شركة الخليج القابضة

الحالة
موضوع مغلق

Bo Rashed

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2006
المشاركات
116
السلام عليكم ... فى الحقيقة لاأجد مبرر مقنع لهذه الحساسية المفرطة من بعض الأخوان حول طلب أو عرض السهم ... وما هذه الردود الساخرة الأدلاله تنم عن عدم ثقة المستثمر بقراره الأستثمارى أو عدم ثقتة بمايملك من أسهم فى الشركات ... قد أجد العذر للبعض ولكن لاعذر لمن تخطى مرحلة المراهقة الأستثمارية ... !!! هذا الرد ليس بالضرورة موجه للأخ المعنى ... ولكنها جاءت فرصة للتعقيب على كثير من الأخوان الذين يتحسسون من هذة العروض ... لست أصنف نفسى هنا بشخص مثالى ومحترف أستثمارى ( العياذ بالله ) أملك عدد من الاسهم والتى وصلت أسعار بعضها تحت القيمة الأسمية . ولم ولن أعلق يوما على سعر شراء بأدنى الأسعار ... والسبب قناعتى الشخصية بالسهم ...وهنا مربط الفرس متى ماكنت قانع وواثق بما تملك فلن تهزك الرياح ... أتمنى أن نكون أصبحنا بالغين أستثماريا ... !!! وبالتوفيق للجميع

عين العقل ياحمدان أأيد كلامك 100%
ليس هناك أي داعي للتعليق على الأسعار سواء كانت بالطلب بسعر متدني جدا أو عرض مرتفع جدا الكل حر في رأيه وتقييمه للأسهم
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
السلام عليكم ... فى الحقيقة لاأجد مبرر مقنع لهذه الحساسية المفرطة من بعض الأخوان حول طلب أو عرض السهم ... وما هذه الردود الساخرة الأدلاله تنم عن عدم ثقة المستثمر بقراره الأستثمارى أو عدم ثقتة بمايملك من أسهم فى الشركات ... قد أجد العذر للبعض ولكن لاعذر لمن تخطى مرحلة المراهقة الأستثمارية ... !!! هذا الرد ليس بالضرورة موجه للأخ المعنى ... ولكنها جاءت فرصة للتعقيب على كثير من الأخوان الذين يتحسسون من هذة العروض ... لست أصنف نفسى هنا بشخص مثالى ومحترف أستثمارى ( العياذ بالله ) أملك عدد من الاسهم والتى وصلت أسعار بعضها تحت القيمة الأسمية . ولم ولن أعلق يوما على سعر شراء بأدنى الأسعار ... والسبب قناعتى الشخصية بالسهم ...وهنا مربط الفرس متى ماكنت قانع وواثق بما تملك فلن تهزك الرياح ... أتمنى أن نكون أصبحنا بالغين أستثماريا ... !!! وبالتوفيق للجميع

بارك الله فيك .. أصبت كبد الحقيقه .. فعلاً كلامك يعبر عن مافي داخلي ... هناك عدد من الاشخاص ... كأنك تسبه اذا طلبت أو عرضت السهم بسعر أنزل من سعره ... وهذا يدل على عدم ثقته بسهمه ... فتراه دائماً يهاجم كل شخص يقوم بذلك.
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
هناك سعر للعرض والطلب في السوق. والجاد في البيع أو الشراء عليه ان يمشي مع السوق أي يراعي مسألة سعر العرض والطلب
فمثلا اليوم هناك طلب على الخليج القابضة بسعر 109فلس وعرض للبيع بسعر 110فلس فلو أتى رجل وطلب ب 90فلس أو جاء آخر وعرض ب 150فلس فهذه أسعار لأناس غير جادة بالشراء او البيع أو انها تتحين الفرصة لوجود بائع محتاج أو مشتري جاهل ..
وكلامي هذا مع اقراري بحرية العرض والطلب لكن أيضا بشيئ معقول .. ألا تلاحظون البورصة فالأمر نفسه موجود هناك حيث الاسعار تتفاوت بنسب معقولة فلو كان السهم بسعر 600فلس مثلا فلك أن تعرضه ب650فلس او تطلبه ب 550فلس لكن 90% من الصفقات هي بين ال 590 و 610 فلوس..

الحرية موجودة لكن العقل ايضا يجب ان يكون موجودا
فأنا أملك مثلا في آجال القابضة وأتمنى بيعها بسعر 400فلس! لكني بكل تأكيد لن أستطيع بيعها بهذا السعر و أستحي أن أعرضها بهذا السعر او حتى أقل بكثير! لان هناك من يعرضها بأقل من نصف هذا السعر

المهم نسينا أخبار شركة الخليج القابضة وأعتقد من الافضل فتح موضوع خاص لمثل هذه الحوارات النافعة للجميع
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ولعل الاخ حمدان حفظه الله وهو أحد فرسان هذه البوابة وانا ذكرت فيما مضى إعجابي الكبير به اقول لعله يقصد ما يسمى بالصيدات او بالاسهم التي ليس عليها حركة وعندها يضطر البائع بالقبول بالسعر النازل لوجود هذا الطلب الوحيد
والله أعلم
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
الخليج القابضة مهتمة بالاستثمار في السوق القطري الواعد

الشركة تشارك في ملتقى قطر الاقتصادي.. احمد الأمير:

حققنا نتائج مالية قوية في عامنا الأول .. وصافي الأرباح 40.6مليون دولار
مهتمون بأسواق السعودية وشمال افريقيا والهند ومحفظتنا الاستثمارية بلغت 1.25 مليار دولار


كتب / محمود عبد الحليم

أعلنت شركة الخليج القابضة مشاركتها في ملتقى قطر الاقتصادي الثاني الذي تنطلق فعلياته صباح اليوم الاثنين الحادي والعشرين من مايو تحت الرعاية الكريمة لسمو أمير البلاد المفدى ويفتتحه معالي رئيس الوزراء.
وقال أحمد الأمير نائب رئيس مجلس ادارة شركة الخليج القابضة والرئيس التنفيذي ان المشاركة في الملتقى تأتي من منطلق اهتمام الشركة الكبير بالسوق القطري خاصة في ظل القفزا ت الكبيرة التي يشهدها والنمو القوي للاقتصاد الوطني والطفرة العقارية الهائلة . وأضاف انه من التوجهات المستقبلية لشركة الخليج القابضة الاهتمام ايضا بأسواق السعودية وشمال افريقيا والهند التي تشهد نمو وفرصا استثمارية واعدة .
واشار احمد الأمير الى ان الخليج القابضة حققت انجازات واضحة رغم حداثة تأسيسها ومنها اطلاق مشروع فيلامار بمرفأ البحرين الذي قام بتدشينه مؤخرا رئيس الوزراء البحريني.
واضاف ان مشروع فيلامار هو الأول من نوعه في البحرين حيث يضم ابراج سكنية وفيلات على البحر مباشرة .. كما انه يقع ضمن المرحلة الثانية من مشروع مرفأ البحرين المالي والمتوقع اكتماله في عام 2009. ورغم ان اول مشاريع الشركة ( فيلامار ) هو مشروع عقاري .. الا ان استراتيجية شركة الخليج القابضة هو التنويع الاستثماري بحيث يشمل مجالات اخري بجانب العقارات .
وقال ان هدفنا هو الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة . وقال أحمد الأمير ان الخليج القابضة التي تأسست في نهاية عام 2005 حققت انجازات عديدة خلال عامها الأول أهمها النتائج المالية القوية بالاضافة الى تأسيس شركة الخليج للادارة والخدمات بالشراكة مع (أسواق للادارة والخدمات) وستقدم هذه الشركة خدماتها حصريا في الكويت ومملكة البحرين وقطر .وتشمل خدماتها المبيعات والتأجير والتشطيبات النهائية وادارة الممتلكات والمرافق والتسويق .
واضاف انه خلال الشهر القادمة سيتم ادراج شركة الخليج القابضة في سوق الكويت للأوراق المالية .
وقال ان المحفظة الاستثمارية للشركة ارتفعت من 900 مليون الى 1.25مليار دولار خلال أشهر قليلة .
كما تسعى الشركة الى التوسع خارجيا في مجالات انشطتها الاستثمارية مشيرا الى ان الخطة الإستراتيجية طويلة المدى لنمو شركة الخليج القابضة ترتكز وبقوة على توظيف أموالها في مشاريع مختلفة في مناطق واسعة النمو بما فيها مشاريع في أسواق أخرى لا تقتصر فقط على العقار.واوضح في هذا الصدد ان
شركة الخليج القابضة دخلت في مباحثات جادة مع عدد من الشركات والمعاهد المنتجة عالميا إلى بحث إمكانيات الاستثمار والشراكة والاستشارات والخبرات المتبادلة.

وردا على سؤال حول النتائج المالية للشركة خلال العام الأول قال أحمد الأمير
بأن الشركة أحرزت ارتفاعا في صافي أرباحها وصل إلى 11.795 مليون دينار كويتي (40.575 مليون دولار أمريكي ) في عام 2006، والذي يعد عاما مليء بالأحداث. كما إرتفعت أصولها بنسبة 43.5% لتصل إلى 100.783 مليون دينار كويتي (346.702 مليون دولار أمريكي) خلال عام 2006 مقارنة ب 70.207 مليون دينار كويتي عام 2005. وأضاف : "جاءت النتائج تصديقا على نجاح الخطط الإستراتيجية لشركة الخليج القابضة والتزاماً لجهود الإدارة التنفيذية في الشركة. نحن على ثقة أننا نملك أساسا صلبا يساعدنا على النمو مستقبلاً مع توسيع دائرتنا الجغرافية وتوظيف أموالنا في مشاريع مختلفة. وقال ان العام الأول يعتبر عاما مليء بالانجازات، استمدت الشركة أرباحها المتميزة من خليط لاستراتيجيات الاستثمار في الاتفاقيات المالية ومن إستثماراتها في المشروعين الكبيرين لتطوير العقارات في مملكة البحرين وهما مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي وداون تاون العرين في قلب مشروع العرين التطويري حيث بلغت الاستثمارات 900 مليون دولار أمريكي.
واوضح بأن مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي البالغ تكلفته 450 مليون دولار أمريكي يعتبر من أكثر المجمعات السكنية الحصريه تطوراً في مملكة البحرين حيث تغطي مساحته 36.000 متر مربع في مرفأ البحرين المالي احد معالم مملكة البحرين. أما مشروع داون تاون العرين فيغطي مساحة 260.000 متر مربع عبر المنطقة الرئيسية من مشروع العرين ليشكل خليط فريد من نوعه من الشقق السكنية الفاخرة والفلل والمطاعم وخدمات الضيافة الفارهه والمخارج المجزئة ليصبح أول مركز تجاري مقسم إلى مناطق في البحرين.
جدير بالذكر ان شركة الخليج القابضة تأسست في نوفمبر 2005 في دولة الكويت، وهي تعمل وفقا لتعاليم الشريعة، وتم إنشائها بهدف تقديم أفضل المنتجات والخدمات الاستثمارية العقارية في منطقة الشرق الأوسط وعلى المستوى العالمي. وتهدف الشركة على المدى البعيد إلى التحول إلى شركة قابضة تتمتع بالثقة وقادرة على تقديم منتجات وخدمات استثمارية تتميز بالذكاء والابتكار والقيمة العالية. وتقدم شركة الخليج القابضة منتجاتها تحت شعار "Signature Series" الذي يميزها عن غيرها من المنتجات ويمكنها من تحقيق أعلى العوائد للمستثمرين. و يبلغ رأس مال شركة الخليج القابضة 250 مليون دولار أمريكي ولقد قامت الشركة بطرح عرض للمساهمة بقيمة حوالي 240 مليون دولار أمريكي من خلال توظيف الاستثمار للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية الكامنة في القطاع العقاري والبنية التحتية في المنطقة.
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
المصدر

http://www.raya.com/site/topics/art...=251865&version=1&template_id=35&parent_id=34

