شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود ( أولى وقود ) ... 2

مضارب شجاع

عضو نشط
اعتقد ان الشركة الاولى للوقود عنده 40 محطة وليس 25 كما قال احد الاعضاء

شركة تعبانه واتعب منها اعضاء مجلس اداارتها واخص البابطين لا تطور ولا ازدهار وثلاث سنوات ماسكينها طيب متى تطور ليما انمووت يعني والا متى ونشاطها جدا محدود والفلوس اللى بخزينتهم مايشتغلون فيها معقوله هذا ربح من 30 مليون دينار انا لو اعطيك 30 مليون دينار واجيك بعد سنه وسألك كم ربحة تقولي ربحان مليون ونص تدري شسوى فيك بهاللحظه على طول ياتقدم انت استقالاتك اما ازيلك انا على طول وبدون مبررات نفرض ان الحكومه ماعطتهم صلاحيات كامله وتعطلت الحكومه بطلب الااولى وقود من مراكز خدمه وغسيل وتصليح سيارات ومطاعم نفرض ان الحكومه عطلتهم - مو الااصلح ان يتجهون بستثمار الفلوس اللى معاهم بشي مفيد او بتطوير المحطات ليش هالتقاعس والااهماال ------ عالعموم انا كنت احد ملاك سهم الااولى وقوود وكانت عندي كميه لا باس فيها ولكن من بعد تصريح البابطين الخطير اعيد وكرر الخطير بعت الشركة ولا اصب فيها بانزين للعلم كنت اخذ من الشركة بانزين بالشهر تقريبن بألف دينار ولكن خساره فيهم الاالف :) :) واخذ الحين من محطات السور للوقود معن السور كذالك سكوت وتعتيم ولكن عندي السور افضل بألف مره من الااولى وقود على الااقل ماصرح رايس مجلس ادارة السور بشي يظرها ومااافيه مقااااااااااااااارنه بين بينـــــــــــــك بوبيان والااولى وقووووود فرع من افرع بنك بوبيان عن الااولى وقوووووود ومحطاتها كلها

Sniper_q8

عضو نشط
شركة تعبانه واتعب منها اعضاء مجلس اداارتها واخص البابطين لا تطور ولا ازدهار وثلاث سنوات ماسكينها طيب متى تطور ليما انمووت يعني والا متى ونشاطها جدا محدود والفلوس اللى بخزينتهم مايشتغلون فيها معقوله هذا ربح من 30 مليون دينار انا لو اعطيك 30 مليون دينار واجيك بعد سنه وسألك كم ربحة تقولي ربحان مليون ونص تدري شسوى فيك بهاللحظه على طول ياتقدم انت استقالاتك اما ازيلك انا على طول وبدون مبررات نفرض ان الحكومه ماعطتهم صلاحيات كامله وتعطلت الحكومه بطلب الااولى وقود من مراكز خدمه وغسيل وتصليح سيارات ومطاعم نفرض ان الحكومه عطلتهم - مو الااصلح ان يتجهون بستثمار الفلوس اللى معاهم بشي مفيد او بتطوير المحطات ليش هالتقاعس والااهماال ------ عالعموم انا كنت احد ملاك سهم الااولى وقوود وكانت عندي كميه لا باس فيها ولكن من بعد تصريح البابطين الخطير اعيد وكرر الخطير بعت الشركة ولا اصب فيها بانزين للعلم كنت اخذ من الشركة بانزين بالشهر تقريبن بألف دينار ولكن خساره فيهم الاالف :) :) واخذ الحين من محطات السور للوقود معن السور كذالك سكوت وتعتيم ولكن عندي السور افضل بألف مره من الااولى وقود على الااقل ماصرح رايس مجلس ادارة السور بشي يظرها ومااافيه مقااااااااااااااارنه بين بينـــــــــــــك بوبيان والااولى وقووووود فرع من افرع بنك بوبيان عن الااولى وقوووووود ومحطاتها كلها

