بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) ..... 2

الحالة
موضوع مغلق

خبير النفط

عضو نشط
[quoteالأخ مضارب شجاع هل قرأت السؤال جيدا ؟
سؤال الى الأخوة الخبراء :
الوالد متوفي ولديه أسهم بيت التمويل وقام الوكيل وهو أحد الأبناء بالاكتتاب في زيادة رأس المال نيابة عن الورثة لصالحه بعد استئذانهم...طال عمرك .][/quote]
السلام عليكم الاقربون اولى بالمعروف وطالما ان الاخوان ما راح يكتتبون فى زياده راس المال فليش يخلونها للغريب اخوهم ابدى من غيره وعموما الاسهم راح تنزل بأسم الاب على كل حال ولازم موافقه الاخوان علشان يحولها الى اسمه لان بيت التمويل والبورصه راح يقسمون الاسهم على حسب قسمه القسام الشرعى بين الورثه كل حسب نسبته من ورث المرحوم رحمه الله عليه وعلى اموات المسلمين اجمعين

bo3ali

عضو نشط
[quoteالأخ مضارب شجاع هل قرأت السؤال جيدا ؟
سؤال الى الأخوة الخبراء :
الوالد متوفي ولديه أسهم بيت التمويل وقام الوكيل وهو أحد الأبناء بالاكتتاب في زيادة رأس المال نيابة عن الورثة لصالحه بعد استئذانهم...طال عمرك .]
السلام عليكم الاقربون اولى بالمعروف وطالما ان الاخوان ما راح يكتتبون فى زياده راس المال فليش يخلونها للغريب اخوهم ابدى من غيره وعموما الاسهم راح تنزل بأسم الاب على كل حال ولازم موافقه الاخوان علشان يحولها الى اسمه لان بيت التمويل والبورصه راح يقسمون الاسهم على حسب قسمه القسام الشرعى بين الورثه كل حسب نسبته من ورث المرحوم رحمه الله عليه وعلى اموات المسلمين اجمعين[/QUOTE]

اعتقد اذا عنده توكيل بمقدوره التصرف بالأسهم دون الرجوع للقسام الشرعي

خبير النفط

عضو نشط
[quoteفأظن والله أعلم ان الوكيل بإمكانه بيع حصة الأسهم التي اشتراها بموجب التوكيل الذي بحوزته مثلما قام بالشراء واسترجاع باقي المبلغ][/quote]
المساهمه فى الزياده لاتحتاج توكيل المطلوب صوره البطاقه المدنيه واذا الموظف طيب ما يحتاج الا الاسم طال عمرك ويمكن شراء الزياده وباقى الاموال الزايده عن التخصيص ترجع الحساب الى صرفت منه مو حساب راعى الاسهم اما الاسهم فتصدر بأسم صاحب الاسهم الاصلى
اما بالنسبه للتوكيل فأذا التوكيل بيانه عن الورثه صح يقدر يتصرف فى الاسهم مع ان بعض البنوك قامت تشترط مذه لصلاحيه التوكيل وبعضهم يطلبون تجديده كل سنه , اما التوكيل عن المرحوم فيعتبر ملغى من تأريخ الوفاة

فؤاد

عضو نشط
اخوي جزاك الله خيرا .على دعائك..

الجواب ....جاري عمل اللازم.......

سألت البورصة وقالوا ما يصير لازم يحضرون حصر الوراثة والقسام الشرعي كما اعتقدت...
واراى ان يتم التوزيع ويتم تسكير الملفات المتعلقة

فؤاد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية يا اخوان على كل ما تبذولونه من جهد يرسخ في كل نفس

س : بحكم خبرتكم في مجال التداولات ما هي توقعاتكم في اسهم بيتك خلال الاسبوع المقبل؟؟؟

ما عليه اخواني بلعوزكم بالاسئلة مقيوولة ،، الفقارة ما ينعطون ويهه تذكرت حسينوه بمقطع درب الزلق

ولكم مني جزيل الشكر

اليوم تابعت تداول بيتك.......لاحظ ان الاسهم نزلت في الحسابات وهي كمية هائلة حوالي 25% سهم (ربح فوري 1620 ف للسهم ) وقبلها 15% ( مجانا)يعني مجتمعة 40%...
السهم قوي جدا ...وصمد في البداية....
ولكن اليوم كان هناك موجة بيع ولكنها لن تطول
وصانع السوق ليس من مصلحته المحافظة على السعر مرتفع لانه افضل يلم بسعر منخفض ويخفف من حدة الضغوط البيعية
اعتقد ان السهم سينخفض قليلا وبحدود 100 ف والله اعلم .وان كنت اتمنى الايحدث ذلك
.
لا للبيع...لعدم ضمان استرداد السهم من تحت..........

قيصر كويتي

عضو نشط
شكرا للجميع

شكرا لجميع الأخوة الذين اجتهدوا في الاجابة على سؤالنا السابق
أما الخبر والجواب اليقين فقد كان أمس في شركة المقاصة حيث تم تحويل الاسهم جميعها بالاضافة الى اكتتاب رأس المال بإسم أحد أبناء المتوفي وبواسطة توكيل الورثة..هذا للعلم وللإفادة لمن يواجه مثل هذا الموقف...أطال الله في أعماركم ورزقكم من رزقه الطيب.

خبير النفط

عضو نشط
الله يرزقكم الحلال ويرحم امواتكم وانوات المسلمين اجمعين

sportsaaad

عضو نشط
اليوم تابعت تداول بيتك.......لاحظ ان الاسهم نزلت في الحسابات وهي كمية هائلة حوالي 25% سهم (ربح فوري 1620 ف للسهم ) وقبلها 15% ( مجانا)يعني مجتمعة 40%...
السهم قوي جدا ...وصمد في البداية....
ولكن اليوم كان هناك موجة بيع ولكنها لن تطول
وصانع السوق ليس من مصلحته المحافظة على السعر مرتفع لانه افضل يلم بسعر منخفض ويخفف من حدة الضغوط البيعية
اعتقد ان السهم سينخفض قليلا وبحدود 100 ف والله اعلم .وان كنت اتمنى الايحدث ذلك
.
لا للبيع...لعدم ضمان استرداد السهم من تحت..........

والله بصراحه سهم بيت التمويل مو مال احد يضارب فيه سهم استثماري بحت

سهم يعطيك بالسنه من 40% الى 50% بعد اشتبي الواحد يقول الحمدالله ( ليش الطمع ):cool:

واترك لكم التعليق

FLOOD

عضو مميز
بيت التمويل الكويتي ينظر في شراء حصة في شركة الاتصالات الثالثة

رويترز 24/06/2007

ذكرت صحيفة يوم الاحد ان بيت التمويل الكويتي وهو بنك إسلامي ينظر في التقدم بعطاء بالاشتراك مع مستثمرين آخرين لشراء حصة في ثالث شركة في البلاد لتشغيل خدمة الهاتف المحمول.

وقالت صحيفة الوسط في تقرير لم تنسبه الى مصادر ان ثاني أكبر بنوك الكويت من حيث القيمة السوقية يخطط لتحالف مع مؤسسات استثمارية أجنبية وشركات اتصالات للتقدم بالعطاء.

وتعتزم الحكومة الكويتية بيع حصة 26 في المئة في اكتوبر تشرين الثاني من الشركة الثالثة لتشغيل الهاتف المحمول في البلاد والتي من المقرر ان تبدأ العمليات في الربع الأول.

وسيتم البيع من خلال قبول عطاءات يمكن ان تتقدم بها شركات الاتصالات الأجنبية والشركات الكويتية المُسَجلة التي لا تشغل شبكات اتصالات.

وأفادت الحكومة يوم الخميس ان نصف أسهم الشركة الجديدة ستباع بعد ذلك للجمهور.

خبير النفط

عضو نشط
بيت التمويل صار له فتره يجمع كاش لهذه العمليه

ولد الدسمة

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم صارت لي سالفة .. ما ادري غلطت فيها لو لا .

رحت مكتب الوسيط و طلبت كشف حساب

شفت في محفظتي .. بخانة رصيد الأسهم .. أن اسهم زيادة رأس المال نازلة في الكشف في هذه الخانة

فعرضت الكمية .. و الحمد لله تمت البيعة .. و استلمت ورقة البيع .

بعد ما طلعت من السوق . و أنا بالسيارة

شفت ورقة كشف الحساب مرة ثانية .. و إلا في خانة على اليسار مكتوب عليها ( ايداع الأسهم تحت الانتظار ) و فيها الكمية اللي خصصت لي من زيادة رأس المال .

فالصراحة مافهمت . شنو المقصود ؟!!

و خايف أن الأسهم ما نزلت في الحساب .

و إذا ما نزلت في الحساب .. شنو مصير بيعة اليوم ؟ :confused:

الله يستر

أفيدونا يا أهل الخبرة

ابوعذبي

عضو نشط
في ضغط كبير من قبل المستثمرين في سهم بيتك بطريقة التجميع خصوصا بعد زيادة رأس المال ،،،، توقعاتي بمشيئة الرحمن ان السهم بعد اعلان الارباح في نهاية هذا الشهر ستكون مرحلة تعديل وضع (( ارتفاع )) واتمنى للجميع التوفيق

خبير النفط

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم صارت لي سالفة .. ما ادري غلطت فيها لو لا .

رحت مكتب الوسيط و طلبت كشف حساب

شفت في محفظتي .. بخانة رصيد الأسهم .. أن اسهم زيادة رأس المال نازلة في الكشف في هذه الخانة

فعرضت الكمية .. و الحمد لله تمت البيعة .. و استلمت ورقة البيع .

بعد ما طلعت من السوق . و أنا بالسيارة

شفت ورقة كشف الحساب مرة ثانية .. و إلا في خانة على اليسار مكتوب عليها ( ايداع الأسهم تحت الانتظار ) و فيها الكمية اللي خصصت لي من زيادة رأس المال .

فالصراحة مافهمت . شنو المقصود ؟!!

و خايف أن الأسهم ما نزلت في الحساب .

و إذا ما نزلت في الحساب .. شنو مصير بيعة اليوم ؟

الله يستر

أفيدونا يا أهل الخبرة
اذا بعت اسهم ليست فى الرصيد راح يطلع الكشف القادم وانت مطلوب اسهم عاد شوف الوسيط بس انا شفت كشفى والاسهم نازله بس انا مكتتب من حسابى مع بيت التمويل وما ادرى عن المكتتبين بشيكات خارجيه نزلت ارصدتهم من الاسهم او لا
عموما مفروض الحين انت عرفت الامر لانك بايع 25 مفروض 26 الشهر عرفت وخلصت

sprite

عضو مميز
السهم عند مفترق طرق ..

مقاومه : على الترند الهابط
دعم : على الترند الصاعد

للمراقبه ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.5 KB   المشاهدات: 319

NBK

عضو نشط
هلا ومرحبا باخي العزيز سبرايت