الستوب لوز 00000في الاوسط

خلدون 2003

عضو نشط
ابغى اعرف ياأخوان في صفحة التداول بالنسبة للاوسط وين احط الستوب لوز ( ياليت يكون موضح بالصور )؟ وهل بالامكان حاليا التداول قبل السوق وبعده في الاوسط ؟

خلدون 2003

عضو نشط
وينك ياعفار

ابغى اعرف ياعفار وين اضع الستوب لوز في صفحة تداول موقع الاوسط انا كتبت الموضوع هذا من تقريبا 3 اسابيع وكنت اتمنى من الاخ الاوسط يرد علي بس الظاهر انه مسافر او مشغول

الملفات المرفقه:

• èïون ْنوçن.jpg
    èïون ْنوçن.jpg
    الحجم: 15.1 KB   المشاهدات: 193

طموح

عضو نشط
عزيزي خلدون2003
أنا أمون على العفار وبجاوبك بالنيابة:D
إذا كنت تبغى تبيع على قيمة معينة مثلاً3.21 فقط تضع الستوب لوز في السطر الأخير وتكرر نفس الرقم إللي بتبيع عليه في الخانتين يعني في الخانة الأولى من السطر الأخير تكتب 3.21وفي الخانة الثانية من السطر الأخير تكتب برضه 3.21 وفي هذه الحالة سوف يبيع لك على 3.21بسس يعني لو نزل السعر بسرعة أقل من 3.21 وهو لم يبيع لك كل كميتك راح يتوقف عن البيع
أما إذا أردت البيع عندما يصل السعر 3.21 ولو نزل عن ذلك تبغاه يبيع لك كمان, إكتب الستوب لوز في الخانة الموجودة في السطر قبل الأخير3.21 وهو راح يبيع لك عندما يصلها سعر السهم ولونزل السعر أقل من ذلك راح يكمل لك باقي كميتك على سعر الطلب الحالي
ملاحظة:
أنا أشتغل على الخيار الأول أما الثاني فلم أجربه لكن هذا حسب كلام الأخوان بالأوسط
أتمنى إنك تفهم شرحي شكلي خربطتك:D :D
..تحياتي..

خلدون 2003

عضو نشط
الشرح كافي ووافي والله يعطيك الف عافية انت وعفار ومرة ثانية اذا بغيت اسأل عن شي طلبتك بالاسم بس تحملني

أعلى