شكر وتقدير للاخ ابو تركى لما قدمة frightful

الحالة
موضوع مغلق

alkrk

عضو جديد
اسعد الله مسائكم بكل خير
انا احد مشتركى ابو تركى جزاة الله الف مليون خير او الملقب با هاج 600 او frightful
والله فى البداية كنت متخوف لكن توكلت على الله ودفعت 150$ كا اشتراك شهرى وبدات مع هذا الشخص المعجزة!!!
لكن للامانة ان هذا الشخص صادق فى عملة وصادق فى مواعيدة
يعمل بصمت يقدم السهم الممتاز يضع الدعم والمقاومة يحدد وقت الدخول على السهم ويحدد الخروج منة نحن حاربنا هذا الشخص
لكن للامانة نحن العرب نحارب الناجح او نحقد علية او نخاف يا كل الجو
علينا !!
انا قرات مواضيع كثيرة فى هذا المنتدى ومنتدى اعمال الخليج لكن لم اكن مسجلا لا هنا او هناك بس للامانة حبيت ابدى الراى واعطاء لكل ذى حقا حقة وانصاف ابو تركى !!!
كما اااسف على الاخ ابو على انة لم ينصف هذا الشخص لكن لا يعلم ما فى القلوب الا الله سبحانة وتعالى لان الاخ سيسكو عمل دعاية للجروب الخاص بة ولم يواحة اى محاربة من اى شخص ولم يعارض من قيبل الاخ ابو على على هذا الطرح او لم يحذف موضوع الجروب هل للاخ ابو على يد فى ذلك الرجاء تقبل الراى النصيحة علما ان من شروط المنتدى عدم عمل دعاية تجارية لكن الواسطة فوق الجميع !!!
للامانة يا اخوانى كنت متابع لجميع ما يكتب هنا وهناك وكنت اتمنى ادخل فى سهم اى شخص يضعة بس يكون فى اقل تقدير جيد
ودخلت فى كذا سهم من الاخوان لكن للاسف السهم يمسك فلوسى او يربطها لمدة شهر او ثلاثة اسابيع وبعد ما يتم البيع يكون المكسب ليس فى التطلعات لكن مع الاخ ابو تركى جزاةةةةة الله الف خير والله يوفقة ويرزقة اصبح مكسبى اليومى لا يقل عن 1500$ فى اليوم وما شاء الله علية والله يحفظة من كل شر ومن العيون انا اعتبر هذا الشخص معجزة ومقابل كم 150$ يابلاش
الاسهم التى يضعها ما شاء الله علية ارتفاعها فى اليوم مابين 30%-- 35% او اكثر هذا الشخص ذو خبرة مضارب كبير واعتقد والله اعلم انة مضارب بنك كبير جدااا
بصراحة نحن نبحث عن المكسب ولن نبحث عن غيره الاخ ابو تركى يعمل الى علية والباقى على الله
هذا الشخص يستاهل كل خير كما اتمنى من الاخوان التفكير جيدا واتباع الشخص الذى يعطيك المكسب على طبقا من ذهب لماذا لا ادفع مقابل مكسب شهرى ممتاز لن اكسبة خلال سنة لو كنت مع غير ابو تركى لن اكسب هذا المكسب اليومى !! طريقتة اعجبتنى واذهلتنى
انا شخص ذو امانة احب ان انصف هذا الشخص !
لكنى يا اخى ابو على سا اضع الجروب الخاص با ابو تركى هنا
ليستفيدو الاخوان من المكاسب لانى اتمنى الخير للجميع للهم انى بلغت اللهم فشهد

الجروب الخاص با ابو تركى

http://groups.yahoo.com/group/hajstocks/

ممدوح

عضو محترف
أحسنت :
هو فينه فرايت فل انا مفتقده من زمااااان
عسى المانع خير
واتمنى ان يكتب لك الأخ المؤشر شكر وتقدير على الانصاف

بس تدري
مفروض الاخ frightful يدفع لك علشان قلت كلمة الحق هذه
:p :p :p :p :p امزح والله

عجيب جدا

عضو جديد
رسالتي الاولى

انا ايضا مشترك مع الجروب والحمد لله كسبنت في اقل سهم مايقارب .0.15 دولار وهذا في كمية كبيرة من الاسهم يعطي ربح كبير جدا انا ساوجز الموضوع ان الواحد ممكن يكسب مبلغ محترم باليوم على حسب قيمة الاستثمار
وهذا عن تجرب مثل اليوم مثلا سهم bnso سعر الدخول 3.80 ووصل السعر 4.90 باليوم هذا كان اكبر سهم موجود في القائمة للمضاربة ولكم مني جزيل الشكر وكمان نرفض سياسة عدم المساواة بهذا المنتدى فيجب ان يكون الجميع سواسية وعدم التفضيل ونرجوا من الاخ ابو علي تفعيل عضوية ابوتركي haj600 من جديد ورفع العقوبات عنه وجروب سيسكو يلغى مشاركته مساواة بما سبق و اعتقد ان حتى 150$ دولار شهريا في مجهود يبذل يوميا قليل وخاصة ان الربح من وراه كبير جدا
عامة لاانسى اشكر الجميع في المنتدى العطار ودوجي والاستاذ وكل الاعضاء الكرام اخاف انسى احد وعلى راسهم الاخ ابو علي قائد السيمفونية وشكرا لكم جميعا

بوسالم

عضو نشط
والله انا ما ودي اتكلم عن احد لكن شيء في صدري يقرقع: الافضل من الواحد يحط توقعاته في المنتدى خدمة لربعه واحنا كلنا في الهوا سوا نربح من السوق الامريكي وليس من بعض ,,,,,

فوق تحت

عضو نشط
والله يا أخي ماهب صحيح

أنا مشترك معكم بنفس القروب ودافع الـ150$ وإلى الآن ما حصلنا ولا دولار...

وأفكر أسترجع بعض فلوسي
لأسباب:
1- 90% من الأسهم غير موافقة للضوابط الشرعية يعني يالله باليوم يوافق سهم واحد للضوابط الشرعية...
2- السعر المقترح للدخول دائما يفوتنا ما أدري ليش...
3-أمس شرينا سهم SOSA بالسعر المقترح 2.3 تقريبا وأكلناها خساير اليوم حيث أن السعر طلع (طبعا قبل تاصل التوصية إلى 2.48) واليوم هذاه على 2.26 والله يكفينا شر الجاي

أنت إذا كنت نفسك Kuwait_broker فأنت دايم في القروب تطبل وتزمر ما أدري ليش و وش الهدف....

الله يكفينا الشر ويجزي كل واحد على قد نيته

ممدوح

عضو محترف
يا اخي لا تحمل هما
اثنينتهم عدد مشاركاتهم واحد
وهذا ان دل على شيء فانما يدل على ان سمعة القروب تجاوزت المنتدى الى الاعضاء الجدد

اخواني : اي واحد عدد مشاركاته فوق ال30 يمنع منعا باتا الدخول في القروب

وخلونا بمنتدانا مرة نخسر ومرة نربح
واذا عرفتوا شخص جديد ووده يربح كل يوم 1500$ فحولوه على القروب تكفووووووووووووووووووووووووووووووون

ممدوح

مضارب متعقل

عضو جديد
يا جماعة الخير الله اخليكم صححوا لي اذا كنت غلطان

عضوين جداد بقراطيسهم

يدشون ويمدحون في هالجروب كلهم بنفس الوقت و بالطريقة هاذي

يعني اقصد طريقتهم كانت تفصيليو زيادة عن اللزوم

اللي اقصده انه الإنسان اذا بغا يمدح نفسه يبين و اذا يغا يمدح غيره هم ابين

فهمتووووني

مع العلم انه احد مشتركين نفس الجرووووب نفا صحة اقوالهم

انا اقووووول وباختصار

alkrk و عجيب جدا=هاج 600 او frightful

alkrk

عضو جديد
انا امس شريت sosa على 2.33
وبعت على 2.43
يعنى بمكسب
وان دل هذا فنما يدل عل الذكاء للمتلقى
لن ادافع عن شخص معين لكنى انا والله الحمد ماشى مثل الحلوة
والحمدلله

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
alkrk أو عجيب جدا

جروب الأخ سيسكو مجاني وتوصياته بدون مقابل ...... هذا أولاً

ثانياً سيسكو حط العنوان مره وحده فقط ولم تحدث ردود أفعال أو مهاترات .......

ثالثاً أنا وضعت عنوان بريد haj600 وثبته فوق لمدة 4 أيام وهذي أول مره أسويها ومع ذلك ما جاني منه حتى كلمة شكر ..... وتقولون إني ما أنصفته الله يسامحكم

رابعاً جروب haj600 غير مجاني وسياسة المنتدى واضحه بهذا الشأن وتعاملت مع العديد من الدعايات لجهات غير مجانيه كثيره بالحذف بدون تردد ..... يعني أنا ماعندي عنصريه بهذا الشأن فالكل عندي سواسيه

خامساً السماح ل haj600 بالمشاركه هنا مشروطه بإلتزامه بعدم الدعايه وبإلتزامه بسعة الصدر في الرد على الآخرين

سادساً سأغلق هذا الموضوع الذي لا لون له ولا رائحه ولاطعم وأتمنى أن لايفتح أحد سيرة هذا الموضوع مره أخرى لا من قريب ولا من بعيد حتى لا أضطر إلى منعه من الدخول ....... ورانا شغل كثير وما عندنا وقت نضيعه في المواضيع اللي ما منها فايده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى