شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

الوانيت1

عضو نشط
جزاك الله خير
اخوى
وكل هذا ويشهدعلى ربى الصالح العام
الدار منجم ذهب عينكم عليها
وترا عمره هالسهم ما خسر احد
استثمر معاهم راح اتشوف نتائج ايجابية باذن الرحمن

لك الشكر والاحترام على التوضيح السابق لسؤال يبحث عن أجابة وأتمنى الخير للجميع..////

الوانيت1

عضو نشط
يرجى الاطلاع على هذا الرابط....http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=27569&page=47

مضارب 2

عضو نشط
السلام عليكم بحسبة بسيطه بحللها لكم منطقيا
بعيدا عن التحليل الاساسى والفنى
راس مال مدار صغير جدا خل نحسبها مع بعض ونعرف بعد حسبتنا اذا السهم مقبل على ارتفاع او انخفاض
اولا
الكمية اللى راح تنباع تقدر ب205مليون سهم اى 61%من الاسهم وهذى الكمية مستحيل تنزل السوق لقرب بيعها
باقى 90مليون سهم تداول بالسوق من هالتسعين مليون حوالى 50مليون ملاك استراتيجين مع الدار يعنى بالعربى السوق ناشف من اسهم مدار فقط تقريبا 40 مليون اللى قاعده اتداور بالسوق
يعنى بمجرد اعلان الدار عن تحديد سعر تنفيذ الصفقه راح تشوفون توجه للملاك برفع قيمة السهم للسعر اللى راح يصير فيه المزاد والمرجح بسعر 600 حسب المصادر اللى ذكرت الخبر
ثانيا
لغاية الان ما دشت ربحية الشركات اللى تملكها مدار فى ميزانيتها
اللى اهى منازل وخبارى واكيانا وهى ملكيات قوية جدا راح يسيل لعاب الشركات الاستثمارية عليها فمن المنطقى جدا دخول اكثر من جهة المزاد
خصوصا بعد اعلان الدار بالبورصه انه تلقت عدة عروض من مستثمرين لشراء مدار وما قالت فقط مستثمر
ثالثا
غالبا من خلال المزادات اللى تمت فى سوق الاوراق المالية لبيع حصص اكثر من 5%نجد الاسهم اللى انباعت تفاعلت جدا مع هالنوعية من الاخبار
مثال على ذلك النخيل

سلام عليكم

وازيدك من الشعر بيت في الايام السابقة كان في تجميع على نار هادئة لسهم المدار وهذا كلام بعض المحللين .....

بصراحة فعلا سهم الدار منجم ذهب والي يبي يربح يستثمر فيه من الحين لي اخر السنة مثال تاخذة اليوم على 1120 او 1140 وشرط تبيعة بشهر اكتوبر فوق 1350 اذا مو اكثر بعد ....ترى مثالي مو تطبيل ولا شئ بس من خلال متابعتي للدار اتوقعله رايح لاسعار جيد في القريب...

ودمتم بخير..

مستثمر من 1996

عضو نشط
ابي اتسامحوني على الكلام قبل ما اقوله

يلعنها من شركة ومن بورصة

في غير دول سهم عليه اخبار وارباح ممتازة ما في قوة توقف بوجه السهم تمنعه من الصعود حتى لو يروح 100 دينار اذا يستاهل يروح .

اهني اذا السهم عليه اخبار وارباح لازم ما يصعد السهم لان المحافظ ما اكتفت تجميع والعمام يبون يجمعون واتصلوا فيهم وقالولهم لا اتصعد السهم الحين ( صيغة أمر ) ، صدقوني هذا الشيء انا اشوفه بعيوني .

فمره ثانية يلعنها من شركة وغير شركات ( ما اقصد الدار بالتحديد ) ويلعنها من بورصة .

يمكن اتقولون انا خسران ، لا والله انا طلعت براس مالي مو من الشركة من السوق كله لاشعار آخر .

وسلام ولكم مني كل التوفيق .

ماكنتـووش

عضو نشط
سلام عليكم

وازيدك من الشعر بيت في الايام السابقة كان في تجميع على نار هادئة لسهم المدار وهذا كلام بعض المحللين .....

بصراحة فعلا سهم الدار منجم ذهب والي يبي يربح يستثمر فيه من الحين لي اخر السنة مثال تاخذة اليوم على 1120 او 1140 وشرط تبيعة بشهر اكتوبر فوق 1350 اذا مو اكثر بعد ....ترى مثالي مو تطبيل ولا شئ بس من خلال متابعتي للدار اتوقعله رايح لاسعار جيد في القريب...

ودمتم بخير..

كلامك جدا" معقول ;)

ka3000

عضو نشط
ابي اتسامحوني على الكلام قبل ما اقوله

يلعنها من شركة ومن بورصة

في غير دول سهم عليه اخبار وارباح ممتازة ما في قوة توقف بوجه السهم تمنعه من الصعود حتى لو يروح 100 دينار اذا يستاهل يروح .

اهني اذا السهم عليه اخبار وارباح لازم ما يصعد السهم لان المحافظ ما اكتفت تجميع والعمام يبون يجمعون واتصلوا فيهم وقالولهم لا اتصعد السهم الحين ( صيغة أمر ) ، صدقوني هذا الشيء انا اشوفه بعيوني .

فمره ثانية يلعنها من شركة وغير شركات ( ما اقصد الدار بالتحديد ) ويلعنها من بورصة .

يمكن اتقولون انا خسران ، لا والله انا طلعت براس مالي مو من الشركة من السوق كله لاشعار آخر .

وسلام ولكم مني كل التوفيق .

الله يعينك شكلك مقهور
لكن باذن الله تحصل مردود طيب اذا استثمرت معاهم

ka3000

عضو نشط
اليوم كويت نيوز دز مسج عن بيعة مدار من قبل الدار

kuwaiti_Nice

عضو نشط
الصبر زين وتفاؤلو بالخير يبا اقرو جريدة الراي مالت اليوم الثلاثاء شوفو الكلام الي يبرد على قلوبكم والله يقولكم ربحية الدار من البيعه 350 فلس انشالله شوفو الجريده واقرو الخبر تقريبا نص صفحه بس عن البيعه ..

خبير النفط

عضو نشط
صار لهم من متى يتحجون عن البعات وما شفنا شىء ملت الناس وهى تسمع جاكم الذيب

STocK^IndeX

عضو نشط
اليوم سكر 1140 ! في تحليل على السهم اليوم.. والعرض والطلب الي كان عليه ؟؟؟؟؟؟؟

مشكورين و يعطيكم العافية

aloood

موقوف
شالسالفة من تاريخ 6/6 محد مشارك ؟
لي هالدرجة يضيق الخلق هالسهم ؟

بوحمد2

عضو نشط

المعوشرجي79

عضو نشط
الدار مثل الامان ثقيل ويفز من سنة لي سنة بس الصبر زين ............ لايكون صدقتوا لا ان شاء الله الفرج بات قريبا للسهم ولا انا غلطان يا كويت شامبر :)

yoyo1983

عضو نشط
المعوشرجي79

الله يسمع منك

ka3000

عضو نشط
يا ليت كل الاسهم بالبورصه نفس الدار
انا انصح بالاحتفاظ بالسهم اهداف السهم عالية
الصبر الصبر الصبر

قرطبه

عضو نشط
يا ليت كل الاسهم بالبورصه نفس الدار