شركة أصول للإجارة والتمويل ش.م.ك.م ( اصول ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

بو سليمان

عضو مميز
السهم فنيا خروج
نقطة الارتداد المحتملة 134 و اذا كسرها راح يدفن بالصليبخات​

قائمة الشركات المنخفضة أسهمها بتداول اليوم 10 يوليو 2008 على الرغم من ارتفاع المؤشر 118 نقطة ( العدد 29شركة) من 201 شركة

البنك التجاري
البنك الاهلي
التسهيلات
ايفا
دوليه للتمويل
المجموعة د
الاولي
المدار
ع عقارية
انجازات
جيزان
المستثمرون
المنتجعات
جراند
ابيار
انابيب
تبريد
معادن
المعدات
الجبس
زين
النقل
التخصيص
ابراج
الافكو
اولي للوقود
المستقبل
المواشي شعاع

الرجاء من الاخوة افادتنا ماذا يعني ذلك ؟؟؟ ومن الملاحظ ان 3 شركات من اصل 5 تابعة لسامي البدر منخفضة وواحدة حافظت على سعرها ولم تصعد (اصول ) وشركة واحدة صعدت وحدة واحدة وهي ( بتروجلف)

TechnoFund

عضو متميز
السهم فنيا خروج
نقطة الارتداد المحتملة 134 و اذا كسرها راح يدفن بالصليبخات​

تدري يا بوسليمان شنو مشلكتي يوم كنت اعليمي .. وتوني اخطي بالسوق .. موضوع الستوب لوز ما كنت اعرف اطبقه .. وما اقدر اقول انه كان سبب خسارتي لكن كان سبب رئيسي في تفويت كثير من الفرص علي.

هناك أسهم .. من الخطأ انك تضع لنفسك نقطة ستوب لوز قريب من قيمتها الدفترية .. يعني سهم مثل صكوك يوم كان 126 - 130 شريته والناس تقول بيع لأنه كسر .. دوليه م ا ... لو هي شرعية جان دشيت عليها يوم كان سعرها حول ال 140 فلس قبل سنه تقريبا لكن الحمدلله على كل حال. وحاليا اصول (قيمتها الدفترية 133 فلس حسب بيانات 31/12/2007)... خنفكر فيها شويه .. شاريها سامي البدر قبل الارباح فوق ال 230 فلس .. يخليه يروح إلى تحت 150 ويسيبه؟؟ لا وتقول يا بوسليمان تحت ال 134 بالصليبيخات ؟!! انا اعرف اصول التحليل الفني وادري انه كلامك فيه جانب من الصحة بناء على نظره فنيه، ولو إني اختلف معاك فيها لكن منطقيا يجب ان تعرف متى تدخل على اسهم .. في القاع. بهالاسعار أي صندوق ممكن يدخل عليه بأي لحظة .. يجمع منه لين يقول بس ولا اعتقد ان سامي البدر يبي احد ينافسه على الادارة .. اعتقد السهم في القاع او قريب منه .. قاع السهم واقل سعر نزل إليه هو 130 فلس منذ ادراجه سنه 2004. إذا كنت تطمع في الدخول عليه بهالاسعار نطره يروحلها .. لكن ال 146 - 150 مستوى شراء ويمكن ينصاد إذا نزل السوق شوي بعد إلى 142.. واعتقد انه مستوى مناسب جدا للشراء للاستثمار متوسط المدى. وإذا انت خايف، اخذ ثلث كميتك بهالمنطقة وثلثينها كملها إذا نزل للمكان اللي متوقعه عشان ما يفوتك نصيب إذا الله كاتبلك.

طبعا كلامي ينصب على من لديه كاش في هذا الوقت العصيب على الكثيرين :)

اخوك - الفقير إلى الله - شره كمية على 150 .. واليوم شريت على 146 وبطلب ان شاء الله الاسبوع القادم على 144 و 142 الكمية تمثل 75% تقريبا من اجمالي الكمية اللي مخصصها حق اصول.

ارفق لك الشارت ونظرتي له. طبعا الاختلاف لايفسد للود قضية .. حبيت اشارك عشان كلنا نستفيد. موفق يا بوسليمان واتمنالك وجميع الشباب التوفيق والربح الوفير :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.7 KB   المشاهدات: 311

بو سليمان

عضو مميز
تدري يا بوسليمان شنو مشلكتي يوم كنت اعليمي .. وتوني اخطي بالسوق .. موضوع الستوب لوز ما كنت اعرف اطبقه .. وما اقدر اقول انه كان سبب خسارتي لكن كان سبب رئيسي في تفويت كثير من الفرص علي.

هناك أسهم .. من الخطأ انك تضع لنفسك نقطة ستوب لوز قريب من قيمتها الدفترية .. يعني سهم مثل صكوك يوم كان 126 - 130 شريته والناس تقول بيع لأنه كسر .. دوليه م ا ... لو هي شرعية جان دشيت عليها يوم كان سعرها حول ال 140 فلس قبل سنه تقريبا لكن الحمدلله على كل حال. وحاليا اصول (قيمتها الدفترية 133 فلس حسب بيانات 31/12/2007)... خنفكر فيها شويه .. شاريها سامي البدر قبل الارباح فوق ال 230 فلس .. يخليه يروح إلى تحت 150 ويسيبه؟؟ لا وتقول يا بوسليمان تحت ال 134 بالصليبيخات ؟!! انا اعرف اصول التحليل الفني وادري انه كلامك فيه جانب من الصحة بناء على نظره فنيه، ولو إني اختلف معاك فيها لكن منطقيا يجب ان تعرف متى تدخل على اسهم .. في القاع. بهالاسعار أي صندوق ممكن يدخل عليه بأي لحظة .. يجمع منه لين يقول بس ولا اعتقد ان سامي البدر يبي احد ينافسه على الادارة .. اعتقد السهم في القاع او قريب منه .. قاع السهم واقل سعر نزل إليه هو 130 فلس منذ ادراجه سنه 2004. إذا كنت تطمع في الدخول عليه بهالاسعار نطره يروحلها .. لكن ال 146 - 150 مستوى شراء ويمكن ينصاد إذا نزل السوق شوي بعد إلى 142.. واعتقد انه مستوى مناسب جدا للشراء للاستثمار متوسط المدى. وإذا انت خايف، اخذ ثلث كميتك بهالمنطقة وثلثينها كملها إذا نزل للمكان اللي متوقعه عشان ما يفوتك نصيب إذا الله كاتبلك.

طبعا كلامي ينصب على من لديه كاش في هذا الوقت العصيب على الكثيرين :)

اخوك - الفقير إلى الله - شره كمية على 150 .. واليوم شريت على 146 وبطلب ان شاء الله الاسبوع القادم على 144 و 142 الكمية تمثل 75% تقريبا من اجمالي الكمية اللي مخصصها حق اصول.

ارفق لك الشارت ونظرتي له. طبعا الاختلاف لايفسد للود قضية .. حبيت اشارك عشان كلنا نستفيد. موفق يا بوسليمان واتمنالك وجميع الشباب التوفيق والربح الوفير :)

نصيحة انا شاري حالي من حالك بسعر 154 لكن ما راح ابرد الا عند 134-136

السهم حاليا خروج لكن انا شريت بانا علي توصية من شخص فعلا اثق به سواء السهم صعد او نزل

تبريد اسمح لي اقولك في من عدم الصواب اذا انت لم تلعب بيع و اشتر لكن الشراء لمجرد التبرد غلط

Q8_POOS

عضو نشط

السهم حاليا خروج لكن انا شريت بانا علي توصية من شخص فعلا اثق به سواء السهم صعد او نزل

تبريد اسمح لي اقولك في من عدم الصواب اذا انت لم تلعب بيع و اشتر لكن الشراء لمجرد التبرد غلط
مساء الخير للجميع

بو سليمان الدعم مو على 148 و150 اصبح السهم حاليا على الدعم واى اقفال لمدة يومين تحت 148 يعتبر خروج ؟
انا اليوم شريت لما انعرض على 146 وانا اعتبرها فرصة ؟ للشراء بوجهة نظرى
عموما نتمنى ان السهم يرجع الى اسعار عالية

n5eeb

عضو نشط
نصيحة اخو امسك اسهمك يا بو سليمان ,,, وعلى قولة اخوتا المصريين افتكر كلامي كويس

بو سليمان

عضو مميز
نصيحة اخو امسك اسهمك يا بو سليمان ,,, وعلى قولة اخوتا المصريين افتكر كلامي كويس

انا ماسك لكن انت تدري ان السهم اذا اعطي اشارات الشخص يجب ان يقول اعطي بدلا من التظليل

الحمدالله السهم وين يبي ينزل 134هو كلها 20 فلس

TechnoFund

عضو متميز

اعتقد فهمتني غلط بوسليمان .. انا مو قاعد ابرد على السهم .. انا قاعد آخذ الكمية اللي مقرر إني آخذها على دفعات .. في منطقة اعتقد انها شراء (بين 140 و 150)

بو سليمان

عضو مميز
اعتقد فهمتني غلط بوسليمان .. انا مو قاعد ابرد على السهم .. انا قاعد آخذ الكمية اللي مقرر إني آخذها على دفعات .. في منطقة اعتقد انها شراء (بين 140 و 150)

يعني انت اللي ضاغط السهم لايدل بيتك بعض الناس

و تاكد فيه رسالة راح توصلك مو من بو سليمان فيها شي ما يضيع يطلب من الاتصال تكفا لا ترد عليه :p:p

ميكانيكي

عضو مميز
اليوم في شخص سألني شاري فوق وكسر الدعم .. هل ابيع ؟؟

قتله تبي الصراحه مادري شقولك .. السهم مؤشراته بالحضيض ومتوقع ارتداد .. ونزوله غريب .. وبشكل عام هذا سهم اصول وله سوابق حلوه .. بس بو شامه خربه :(

وصراحه للحين محيرني

بو سليمان

عضو مميز
اليوم في شخص سألني شاري فوق وكسر الدعم .. هل ابيع ؟؟

قتله تبي الصراحه مادري شقولك .. السهم مؤشراته بالحضيض ومتوقع ارتداد .. ونزوله غريب .. وبشكل عام هذا سهم اصول وله سوابق حلوه .. بس بو شامه خربه :(

وصراحه للحين محيرني

انا كنت باسألك و الحمدالله انت جاوبت و لا تخلينا من تحليلاتك الطيبة
لاتنسي تمر سهم (الحلم) ابار
اخوك من عندك بحرية يا ريس
:cool: ابار انا عم باحلم فيك انا عم بحلم​

TechnoFund

عضو متميز

و تاكد فيه رسالة راح توصلك مو من بو سليمان فيها شي ما يضيع يطلب من الاتصال تكفا لا ترد عليه :p:p

لا يكون سامي البدر !!
:cool:

ولو انه الموضوع بعيد عن اصول، شرايك بصافتك ؟! ما تنشره على 140 ؟!

قاروه

بوعبدالعزيز

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابلييييييييييسك :D

بو سليمان

عضو مميز
لا يكون سامي البدر !!
:cool:

ولو انه الموضوع بعيد عن اصول، شرايك بصافتك ؟! ما تنشره على 140 ؟!

سعرها جدا مغري و نهاية موجتها التصحيحية هم مثل اصول 134
سعرة الحالي يعتبر جيد الا انه لم يعطي اشارة شراء سوي الاستتاستك
و بالغالب الاستاستك يعطي اشارات مبكرة
مع اي دخول شوف هدف السهم 158

ملاحظتك فعلا ان السهم يستحق المتابعة بس السيولة تكودت معظمها بالصناعات المتحدة الله يعين

بو سليمان

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابلييييييييييسك :d

خيوة السوق اذا نزل احلي شي الطنازة و الترفيه :):)

شو بدنا نعمل :d:d

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع

بو سليمان الدعم مو على 148 و150 اصبح السهم حاليا على الدعم واى اقفال لمدة يومين تحت 148 يعتبر خروج ؟
انا اليوم شريت لما انعرض على 146 وانا اعتبرها فرصة ؟ للشراء بوجهة نظرى
عموما نتمنى ان السهم يرجع الى اسعار عالية

الظاهر بو سليمان مايبى يرد علينا ؟ نسئلة عن اصول ومايرد ؟

عموما مشكورين

بو سليمان

عضو مميز
الظاهر بو سليمان مايبى يرد علينا ؟ نسئلة عن اصول ومايرد ؟

عموما مشكورين

افا عليك انت تامر امر

الدعم والمقاومة اليومية :
نقطة المقاومة الرابعة = 164.0000
نقطة المقاومة الثالثة = 156.0000
نقطة المقاومة الثانية = 152.0000
150.0000 نقطة المقاومة الأولى =

148.0000 نقطة الإرتكاز =

نقطة الدعم الأولى = 146.0000
نقطة الدعم الثانية = 144.0000
نقطة الدعم الثالثة = 140.0000
نقطة الدعم الرابعة = 132.0000

n5eeb

عضو نشط
مشكور يا بو سليمان

تفائلووووو

السهم راح يصعد إن شاء الله الأسبوع القادم لأن أغلب مؤشرات السهم بدأت بالتصحيح و الإنعكاس للأعلى وبدأت كمية التداول بالنزول تدريجيا فهذه دلائل إن شاء الله على الصعود
بس نقول إن شاء الله إن السوق يكون زين الأسبوع القادم;);)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى