ايلاف:حلّ مجلس الأمة الكويتي قريباً

الحالة
موضوع مغلق

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا جماعه ذبحتونا ما نبي مجلس امه لمدة ست شهور او سنه خلونا نرتاح
شوي
ومشاريع البلد تمشي
والشرطة يرتاحون :) كل شوي حجز حجز علشان الانتخابات ملينا :)
موقفينا من الصبح لين الساعة 12 باليل واخر شي خرطي :)

مضارب شجاع

عضو نشط
المصيبه ان كل هؤلاء الذى دكرتهم من جميه طوائف الشعب لا يملكون القرار والذى يتحكم فيهم ّّّّ!!!!! هم الابعه الاخيرين الخرافى والغانم والصقر والجناعات هم من يسيطر على جميع موارد الكويت من سيارات الى خلاطات العصير !!!!!

مضارب شجاع

عضو نشط
الصراحه مجلس فاشل و الاختيار كان فاشل
والمشكله ان الاعضاء يتناسون المشاكل الكبيره مثل التوظيف والازدحام والكهرباء والماء والديون والفوائد !!!!
اليس هذا اهم شئ للشعب الكويتى ؟؟؟؟؟؟

nasy

عضو مميز
اتمنى من الاداره اغلاق الموضوع حتى لا ينحرف الموضوع من مقصد الاخ الكريم اللي فتح الموضوع

بوضاري

عضو نشط
مع احترامي الشديد لشخصك ولرايك ,, لكن
أولا: اللي ذكرتهم هم أهل الكويت ,,, يعني مو من القمر,, وبعدين ماخليت أحد الله يصلحك
ثانيا:الديموقراطيه في العالم مو بس في الكويت هو رأي الأغلبيه وإذا كانو أغلبيه فيحق لهم مثل ما يحق لغيرهم من التجمعات والأحزاب السياسيه واللي يحاولووون يجمعووون حوولهم الأغلبيه ,,, يعني صبه احقنه
ثالثا: وبعدييين من يقوول إن اللي ذكرتهم ماعندهم عقووول أو ماعندهم شهادات ,,, شوووف حواليك وانت تعرف ,, منهم دكاتره ومهندسييين واصحااب خبرااات في جميع الإتجاهات
رابعا: إذا في رايك انهم الأغلبيه ويفتقدووون للشهادات والخبراات ,,, معناته ما في هالبلد أحد يفهم
خامسا: أهل الكويت كلهم يطالبووون من سنين ,, الليبرالي والإسلامي والمستقلييين والقوميين على أيامهم والبدوي والحضري,, والعالم اعتصامات ومظاهرات ,, كلهم يبوووون الدائره الواحده واللي هي قمة الديموقراطيه ,,,, بذمتك شمعناتها يعني هالعالم كلهم مايفهموون وأنت بس الوحيييد اللي تفهم ,,,,
صراحه مصييبه

عمي افهم شنو انا كاتب انا قلت انا ضد الطائفية انا ما قلت الناس والقبائل تفتقد الشهادات والتعليم ولا ذكرت منهم اهم عيال الكويت
لكن لو انه تصير طائفية شلون راح تصير راح يتعازمخون على كرسي المجلس
مثال
ابوي يقولي الدورة الجاية ترا بن عمك راح ينزل ماشي عيال عمك من الفخذ الفلاني زعلانين
....

شنو صار الحين صارت المسأله نوع من انواع العزومة ............. طيب وينهم اهل الشهادات والكويت بوقت احنا فيه نحتاجهم

ولو سمحت في المرات المقبلة احرص على فهم الآراء من وجهة نظر الكاتب ولا تحكم

أمير النحل

عضو نشط
صالح عاشور نائب طائفي و مبتغاه من الحل معروف , و هو يتمنى الكويت دائره وحده لكي يكتسب التيار الشيعي عدد من النواب لا بأس به وهو بوده ان لا يوجد مجلس امه على الاطلاق لان اغلبية مجلس الامه من الاسلاميين السلفيين وهو كاره لهم و هم كذالك ...

.
اين المشرفين
لا نقبل عباراتك الرخيصة وكلامك مرفوض ونرجوا من المشرفين الكرام العمل على الحد من طرح الامور الطائفية من قبل بعض الاعضاء وجعل المنتدى محصور بالامور الاقتصادية

بوضاري

عضو نشط
اتمنى من الاداره اغلاق الموضوع حتى لا ينحرف الموضوع من مقصد الاخ الكريم اللي فتح الموضوع

الاشتراكات المنحره عن خط سير الموضوع هي الي تنلغي

انا شايف الموضوع يخدم الاقتصاد والبلد
والمهم منو الي راح يحطونة وزير الماليه

لمه انت تتكلم بهالمواضيع راح تبين للناس خط سير الدولة سياسيا واقتصاديا

طبعا اراء الناس لاتزال آراء وليس بحكم

ومن يصنع القرار الاقتصادي والسياسي يهمنا معرفته بهامنتدى

قاروه

بوعبدالعزيز
موقع المؤشرنت مخصص لتبادل المعلومات والمعرفه حول أسواق المال فقط ولايسمح بالمواضيع السياسيه والطائفيه

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

الحالة
موضوع مغلق
أعلى