اول شي هدي وطول بالك وشرب ماي وريح

وقولي شنو تصريح البابطين الخطير وشكرا

بانوراما

موقوف
لالا منو قال بنك بوبيان احسن من الاولى لللوقود .
سهم بنك بوبيان زين لكن لازم تكون ارباحه من الزباين يعني تورق ولعنت خير .
اكثر من 40 محطه عند الاولى للوقود .
واهم شئ ان صار انهيار لاسمح الله للسوق اول من يتضرر الشركات الاستثماريه والبنوك .
تصدق يكفيني 10 فلوس ربح من الاولى للوقود .
لان مصاردي تقول هناك جهه تحاول تقليل الارباح بطريقه عجيبه .
محطه من المحطات يداوم فيها 20 كويتي ؟
على 3 شفتات .غير الاجانب يعني بواسطه حق سنه او سنه ونص .
لكن لما تكتمل السيطره ماتشوف الا 6 ل3 شفتات :)
للحين مااكتلمت السيطره تو الناس .
يمكن فهمت قصدي ليش الاولى للوقود احسن من بنك بوبيان ؟
مانبي ارباح على ظهور المواطنين ولاتنسى ان الشيخ بن عثيمين حرم التورق .
على كل حال كلامك غير صحيح لان رفع البنزين مو من شركات الوقود ابدا مو من الشركات .
الحكومه تبي ترفع لان 30 فلس مردود صافي للبنزين مايوكل خبز .
لكن اذا ارتفع ل100 فلس يكون صافي الربح عاللتر 55 فلس لحكومه .
و24 فلس صافي للمحات .
اعيد الكلام كلامك صحيح الاولى للوقود ماتقدر ترفع البنزين .
لكن راح يرتفع والاهم من ذلك كله :)
الاولى للوقود لازم ولا مفر من ارتفاعها فوق ال510 :)

اذا انت شايف ان شركة الوقود افضل من بنك بوبيان فانا هنا بوقف النقاش معاك لانك يبدوا انك مغمض عينك عن الحقيقة او انك قاعد تتجاهل امور كثير

بانوراما

موقوف
اول شي هدي وطول بالك وشرب ماي وريح

وقولي شنو تصريح البابطين الخطير وشكرا

البابطين الي هو رئيس مجلس ادارة الشركة الاولي للوقود صرح بان سعر الشركة بالبورصة مبالغ به جدا جدا

zgombi

عضو نشط
احنا نتكلم عن أرباح الشركة و انعكاسها على ارتفاع سعر السهم :)

لأن على كلامك كل سهم يشنقل فووووووووووووووووووق هذا يعتبر سهم قوي؟

ايه يا جيزان لما رحتي 3 دنانير و ايه يا مخازن لما رحتي 6 دنانير. انا ما اقولك انا الاولى للوقود ما تروح 510 أو 520 بالعكس يمكن تروح 7 دنانير و هذا سوق طلب و عرض.

بس الأساس هو الربحية و نشاط الشركة ، مع أن ما يصح مقارنة مصرف مع شركة خدمية كلش كلش ، بس ما أقول الا ما طاح الا انبطح :) بوبيان و الأولى

لالا لا شفيك :)
قصدي فوق ال510 هذا خبر حصري للمؤشر .
وانا ضد جيزان يوم راحت 4 دنانير وضد كل سهم منفوخ .
لازم ترةح فوق ال510 لازم لازم .ومومهم كلامي صحيح انها زينه او موزينه لازم 510 .
راح تشوف ربحيه 20 فلس بحيل الله اول سنه وثق ثقه 20 فلس خير ونعمه مع الاخذ بعين الاعتبار تزايد الارباح بتزايد المواطنين .
وترى بنك بوبيان من ناحيه الفرص افضل من الاولى للوقود لكن بحاله اي انهيار للاسواق لاسمح الله مايسوى 120 فلس بوبيان بالذات مثل البنك التجاري سنه 1993 ب110 :)
هذي من ناحيه والناحيه المهمه في بنك بوبيان ان التورق مشكوك فيه وعندك الشيخ بن عثيمين .
وطبعا ولا احد يعترص ان القروض هي هدف كل بنك ربوي وتورقي ؟

بانوراما

موقوف
لالا لا شفيك :)
قصدي فوق ال510 هذا خبر حصري للمؤشر .
وانا ضد جيزان يوم راحت 4 دنانير وضد كل سهم منفوخ .
لازم ترةح فوق ال510 لازم لازم .ومومهم كلامي صحيح انها زينه او موزينه لازم 510 .
راح تشوف ربحيه 20 فلس بحيل الله اول سنه وثق ثقه 20 فلس خير ونعمه مع الاخذ بعين الاعتبار تزايد الارباح بتزايد المواطنين .
وترى بنك بوبيان من ناحيه الفرص افضل من الاولى للوقود لكن بحاله اي انهيار للاسواق لاسمح الله مايسوى 120 فلس بوبيان بالذات مثل البنك التجاري سنه 1993 ب110 :)
هذي من ناحيه والناحيه المهمه في بنك بوبيان ان التورق مشكوك فيه وعندك الشيخ بن عثيمين .
وطبعا ولا احد يعترص ان القروض هي هدف كل بنك ربوي وتورقي ؟

اخي الكريم زقومبي
مع احترامي لك

شكو كل شوي مقارنلي سهم بنك بوبيان بالاولي للوقود الله يهداك مع ان لا يوجد وجهه تشابهه بين الاثنين

وبعدين ياريت لو تعطينا تحليل او كلام منطقي يثبت وجهه نظرك انت ما عندك الا لازم لازم لازم يروح فوق 510 الله يهداك هذا مو اسلوب
ومع احترامي لك كلامك واسلوبك اشبه بكلام ناس عليمية وتوها داشة البورصة حنا هنيه نبي خبر او معلومه او شارت نستند علية

مو كلام بدون وقائع

zgombi

عضو نشط

اذا انت شايف ان شركة الوقود افضل من بنك بوبيان فانا هنا بوقف النقاش معاك لانك يبدوا انك مغمض عينك عن الحقيقة او انك قاعد تتجاهل امور كثير

نعم الاولى للوقود افضل بوايد وشرحت لك ليش افضل بس انت ماقلت لي ليش بنك بوبيان افضل ؟
قبل لاتستعجل بالرد مثل ردك السابق .
انا قلت ان ربحيه بنك بوبيان افضل ولكن المشكله ان ارباحه من فتوى تورق عارضها الكثير من العلماء يعني المشكوك فيه الابتعاد عنه افضل .
دقق بردي ليش قلت افضل الوقود مع اني قلت ان ربحيه بوبيان احسن فرق بين ربحيه وافضليه ولاتنسى ان اي انهيار حقيقي لاسمح الله راح تشوف البنوك بالحضيض .
اعيد لك يمكن تقتنع ربحيه البنوك بفضل السياسه المجرمه من البنك المركزي حيث انه اعطى الضوء الاخضر للبنوك بامتصاص مال المواطنين عن طريق الربا والتورق .
لكن هناك احتمالات من صالح محطات الوقود .
ومن هذه الاحتمالات في حاله موافقه الحكومه برفع سعر البنزين المدعوم من الدوله ؟؟؟اي مدعوم :)
فان سهم الوقود ماتصيده الا ب800 فلس واكثر .

zgombi

عضو نشط

اخي الكريم زقومبي
مع احترامي لك

شكو كل شوي مقارنلي سهم بنك بوبيان بالاولي للوقود الله يهداك مع ان لا يوجد وجهه تشابهه بين الاثنين

وبعدين ياريت لو تعطينا تحليل او كلام منطقي يثبت وجهه نظرك انت ما عندك الا لازم لازم لازم يروح فوق 510 الله يهداك هذا مو اسلوب
ومع احترامي لك كلامك واسلوبك اشبه بكلام ناس عليمية وتوها داشة البورصة حنا هنيه نبي خبر او معلومه او شارت نستند علية

مو كلام بدون وقائع

اي شارت ياحبيبي شدعوه القرين فيها شارت .
ياعزيزي الشارت اللي عندي هو عقلي والمعلومات .
انت ماتشوف ان اي سهم زين ينزل بعض الاخوة يحددون سعر نسبه الى عامل المعلوماتيه وبعد النظر .
اشوفك ماسالت عن الشارت اول مانزل سهم القرين .
ان حبتك عيني ماضامك الدهر .
الشارت هو 510 فلوس والايام بتثبت و600 فلس البيع :)

cable

عضو نشط
السلام عليكم اعتقد ان مافى سهم بالسوق الكويتى الا وراح يصعد بغض النطر اذا كان هذا السهم ممتار او تعبان على هوى صناع السوق يس ابى اعرف منك اخوى متى بالضبط يوصل السهم 510 اذا انت متأكد مايصير لازم يكون خلال فتره قريبه جدا وليس تخمين لانه راح يوصل اكثر من هالسعر اذا ارادوا ذلك

فؤاد

عضو نشط
الجدال ما يأتي بخير
الاخوة قبل ابداء الراي
احترام الاخرين واجب
----
الاخ زقمبي لاتكن حادا في طرح وجهة نظرك....
اكثر المتعاملين و المستثمرين ارباحا هم الذين ليس لديهم ارتباط عاطفي بالاسهم التي يشترونها....
بوبيان صعد بسبب شراء الدار له والسهم يمكن ينزل عن 700 ف
مثل ما حصل للمدار بعد شراء استحواذ له
الاولى للوقود شركة ارباحها محدودةوهي هامش ربح 15% على البنزين
لذا اعتقد وحسب ماسمعت السهم سيتراوح بين 430-460ف
وانا من باب المحبة اذكر هالمعلومة ولا املك في السهم واتمنى الخير لملاكه ولكن نقل المعلومة واجب
لذا تقبل مني هالطرح ........وقطه بحر...

قاروه

بوعبدالعزيز
الاعضاء الكرام زقمبي وعبدالعزيز

ارجو التوقف عن المهاترات

والتركيز على اخبار الشركه والتحاليل فقط .

zgombi

عضو نشط
الاعضاء الكرام زقمبي وعبدالعزيز

ارجو التوقف عن المهاترات

والتركيز على اخبار الشركه والتحاليل فقط .

اخي العزيز المشرف المحترم .
لابد من تبصير الاخ غبدالعزيز بعدم الاستعجال بالاتهام .
وانا ارفض كلمه طفل واريد الدليل اني قلت ان الاولى للوقود افضل من القرين .
لكي نعرف من هو الطفل الذي يستعجل بالاتهامات .

طول عمري اقول القرين غير .

لابد من الاخ العزيز عبدالعزيز تبصيري اين قلت ان الاولى لوقود افضل من القرين ..:((
القرين غير من غير شك .

zgombi

عضو نشط
الجدال ما يأتي بخير
الاخوة قبل ابداء الراي
احترام الاخرين واجب
----
الاخ زقمبي لاتكن حادا في طرح وجهة نظرك....
اكثر المتعاملين و المستثمرين ارباحا هم الذين ليس لديهم ارتباط عاطفي بالاسهم التي يشترونها....
بوبيان صعد بسبب شراء الدار له والسهم يمكن ينزل عن 700 ف
مثل ما حصل للمدار بعد شراء استحواذ له
الاولى للوقود شركة ارباحها محدودةوهي هامش ربح 15% على البنزين
لذا اعتقد وحسب ماسمعت السهم سيتراوح بين 430-460ف
وانا من باب المحبة اذكر هالمعلومة ولا املك في السهم واتمنى الخير لملاكه ولكن نقل المعلومة واجب
لذا تقبل مني هالطرح ........وقطه بحر...

ارفض رفضا قاطعا ان تعطينا معلومات بتائا عن حسب ماسمعت .
لان السهم لم يستحوذ عليه بالكامل .

قاروه

بوعبدالعزيز
اخي العزيز المشرف المحترم .
لابد من تبصير الاخ غبدالعزيز بعدم الاستعجال بالاتهام .
وانا ارفض كلمه طفل واريد الدليل اني قلت ان الاولى للوقود افضل من القرين .
لكي نعرف من هو الطفل الذي يستعجل بالاتهامات .

طول عمري اقول القرين غير .

لابد من الاخ العزيز عبدالعزيز تبصيري اين قلت ان الاولى لوقود افضل من القرين ..:((
القرين غير من غير شك .

حياك الله اخوي ..

اخوي موضوع الصفحه الاولى للوقود

وليس من الافضل القرين ام الاولى

سواء الاولى ام القرين لكل شركه مجال تعمل به

والفاصل بينهم الارباح التشغيليه .

واي مشاركه في المستقبل سيتم حذفها

اذا كان مضمونها كما في السابق (المناوشات)

باعتبار هذا موضوع الاولى للوقود فقط

تم حذف بعض المشاركات .

دمت بود

بوعبدالعزيز

zgombi

عضو نشط
حياك الله اخوي ..

اخوي موضوع الصفحه الاولى للوقود

وليس من الافضل القرين ام الاولى

سواء الاولى ام القرين لكل شركه مجال تعمل به

والفاصل بينهم الارباح التشغيليه .

واي مشاركه في المستقبل سيتم حذفها

اذا كان مضمونها كما في السابق (المناوشات)

باعتبار هذا موضوع الاولى للوقود فقط

تم حذف بعض المشاركات .

دمت بود

بوعبدالعزيز

كلامك صحيح ولكن قد تكلمنا بخصوص التشارت حيث قلت شدعوه القرين عندها اشارت باول يوم نزلت للتداول .
هذي امثله لها علاقه بالاولى للوقود ولكني لم اقل ابدا ان الاولى افضل من القرين .
حين ياتي اخ ويقول ان الوقود سعرها بين 420 و460 ودليله حسب ماسمع ؟
من حقي ان اقول ان الاولى سوف تعدي ال510 حسب ماسمعت .
فالحق اولى ان يتبع فاما ان تمسح جميع جمل حسب ماسمعت او انك تضيف جملتي الاولى 510 حسب ماسمعت :)
احنا مانحتلف بالعكس احنا نحب الخير لبعض لكن ان يقول لك عضو طغل فهنا نقطه الاخنلاف :)

قاروه

بوعبدالعزيز
احنا مانحتلف بالعكس احنا نحب الخير لبعض لكن ان يقول لك عضو طغل فهنا نقطه الاخنلاف :)

تاكد هذا مالانرضاه .

ولن نسمح بمرورها مرور الكرام.

أبو فلسين

عضو نشط
انا اقول الوقود افضل بس الاداره تعبانه :)

بو سليمان

عضو مميز
انا اقول الوقود افضل بس الاداره تعبانه :)

بالننسبة للاولي الكل يقول جيدة
لكن اغلب الشباب من عملو بالبترول الوطنية منذ بداية تشكيل المجلس
قالو دام احد الاعضاء دشها سلمو علي الشركة
الظاهر هالعضو من اصحاب السوابق و معروف لديهم​

C-oNtROoL

عضو نشط
الشارت الأسبوعي

رأس وكتفين !

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.7 KB   المشاهدات: 563
أعلى