شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

متداول مبتدئ

عضو نشط
والله ما ادري خلني اسال ابوي اقوله انا كويتي ولا لا انطر شوي .....أخ صقني طراق:eek: قالي اذا انت موكويتي منو الكويتي:confused: ولا قصور بالاخوان اتغشمر:cool:
بس طلع المرقدوش بحريني موهيك:D

الله يهداكم هذا وقته
كويتي ولا لا
اهم شي السهم يصعد فوق
ابي السهم يحلق على ارتفاع 31 الف متر
يا ركاب طائرة جيزان

UNIX

موقوف
والله ما ادري خلني اسال ابوي اقوله انا كويتي ولا لا انطر شوي .....أخ صقني طراق:eek: قالي اذا انت موكويتي منو الكويتي:confused: ولا قصور بالاخوان اتغشمر:cool:
بس طلع المرقدوش بحريني موهيك:D

لوووول ،،، كنت قاعد أضحك معاك. على العموم المرقدوش عشب من الأعشاب الطبيعية يستخدمه أهل الخليج لعلاج أمراض البطن من انتفاخ و غازات و لوعة جبد. و أول من استخدم العشبة هذي الفراعنة :)

يعني اذا حسيت جبدك تقلب اشرب مرقدوش ترى زين وايد ، لونه شفاف و طعمه مر مثل ماي الزهر. وافضل طريقة لاستخدامه ربع قلاص قبل النوم كل ليلة و بس، و خبرني شيطلع معاك :)

ان شاء الله أكون وفيت بالاجابة.

بوزييز

عضو نشط
انا الحين بالمطار ورايح دبي ابي ادعي ربي وانا فوق الغيوم انه يرفع سهمنا جيزان :)
ماتوصون على شي :)

انا نبهت من قبل خلكم حذرين من البحر والموضوع ما يبغيله شطاره الحصص تنقص ما ازيد تصريف

شركة كويت القابضة / 7.862%‏

كويت القابضة ردت قللت نسبتها في شي قاعد ينطبخ

السلام عليكم اخواني
في شي مهم خروج شركه الرنا من جيزان وما اعرف تابعه للبحر ولا لا 17\6
الشئ الثاني شركه كويت القابضه التابعه للبحر النسبه نقصت بشكل خطير
من 424\14الي 572\11
شو معني هذا التغير لو فيه خير ما عافه الطير
بس يا جماعه البحر واضع اوامر شراء عشان يدعم السهم ويبيع بالاسعار العاليه يوم يجمع اتكون الطلبات ضعيفه وكل واحد ايحط عقله في راسه يعرف خلاصه وكلامي واضح واللي يبغي يحتفظ بسهم علي راحته بس انا اشوف الوضع غيرمطمن
نبهنا امس علي خروج شركه الرنا وخفض نسبه كويت القابضه التابعه للبحر شومعني اللي يحصل البحر يصرف بس يبغي بالعالي والشباب يقولون السهم رايح يبا اذا رايح شو سر الخروج ومؤسسين اللهم بلغت اللهم فشهد انا قلت ان البحر وشركه الرنا وحميد الشيبه مؤسسين وخروج المؤسسين يخوف والبحر اذا يريد السهم ما يحط طلبات علي السهم يقدر كل يوم يشتري اخر دقيقه مليون سهم بدون ما يطلب لاكن اللي هدفه تصريف لازم يحط طلبات مليونيه ويخلي السهم يقفل حد اعلي يوم وريحه يوم ولي ما دخل وما عنده كاش يسيل اسهمه والحق ما تلحق علي هذا المنوال الي ان يصرف الكميه اللي عنده وفيه مضاربين ومحافظ حققت ارباح معاه اكيد لاكن فيه ناس بتكون ضحايا وطبعا اللي ما شري السهم ايام 180و255و350 و400و450ويقول ممكن يطلع اكثر من جزي نصيحه اللي خسران ممكن يروح علي الدوليه ما اخذت حقها في الطلوع انا ما اخوفكم صدقوني خايف عليكم واطمنكم جيزان البحر ما باع الكميه كلها يعني في مجال يطلعه اكثر وطلعوا وياه لانه في مخاطره علي هذه الاسعار مقابل الربحيه وراقبوا ص متحده ارباحها 111فلس وانابيب 83فلس ووراه الخرافي صانع سوق محترم :)

ذو الفقار

عضو نشط
انا الحين بالمطار ورايح دبي ابي ادعي ربي وانا فوق الغيوم انه يرفع سهمنا جيزان :)
ماتوصون على شي :)

ترجع وتروح..وتروح وترجع بالسلامه وما تهبط طيارتك اله وجيزانك
طاااااااااااااااااااااااااايره :D

باش مهندس

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
في شي مهم خروج شركه الرنا من جيزان وما اعرف تابعه للبحر ولا لا 17\6
الشئ الثاني شركه كويت القابضه التابعه للبحر النسبه نقصت بشكل خطير
من 424\14الي 572\11
شو معني هذا التغير لو فيه خير ما عافه الطير
بس يا جماعه البحر واضع اوامر شراء عشان يدعم السهم ويبيع بالاسعار العاليه يوم يجمع اتكون الطلبات ضعيفه وكل واحد ايحط عقله في راسه يعرف خلاصه وكلامي واضح واللي يبغي يحتفظ بسهم علي راحته بس انا اشوف الوضع غيرمطمن
نبهنا امس علي خروج شركه الرنا وخفض نسبه كويت القابضه التابعه للبحر شومعني اللي يحصل البحر يصرف بس يبغي بالعالي والشباب يقولون السهم رايح يبا اذا رايح شو سر الخروج ومؤسسين اللهم بلغت اللهم فشهد انا قلت ان البحر وشركه الرنا وحميد الشيبه مؤسسين وخروج المؤسسين يخوف والبحر اذا يريد السهم ما يحط طلبات علي السهم يقدر كل يوم يشتري اخر دقيقه مليون سهم بدون ما يطلب لاكن اللي هدفه تصريف لازم يحط طلبات مليونيه ويخلي السهم يقفل حد اعلي يوم وريحه يوم ولي ما دخل وما عنده كاش يسيل اسهمه والحق ما تلحق علي هذا المنوال الي ان يصرف الكميه اللي عنده وفيه مضاربين ومحافظ حققت ارباح معاه اكيد لاكن فيه ناس بتكون ضحايا وطبعا اللي ما شري السهم ايام 180و255و350 و400و450ويقول ممكن يطلع اكثر من جزي نصيحه اللي خسران ممكن يروح علي الدوليه ما اخذت حقها في الطلوع انا ما اخوفكم صدقوني خايف عليكم واطمنكم جيزان البحر ما باع الكميه كلها يعني في مجال يطلعه اكثر وطلعوا وياه لانه في مخاطره علي هذه الاسعار مقابل الربحيه وراقبوا ص متحده ارباحها 111فلس وانابيب 83فلس ووراه الخرافي صانع سوق محترم :)

أخوي كلامك الصراحه يخرع ويخوف

الحمد لله اني قطيت السهم من زمان
والله يعين الملاك الجدد

فهد الفهود

عضو نشط
ما لنا الا الدعاء من رب العالمين

والله الموفق

ivvvi

عضو نشط
موعد الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لجيزان العقارية

سبتمبر موعد الجمعية العمومية غير العادية (المؤجلة) لشركة جيزان العقارية

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية غير العادية (المؤجل)‏ لشركة جيزان العقارية سوف تنعقد يوم الثلاثاء الموافق 4-9-2007 في تمام الساعة 11 صباحا في مبنى وزارة التجارة والصناعة وذلك للنظر في تعديل الكيان القانوني للشركة.

ناصر دشتي

عضو نشط
اخوي انا احترم رايك لكن كلامك ما يهزني انشالله السالفه مو تعال حلل وبس على بالكم مانشستر وشيلسي قاعدين يلعبون هذي فلوووووووووس
عندك دلائل اثبت لنا (( الخرافي الصغير))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوي كلامك الصراحه يخرع ويخوف

الحمد لله اني قطيت السهم من زمان
والله يعين الملاك الجدد

انا واقعي واشوف الملكيات كل يوم تنقص شو معناتها استحواذ ولا تصريف
اترك الرد للناس المنطقيين
بعدين شي مهم اللي يصرف لازم يحط طلبات جامده وما ايخليها تنزل حد ادني يعني ممكن ايقفلها حد اعلي يومين مو شرط وراء بعض وربحك 50فلس لاكن ممكن ايرد يربح اهوا 200فلس وانا ما اقول السهم ممكن ما يطلع عادي يطلع شوي الباقي عند البحر 29مليون يعني 13في الميه
يصرفهم خلال يومين يمكن محافظ البحر تشتري لاكن انا اشوف معلومات
الشركه المحافظ ما نعرف شرت ولا لا انا اقول المضاربه علي السهم خطره
اللي قلبه قوي ينطر لاكن فيه سهم حلو للمضاربه ورخيص وداخل عليه حميد الشيبه وهو ادنك ولي يريد البحر الدوليه م ربحها احسن من جيزان 42فلس وانابيب 83فلس والخرافي وراه والله يوفقكم وان شاء الله يغلق حد اعلي جيزان

