لاب توب سوني فايو Sz

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة MoriNi, بتاريخ ‏27 مايو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع لاب توب سوني فايو SZ بالكرتون (نظيف جدا جدا)

    [​IMG]
    مواصفات الجهاز:
    SZ38
    السرعةT7200 = (2.0) Core 2 Duo
    هارديسك 120 جيجا
    ديفيدي رايتر دبل لاير
    1 جيجا رام
    كرت شاشة جي فورس 128MB
    كاميرا
    بلوتوث
    وايرلس
    مايكروفون
    بصمة
    ويندوز XP بروفيشونال
    شاشة كريستال (حجم 13)

    كفالة الوكيل سوني (حتى 2/2008)

    لأعلى سعر...
     
  2. Abdulazeez

    Abdulazeez عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    5,644
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    أخوي جم رقم الموديل ؟؟

    هل هو SZ43 أو SZ48 ؟؟
     
  3. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بونور
    شلونك؟
    ياريت تعطينا تفاصيل اكثر عن الجهاز
    نوع البروسيسور (رقم البروسيسور)
    رقم الموديل
    سعر الشراء
    واي معلومات مفيدة اخرى
     
  4. the2nd

    the2nd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2007
    المشاركات:
    3,271
    عدد الإعجابات:
    0
    250 د.ك
     
  5. Abdulazeez

    Abdulazeez عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    5,644
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    270 دينــــــار
     
  6. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    350 كاش بو نور

    والليلة:)
     
  7. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    حرام عليك يابوهشام هذا وانت داق علي وقايلك عن مواصفاته....

    شباب تم تعديل المواصفات, شكرا
     
  8. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اسف بنور وحقك علي
    سومتي على اساس ان الجهاز كور ديو 1 لانك كنت مو متأكد وخفت احط سومة قوية ويطلع الجهاز مواصفاته مو شي
    بعدين هذه سومة ابتدائية وقابلة للزيادة
    وانا ازيدها الى 420 دينار

    وحياك الله
     
  9. c200123

    c200123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي 450 شراي بس شنو صناعه الجهاز
     
  10. the2nd

    the2nd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2007
    المشاركات:
    3,271
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق انشاءلله
     
  11. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    لا أفاعليك ماتقصر يابوهشام حياك الله وعزيز وغالي..
     
  12. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    c200123 سومه طيبه من رجل طيب والجهاز يسوى أكثر

    الجهاز ياشباب استخدام خفيف جدا (اخو الجديد)

    يالربع الجهاز ياباني وارد وكيل سوني وسعر الجهاز جديد 829 دينار كاش
     
  13. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    480 دينار بونور

    اشقلت؟
     
  14. c200123

    c200123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكرك عزيزي على الرد الطيب
    نقول
    500 وجاد في الشراء
     
  15. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انك قريب من البيعة يا C200123 دزلي رقمك للتفاهم..
     
  16. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    500 دينار واصل في فوقه ياشباب؟؟؟
     
  17. c200123

    c200123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه اخوي انا سايم الجهاز 500 لك خاطر تبيع نقول مبروك لكن اذا راح نطول على مايسومه احد بسحب السومه اخوي مابي اتعلق
    في التوفيق اخوي
    اليوم الخميس اخير يوم عندك على سومتي
     
  18. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    بو نور

    الظاهر راحت عليك سومة ال 500 دينار :D

    اما انا فلا زلت صامد وسومتي صامدة معاي :cool:

    ناطر ردك الكريم:)

    سلام
     
  19. MoriNi

    MoriNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    حيالله الشباب والله..

    اخوي C200123 طال عمرك بتسحب سومتك شي راجعلك هذا حلالك يالغالي

    بالنسبة لnab557 تم عرض الجهاز في أحد محلات حولي والمثل يقول (من صبق لبق)

    وشكرا
     
  20. دربيل

    دربيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    2,796
    عدد الإعجابات:
    0
    حرام تعرضه بمحلات حولي بو نور

    بعظهم ما يخافون رب العالمين

    يعني ممكن ياخذون شغلة من جهازك وانت ما تدري ويبدلونها بقطعة قديمة او خربانة

    وبعدين تهقى ممكن تحصل سعر زين وفوقه عمولة المحل

    عموما الله يوفقك وتحصل السعر الي تبيه ان شاء الله
    واذا مالقيت السعر الي تبيه
    وتبي تبيعني اتصل وانا شراي ان شاء الله

    وعلى فكرة ابي اصحح لك ....... المثل يقول (من سبق لبق):D
    وحياك الله

    اخوك بوهشام
     
حالة الموضوع:
مغلق