بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف
طيب الحين انا راح اثبت لك ان معلوماتك غير صحيحه!!!!
انت تقول ان ربحية الربع الاول للعام الماضى هى 25 !!!!!!!!!
وانا اقول ان ربحبة الربع الاول لللعام الماضى هى 36.47
وانت تقول ان ربحية الربع الاول لهذه السنه 36
وانا اقول ان ربحية الربع الاول لهذه السنه 25
على العموم الاختلاف فى وجهات النظر لا يفسد للود قضيه , ولكن ان تعطى معلومات غلط هذا غير صحيح ولان نطلب مع الاخ قاروه ان يشارك ويوضح من هو على الصواب ومن هو على خطا فى هذه المعلومه .........
وشكرا

انت لا زلت عايش في عالم الدولة البوليسية؟ كله مؤامرات و قتل و اغتيال؟ و كل المعلومات حولك غير حقيقية و قاعد يتم تغطيتها من الصهاينة و الامبرياليين؟

أخوي و يا بعد طوايف أهلي:

أولا:-ً ربحية بيتك 36 فلس على الرأس المال الجديد.

ثانياً:- أخونا IMSE ليس موظف في بيتك بل هو طالب علم في أحدى أقوى جامعات أمريكا و عسى الله يوفقه و يشرح له صدره.

ثالثاً:- نعم هو أعلم منك بدرجات، و الله سبحانه خلق الناس طبقات، و طبقة أخونا IMSE العلمية عالية بإذن الله.

رابعاً:- انت متحامل على البنوك الاسلامية و بشدة، و أكبر دليل توقيعك. كلامك ينقصه الحيادية.

خامساً:- انت مستكثر ربحية بيتك 36 فلس؟؟ حسبالك هذا أكثر شي نقدر عليه؟ تدري لو بيتك يسكر لمدة سنتين نقدر بالسنة الثالثة نحقق ربحية فوق ال 200 فلس؟؟

أتمنى انك تتقبل النقاط اللي قلتها و القصد من وراها اعطاء كل ذي حق حقه. و تبيان بعض الأمور المخفية عن بيتي "بيتك" :)

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

أخوي Unix نبي تفاصيل عن أداء بيتك في الربع الأول أكثر وخصوصا فيما يتعلق بالمرابحة المحلية ,, وين نحصلها؟

nsa197

عضو نشط
ماذا يقول التحليل الفني؟

الله يعينكم

اشوني ماعرف بالارباح :)

يعطيكم العافيه :)

بس في شغله (( التحليل الفني )) يسبق الاخبار والتوقعات :)

بالتوفيق

الاخ الكريم ميكانيكي

ماذا يقول التحليل الفني بالنسبة لبيتك؟ فوق ولا تحت؟؟؟

مع خالص الشكر

مضارب شجاع

عضو نشط
أنصحك بالاطلاع على مشاركة الأخ قاروه التالية و التي تحتوي على اعلان البورصة لأرباح بيتك الأخيرة:

http://indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1155622&postcount=547

اخوى انت ما جاوب على السؤال ؟؟؟؟؟
على العموم هذا كلام بدر المخيزيم مو كلامى انا
أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بيت التمويل الكويتي (بيتك) بدرعبد المحسن المخيزيم أن «بيتك» حقق أرباحا اجمالية للربع الأول من العام الجاري قدرها 151,32 مليون دينار، مقارنة بأرباح اجمالية قدرها 114,62 مليون دينار للربع الأول من العام الماضي، وبنسبة نمو 32%، بلغت حصة المساهمين فيها 73,41 مليون دينار بزيادة 43% عن نفس الفترة من العام السابق.
وارتفعت ربحية السهم للربع الأول الى 36 فلسا مقارنة مع 27 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 33%، وبافتراض تعديل ربحية السهم للفترة السابقة بعد تأثير زيادة رأس المال اعتبارا من أول يناير 2007 واسهم المنحة المصدرة خلال عام 2008 فانها تبلغ 25 فلسا.

ولد البورصه06

عضو نشط
لا تزال وبحمد الله ربحية سهم الوطني اكبر من التمويل بخمس فلوس 30\ مقابل 25 لبيتك وان شاء الله دايمآ اكثر واكثر

مضارب شجاع

عضو نشط
انت لا زلت عايش في عالم الدولة البوليسية؟ كله مؤامرات و قتل و اغتيال؟ و كل المعلومات حولك غير حقيقية و قاعد يتم تغطيتها من الصهاينة و الامبرياليين؟

ثانياً:- أخونا Imse ليس موظف في بيتك بل هو طالب علم في أحدى أقوى جامعات أمريكا و عسى الله يوفقه و يشرح له صدره.

ثالثاً:- نعم هو أعلم منك بدرجات، و الله سبحانه خلق الناس طبقات، و طبقة أخونا Imse العلمية عالية بإذن الله.

رابعاً:- انت متحامل على البنوك الاسلامية و بشدة، و أكبر دليل توقيعك. كلامك ينقصه الحيادية.

خامساً:- انت مستكثر ربحية بيتك 36 فلس؟؟ حسبالك هذا أكثر شي نقدر عليه؟ تدري لو بيتك يسكر لمدة سنتين نقدر بالسنة الثالثة نحقق ربحية فوق ال 200 فلس؟؟

أتمنى انك تتقبل النقاط اللي قلتها و القصد من وراها اعطاء كل ذي حق حقه. و تبيان بعض الأمور المخفية عن بيتي "بيتك" :)
وين داش اعلينا احنا وين وانت وين سبحان الله , والله امرك غريب وعجيب يا اخى انا والاخ نتناقش واختلفنا فى الرأى وهذا شئ طبيعى , ولكن انت ردك مو طبيعى وكلامك عجيب واى اقتيال واى مؤامره واى صهاينه الى انت تتكلم عنهم !!!!!!!! وسع صدرك يا خى
وبعدين كيف تحكم انه أعلم منى !!!!! هل انت تعرفنى شخصيا ؟؟؟؟؟
وبعدين من قال لك ان كل من يدرس فى مريكا مثقف !!! بعضهم فاسد اخلاقيا وفى ناس راح يدرسون فى امريكا وردوا من امريكا مدمنين شرب الخمور والمخدرات واخلاقهم فاسده بسبب العاداة الغربية .
انت الظاهر من النوع الذى لا يتحمل الرأى الاخر
وما اقول الا الله يعينك على .نفسك والله يعينك اهلك عليك لانك ضيق الصدر .

UNIX

موقوف
وين داش اعلينا احنا وين وانت وين سبحان الله , والله امرك غريب وعجيب يا اخى انا والاخ نتناقش واختلفنا فى الرأى وهذا شئ طبيعى , ولكن انت ردك مو طبيعى وكلامك عجيب واى اقتيال واى مؤامره واى صهاينه الى انت تتكلم عنهم !!!!!!!! وسع صدرك يا خى
وبعدين كيف تحكم انه أعلم منى !!!!! هل انت تعرفنى شخصيا ؟؟؟؟؟
وبعدين من قال لك ان كل من يدرس فى مريكا مثقف !!! بعضهم فاسد اخلاقيا وفى ناس راح يدرسون فى امريكا وردوا من امريكا مدمنين شرب الخمور والمخدرات واخلاقهم فاسده بسبب العاداة الغربية .
انت الظاهر من النوع الذى لا يتحمل الرأى الاخر
وما اقول الا الله يعينك على .نفسك والله يعينك اهلك عليك لانك ضيق الصدر .

أنا قاعد أتكلم عن عدة محاور علمية و مالية و انت مدخل الأخلاق علينا؟

يبه من قالك اللي يتخرج من أمريكا لازم يكون فاسد و شارب للخمر؟

على العموم ردك مادري شلون صاير بس اللي فعلاً عجبني و خلاك تكبر بعيني أكثر من ما انت أصلاً كبير، هي دعوتك لي ان الله يعيني على نفسي و يعين أهلي علي و هذي دعوة طيبة من رجل طيب مثلك و شرواك :)

و عسى الله يوفقك.

UNIX

موقوف
لا تزال وبحمد الله ربحية سهم الوطني اكبر من التمويل بخمس فلوس 30\ مقابل 25 لبيتك وان شاء الله دايمآ اكثر واكثر

شي طبيعي لأن البنك الوطني أكبر من بيت التمويل من حيث رأس المال المدفوع و رأس المال العامل، و المثل يقول الدينار اييب الدينار :)

*بو عبدالله*

عضو محترف
شي طبيعي لأن البنك الوطني أكبر من بيت التمويل من حيث رأس المال المدفوع و رأس المال العامل، و المثل يقول الدينار اييب الدينار :)

صح يونكس

بس تر الوطني صارله 50 سنه والتمويل 30 سنه وهذا الفرق ؟؟

عطه سنتين ونشوف :)

بيتك واقطع :)

الريان

عضو مميز
مضارب شجاع المخيزيم ضدك مو معاك

المخيزيم يقول ربحية العام الماضي على راس المال الحالي تعادل 25 فلس يعني يتكلم عن ربحية السنة اللي طافت محسوبة على راس المال الحالي حتى تكون المقارنة واضحه مع اعلان الارباح

راس المال الحالي 205 والعام الماضي 171 اذا لك تخنى الذكرة واخطت بالارقام

ارباح العام الماضي 51 مليون دينار وهذا العام 73 مليون ابي اعرف اشلون مو زينه

اسمحلي اخوي مضارب ولاتزعل يبيلك ادقق بحساباتك وتقرا عدل من غير تعصب وهدي بالك

باش مهندس

عضو نشط
ولو اني ما أحب الاسهم الدينارية! كمضاربة ... خصوصا البنوك

لكن شرايكم بالشارت !؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.9 KB   المشاهدات: 437

IMSE

عضو نشط

ثانياً:- أخونا Imse ليس موظف في بيتك بل هو طالب علم في أحدى أقوى جامعات أمريكا و عسى الله يوفقه و يشرح له صدره.

ثالثاً:- نعم هو أعلم منك بدرجات، و الله سبحانه خلق الناس طبقات، و طبقة أخونا Imse العلمية عالية بإذن الله.

يزاك الله خير أخوي Unix على اطرائك الطيب و أتمنى أكون دائما عند حسن الظن.

قاروه

بوعبدالعزيز
طيب الحين انا راح اثبت لك ان معلوماتك غير صحيحه!!!!
انت تقول ان ربحية الربع الاول للعام الماضى هى 25 !!!!!!!!!
وانا اقول ان ربحبة الربع الاول لللعام الماضى هى 36.47
وانت تقول ان ربحية الربع الاول لهذه السنه 36
وانا اقول ان ربحية الربع الاول لهذه السنه 25
على العموم الاختلاف فى وجهات النظر لا يفسد للود قضيه , ولكن ان تعطى معلومات غلط هذا غير صحيح ولان نطلب مع الاخ قاروه ان يشارك ويوضح من هو على الصواب ومن هو على خطا فى هذه المعلومه .........
وشكرا

اخي ربحية بيتك للربع الاول الحاليه 36 فلس

والمقصود بال 25 فلس ربحية الربع الاول من العام الماضي على رأس المال الجديد مثل ما ذكرو الاخوان

انت على خطأ واخونا IMSE على صواب

مضارب شجاع

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى قاروه على الرد وانا احترم رأيك
ولكن تصريح المخيزيم يمكن كان غير واضح وهذا هو تصريحه
أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في بيت التمويل الكويتي (بيتك) بدرعبد المحسن المخيزيم أن «بيتك» حقق أرباحا اجمالية للربع الأول من العام الجاري قدرها 151,32 مليون دينار، مقارنة بأرباح اجمالية قدرها 114,62 مليون دينار للربع الأول من العام الماضي، وبنسبة نمو 32%، بلغت حصة المساهمين فيها 73,41 مليون دينار بزيادة 43% عن نفس الفترة من العام السابق.
وارتفعت ربحية السهم للربع الأول الى 36 فلسا مقارنة مع 27 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 33%، وبافتراض تعديل ربحية السهم للفترة السابقة بعد تأثير زيادة رأس المال اعتبارا من أول يناير 2007 واسهم المنحة المصدرة خلال عام 2008 فانها تبلغ 25 فلسا
وعلى العموم اكرر واشكرك اخوى قاروه .

ولد البورصه06

عضو نشط

الدنيا حظوظ

عضو نشط

ليش تتمنى هالشي؟!!!

المفروض تدعي أن تكون كلمة الله هي العليا .... تتمنى الربح للتعامل الربوي والخسارة للتعامل الاسلامي؟..... الله يهديك

الريان

عضو مميز

المخيزيم يقول ربحية العام الماضي على راس المال الحالي تعادل 25 فلس يعني يتكلم عن ربحية السنة اللي طافت محسوبة على راس المال الحالي حتى تكون المقارنة واضحه مع اعلان الارباح

هذا التعليق كتبته امس

لكن الحين اقولك واسمحلي وادري اني مشرف ولازم ما انحاز ومن هالامور لكن بالمقابل لازم انبه في امور خطيرة منها اسمحلي اقولك انت غلطان الف مليون بالمية واصرارك على هالخطا اكبر من الخطا نفسه والله المستعان

مضارب شجاع

عضو نشط

اشكرك اخوى الريان بالعكس انا مو معصب وكلنا اخوان و الخطاء مو عيب والانسان كل يوم يتعلم , وحتى العلماء كل يوم يتعلمون وهذا مو عيب ولكن العيب ان الانسان يتكبر ويقول انا اعرف كل شئ , واحنا نستفيد منك و من الاخوه الاعضاء , والاختلاف فى وجهات النظر شئ طبيعى وبالعكس شئ مفيد علشان الانسان يتعلم
وعلى العموم اشكرك على ردك وشرح للموضوع .

raay

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى قاروه على الرد وانا احترم رأيك
ولكن تصريح المخيزيم يمكن كان غير واضح وهذا هو تصريحه
وارتفعت ربحية السهم للربع الأول الى 36 فلسا مقارنة مع 27 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي بنسبة زيادة 33%، وبافتراض تعديل ربحية السهم للفترة السابقة بعد تأثير زيادة رأس المال اعتبارا من أول يناير 2007 واسهم المنحة المصدرة خلال عام 2008 فانها تبلغ 25 فلسا
وعلى العموم اكرر واشكرك اخوى قاروه .

ايذانا للمداخله

الله يحفظكم جميعا ، فعلا لا يفسد للود قضيه
اخ مضارب شجاع تحياتي لك اهنيك على ملاحظتك الطيبه ولكن هذه هي اللغه العربيه ممكن التفسير بعده اراء وقد يكون هناك جانب مظلم وعلى الطليع منا التنويه
وبالرد على ملاحظتك .. فعلا وللقاريء يبدو له مثل ما تفضلت
ولكن تمعن بالمفردات قليلا وهي

وبافتراض تعديل ربحية السهم للفترة السابقة بعد تأثير زيادة رأس المال اعتبارا من أول يناير 2007 واسهم المنحة المصدرة خلال عام 2008 فانها تبلغ 25 فلسا

المعنى :
عند اضافه زياده راس المال والتي تمت عام 2008 فان ربحيه عام 2007 ستنخفض من 27 الى 25 فلس

وبالعوده الى الموضوع الاصلي فان بيت التمويل من المؤسسات العريقه ويكفي فخر بانهم يطبقون الشريعه الاسلاميه ( رقابه شرعيه من مشايخ محترمين ولهم وزنهم ورقابه ماليه من البنك المركزي وحاصل على تقاييم عالميه ) وارباحه متناميه سنويا وله العديد من الانشطه الناجحه في البلد ومختلف بقاع الارض
وهو بكل معاني الكلمه .. هو خزينه مستقبليه للاحفاد

ولكم الشكر

UNIX

موقوف
السلام عليكم

أخوي Unix نبي تفاصيل عن أداء بيتك في الربع الأول أكثر وخصوصا فيما يتعلق بالمرابحة المحلية ,, وين نحصلها؟

تلقاها بالبيانات المالية للربع الأول، في في الميزانية تحت بند المطلوبات و تلقاها في قائمة التدفقات النقدية تحت بند التدفقات التشغيلية :)

يمكن تبي تعرف مني شخصياً اذا البنك تأثر من القرارات الأخيرة؟؟ :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى