أفضل شركات ال .ob للأستثمار.....

smart investor

عضو نشط
من الملاحظ في الأونه الأخيره أن صناع السوق يضغطون على شركات ال ob لأنزالها بشكل كبير ولا يوجد شركات ترتفع كما كان من قبل .

مع أن المؤشر حاليا يرتفع بشكل كبير وهو على أعلى مستوياته منذ سنوات.

أتوقع والله أعلم أن هذه الشركات تعتبر من شركات الخشاش كما في السوق السعودي ( المواشي وبيشه ) وستواجه أرتفاعات في الأيام القادمه

المطلوب من كل عضو وضع سهم أو سهمين مع أبداء الأسباب وراء أختياره للسهم كأستثمار.

مثلا عدد الأسهم قليل؟

وضع الشركه المالي جيد؟

مستقبل الشركه مؤهل للتطور؟

وهكذا

أتمنى مشاركه أكبر عدد من الأعضاء لفائدة الجميع.

دمتم بخير

كويتي/STAR

عضو جديد
اخوي سمارت مساك عسل موضوعك حلو وانا شايف شركتين ثلاث شركات عليهم العين اهم usxp/pxit/adot وهذا نتيجه النشاط القوب اللي تم علي هالشركات خلال الفتره السابقه والعلم عند الله

الزعيم1

عضو نشط
اخوي سمارت مساك عسل موضوعك حلو وانا شايف شركتين ثلاث شركات عليهم العين اهم usxp/pxit/adot وهذا نتيجه النشاط القوب اللي تم علي هالشركات خلال الفتره السابقه والعلم عند الله

الشركات اللي ذكرتها رايحه فيها:rolleyes: :rolleyes: :mad: :mad:

smart investor

عضو نشط
أنا برائيي شركة EPGL.OB جيده للأستثمار لأن عدد أسهمها قليله
سعرها حاليا = 0.0019 دولار

Shares Outstanding: 136.54M
Float: 82.60M

هذه ليست توصيه شراء

والله أعلم

BO_s3ood

عضو نشط
reed.ob رقم 1
avna.ob
kppc.ob
apio.ob
abat.ob
cptc.ob
cphi.ob
lsgp.ob
avna.ob

والله أعلم

عاش من شافك اخوي قرقش ومشكور علي هالااسهم لا تقاطع في ناس متابعين لك.

smart investor

عضو نشط
reed.ob رقم 1
avna.ob
kppc.ob
apio.ob
abat.ob
cptc.ob
cphi.ob
lsgp.ob
avna.ob

والله أعلم

هلا وغلا والله بابو عمر نورت الموضوع

وأخيرا طلعت بعض الأسهم من الخيشه

أتمنى يكون فيهم خير

يبيلهم جلسه في آخر اليل ودراسه واحد واحد وبعدين نحدد الأفضل

تحياتي لك وبالتوفيق

smart investor

عضو نشط
سهم IGAI.OB سعره الآن = 0.0007

Shares Outstanding: 265.71M
Float: 213.87M

عدد أسهمه قليل وسعره جدا نازل ووضعه المالي في تحسن

والله أعلم

الزعيم1

عضو نشط

هذه ليست توصيه شراء

والله أعلم

أؤيدك مليون بالميه
هالشركه تقريرها المالي الأخير
أكثر من رائع ولها بإذن الله مستقبل رائع
وموضوعك أكثر من رائع بالتوفيق

sas

عضو نشط
EPGL.OB IGAI.OB ما ورد من الاسهم سيئ جدا ولا نوصى بها خاصه وبالذات السهمان المذكوران قد تغيرت اسمائهما عده مرات وانه لايوجد لهما تقرير تسلسل تاريخى طويل مما يدل على تقسيم جديد اى لعبه جديده فكيف عرفت او عرفتـــــــــــــــم ان هذه الاسهم جيده

الزعيم1

عضو نشط
EPGL.OB IGAI.OB ما ورد من الاسهم سيئ جدا ولا نوصى بها خاصه وبالذات السهمان المذكوران قد تغيرت اسمائهما عده مرات وانه لايوجد لهما تقرير تسلسل تاريخى طويل مما يدل على تقسيم جديد اى لعبه جديده فكيف عرفت او عرفتـــــــــــــــم ان هذه الاسهم جيده

روح أقرأ تقارير epgl وأنت تعرف إذا كانت شركه جيده أو سيئه

smart investor

عضو نشط
أؤيدك مليون بالميه
هالشركه تقريرها المالي الأخير
أكثر من رائع ولها بإذن الله مستقبل رائع
وموضوعك أكثر من رائع بالتوفيق

تسلم والله يالغالي وشرفني كثيرا مرورك

على فكرة عدد الأسهم جبته من موضوعك وأنا متابع لمواضيعك المفيده للأعضاء والتي تعتمد على المنطق والأخبار وليس على التطبيل بغير علم.

كنت أتمنى أن نتعاون نحن الأعضاء لأيجاد آليه منطقيه لأختيار الأسهم بعيد عن التطبيل على غير علم أو بتوقعات تصيب أو تخطاء ولكن بالمنطق والعقل والبحث العميق في أساسيات الشركات سواء كانت فنيه أو أساسيه .

قد نصيب وقد نخطاء ولكننا عملنا ما علينا وتوكلنا على الله قبل كل شيء.

شاكر لك مرورك

smart investor

عضو نشط

هذا جوابي للي بالأحمر

هذه ليست توصيه شراء

والله أعلم

وهذا جوابي على الي بالأزرق

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=69851

smart investor

عضو نشط

كنت أتمنى أن تقدم لنا البديل بدلا من الهمز واللمز على غير فائدة

نحن هنا لنتعاون ونفيد بعضنا البعض بدلا من أن نتفرج ونستفيد من غير أن نفيد كما تفعل أنت بمشاركاتك القليله خلال ال3 سنوات من عضويتك.

smart investor

عضو نشط
دعوني أوضح وجهة نظري بهذا المثل

ثلاثة مستثمرين أستثمر كل واحد فيهم 100 ألف دولار في السوق الأمريكي سنة ال 2000

الأول أشترى Ibm

الثاني أشترى Jnpr

الثالث أشترى Usxp

طبعا الأول الآن معه رأس ماله لم يخسر شيء والثاني خسران 90 بالميه والثالث خسران 99.9999 من رأس ماله.

الآن أنت تفضل لو أنك أشتريت في Ibm

طيب لو قلنا أن كل الثلاث شركات ستعود لأسعارها في سنة ال2000 فأيهما تفضل أن تشتري.

المقصد من المثل أن هذا السوق سوق مخاطره وكل ما كانت المخاطره عاليه زاد الربح أنا لا أريد أن أشتري Ibm لكي يبقى رأس مالي كما هو 7 سنوات .

ولكن أريد ربح عالي ومستعد للمخاطره العاليه المدروسه.

عموما ما بقي من الشركات والتي لم تفلس خلال ال7 سنوات العجاف الماضيه والتي أفلس فيها شركات مثل أنرون وورلد كوم والتي لا تنتهي بحروف Pk و Q وليس لها تاريخ أصدار أسهم وتقسيم عكسي متكرر ففيها الخير الكثير.

ومع الصعود القادم للسوق ستصعد إلى أرقام خياليه ليس إلى أسعارها سنة ال2000 ولكن 10 أو حتى 5 بالميه من تلك الأسعار سيكون كافي.

فهل أنت مستعد للأستثمار في Ibm أو .ob هذا يعتمد على الشخص وأستعداده للمخاطره العاليه.

أتمنى الصوره وضحت

دمتم بخير

smart investor

عضو نشط

نقطة أخيره ردا على موضوعك يا أخ, نسيت أن أذكرها وهي مهمه جدا.

السهمين الي ذكرتهم أنا مستحيل يقسمون عكسي خصوصا في الوقت الحالي.

لأن أسهم الشركتين أقل من مليار وعادة أسهم ال.OB لا تقسم عكسي حتى تصل أسهمها للمليارات.

ولو أرادت الشركتين أصدار المزيد من الأسهم فيجب عليهم رفع سعر السهم لتصريف الأسهم الجديده ومن ثم التقسيم العكسي وهذه العمليه تحتاج في أقل الأحوال سنة أو سنتين.

sas

عضو نشط
اذكر اننى نصحت وكتبت الكثير عن سوء مستقبل cmkx
وغيرها الكثير من اسهم OBواخرها usxp وكانت توجد معارضات كثيره واحدهم كان يحلم بالميزراتى وهاواى من وراء تلك الاسهم الباليه فاين هو الان ومع اننى لااعمل بها اطلاقا الا انه من صميم الخبره وعلى ان تعود المصلحه للجميع اقول ان هذه الاسهم سيئه ومن يروج لها عليه ان يعيد النظر وانا لا اريد شيئا غير قول الحق وانا افضل ان تزعل الان وربما بخساره بسيطه او مكسب بسيط افضل مما تزعل لاحقا وانت ربما خاسر تماما فهل وصلت الفكره شكرا

smart investor

عضو نشط
اذكر اننى نصحت وكتبت الكثير عن سوء مستقبل cmkx
وغيرها الكثير من اسهم OBواخرها usxp وكانت توجد معارضات كثيره واحدهم كان يحلم بالميزراتى وهاواى من وراء تلك الاسهم الباليه فاين هو الان ومع اننى لااعمل بها اطلاقا الا انه من صميم الخبره وعلى ان تعود المصلحه للجميع اقول ان هذه الاسهم سيئه ومن يروج لها عليه ان يعيد النظر وانا لا اريد شيئا غير قول الحق وانا افضل ان تزعل الان وربما بخساره بسيطه او مكسب بسيط افضل مما تزعل لاحقا وانت ربما خاسر تماما فهل وصلت الفكره شكرا

أتوقع أخي أني وضحت لك وجهت نظري من هذه الأسهم فإذا ما كانت وضحت الصوره حتى الآن فلا أستطيع أن أزيد.

نحن نريد أن نتداول هذه الأسهم بنفس أسلوب أصحاب هذه الشركات ونتوخى أشد الحذر ونعرف ألاعيبهم التي يستخدمونها ونكشف أسرارهم وذلك بتعاون جميع أعضاء هذا المنتدى وبتبادل المعلومات .

ولا نريد أن نتداولها بالتطبيل غير المنطقي ونقول أن usxp ستذهب للدولار أو حتى 10 سنت ولكن بالمنطق والعقل والقناعه.

هناك أسهم كثيره لو أستثمرت فيها خلال السنوات الماضيه لوجدت منها الخير الكثير وكانت أسهم بيني من ضمنها usxp .

لكن المشكلة فينا أنه بعد أن يدبل السهم مائة مره نأتي ونقول أنه سيرتفع عشر مرات أخرى .

وإذا نزل السهم إلى الأسفل قلنا أنه سيذهب للجحيم.

التوقيت والسعر المناسب أهم عاملين للأستثمار إذا لم تستخدمهم ستخسر لا محاله.

وأنا أقول لك أعطني سنارة ولا تعطيني سمكه كل يوم.

تحياتي

girgish1

عضو نشط
نسيت أضيف efsf.ob

الديون صفر والتارقت فوق ال 2 دولار بقليل
والسعر لا زال في متناول اليد تحت 0.40

والله أعلم

أعلى