الاصمعي

عضو نشط
انا واقعي واشوف الملكيات كل يوم تنقص شو معناتها استحواذ ولا تصريف
اترك الرد للناس المنطقيين
بعدين شي مهم اللي يصرف لازم يحط طلبات جامده وما ايخليها تنزل حد ادني يعني ممكن ايقفلها حد اعلي يومين مو شرط وراء بعض وربحك 50فلس لاكن ممكن ايرد يربح اهوا 200فلس وانا ما اقول السهم ممكن ما يطلع عادي يطلع شوي الباقي عند البحر 29مليون يعني 13في الميه
يصرفهم خلال يومين يمكن محافظ البحر تشتري لاكن انا اشوف معلومات
الشركه المحافظ ما نعرف شرت ولا لا انا اقول المضاربه علي السهم خطره
اللي قلبه قوي ينطر لاكن فيه سهم حلو للمضاربه ورخيص وداخل عليه حميد الشيبه وهو ادنك ولي يريد البحر الدوليه م ربحها احسن من جيزان 42فلس وانابيب 83فلس والخرافي وراه والله يوفقكم وان شاء الله يغلق حد اعلي جيزان

اسمحي اخوي ان الكلام اللي تقوله غير منطقي

لان كل بيع يقابله شرا

واذا البحر بياع منهو الشراي لا تقول حنا صغار المستثمرين

حدد لنا الجهه اللي قاعده تشتري علشان الكلام يكون منطقي

ولك الشكر اخوي

اخوانى الاعزاء نبي تحليل منطقى للسهم الى داخلين على السهم محافظ ما هو صغار المستثمرين ولكم الشكر

اخوي انا احترم رايك لكن كلامك ما يهزني انشالله السالفه مو تعال حلل وبس على بالكم مانشستر وشيلسي قاعدين يلعبون هذي فلوووووووووس
عندك دلائل اثبت لنا (( الخرافي الصغير))

اخوي ناصر معلومات الشركه اهيه الدليل
خروج اولا الشيبه وثانيا شركه الرنا وثالثا
كويت القابضه من 849\16الي 862\7
ورابعا وملاحظه شركه كويت انفست القابضه
غير كويت القابضه هاي شركه ثانيه للبحر
وراجع معلومات الشركه وبتلاحظها المهم من 399\7
الي 756\5وانا والله ما اقول هذا الكلام لتخويفكم
ولا انا من طرف البحر بس اقول الحذر واجب ولا تنسي
حميد كان من ضحايا 2005قوم 1200شاري لاكن اهو باقي
عنده 3مليون وكل يوم يتصلي الصبح ابيع ياولدي ولا انطر
ومعلومه حميد ماشاء الله ربح من جيزان فوق المليونين دينار
بعد خساره دفتريه 4مليون دينار وهو يسلم عليكم جميعا ويقول
لكم اتفضلوا علي ادنك علي فكره ادنك كانت مشرايه 400فلس
ما اتخوف ووراها طلعه واتمني لكم التوفيق جميعا اخواني وشكرا

vartona

عضو نشط
نصاب عموميتها غير العادية أرجأ تحولها إلى شركة قابضة
»جيزان« تنتظر موافقة البورصة لحسم البيع في »الخليج للوساطة«
كتب الأمير يسري:

اعتبر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة جيزان العقارية خالد المريخي أن توجه ادارة الشركة نحو تعديل الكيان القانوني من عقارية الى قابضة يأتي ضمن خطة لتهيئة الشركة لتحقيق مجموعة من الأهداف المرسومة التي تحفظ عن ذكرها مشيرا الى أن الواقع الحالي لعمل الشركة غير مرتبط بالعقار.
وأوضح المريخي ردا على أسئلة الصحافيين عقب اعلانه تأجيل عمومية الشركة غير العادية لمدة أسبوعين وذلك لعدم اكتمال النصاب أمس أن ادارة الشركة لم تتخذ قرارا محددا تجاه العرض الذي تلقته من شركة كويت انفست القابضة لشراء ملكيتها في شركة الخليج للوساطة المالية البالغة %20 بسعر 800 فلس للسهم (10.2 ملايين دينار) وبربحية مقدرة بـ 8.7 ملايين دينار (38.6 فلسا للسهم) لافتا الى أن الشركة ستدرس الأمر بعد أن تتلقى موافقة سوق الكويت للأوراق المالية على الصفقة.
وأشار المريخي الى أن الشركة لديها تصور واضح لاستثمار المبالغ العائدة من صفقة بيع ملكيتها في الخليج للوساطة المالية في حال اتمامها دون أن يشأ توضيح المزيد عن الأمر.
واكتفى المريخي ردا على سؤال بشأن التقارير المتواترة بوجود توجه لتحقيق نوع من الاندماج بين شركات مجموعة البحر بالقول لا يوجد جديد على هذا الصعيد.
يذكر أن جدول أعمال الجمعية العمومية (المؤجلة) يتضمن بند تعديل المادة 1 من النظام الاساسى والمادة 2 من عقد التأسيس لتحريرها من أغراض العمل العقاري الى المتاجرة في الأسهم والتمويل وتملك حقوق الملكية الصناعية وتملك المنقولات وذلك داخل الكويت وخارجها بصفة أصلية أو بالوكالة.

vartona

عضو نشط
مابين السطور
¼ تباينت آراء المراقبين حول الاداء المتوقع لحركة اسهم مجموعة إيفا في تداولات الأمس، خصوصا بعد تأجيل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لشركة جيزان.

اسمحي اخوي ان الكلام اللي تقوله غير منطقي

لان كل بيع يقابله شرا

واذا البحر بياع منهو الشراي لا تقول حنا صغار المستثمرين

حدد لنا الجهه اللي قاعده تشتري علشان الكلام يكون منطقي

ولك الشكر اخوي

ما ادري الايام بتبين من الشراي
بس ممكن البحر يشتري عن
طريق محافظه ويخسر عموله
ويرجع يبيع بفايده كل شي
جائز والله يوفقكم جميعا:)

هاي الارباح اللي ضيعت شركات البحر 2005انا البايع وانا المشتري واخر السنه ما فيه ارباح

نصاب عموميتها غير العادية أرجأ تحولها إلى شركة قابضة
»جيزان« تنتظر موافقة البورصة لحسم البيع في »الخليج للوساطة«
كتب الأمير يسري:

اعتبر رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة جيزان العقارية خالد المريخي أن توجه ادارة الشركة نحو تعديل الكيان القانوني من عقارية الى قابضة يأتي ضمن خطة لتهيئة الشركة لتحقيق مجموعة من الأهداف المرسومة التي تحفظ عن ذكرها مشيرا الى أن الواقع الحالي لعمل الشركة غير مرتبط بالعقار.
وأوضح المريخي ردا على أسئلة الصحافيين عقب اعلانه تأجيل عمومية الشركة غير العادية لمدة أسبوعين وذلك لعدم اكتمال النصاب أمس أن ادارة الشركة لم تتخذ قرارا محددا تجاه العرض الذي تلقته من شركة كويت انفست القابضة لشراء ملكيتها في شركة الخليج للوساطة المالية البالغة %20 بسعر 800 فلس للسهم (10.2 ملايين دينار) وبربحية مقدرة بـ 8.7 ملايين دينار (38.6 فلسا للسهم) لافتا الى أن الشركة ستدرس الأمر بعد أن تتلقى موافقة سوق الكويت للأوراق المالية على الصفقة.
وأشار المريخي الى أن الشركة لديها تصور واضح لاستثمار المبالغ العائدة من صفقة بيع ملكيتها في الخليج للوساطة المالية في حال اتمامها دون أن يشأ توضيح المزيد عن الأمر.
واكتفى المريخي ردا على سؤال بشأن التقارير المتواترة بوجود توجه لتحقيق نوع من الاندماج بين شركات مجموعة البحر بالقول لا يوجد جديد على هذا الصعيد.
يذكر أن جدول أعمال الجمعية العمومية (المؤجلة) يتضمن بند تعديل المادة 1 من النظام الاساسى والمادة 2 من عقد التأسيس لتحريرها من أغراض العمل العقاري الى المتاجرة في الأسهم والتمويل وتملك حقوق الملكية الصناعية وتملك المنقولات وذلك داخل الكويت وخارجها بصفة أصلية أو بالوكالة.
والله شطاره ولا جمبزه انتوا ردوا مو كويت انفست القابضه من شركات البحر
يعني انا البايع وانا المشتري يا سلام وتربح هم 38فلس شي طيب :D

UNIX

موقوف
يا جماعة أنتوا تتكلموم كأنكم ما تعرفون جاسم البحر! السهم ما نزل الا 5 فلوس! شنو المشكلة؟ لازم حد أعلى كل يوم؟ اذا السالفة جذي عيل أنصح كل التجار يشترون جيزان و يصكون محلاتهم و كل الشركات الاستثمارية تسكر و تشتري جيزان :) ربح مضمون و سريع! هذا المنطق؟ استهدوا بالله و ماكو الا العافية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى