شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د ) .... 2

الحالة
موضوع مغلق

NICK

عضو نشط
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
2,071
الإقامة
kuwait
السلام عليكم
طلب توضيح من الإخوان : أرباح العام ماإستلمتها ممكن أحد يفيدني من وين أستلمها ؟؟؟
الله يجزاكم خير
 

alhop

موقوف
التسجيل
24 يناير 2006
المشاركات
132
هاتف ‏2437070 (30 خــط )‏
فاكس ‏2428080
دق عليهم واسال
 

برشلونة2002

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
225
تنبيه لما قلناه سابقا
احد المحللين قام مشكورا بتحليل السهم وطلع الهدف المتوقع للنزول معاه 206 وليس 196 كما ذكرت فى تحليلى
عموما السهم لمس اليوم 206 والمقاومه اللتى امامه الان 214
يرجى الانتباه للسهم
الاوامر بازدياد الان !

يعطيك العافيه اخوي

والله قايلك ذاك اليوم اني منيشن على هالسهم

بس انت خليتني اطق ابريك

بس ماعليه حاس انك راح اتعوضني بسهم ثاني:):D
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
يعطيك العافيه اخوي

والله قايلك ذاك اليوم اني منيشن على هالسهم

بس انت خليتني اطق ابريك

بس ماعليه حاس انك راح اتعوضني بسهم ثاني:):d

حياك الله اخوى الفاضل
سالفة انك منيشن على السهم ذاك اليوم
مو بس انت لحالك اللى لك خاطر تتملك بالسهم كثير من الشباب لهم خاطر فى عملية الدخول ولكن بودنا ان الدخول يكون انتقائى جدا حتى يصبح لدى المضارب او المستثمر فى السهم هامش ربح كبير بعد توفيق الله سبحانه وانا حللت السهم فى مشاركه سابقه وكنت متخوف من نزوله الى ما تحت سعر الـ200 فلس وبما ان النقاش متداول فنيا لمن لديه خلفيه عن التحليل الفنى فلقد ذكر احد المحللين ان السهم هدفه بالنزول سوف يكون لغاية 206 وليس 196 كما ذكرت انا سابقا وقمت بدورى بالتنبيه عند وصول السهم عند مستوى 206 من توقع الارتداد وهذا ما حصل وابشرك دخلوا بعض الشباب اجل بعد على سعر 208 .



المقاومه الحاليه
216
والدعم الحالى
210



1.png
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
لو قعدت على تحليلى السابق للمستثمر كان ابرك
على الاقل شئ تعرفه ولا شئ تنكره

عموما المستثمر بملامسة سعر 192 اليوم يكون قد اسس على ترند لثلاث قيعان سابقه واحتمال كبير ان يكون نهاية التصحيح بالنسبه له خاصة لو اقفل على سعر 200 فلس فى نهاية التداول !
حبيت انوه عل وعسى تعم الاستفاده .
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
لو قعدت على تحليلى السابق للمستثمر كان ابرك
على الاقل شئ تعرفه ولا شئ تنكره

عموما المستثمر بملامسة سعر 192 اليوم يكون قد اسس على ترند لثلاث قيعان سابقه واحتمال كبير ان يكون نهاية التصحيح بالنسبه له خاصة لو اقفل على سعر 200 فلس فى نهاية التداول !
حبيت انوه عل وعسى تعم الاستفاده .

مشكور والله يعطيك العافيه بصراحه صارلي مده ناسي هالسهم بس إنشاءالله بداية خير
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
مقاومات السهم القادمه
210
222
232
240
لغاية الهدف عند مستوى 260 فلس ان شاءالله ولكن نحتاج الى الاعلان عن ارباح ممتازه او صفقه ايجابيه واذا امكن استحواذ على الشركه ليش لا .




1.png
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
إنشاءالله تكون هذه بداية الإنطلاق ولو أني ما أثق بهالسهم ولكن الله المستعان ويصبرنا :) :mad:
 

كويتى وبس

موقوف
التسجيل
19 أكتوبر 2006
المشاركات
337
السهم من أفضل أسهم المضاربة بشرط تكون يوميا على شأن مايقص الخيط فيكم
 

متداول_1

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2007
المشاركات
782
حمى الصراخ انتقلت من مجلس الأمة إلى عموميات الشركات المدرجة
تأخير صرف الأرباح يشعل "عمومية" المستثمر الدولي ويحولها إلى صراخ واتهامات شملت الإدارة و"التجارة"


