الشركة الوطنية للطيران ... ش م ك 2

الحالة
موضوع مغلق

Zero

عضو نشط
احب اطمنكم و اقولكم ان الوطنيه للطيران راح تدرج 2008 و بسعر خيالي ان شاء الله بحدود 600 وفوق, وبأذن الله شهر 10 هذا شغاله الشركه وهذا كله من مصادر خاصه فيني انا و (الوقت على ما اقول شهيد) ,, ثاني شي لحد يتذمر ان الشركه لحد الحين ماشتغلت الا بالعكس اشترت شركة نقل جوي (يوباك) وان شاء الله بنطير عليها شهر 10...

عموماً القرين بعدهاا ما اشتغلت وسعرها 435 مبني على صفقات راح يشتغلون فيها بعد سنتين واكثر فما بالكم شركة ابن صاحب السمو امير البلاد الوطنيه ! اترك الاجابه لكم

yoyo1983

عضو نشط
وليد السعيدي

شكرا

shanab

عضو نشط
والله الشركه قويه
ومشكور علي النصيحه يامتداول ليبرالي
بس ينخاف من صاحب الشركه يخلي السهم نازل جم سنه وبعد مايتملك اسهمها يرتفع وهذا مو كلامي كلام ناس

المناور

موقوف
الشركه مازالت شركه ورقيه بسبب عدم وجود نشاط تجارى لها
هى شركة طيران ولايوجد لديها طيران الى الآن وبعد مرور أكثر من سنه
ابى أعرف شىء واحد أين هى أموال المساهمين الآن فى بنوك سويسرا
ام فى حسابات شخصيات مرموقه

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

CPA

عضو نشط
يا جماعة الخير هل يعتبر 250 فلس سعر جيد للشراء الان؟
افيدونا يا اهل الخبرة.

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

كوستا

عضو نشط
يا جماعة الخير اليوم كلمت واحد مصرى يشتقل بالمطار موظف فى الكويتيه
يقولى عن الوطنيه بان مكاتبهم بالميزانين ويوج موظفين بس انا ما رحت شفت للامانه اهو قالى قلته متأكد قالى نعم ..وفادنى المفروض تشتقل شهر 4 الى فات بس يقولى مش عارف ليش ما اشتقلو ا ..وقلتله بان الكويتيه راح تتحول لكتتاب عام وقالى ياعم احتمال كبير الخطوط الوطنيه تحل ماكنها مالك يا عم الكتكوت :)
انتها الكلام ....
انا انصح الاخوان عدم البيع ..بهذا السعر 125 فلس ربحك فى الالف سهم 25 دينار وانت ناطر صارلك اكثر من سنه ..يا عمى سيبها مثل ما سبنا القرين وطلعها فيما بعد
ودمتم فى ود

شاري بايع

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان

بتاريخ 9/2005 تقريبا

كنت جالس مع واحد مالا شغل بالاسهم وجبنا طاري الاسهم بدوانيه

وقال لي يا شباب انا توني كنت عند الدكتور حمود الرقبه وزير النفط سابقا

رحمه الله رحمه واسعه

وقالي يبي يصير ااكتتاب بعد كم شهر ( الي يبي يستغني لايطوفه ) اكتتاب الوطنيه

ويمدح بهذا الاكتتاب جدا جدا

وانا ما ذكرت هذا الكلام الا بعد وجووووووود اشياء تدعم الكلام الي سمعته

وموفقييييييييين خير

Zero

عضو نشط
يا جماعه الى يبي يبيع لا يكتتب مره ثانيه...

هذا اكتتاب يعني المفروض على الاقل تصبر سنتين عشان تنزل الشركه وتبيع , و تكتتب ب100 فلس وتبيع 200 او 300 اذا كانت الشركه عاديه استثماريه عقاريه خدماتيه بسيطه . لكن نتكلم عن خطوط جويه وهالخطوط تقع بمنطقة (الخليج العربي) عاشقه للسفر ,, يعني الارباح بالملايين وغير ذالك الارباح ستكون تشغيليه بحته في ظل هالظروف نقدر نقيس سعر السهم في يوم الادراج انه بكون ما بين 600 فلس و 900 , وشريطيه المنتدي تاخذه على 110 و 125 بالذمه هذا حجي!! ...

ترا يوم امنعوا بيع الاسهم وعدم التحويل كان هذا كله لمصلحتكم عشان ما يقصون عليكم الشريطيه ويعطونكم اسعار وهميه للسهم .

حمدان

عضو مميز
ضغط ..تهديد ..أنتظار ممل..!!!

يوما بعد يوم يضيق الخناق على الشركة الوطنية للطيران ...ولم يعد هناك متسع من الوقت للمناوره ...لايوجد سوى سناريو مثالى واحد ينتشل الشركة الوطنية للطيران من الوضع الغير محسودة علية حاليا ...فى ظل ضغط من مجلس الوزراء .وتهديد أدارة الطيران المدنى .والأنتظار الممل على قائمة مصنعى الطيران ايرباص وبوينغ ... حيث لم يتبقى على مهلة مجلس الوزراء وأدارة الطيران المدنى سوى أشهر معدوده تنتهى فى نوفمبر أو ديسمبر المقبلين ...حيث موعد سحب الرخصة التجارية وطرحها للمزاد العلنى .أذا لم تعمل الشركة الوطنية للطيران فى النشاط الفعلى للرخصة ...ولأن لدى المصنعين العالمين أيرباص وبوينغ قوائم طلبات على الأنتظار من شركات الطيران ...لن يجدى الأنتظار نفعا للشركة الوطنية للطيران ...ولأن محاولتها بشراء حق السبق بالأنتظار على قوائم الشراء والتسليم من شركات طيران بائت بالفشل ...سوف تنتظر الشركة الوطنية للطيران السناريو المرتقب مابعد أكتوبر المقبل ....وهو الخيار المثالى والذى معه يفتح لها أفاق واسعه طالما حلمت بها ...( الخطوط الجوية الكويتية ) حيث الأستحواذ عليها يجنبها الكثير من العناء والشقاء ...خاصة بوجود الأسطول وأن تهالك ...وبوجود محطات خارجية ...وبوجود العنصر البشرى الذى يملك الخبرة ...جميع هذة المعطيات وماسبق ذكره من معوقات تجعل من ( الخطوط الجوية الكويتية ) تارغت سوف تقاتل من أجله الشركة الوطنية للطيران حتى الرمق الأخير ...والموعد فيما بعد أكتوبر ...والى ذلك الحين .بالتوفيق للجميع​

اسيرالحب

موقوف
صباح الخير

للبيع اسهم شركه الوطنية للطيران

عدد السهم 8000 سهم

السعر 0.250 فلس للجادين فقط ؟

9511171

وليد السعيدي

عضو نشط

hassankoc

عضو نشط
متى الأدراج

اسيرالحب

موقوف
صباح الخير

عدد السهم 8000 سهم

9511171

بو طبر

عضو نشط
السعر غالي

بكم تبيع السهم ....؟؟ مع العلم انك تشتري وتبيع الاسهم يعني ماتشتري بس.... واكون شاكرلك ...

تحـــــياتي للجمــــــــــــــيع/ بو طبــــــــــر

lord_mee

موقوف

عدد السهم 8000 سهم

9511171

اسير الحب تشتري اسهم الوطنية للطيران 250 فلس الكمية 100000

الحالة
موضوع مغلق
أعلى