليك بقذف الكلام الجارح وكانك سببت له خساره بنصيحتك لاخوانك 0

صقرالبحر

عضو نشط
حبيبى صقر انا كتبت كلمتين والناس ردت على ب 1000 كلمه ويشهد الله انى مابى مسلم يخسر بس حبيت من الاخوه ياخذون الحذر والحمدالله طلع كلامى بمحله وسوق لاسف بداء بنزيف الاحمر واليوم شفت بدايه السوق المؤشر لساعه هذى 55 احمر واتمنا من الله عزوجل ان يصحح مساره ويخضر بس بعض الاخوه الاعضاء لما تحذرهم من السوق يبداء عليك بقذف الكلام الجارح وكانك سببت له خساره بنصيحتك لاخوانك 0

عزيزي ولايهمك

يوجد بالمنتدي بعض التكاسي الجواله
ويتنقلون من موضوع الي موضوع وليس
لهم شغل غير مزاحمة الاعضاء والتضييق
عليهم فلا تدير لهم بال ولاترد علي مشاركاتهم

تحياتي

fawaz74

عضو نشط
برد عليك باسلوب افضل من اسلوبك الانك جالس تدس السم بين السطور -- انا حذرت من يوم السبت وقلت بكل اختصار الله يستر من يوم الاثنين حسب المعلومه لى عندى وماحبيت اكبر الموضوع وخوف الناس قلت الله يستر وهكلمه نقولها بيوم 100 مره وقلت الجاى اعظم وتمنا اكون على خطء بس انك تصف الناس بالاقزام وانت عملاق وكانك انت لى يصعد السوق وينزله ---واتمنا من الاخوه الاعضاء التقيد باسلوب الرد لى يفيد الجميع 0

كلامي مو سم....انت قاعد تقول الجاي اعظم شنو الاعظم يعني لاحض الشي العظيم يعني كبييير والعظمه لله...واحني الحين فوق 11000 يعني الجاي اعظم تحت ركز بمعني كلاكم والسموم الي فيه...وانا قلت اسهم اقزام يعني شركات اقزام وعملاقه يعني شركات عملاقه...المؤشر عملاق 11400 وانت تقول الي جاى اعظم والي يقرا يفهم...ولا تبي تخليني قاعد اطلق اوصاف عليك وعلى غيرك هذي اخر حليلتك معاى بالكلام يعني :)

أعلى