أجيلتي تنجز صفقة الاستحواذ على ' ليدر غروب '

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة NBK, بتاريخ ‏23 مايو 2007.

  1. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    شركة مصرية متخصصة في الشحن
    أجيلتي تنجز صفقة الاستحواذ على ' ليدر غروب '
    عدد القراء: 37


    23/05/2007 أعلنت شركة أجيليتي (المخازن العمومية سابقا) عن إتمام صفقة استحواذ على ليدر غروب LeaderGrop، المصرية المتخصصة في الشحن.
    وقالت: تتمتع ليدر غروب ومقرها الإسكندرية بتواجد واسع في مصر وذلك من خلال مكاتبها في القاهرة ومطار القاهرة، بالإضافة إلى مكتبي بورسعيد ودمياط حيث تتمتع بعلاقة قوية مع العديد من شركات النفط والغاز والشركات التجارية التي تقدم خدماتها من وإلى أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأقصى.
    وعبرت نيفين لهيطة وجهاد داغر المديران في مجموعة ليدر غروب عن سعادتهما لانضمام شركتهما لشركة رائدة في المجال اللوجستي كأجيليتي. وقالا إن ليدر غروب لديها تواجد قوي في مصر وخبرة كبيرة بالتخليص الجمركي والنقل، بالإضافة إلى الشحن الجوي والبحري والمشاريع اللوجستية وخدمات الوساطة البحرية.
    وأكدا أن انضمامها إلى الشبكة العالمية لأجيليتي يقوي مركز الشركة وتواجدها في السوق العالمي، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات الشاملة والمتكاملة إلى جميع عملائهما.
    وتمتلك أجيليتي 450 مكتبا في أكثر من 100 دولة حول العالم ويعمل لديها 20 ألف موظف من ذوي الخبرات وتهتم بتقديم خدمات خاصة ومتفردة لعملائها، وعليه تطور أجيليتي الحلول اللوجستية لتلاقي المتطلبات الشخصية لكل عميل من قاعدة عملائها العملاقة، ويدعم هذا التوجه الخدمات المتنوعة التي تقدمها أجيليتي من خدمات التخزين والنقل والشحن.
    وذكر المدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في أجيليتي، الياس منعم أن أجيليتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط. وأضاف إنه 'مع تركيز الشركة على تقديم خدمات شخصية ومنفردة لعملائنا فإننا أيضا نهتم بتعزيز قدراتنا من الحين للآخر'.
    منعم إنه باستحواذ أجيليتي على ليدر غروب، ومن خلال معرفتها بالسوق المحلي، 'فإنه من المقرر أن نقدم خدمات متكاملة لعملائنا في السوق المصري والمنطقة'.
     
  2. راعي الطويله

    راعي الطويله موقوف

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور على الخبر ..بس ايام المخازن راحت الان ليس كل خبر يحرك السهم ..كم من خبر وكم من مناقصه وكم من استحواذ على شركات لم يرتفع السهم والسبب مجلس الاداره حرامي هذه الاخبار لا تخدم السهم بل تخدم الجناعات فقط الواقع يقول هذا كم هي الارباح التى رحلوها من سنه الى سنه نصيحه لا تتأثر بهذه الاخبار الا اذا كنت مستثمر لفترات طويله اما اذا كنت مضارب وحد السهم عندك شهر بالكثير خل عنك هذا الغروب الممل
     
  3. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    كلامك صحيح اخي العزيز
    وشكرا لك على مرورك
     
  4. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    والله يا راعي الطويله.... كلامك صحيح 100%.
    غروب المخازن غروب الفقر.. حسبي الله عليهم..اكلوا فلوس الناس في 2005 والان هذي ثمارها كل يوم يشترون شركة واستحواذ من فلوسنا اللي قطيناها فيها.. عاد يا ليت هذي الاخبار اللي كل وقت طالعينا فيها يرتفع هالسهم اللي يسمونه سهم ذهبي.وحتي عقود المليار معد ينفع معاه لانه علي طول سهم فالحلي بالنزول بعد اي اعلان......اللي صج شركة ابرك منها الهواتف كل مايصير لها خبر حلو علي طول يتفاعل بالصعود, حتي ارباحه احلي من المخازن. والهواتف والله هو اللي يستاهل يسمونه السهم الذهبي. مو المخازن.اللي معد فيه ثقه.
     
  5. راعي الطويله

    راعي الطويله موقوف

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير بوخالد . في السابق كنا سنا اولى في البورصه وكانت في تلك الايام الاخبار قويه بخصوص المخازن وتم اتمام العقد الملياري ولكن للاسف لم نعرف المجود خلف الكواليس هل ممكن لشركه رأس مالها لا يتعدى 80مليون دينار ان تأخذ مناقصه بهذا الرقم الضخم ولو رأينا ماجرا لضحكنا كثيرا على عقلياتنا كيف صعدو السهم الى اسعار خياليه وصرفو على العالم بهذه الاسعار العاليه ولو نحسب السعر الى الربحيه لرئينا فعلا انهم عصابه تجمع الاموال فقط وتستثمرها لهم وتحذف الفتات الباقي علينا ..الان تغيرت المفاهيم واصبحت القاعده هي اسأل عن مجلس الاداره وتتبع مسيرت السهم خلال فترات سابقه واستعلم عن السعر البي اي ومؤشرات السهم الفنيه وبعدها قرر الدخول على السهم اسف للاطاله
     
  6. khalid2002

    khalid2002 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم شكلة راح يعلق على الصفقة 00 وخاصة محمل ارباح ممتازة00
     
  7. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    عدل كلامك راعي الطويله... يسعد صباحك.
    سابقا كنا سنه أولي بورصه.. والان تعلمنا ودرسنا وعرفنا شارتات.والسعر البيئي.... الخ التحليل الفني.
    والان نضحك علي انفسنا كيف أخطأنا الخطأ الكبير ودخلنا علي السهم وكان مكرر الربحية مرتفع جدا جدا ومتضخم. ومؤشر القوة النسبيه...الخ.
    لكن انا ما زلت متفاءل ان أقل شي رأس المال يرجع لنا...
    ومتفاءل.ان يصدق كلام رئيس م.ادارة المخازن ان النتائج القياسيه في 2008
    ومتفاءل... ان تعود الثقه مرة الي المخازن وجروبها.

    وهذا اللي مصبرني .. الصبر مفتاح الفرج.
     
  8. راعي الطويله

    راعي الطويله موقوف

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    سمعت الى يقول ردد ياليل ما اطولك ...السهم ابو ميه صعد الى ثلاث ميه وبو نص صعد الى دينار ممكن تفائلك في محله لكن بعد اقل شي 4 سنوات هل توسع الشركه مجاني ام بمقابل وكم دفعت الشركه من اموال لكي تتوسع ومتى يجنى ثمار التوسع اسأله اذا عرفت الارقام عرفت معها النتيجه
     
  9. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    ما شاء الله عليك راعي الطويله شكلك سهران ومواصل بعد للصبح يا راعي يا ليل ما اطولك.. انا اشوف مختارلي اسم راكب عليك والله ( راعي الطويله ) بس فالحلي بالسهر هالليوله ونوم علي هالصباحي.. واشوفك خساير بالبورصة يالله سترك .. يا حبيبي روح نام.. روح نام عند طلول روح احسن لك ...قوم سكر الكمبيوتر. هههههههههههههههه.
    لا تتعب حالك بالردود انا شبعان نوم وقاعد علي صلاة الفجر ما عندي شغل ناطر البورصة تفتح.
    وخلني علي تفائلي احسن.
     
  10. goodluck

    goodluck عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    176
    عدد الإعجابات:
    0
    9:17:15 ِ.ايضاح من اجيليتى بخصوص ما نشر حول الاستحواذ على شركة
    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركةالمخازن العمومية (اجيليتى) ‏
    قد افادت باتمام صفقة استحواذ على ليدر جروب المصرية المتخصصة فى الشحن
    وتفيد الشركة ان قيمة الصفقة غير مادية

    شنو هالاعلان ابي افهم هل قيمة الصفقة معنوية :confused:
     
  11. ابو الملايين

    ابو الملايين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخواني الأعزاء أنا أرى أن تدهور جروب المجموعه من تفسيخ عقودها من قبل الحكومه وذلك بحجة الاصلاح وكأن التجاوزات والتي هي من سمات حكومتنا الموقره لم تكن الا في جروب المجموعه متناسيه الحكومه ترسية مشاريع عملاقه على أشخاص مقربين منها من غير الدخول في مناقصات ومناوشات يعني ( سكيتي مكيتي ) حتى أن بعض هذه المشاريع تمت بدون علم جهات حكوميه كثيره ( البلديه- التجاره-الأشغال ) وبعض المشاريع التي تمت ترسيتها على بعض المقربين من غير مناقصات كانت عليها ملاحظات من بعض الجهات الحكوميه وتم تمريرها من خلال اتصال هاتفي واحد ، واعتقد أن الكل قرأ من الصحف أو سمع من خلال المنابر الحره
    ( الدواويين ) التي أنعم الله بها علينا في هذا البلد الكريم عن هذه التجاوزات ولكن بعد أن طارت الطيور ( الخفافيش ) بأرزاقها ( بدمنا ) ، فلماذا نلوم جروب المخازن فيما تسبب الآخرون فيه من خساره للجروب وللمساهمين ؟ .
    أتمنى أن نقرأ قراءة فاحصة لا قراءة تصويريه ، نقرأ ما بين السطور لا فوق السطور حتى نعرف السبب فيبطل العجب