كتب- فيصل الشمري:
يبدو ان حمى الصراخ والاتهامات قد انتقلت من مجلس الامة بعد عطلته الصيفية الى اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات وبتشابه كبير في اسباب الصراخ لان القانون اما انه لايطبق او قديم او غير واضح او تم تذكر تطبيقه اخيرا او تم تعديله وهي اسباب تجعل اي واحد قادرا على اتهام الاخر باي شيء.
ووسط صراخ المعترضين وفي بهو مبنى المستثمر الدولي حيث كان الجو حارا لان التكييف مطفئ الامر الذي اعتبره البعض مقصودا, انعقدت الجمعية العمومية لشركة المستثمر الدولي وما ان بدأ رئيس مجلس ادارتها عدنان البحر قراءة تقرير مجلس الادارة البند الاول في جدول الاعمال حتى علت الاصوات »ما نبي نقرأ التقرير ...وين المندوب الشرعي للشركة?«.. انتم شركة اسلامية... هل يجوز لكم حجز ارباح المسلمين التي اعلنتم عنها في 31/3/2007 وبعد اربعة اشهر تعقدون جمعيتكم? هل يجوز حجز الارباح التي اقررتم توزيعها قبل اربعة اشهر الى الان? ولمصلحة من هذا? كان هذا اول الاسئلة الذي انهال بها مثلث الاعتراض كما وصفه البحر لان زواياه الثلاثة كان يجلس اثنان منهم في الصف الاول والثالث في منتصف الصف الثالث من الحاضرين فشكلوا مثلثا يعترض على معظم بنود جدول الاعمال.

التجارة أيضا
لكن الصراخ لم تقف حدوده عند المساهمين بل واجههم رئيس مجلس الادارة عدنان البحر بالاسلوب نفسه مبررا سبب تأخر الموازنة العمومية للشركة بتوسع نشاطها وشرائها لشركات اخرى الامر الذي يتطلب دمج نتائج تلك الشركات تحت مظلة موازنة مجمعة الامر الذي اعتبره المعترضون ضحكا على عقولهم فكل الشركات لديها النشاط نفسه ولا تتأخر.
لم تسلم حتى مندوبة وزارة التجارة من الصراخ حتى ان احدهم قال لها ان لم تسجلي كل اعتراضاتنا سنذهب لوزير التجارة والتفت الى الصحافيين وقال المشكلة مو »بهذولي«واشار الى مجلس الادارة المشكلة في الوزارة لان قانون التجارة وكذلك قانون البورصة حسبما قال احدهم منذ عشرين سنة لايحدد وقتا لتوزيع الارباح وقال: »توهم السنة« الزموا الشركات بموعد لتوزيع الارباح وصار لنا عشرين سنة الشركات توزع على راحتها!!
متسائلا لماذا? ومعتبرا ان المسؤول هو وزير التجارة بوصفه مسؤولا عن ادارة السوق.
وقال معترض اخر ان اعتراضنا على ادارة الشركة واضح لاننا نرى ان الشركة لاتلتزم بالاعلان عن نتائجها وحصلت على مخالفة من الوزارة وكذلك السوق سألها عن اعلان ارباح الربع الاول فيما اجاب عليه البحر ان النتائج تأخرت وستبقى تتأخر لاننا ننتقل من مجال عمل لآخر.
فرد عليه المعترض كلامك مو صحيح
لا تضحك علينا.

في كل جمعية
واضاف المعترض - الذي الذي وصفه احدهم بأنه في كل جمعية يتسبب بنفس الارباك - قائلا: ان الأداء التشغيلي للشركة غير مرضي حتى ان ارباحها المتمثلة ب¯(12) مليون منها (9) ملايين من إدارة محفظة ضمانات دلة البركة والباقي من بيع شركة بيت المال ولم تقم الشركة بالمطلوب منها على مستوى الأداء التشغيلي يضاف إلى قلة الانجاز كمكافأة الموظفين الذين لم ينجزوا شيئا ب( 37) مليون سهم خزينة بسعر 100 فلس للسهم الواحد وبمنح (6.5) مليون سهم خزينة بمكافأة للموظفين وفوق هذا تزيد مكافأة مجلس الإدارة بمقدار 24 مليوناً.
وتساءل: كم يتقاضى رئيس مجلس الإدارة راتبا? مشيرا الى كان يجب أن تذكر في البيانات المالية انه يتقاضى(12) ألف دينار شهرياً.
واستمر في تصريحه بانفعال وتطرق الى القروض فسعر الخصم في المركزي نحو 6.5 في المئة البنوك تمنح فوق السنة نحو 10.5 في المئة الشركة تمنح قروضاً بنظام المرابحة على 5.25 في المئة بأقل من سعر الخصم فتدخل معترض آخر وقال هناك نقطة جوهرية كيف تقترض وتقرض على نفس السعر ولمصلحة من ? ومن هو المستفيد من هذه الأموال? ومن الذي اقترض منك?

الديون المتعثرة
ويضيف فوق هذا يتضح لنا ان (14) في المئة هي نسبة الديون المتعثرة ولا تستحق فائدة رغم أن القروض المتعثرة في البنوك والتي اصبحت حديث الشارع الكويتي لم تتجاوز نسبة التعثر فيها ال¯ 2 في المئة حسب تصريح وزير المالية بينما المستثمر الدولي نسبة التعثر في القروض مبالغ فيها لاندري لمصلحة من? وبحكم انها شركة اسلامية لا يوجد فوائد مركبة الأمر الذي يزيد المشكلة فهذا سوء إدارة.
ومن جهته اعتبر البحر في تصريحه ل¯»السياسة« ان الصراخ حق لكل من يريد ان يعبر عن رأيه ولو اننا نتمنى ان الناس تعبر عن رأيها بهداوة شوية.

الأداء المالي
وبعد هدوء المعترضين استعرض البحر في كلمته الأداء المالي للشركة مشيرا الى عمليات الاستحواذ التي قامت بها لتعزيز تواجدها الدولي والى ربح العام 2006 الذي بلغ (12.31) مليون دينار وارتفاع اصول الشركة الى (159) مليون دينار بزيادة نسبتها 48 في المئة عن العام 2005 .
واضاف البحر أن الشركة واصلت انتقالها من الخدمات المصرفية الاستثمارية والتمويل الى امتلاك الشركات العامة في مجال الخدمات المالية المتخصصة وقد تم تحويل الخدمات في مجال بنوك الاستثمار الى كيان جديد مستقل وهو شركة »بيت المال« وخفضت المستثمر الدولي حصتها في تلك الشركة بنسبة 75 في المئة وفق الرؤية الستراتيجية للشركة. ولم يسلم مدقق الحسابات من الصراخ حيث وجه له احدهم سؤالاً حول عدم ايضاح مبلغ (9) ملايين وكيف تم تضمينه الى الارباح فاجاب المدقق اننا نلتزم بالحد الادنى من الايضاحات بموجب القانون فاستعرب السائل كيف يكون هذا الحد الادنى, خصوصاً وان 9 ملايين تشكل ما نسبته 75 في المئة من الربح الاجمالي وهو (12) مليون.


الأرباح الموزعة
وطالب بعض المساهمين برفع قيمة الارباح الموزعة من 15 فلساً الى 25 فلساً, خصوصاً وان الربح للسهم الواحد هو 30 فلساً فاجابهم رئيس مجلس الادارة اننا لا نستطيع... فقالوا له تستطيع بيع الاسهم للموظفين ب¯(100) فلس فقط اما ان تزيدنا لا تستطيع!! نحن نطرح الثقة على مجلس الادارة مضيفين بسؤال... شنو ستراتيجيتك?
اذا نفس ما مضى ما نبيك مستدركين بقولهم لا تزعل يا بوعبد العزيز نحن نعرف تاريخك لكن فريق العمل اللي معاك مو كفو.
وكان هناك من موظفي الادارة المالية من يتدخل للاجابة على بعض الاسئلة لكن احد المساهمين طالبه بترك الاجابة الى الرئيس وعدم التدخل او الجلوس بجانبه والاجابة من داخل الجلسة لا من خارجها.

سهم الشركة
وتساءل بعض المساهمين عن سهم الشركة الذي هبط سعره من 500 فلس قبل سنوات الى مادون ال¯200 فلس متحسرين على وضعه فاجابهم البحر بانكم انتم وكل من اشترى سهم الشركة يعلم ان الشركة كانت تواجه مشاكل في محفظة الباب منذ العام 1998 وكذلك مشكلة محفظة البركة في العام 2001 وانتم تعلمون ان الشركة دخلت بمشاكل وخارجة من مشاكل وسجلت خسائر اخر سنتين وتم توقيف السهم سنتين عن التداول وقال: »انتم مو شارين« سهم البنك الوطني حتى تطمحوا بارتفاع السعر ثم ان ستراتيجيتنا تتركز على دعم السهم على المدى الطويل اما من يريد المضاربة فنحن غير معنيين بها وانا لست مسؤولاً عن الارزاق وبالنسبة لمبلغ (9) ملايين المتضمن في الارباح قال البحر انه ناتج عن عمليات شركة تأجير سيارات في تركيا ويجب ان ندمج ارباحها مع ارباح الشركة.
واضاف البحر انه بالنسبة لاسهم الخزينة يجب ان اوضح لكم ان مليون سهم منها بيعت في السوق و37 مليون للموظفين بسعر 100 فلس للسهم, ولكل واحد الحق في ان يسجل اعتراضه.

قرارات العمومية
وانعقدت الجمعية العمومية للشركة بنسبة حضور (53.7) في المئة ووافقت على توزيع 15 في المئة ارباحاً اي بواقع 15 فلساً للسهم الواحد والموافقة على بنود جدول الاعمال, حيث قام البعض بالاعتراض على عدد من هذه البنود وهي البيانات المالية وتفويض مجلس الادارة بشراء اسهم الشركة والتعامل مع اطراف ذات صلة ومكافأة اعضاء مجلس الادارة ولم تتبين نسبة المعترضين فيما المح البحر الى انهم لا يشكلون الاغلبية









فقط لتذكير
 

sayer

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2005
المشاركات
2,513
حمى الصراخ انتقلت من مجلس الأمة إلى عموميات الشركات المدرجة
تأخير صرف الأرباح يشعل "عمومية" المستثمر الدولي ويحولها إلى صراخ واتهامات شملت الإدارة و"التجارة"


كتب- فيصل الشمري:
يبدو ان حمى الصراخ والاتهامات قد انتقلت من مجلس الامة بعد عطلته الصيفية الى اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات وبتشابه كبير في اسباب الصراخ لان القانون اما انه لايطبق او قديم او غير واضح او تم تذكر تطبيقه اخيرا او تم تعديله وهي اسباب تجعل اي واحد قادرا على اتهام الاخر باي شيء.
ووسط صراخ المعترضين وفي بهو مبنى المستثمر الدولي حيث كان الجو حارا لان التكييف مطفئ الامر الذي اعتبره البعض مقصودا, انعقدت الجمعية العمومية لشركة المستثمر الدولي وما ان بدأ رئيس مجلس ادارتها عدنان البحر قراءة تقرير مجلس الادارة البند الاول في جدول الاعمال حتى علت الاصوات »ما نبي نقرأ التقرير ...وين المندوب الشرعي للشركة?«.. انتم شركة اسلامية... هل يجوز لكم حجز ارباح المسلمين التي اعلنتم عنها في 31/3/2007 وبعد اربعة اشهر تعقدون جمعيتكم? هل يجوز حجز الارباح التي اقررتم توزيعها قبل اربعة اشهر الى الان? ولمصلحة من هذا? كان هذا اول الاسئلة الذي انهال بها مثلث الاعتراض كما وصفه البحر لان زواياه الثلاثة كان يجلس اثنان منهم في الصف الاول والثالث في منتصف الصف الثالث من الحاضرين فشكلوا مثلثا يعترض على معظم بنود جدول الاعمال.

التجارة أيضا
لكن الصراخ لم تقف حدوده عند المساهمين بل واجههم رئيس مجلس الادارة عدنان البحر بالاسلوب نفسه مبررا سبب تأخر الموازنة العمومية للشركة بتوسع نشاطها وشرائها لشركات اخرى الامر الذي يتطلب دمج نتائج تلك الشركات تحت مظلة موازنة مجمعة الامر الذي اعتبره المعترضون ضحكا على عقولهم فكل الشركات لديها النشاط نفسه ولا تتأخر.
لم تسلم حتى مندوبة وزارة التجارة من الصراخ حتى ان احدهم قال لها ان لم تسجلي كل اعتراضاتنا سنذهب لوزير التجارة والتفت الى الصحافيين وقال المشكلة مو »بهذولي«واشار الى مجلس الادارة المشكلة في الوزارة لان قانون التجارة وكذلك قانون البورصة حسبما قال احدهم منذ عشرين سنة لايحدد وقتا لتوزيع الارباح وقال: »توهم السنة« الزموا الشركات بموعد لتوزيع الارباح وصار لنا عشرين سنة الشركات توزع على راحتها!!
متسائلا لماذا? ومعتبرا ان المسؤول هو وزير التجارة بوصفه مسؤولا عن ادارة السوق.
وقال معترض اخر ان اعتراضنا على ادارة الشركة واضح لاننا نرى ان الشركة لاتلتزم بالاعلان عن نتائجها وحصلت على مخالفة من الوزارة وكذلك السوق سألها عن اعلان ارباح الربع الاول فيما اجاب عليه البحر ان النتائج تأخرت وستبقى تتأخر لاننا ننتقل من مجال عمل لآخر.
فرد عليه المعترض كلامك مو صحيح
لا تضحك علينا.

في كل جمعية
واضاف المعترض - الذي الذي وصفه احدهم بأنه في كل جمعية يتسبب بنفس الارباك - قائلا: ان الأداء التشغيلي للشركة غير مرضي حتى ان ارباحها المتمثلة ب¯(12) مليون منها (9) ملايين من إدارة محفظة ضمانات دلة البركة والباقي من بيع شركة بيت المال ولم تقم الشركة بالمطلوب منها على مستوى الأداء التشغيلي يضاف إلى قلة الانجاز كمكافأة الموظفين الذين لم ينجزوا شيئا ب( 37) مليون سهم خزينة بسعر 100 فلس للسهم الواحد وبمنح (6.5) مليون سهم خزينة بمكافأة للموظفين وفوق هذا تزيد مكافأة مجلس الإدارة بمقدار 24 مليوناً. وتساءل: كم يتقاضى رئيس مجلس الإدارة راتبا? مشيرا الى كان يجب أن تذكر في البيانات المالية انه يتقاضى(12) ألف دينار شهرياً.
واستمر في تصريحه بانفعال وتطرق الى القروض فسعر الخصم في المركزي نحو 6.5 في المئة البنوك تمنح فوق السنة نحو 10.5 في المئة الشركة تمنح قروضاً بنظام المرابحة على 5.25 في المئة بأقل من سعر الخصم فتدخل معترض آخر وقال هناك نقطة جوهرية كيف تقترض وتقرض على نفس السعر ولمصلحة من ? ومن هو المستفيد من هذه الأموال? ومن الذي اقترض منك?

الديون المتعثرة
ويضيف فوق هذا يتضح لنا ان (14) في المئة هي نسبة الديون المتعثرة ولا تستحق فائدة رغم أن القروض المتعثرة في البنوك والتي اصبحت حديث الشارع الكويتي لم تتجاوز نسبة التعثر فيها ال¯ 2 في المئة حسب تصريح وزير المالية بينما المستثمر الدولي نسبة التعثر في القروض مبالغ فيها لاندري لمصلحة من? وبحكم انها شركة اسلامية لا يوجد فوائد مركبة الأمر الذي يزيد المشكلة فهذا سوء إدارة.
ومن جهته اعتبر البحر في تصريحه ل¯»السياسة« ان الصراخ حق لكل من يريد ان يعبر عن رأيه ولو اننا نتمنى ان الناس تعبر عن رأيها بهداوة شوية.

الأداء المالي
وبعد هدوء المعترضين استعرض البحر في كلمته الأداء المالي للشركة مشيرا الى عمليات الاستحواذ التي قامت بها لتعزيز تواجدها الدولي والى ربح العام 2006 الذي بلغ (12.31) مليون دينار وارتفاع اصول الشركة الى (159) مليون دينار بزيادة نسبتها 48 في المئة عن العام 2005 .
واضاف البحر أن الشركة واصلت انتقالها من الخدمات المصرفية الاستثمارية والتمويل الى امتلاك الشركات العامة في مجال الخدمات المالية المتخصصة وقد تم تحويل الخدمات في مجال بنوك الاستثمار الى كيان جديد مستقل وهو شركة »بيت المال« وخفضت المستثمر الدولي حصتها في تلك الشركة بنسبة 75 في المئة وفق الرؤية الستراتيجية للشركة. ولم يسلم مدقق الحسابات من الصراخ حيث وجه له احدهم سؤالاً حول عدم ايضاح مبلغ (9) ملايين وكيف تم تضمينه الى الارباح فاجاب المدقق اننا نلتزم بالحد الادنى من الايضاحات بموجب القانون فاستعرب السائل كيف يكون هذا الحد الادنى, خصوصاً وان 9 ملايين تشكل ما نسبته 75 في المئة من الربح الاجمالي وهو (12) مليون.


الأرباح الموزعة
وطالب بعض المساهمين برفع قيمة الارباح الموزعة من 15 فلساً الى 25 فلساً, خصوصاً وان الربح للسهم الواحد هو 30 فلساً فاجابهم رئيس مجلس الادارة اننا لا نستطيع... فقالوا له تستطيع بيع الاسهم للموظفين ب¯(100) فلس فقط اما ان تزيدنا لا تستطيع!! نحن نطرح الثقة على مجلس الادارة مضيفين بسؤال... شنو ستراتيجيتك?
اذا نفس ما مضى ما نبيك مستدركين بقولهم لا تزعل يا بوعبد العزيز نحن نعرف تاريخك لكن فريق العمل اللي معاك مو كفو.
وكان هناك من موظفي الادارة المالية من يتدخل للاجابة على بعض الاسئلة لكن احد المساهمين طالبه بترك الاجابة الى الرئيس وعدم التدخل او الجلوس بجانبه والاجابة من داخل الجلسة لا من خارجها.

سهم الشركة
وتساءل بعض المساهمين عن سهم الشركة الذي هبط سعره من 500 فلس قبل سنوات الى مادون ال¯200 فلس متحسرين على وضعه فاجابهم البحر بانكم انتم وكل من اشترى سهم الشركة يعلم ان الشركة كانت تواجه مشاكل في محفظة الباب منذ العام 1998 وكذلك مشكلة محفظة البركة في العام 2001 وانتم تعلمون ان الشركة دخلت بمشاكل وخارجة من مشاكل وسجلت خسائر اخر سنتين وتم توقيف السهم سنتين عن التداول وقال: »انتم مو شارين« سهم البنك الوطني حتى تطمحوا بارتفاع السعر ثم ان ستراتيجيتنا تتركز على دعم السهم على المدى الطويل اما من يريد المضاربة فنحن غير معنيين بها وانا لست مسؤولاً عن الارزاق وبالنسبة لمبلغ (9) ملايين المتضمن في الارباح قال البحر انه ناتج عن عمليات شركة تأجير سيارات في تركيا ويجب ان ندمج ارباحها مع ارباح الشركة.
واضاف البحر انه بالنسبة لاسهم الخزينة يجب ان اوضح لكم ان مليون سهم منها بيعت في السوق و37 مليون للموظفين بسعر 100 فلس للسهم, ولكل واحد الحق في ان يسجل اعتراضه.
قرارات العمومية
وانعقدت الجمعية العمومية للشركة بنسبة حضور (53.7) في المئة ووافقت على توزيع 15 في المئة ارباحاً اي بواقع 15 فلساً للسهم الواحد والموافقة على بنود جدول الاعمال, حيث قام البعض بالاعتراض على عدد من هذه البنود وهي البيانات المالية وتفويض مجلس الادارة بشراء اسهم الشركة والتعامل مع اطراف ذات صلة ومكافأة اعضاء مجلس الادارة ولم تتبين نسبة المعترضين فيما المح البحر الى انهم لا يشكلون الاغلبية









فقط لتذكير



الحين حتى اجتمعت الجمعية العمومية للمستثمر!!!!!!!!!


وصج وزعوا 37 مليون سهم للموظفين بسعر 100 فلس !!!!!!!!! على شنو!!!!!!!! وليييييييييييييييش!!!!!!!!!


حسبي الله ونعم الوكيل والله هذا السهم الى خسرني خسارة كبيرة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل عليك يا عدنان البحر الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخره وتشوف الي سويته بالمساكين المساهمين بمرض فيك وبعيالك ان شاء الله والله يستجيب دعوة المظلوم ان شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل عليك مره ثانية
 

Dejavu

عضو نشط
التسجيل
27 سبتمبر 2007
المشاركات
415
اتقوا الله يا جماعة ...

والدعوات مو صحيح تكون بالشكل هذا ...

والخبر هذا قديم ... اتمنى من صاحب الخبر ان يرفق المصدر ... لانه اعتقد ان هالخبر من 4 شهور
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
حركة هالسهم ما تصير الا فى نهاية التداول حسب ملاحظتى فى تدخل صانع السوق للعلم
والله ان السهم له اهداف حلوه بس لو يكتمل النموذج اللى فى بالى لانه احتمال يسوى نفس ماسوت الشركة العقاريه عندما كانت بسعر 154 فلس !
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
والله ياجماعة انا اللي اشوفه ان السهم راح يوقف عن التداول لانه كالعادة سيتاخر عن اعلان ارباح الربع الثالث والله يستر لا يكون الايقاف فتره طويله مثل المره اللي طافت
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى