هل صحيح اصول فوق 250فلس قبل30/6/2007

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر اسلامي

عضو مميز
مارح اتكلم اكثر ولا راح ادخل بالموضوع لانكم مارح تصدقون الالما تشوفون بعينكم ومشكورين وماقصرتو

النجدي2007

عضو نشط
الله يوفقك يامستثمر اسلامي وانا بعد وصلني مثل هالخبر بس المشكلة ما اقدر اقول لان السعر خيالي بعدين اخاف تقولون يطبل للشركة بس بتبع سياسة اخوي مستثمر اسلامي بسكت وننطرالنتيجة ان شاء الله

الجارح

عضو نشط
الله يوفقك يامستثمر اسلامي وانا بعد وصلني مثل هالخبر بس المشكلة ما اقدر اقول لان السعر خيالي بعدين اخاف تقولون يطبل للشركة بس بتبع سياسة اخوي مستثمر اسلامي بسكت وننطرالنتيجة ان شاء الله

انا بعد وياكم

الله يوفق الجميع :)

fawaz74

عضو نشط
كيف حالكم شباب...اللعبه المضاربيه مافيها شي مستحيل اذا البدر ناوي يطير السهم... بس لازم تحطون فبالكم اعتبارات وايد منها الكميات الموجوده بالسوق بين المحافض و صغار المتداولين... الشركه 300 مليون سهم تقريبا...كم يمكلك البدر منها...وكم باقي بالسوق اتمني صاحب الموضوع او من الاخوان الي عنده فكره يجاوبني عشان نستفيد ونشوف البدر اذا يبي يطير السهم اسعار عاليه مثل ماتوقعون او على الاخبار الي عندكم كم راح تكون التكلفه وهل عنده المبالغ هذي عشان يقوم باللعبه بدون مايتفلع بالسهم من الي شارين السهم وناطرين اقرب فرصه للربح...نسولف ماعندنا شي شرايكم :)

fawaz74

عضو نشط
لحضه توني انتبه ان صاحب الموضوع اهو من تم شطبه بس مو مشكله اذا في احد من الاخوان يحب يعلق ونتكلم بالارقام اتوقع افضل من ترك الموضوع باسلوب وصلني خبر او انا بعد اتوقع والبدر سواها من قبل وراح يعيدها...لان الظروف تغيرت وماراح نقبض شي من الكلام هذا الا من الخرافي او المشاريع لانهم اهل السيوله الحقيقه ناطر الرد لان فيني قرقه وايدي تحكني على الاله الحاسبه :)

خبير النفط

عضو نشط
وايد الى يتكلمون عن اصول وياخوفى انهم كلهم يردون انفس المصدر اوكى واحد مشطوب لاكن غيره لا ويتكلمون عن سعر يعتبر غير معقول علشان جذى ما يقدرون يذكرونه وهذا خطا اذا انتوا واثقين من المعلومه قولوها وفى النهايه القرار لنا رواد المنتدى لنتخذ قرارنا فى البيع او الشراء ومتى

الجارح

عضو نشط
وايد الى يتكلمون عن اصول وياخوفى انهم كلهم يردون انفس المصدر اوكى واحد مشطوب لاكن غيره لا ويتكلمون عن سعر يعتبر غير معقول علشان جذى ما يقدرون يذكرونه وهذا خطا اذا انتوا واثقين من المعلومه قولوها وفى النهايه القرار لنا رواد المنتدى لنتخذ قرارنا فى البيع او الشراء ومتى

اخى الكريم

البيع والشراء مسئوليه شخصيه

بنسبه لى

بان من يقوم بيع اصول بالوقت الحالى حتى لو تعرض السهم لنزول

انا اعتبره كمثل من اقدم على ارتكاب الزنا والعايذ بالله:rolleyes:

والله خير العالمين

fawaz74

عضو نشط

اوكي الكلام وايد...بس تعتقد البدر يملك فعليا اكثر من نص اسهم الشركه....والي باقي بالسوق اذا فرضنا 150 مليون سهم على اي اسعار البدر يقدر يصمد بوجه المضاربين والفتره شكثر ....مصداقيه القروب نازله بعد تداول واسعار شركاتهم واي لعبه راح تكون تكلفتها عاليه والتصريف صعب على اسعار عاليه...لان فعلا تم 220 لي 200 والحين التجميع 180...غير هذا في اسهم بالسوق اكثر فايده اما خيال تكرار فلم بتروجلف او باجي قفزات المجموعه مستبعد لاسعار خياليه...انا ليلحين ناطر بنك السودان بو مليار دولار الي المفروض بدايه 2007 وعام البنوك للمجموعه راح يخلص واحنى ماشفنا شي...:)

fawaz74

عضو نشط
اخى الكريم

البيع والشراء مسئوليه شخصيه

بنسبه لى

بان من يقوم بيع اصول بالوقت الحالى حتى لو تعرض السهم لنزول

انا اعتبره كمثل من اقدم على ارتكاب الزنا والعايذ بالله:rolleyes:

والله خير العالمين

اي زنا اي بطيخ...حبيبي جاوبني الشركه راس مالها 33 مليون دينار كم موجود منهم لي اليوم...واذا كل راس المال موجود هل السهم يستحق اكثر من 100 فلس ...جاوب سؤالي واترك عنك النفخ الفاضي :) هل الشركه راس مالها 33 مليون عداد ونقدا موجود ؟؟؟وعندها فوقهم استثمارت تقدر تقريبا 20 مليون عشان نقول تستحق 180 فلس سعر سوقي ولا نشتري سمك في بحر وننطر الافلام المحترقه تنقلب صور ديجتل يالطيب !

الجارح

عضو نشط
اي زنا اي بطيخ...حبيبي جاوبني الشركه راس مالها 33 مليون دينار كم موجود منهم لي اليوم...واذا كل راس المال موجود هل السهم يستحق اكثر من 100 فلس ...جاوب سؤالي واترك عنك النفخ الفاضي :) هل الشركه راس مالها 33 مليون عداد ونقدا موجود ؟؟؟وعندها فوقهم استثمارت تقدر تقريبا 20 مليون عشان نقول تستحق 180 فلس سعر سوقي ولا نشتري سمك في بحر وننطر الافلام المحترقه تنقلب صور ديجتل يالطيب !

حسبها على راحتك 33 مليون 100 مليون

انا جبتها من الاخر

اوراح اتشوف كلامى وله كلامك الفاضى

ان الله مع الصابرين ( اصبر وتامل )

اوعلا قولك ننطر الفلم :D

fawaz74

عضو نشط
حسبها على راحتك 33 مليون 100 مليون

انا جبتها من الاخر

اوراح اتشوف كلامى وله كلامك الفاضى

ان الله مع الصابرين ( اصبر وتامل )

اوعلا قولك ننطر الفلم :d

صراحه ردك ما يوكل خبز وانا بعد جبتها لك من الاخر...سلق البيض هذا مايمشي عندي انا سالتك سؤال بسيط وانت سويتها لي 100 مليون وتبيني امشي معاك واسكت بس الناس تحكم لان الي يوصي وعنده خبره يجاوب على الاقل السؤال البسيط هذا وارجع واقولك عشان تعرف اني مزعج اصول راس مالها 33 مليون دينار كم موجووود منهم حاااااليا جواب :) عشان نعرف السهم يسوي 100 فلس ولا نروح نكتتب بشركه جديده و ملاكها ثقه جاوب ياراعي التامل لاني قاعد اتامل بردك :)

الجارح

عضو نشط
صراحه ردك ما يوكل خبز وانا بعد جبتها لك من الاخر...سلق البيض هذا مايمشي عندي انا سالتك سؤال بسيط وانت سويتها لي 100 مليون وتبيني امشي معاك واسكت بس الناس تحكم لان الي يوصي وعنده خبره يجاوب على الاقل السؤال البسيط هذا وارجع واقولك عشان تعرف اني مزعج اصول راس مالها 33 مليون دينار كم موجووود منهم حاااااليا جواب :) عشان نعرف السهم يسوي 100 فلس ولا نروح نكتتب بشركه جديده و ملاكها ثقه جاوب ياراعي التامل لاني قاعد اتامل بردك :)

هههههههههههههه
حبيبى ;)

انت ترا الامور من ناحيه وانا اراها من الناحيه الاخرى

وبنسبه لسؤالك شوفلك واحد يشتغل بالمحاسبه عند البدر

علشان ايقولك البدر كم يملك :D

السهم يسوى اكثر من 285

حلوه هذى بيض سلق اصدق جوعان بس راح اكل خبز :p

fawaz74

عضو نشط
هههههههههههههه
حبيبى ;)

انت ترا الامور من ناحيه وانا اراها من الناحيه الاخرى

وبنسبه لسؤالك شوفلك واحد يشتغل بالمحاسبه عند البدر

علشان ايقولك البدر كم يملك :D

السهم يسوى اكثر من 285

حلوه هذى بيض سلق اصدق جوعان بس راح اكل خبز :p

حبيبي انت انا مالي شغل بالبدر جم يملك ولا الخرافي وغيره...انا ارجع واقول سؤالي البسيط و اعتبرني واحد اول مره يشارك بالمنتدي وماعنده خبره بالشركات وسمع عن اصول وانت راعي التوصيات والخبره وتعرف ارصدت البدر الي راح يوزعها على كل واحد عنده سهم باصول لين يوصل 285 فلس ...جاوبني على السؤال هذا راس المال 33 مليون جم موجود منهم الحين لني بقعد اعيد معاك لي الصبح واذا في رصيد عند الشركه جم قيمته...لا تقولي البدر عنده فلوس خل ارصدته حقه انا ابي الشركه :)

أبو فلسين

عضو نشط
اتوقع انه البدر يملك 94 مليون سهم الباقى من راس المال 217 مليون سهم وكسور

fawaz74

عضو نشط
اتوقع انه البدر يملك 94 مليون سهم الباقى من راس المال 217 مليون سهم وكسور

مشاء الله ...يعني راح يحول كل استثمارت المجموعه د وهي شركه استثماريه ويخلي اصول الذراع الاستثماري للمجموعه د ويفيد باقي الملاك ويعظم ارباحم لوجه الله شي ممتاز...تصدقون مشكلتي ماصدق الا الي يدش العقل وعيب الامور هذي تخلي الواحد غصب يقول السالفه لعب بلعب :) غير 33 مليون راس المال الي ليلحين ابي اعرف شكثر باقي منها او شكثر بالشركه فوقها وين الجواب يالي قاعد تاكل الخبزه ومخليني ناطر :)

أبو فلسين

عضو نشط
اصول بيخليها صانع سوق وبيضارب فيها شغل مضاربه على كل الشركات اللى بالبورصه وسامى مضارب محترف من الطراز الاول

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم ترا كلامى ما كان المقصود منه اتهام احد انا اقول ان قرار البيع والشراء امر شخصى يتحمل مسئوليته صاحب القرار نفسه بس الى طلبناه اهو السعر الى سميتوه غير معقول وتخافون ان قيل هذا السعر الناس تسخر منكم وهذا امر راد لطبيعه كل عضو \ عضوة
عموما سمعنا من مشاركه الجارح ان السهم يسوى 285 (طبعا فلس )
عموما فى عضو ثانى هم كان عنده سعر ثانى مستهدف يا ليت يذكره والامر فى النهايه راجع لكل عضو فى تحديد تحرك المستقبلى
ودمتم

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم ترا كلامى ما كان المقصود منه اتهام احد انا اقول ان قرار البيع والشراء امر شخصى يتحمل مسئوليته صاحب القرار نفسه بس الى طلبناه اهو السعر الى سميتوه غير معقول وتخافون ان قيل هذا السعر الناس تسخر منكم وهذا امر راد لطبيعه كل عضو \ عضوة
عموما فى عضو ثانى هم كان عنده سعر ثانى مستهدف يا ليت يذكره والامر فى النهايه راجع لكل عضو فى تحديد تحرك المستقبلى
ودمتم

اخوي خبير نفط ممكن نسمع تعاون بالمشاركه عشان السعر المستهدف هذا انا موشغلي شغل صانع السوق او صاحب الشركه اذا ناوي يداول السهم لين يوصل لي السعر هذا وياخذ السهم من السوق ويعطي الناس ربح هذا شي راجع له... انا سؤالي واضح راس المال 33 مليون جم موجود بالشركه حاليا ماتعرف محد عنده الاجابه يعني مثلا المستثمر الدولي راس المال 44 مليون موجود بالشركه فوق 80 مليون...الاستثمار الخليجي 41 مليون موجود بالشركه فوق 80 مليون...الحين ابي اعرف اصول راس المال 33 مليون جم موجود داخل الشركه؟؟؟ ممكن نسمع اجابه ولا تبوني اروح ادور واقول لكم :)

fawaz74

عضو نشط
ودمتم

وبعدين على اي اساس السهم 285 فلس...اذا الدفتريه 110 فلوس وشنو استثمارات الشركه الحين البدر عنده 100 مليون سهم يعني مساهم 10 مليون دينار باقي 20 مليون بالسوق لباجي الملاك ناوي يشتريها من الناس 285 يعني راح يقط 35 مليون لوجه الله على فكره الكلام هذا الي قاعد اقوله مو ناطر رد لان ابي الناس تقرا فقط وتعرف شنو ناويه تشتري وتحكم لوجه الله اما للمضارب بالنهايه قرار شخصي مثل ماتفضلتو :) وماوراكم رد غير عموما وكلام انشائي يروح ويرجع على نفس الموال

الحالة
موضوع مغلق
أعلى