هدف رائع حوالي 15% وأكثر ربح بإذن الله ............ المنتجعات ............ 21

الفهلوي

عضو مميز
للمتابعة اللصيقه جدا

مسؤولية الشراء والبيع والشراء ما لي دخل فيها

اللهم قد بلغت اللهم فإشهد

الفهلوي​

الملفات المرفقه:

الحجم: 373.7 KB   المشاهدات: 1,433
    الحجم: 69.4 KB   المشاهدات: 1,102

NBK

عضو نشط
يا اهلا وسهلا بالنشمي
الله يجزاك خير
وترد ايام المتابعات اللصيغه
وعسى الله يرزقنا برزقه
جزاك الله خير

((بن حسين))

عضو نشط

قاروه

بوعبدالعزيز
جزاك الله خير بومشعل

شاري بايع

عضو نشط
توقعات مؤشر Middle East Bulls
تقول على سهم ( منتجعات )
انها بوضع HOLD

وهذا الرابط:
http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=IRCK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

السلام عليكم

اخوي حاول اترجم الكلام قبل لا تنقله لان بعض الاجانب مالهم امان

وارجوا التأكد من المعاني

مثل Middle East Bulls معناها
ثيران الشرق الأوسطِ:((

mohtt

عضو نشط
انشاء الله يارب اتوفقنا لما تحبة وترضاه

((بن حسين))

عضو نشط
السلام عليكم

وارجوا التأكد من المعاني

Bulls معناها :
المضاربين على الصعود " فى البورصة "

يعني العنوان : Middle East Bulls
المضاربين على الصعود في الشرق الأوسط

K.U

عضو نشط
للمتابعة اللصيقه جدا

الفهلوي​

وانا اقول معاك بعد تبشر بخير وبصراحه انا يوم السبت شاري فيها ان شاء الله
والقرار قراري مو قرار احد وجزاك الله خير

barbarian

عضو نشط
وحشتنا توصياتك يا الفهلوي...

ما شاء الله توصياتك 100% والدليل العربيه العقاريه

بارك الله فيك وأنا عن نفسي جبان :) بنتظر اغلاق الفجوه

العلمي

عضو نشط
للمتابعة اللصيقه جدا

الفهلوي​

استاذنا الكبير الفهلوي ..

اعتقد انا بحاجه الى كسر المقاومه عند 160 فلس ( كسر حقيقي ) بتداول جيد حتى نرى الاهداف التي تفضلت بها اذ توقف السهم كثيرا عند هذا المستوى السعري وهو ما يعادل 61.8 فيبوناتشي ولم يكسره صعودا الا مره واحده وصولا ل 170 فلس وهو كسر وهمي سرعان ما ارتد السهم لنفس القناة الضيقه

فما رايك 160 ولا 170 كما تفضلت

الملفات المرفقه:

• منتجعات 666.png
    منتجعات 666.png
    الحجم: 13.5 KB   المشاهدات: 928

K.U

عضو نشط
استاذنا الكبير الفهلوي ..

اعتقد انا بحاجه الى كسر المقاومه عند 160 فلس ( كسر حقيقي ) بتداول جيد حتى نرى الاهداف التي تفضلت بها اذ توقف السهم كثيرا عند هذا المستوى السعري وهو ما يعادل 61.8 فيبوناتشي ولم يكسره صعودا الا مره واحده وصولا ل 170 فلس وهو كسر وهمي سرعان ما ارتد السهم لنفس القناة الضيقه

فما رايك 160 ولا 170 كما تفضلت

استاذي العلمي او الفهلوي ممكن سؤال بالنسبه للشارت المعروض وضحت انه السهم بحاجه الي كسر المقاومه 160 فلس للأنطلاق كيف استخرجت المقاومه هل هناك معادله معينه يتم استخراج الدعم والمقاومه منها

ملاحظه : انا دشيت دوره تحليل رسوم بيانيه وقال المحاضر انه- لأستخراج مستوى المقاومه يجب الرجوع لمده 25 يوم سابق ويتم استخراجه من خلال اعلى اقفالات متكرره

واعلي اقفالات متكرره هي 166 فلس هل هي المقاومه ياليت توضحها لي ولك كل التحيه وجزاك الله الف خير

ابو جراح

عضو نشط
السلام عليكم

وارجوا التأكد من المعاني

والله الاجانب عارفينا عدل ماجذبو احنا اذا جانا خبر على سهم ألعن من الثيران العربى مقدام

العلمي

عضو نشط
استاذي العلمي او الفهلوي ممكن سؤال بالنسبه للشارت المعروض وضحت انه السهم بحاجه الي كسر المقاومه 160 فلس للأنطلاق كيف استخرجت المقاومه هل هناك معادله معينه يتم استخراج الدعم والمقاومه منها

ملاحظه : انا دشيت دوره تحليل رسوم بيانيه وقال المحاضر انه- لأستخراج مستوى المقاومه يجب الرجوع لمده 25 يوم سابق ويتم استخراجه من خلال اعلى اقفالات متكرره

واعلي اقفالات متكرره هي 166 فلس هل هي المقاومه ياليت توضحها لي ولك كل التحيه وجزاك الله الف خير

اخي العزيز ..

لايفتى كما يقال ومالك في المدينه

فانا بانتظار استاذنا الفهلوي للتعليق على ما ذكرت

عموما اخي لا يخفى عليك ان المقاومه هي ذاك المستوى السعري الذي يقف حاجزا امام السهم للانتقال لمستويات اخرى واذا ما كسر السهم هذا المستوى فهو ينتقل لمستوى اعلى وتصبح تلك المقاومه دعم له

وكما تلاحظ من الشارت الذي وضعته فان السهم توقف عند مستوى 160 فلس وارتد منه كثيرا منذ بداية ابريل الماضي وحتى نهاية الاسبوع الحالي

وهذا المستوى السعري يعادل 61.8 فيبوناتشي ومن المعروف ان هذا المستوى يشكل دعما قويا للسهم في حال النزول كما يكون بالمقابل مستوى مقاومه للسهم في حال الصعود

بالطبع ما ذكرته هي مجرد وجهة نظر متواضعه انا بحاجه لتاكيدها من اخونا الكبير الفهلوي فنحن ايضا اخي لانزال نتعلم من اخوانا الذين سبقونا وابدعو في هذا المجال وتلك الاسئله ترفع من مستوانا

K.U

عضو نشط
اخي العزيز ..

عموما اخي لا يخفى عليك ان المقاومه هي ذاك المستوى السعري الذي يقف حاجزا امام السهم للانتقال لمستويات اخرى واذا ما كسر السهم هذا المستوى فهو ينتقل لمستوى اعلى وتصبح تلك المقاومه دعم له

وكما تلاحظ من الشارت الذي وضعته فان السهم توقف عند مستوى 160 فلس وارتد منه كثيرا منذ بداية ابريل الماضي وحتى نهاية الاسبوع الحالي

وهذا المستوى السعري يعادل 61.8 فيبوناتشي ومن المعروف ان هذا المستوى يشكل دعما قويا للسهم في حال النزول كما يكون بالمقابل مستوى مقاومه للسهم في حال الصعود

بالطبع ما ذكرته هي مجرد وجهة نظر متواضعه انا بحاجه لتاكيدها من اخونا الكبير الفهلوي فنحن ايضا اخي لانزال نتعلم من اخوانا الذين سبقونا وابدعو في هذا المجال وتلك الاسئله ترفع من مستوانا

جزاك الله الف خير ومنك الي رد الاستاذ الفهلوي

المؤشراتي2

عضو نشط
يا جماعة البحر لابد يرفع ايفا للفنادق لانها راح ترفع المجموعه اما المنتجعات فهي تابع بدون قيمه>كومبارس

K.U

عضو نشط

:cool: للرفع

الاخ الفهلوي ممكن التوضيح للسؤال مع التحيه وشكرا

الفهلوي

عضو مميز
جزاك الله الف خير ومنك الي رد الاستاذ الفهلوي

:cool: للرفع

الاخ الفهلوي ممكن التوضيح للسؤال مع التحيه وشكرا

اخي العزيز ..

الأخوة الاعزاء

اعتذر عن التأخير لظروف قاهرة ( حكم القوي على الضعيف ) :D :D اكيد فهمتوا

طبعا للتوضيح ان لم اذكر ان السهم يجب ان يكسر 160 فلس بل ذكرت اغلاق فوق 170 فلس وهذا واضح من الشرح الموجود على الصورة الموجودة بالمشاركة رقم 1.

وذلك ان السهم يقع بين خطين الموضحن باللون الأحمر وذلك ان الاول دعم السفلي وهو 154 فلس ويجب ان لا يكسر حيث ان كسره هي اشارة خرووووووووووج وهروب

والخط الثاني بالأحمر العلوي هو 170 او 172 فلس واختراقه يعني اشارة دخول واضحة ومؤكدة والهدف الاول 190 فلس بإذن الله تعالي .

ابومشعل​

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.2 KB   المشاهدات: 517

العلمي

عضو نشط

الأخوة الاعزاء

اعتذر عن التأخير لظروف قاهرة ( حكم القوي على الضعيف ) :d :d اكيد فهمتوا

طبعا للتوضيح ان لم اذكر ان السهم يجب ان يكسر 160 فلس بل ذكرت اغلاق فوق 170 فلس وهذا واضح من الشرح الموجود على الصورة الموجودة بالمشاركة رقم 1.

وذلك ان السهم يقع بين خطين الموضحن باللون الأحمر وذلك ان الاول دعم السفلي وهو 154 فلس ويجب ان لا يكسر حيث ان كسره هي اشارة خرووووووووووج وهروب

والخط الثاني بالأحمر العلوي هو 170 او 172 فلس واختراقه يعني اشارة دخول واضحة ومؤكدة والهدف الاول 190 فلس بإذن الله تعالي .

ابومشعل​

يعطيك العافيه

أعلى