وللأمانة فإني عثرت على هذا الموضوع من أخ في منتدى النوادي وحاولت أنقله بس ما قدرت فرجعت للمصدر الأصلى و نسخته :)
فشكرا للأخ الذي نبهنا لهذا الخبر الهام



--------

يا جماعة هذا الكلام مو من مصلحتي أقوله و الله ( لأن رخص السهم جيد بالنسبة لي حتى أشتري منه إذا توفرت سيولة عندي ) لكني سأقوله حبا للخير للجميع و رزق الله واسع يسعني و يسع الخليقة كلها....
السهم فيه خير إن شاء الله ( عيبه إن رأسماله كبير شوي 70مليون ) لكني بصراحة متفائل فيه خصوصا مع الأرباح الجيدة و الإدارة الطيبة للشركة و للمشاريع الكبيرة اللي داخلها عليها و على فكرة البحرين مقبلة على طفرة أكبر من الطفرة الموجودة حاليا ( إن شاء الله ) و فيه شركات طلعت من دبي و نقلت مقر أعمالها في الشرق الأوسط إلى البحرين بسبب توسطها بين السعودية و قطر و خصوصا بوجود جسر البحرين و الجسر الذي سيقومون به بين البحرين و قطر ...
وفي هذا الموضوع تأييد لكلامي
:)


شركة أميركية تقرر الانتقال من دبي إلى البحرين
المنطقة الدبلوماسية - المحرر الاقتصادي

قررت واحدة من كبريات الشركات الأميركية في قطاع صناعة منتجات المباني والمنشآت وهي شركة (ark) العالمية الانتقال من دبي إلى البحرين لتكون مركزاً إقليمياً لأعمالها في المنطقة نظرا لانخفاض الكلفة وسهولة إنهاء الإجراءات اللازمة للاستثمار بالإضافة إلى قربها من أسواق المملكة العربية السعودية ومستقبلا قطر.

وقال مستشار الشركة محمد عثمان عقب بدء ورشة العمل أعمالها أمس (الأحد) بشأن مستقبل شركات منتجات الأميركية المتخصصة في المباني والتي نظمتها شركة عبد علي عيسى آل نوح بالتعاون مع مصنع الراشد للمنتجات الخشبية و السفارة الأميركية.

وأضاف عثمان انه بعد عمل الشركة في دبي لمدة تزيد على السنتين قررت الشركة الانتقال إلى البحرين نظراً لسهولة الحركة في البحرين وقررت ذلك عقب دراسة اتخذتها، إذ إن كلفة المعيشة في البحرين أرخص وأفضل مع سهولة الحركة بالإضافة إلى أن كلفة الاستثمار في البحرين أخفض.

وأشار إلى أن دبي أصبحت تعيش حال تشبع وهناك هجرة عكسية منها إلى الدول المجاورة وعلى رأسها البحرين ثم قطر نتيجة وجود صعوبات تعيق العمل. مشيراً إلى أن الشركة تخدم منطقة أوسع من الإمارات وهي الشرق الأوسط ولذلك فإن اتخاذ البحرين لتكون مركزا رئيسيا لها في المنطقة كان قرارا صائبا وجاء بعد دراسة وافية. وأضاف أن البحرين تعتبر سوقا واعدة للاستثمار، وكل الخطط التي تتخذها حكومة البحرين تصب في صالح تميز السوق البحرينية كونها تتميز بعدة مميزات أهمها التخطيط السليم للمستقبل خصوصاً في جانب البنية التحتية التي تنفذ حالياً في البحرين.

وأضاف ان البحرين تعتبر كذلك منطقة وصل وموقعا استراتيجياً مهما لأسواق السعودية، اذ تعتبر السوق السعودية مهمة للشركة وتبلغ نسبة السوق السعودية من أعمال الشركة بنحو 60 في المئة، إضافة إلى مشروع الجسر الذي سيربط البحرين بقطر وهو ما سيوفر إمكان ان تخدم الشركة عدة أسواق انطلاقا من البحرين.

وأشار عثمان إلى انه بعد قرار الشركة اتخاذ البحرين مركزا لأعمالها لم تستغرق الإجراءات الخاصة بشأن تسجيل الشركة سوى خطوات بسيطة وميسرة من دون عوائق وهي إجراءات وجدتها الشركة أسهل حتى من الإجراءات المتخذة في الولايات المتحدة الأميركية. وذكر ان حجم استثمارات الشركة في العام 2006 بلغ 12 مليون دولار، في حين تومئ كل المؤشرات الى ان حجم هذه الاستثمارات سيرتفع مع بدء الشركة عملها في البحرين في العام 2007 لتبلغ 20 مليون دولار. موضحاً إن لدى الشركة خطة مستقبلية لافتتاح مكاتب فرعية لها في كل من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وقطر.

وقال: إن قطاع العقارات في المنطقة يشهد عصره الذهبي، خصوصا أن أسواق المنطقة تعتبر أسواقا واعدة وجديدة وتحتاج إلى المزيد من أعمال البناء في قطاع العقارات.


http://www.alwasatnews.com/newspager_pages/ViewDetails.aspx?news_id=48592&news_type=BUS&writer_code=
 

al7boob

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2002
المشاركات
579
شباب نبى انرفع شغله وحده وين وعود الشركة من التوزيعات والعائد اللى اغرونا فيها عند الاكتتاب طبعا من غير دخول البورصة بعد سنه من الاكتتاب.....؟؟؟
هل تعتبر لعبة اما ماذا ,,,,,
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
هههههه و الله لو أنا اللي أدير الشركة لكان سكرتها من كثرة إلحاح الشركاء بالمطالبة بأموالهم ... يا ناس وسعوا صدركم هذه مشاريع بالملايين و هي مشاريع كبيرة جدا و لا يمكن انك تطلع من وراها فلوس خلال سنة واحدة
يبا الشركة راااائعة بس عاد صبر شوي :)
 

حامد2020

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2005
المشاركات
150
للبيع الخليج القابضه 100 الف بسعر 110 فلس للجادين فقط​


لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه



9586334​
 

al7boob

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2002
المشاركات
579
مرحبا اخى البيت الخليجى.....
اتصدق البيت الخليجى انك كلام عدل مشاريعهم بالملايين...
بالعكس الوضع فوق الاوكى ولكن اللى يبط الجبد انهم يقولون شي وشى مايصير ....
كمثال توزيع ارباح ووووووو ...الخ
يعنى مثلى حاط كل فلوسى فيها ومايصير شى...
ولا بعد سعرها ماتحرك يعنى ابيع وهم ماكو فايد بعد الانتظار سنتين....
يعنى لمن توزيع ارباح ولمن سهم تحرك بعد الانتظار.....
الله كريم خلها على الله...
فهمت السالفه....:):):):)
 

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2006
المشاركات
2,486
الإقامة
الفحيحيل
حامد ليش ماتكلم الاخ بو عثمان !

شحقى الاعلان عن العرض والسهم مطلوب بنفس السعر

دق على الاخ العزيز بو عثمان وخلص عمرك

لاتسوي دعايات
 

abo-noof

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
136
مطلوب 40،000 سهم على 109

على الخاص
 

abo-noof

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
136
للتذكير مطلوب

40000 سهم على 109 جاد جداً وفلوسي جاهزة :)


قبل لا أهون وأسافر فيهم
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مطلوب أسهم "الخليج القابضة" بسعر 110 فلس ...

ومتوفرة كميات بال 113 فلس ...

ودمتم ...
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
السلام عليكم
مطلوب 50000 الف سهم ب 109 فلوس
تحياتي
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
شركة ممتازة

بصراحة شركة جيدة بس تبي شوية بال طويل
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى