رأيــــــكم يهمـــــني

الهامي

موقوف
اخواني الاعضاء والمحللين
ان شاء الله باجر بأخذ أجل شرايكم اخذ بالمجموعة الدوليه ولا مركز سلطان :confused:

yoyo1983

عضو نشط
وخر عن الاجل

***بومحمد***

عضو نشط
ياخوي وخر عن الآجل ومافلع الناس الى الآجل

ومن كبر لقمته قص

بيع وشتر بفلوسك لاطالب ولامطلوب ولايأثر فيك النزول لاسمح الله

Nagooshy

عضو نشط
الهامي

عسى ماشر

انا كنت متوقع انك احسن من جذيه

لا تتهور مع الجنيعات

وخلك على السوق الرسمي احسن

من طمع طبع...أسأل امجرب :(

الهامي

موقوف
يعطيكم العافيه اخواني بعدين انا موطماع وقنوع والحمدلله واكتفي من السهم بتكه اوتكتين
يعني انا مااحدد سعر معين بمجرد ارتفاع السهم تكته اوتكتين ابيع علي طول ومع الكميه اللي انا ماخذها بعقد الاجل التكه =تعليقه والتكتين =تعليقتين
تقبلوا تحياتي

((بن حسين))

عضو نشط
يعطيكم العافيه اخواني بعدين انا موطماع وقنوع والحمدلله واكتفي من السهم بتكه اوتكتين
يعني انا مااحدد سعر معين بمجرد ارتفاع السهم تكته اوتكتين ابيع علي طول ومع الكميه اللي انا ماخذها بعقد الاجل التكه =تعليقه والتكتين =تعليقتين
تقبلوا تحياتي

ومع هذا ما أنصحك بالآجل

الله يرزقك بواسع رزقه ومن غير آجل

"لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش"

الهامي

موقوف
الحمدلله اخذت اجل اكثر من مره وطلعت فيه برزقه حلوه واللي طلبته منكم اخواني تساعدوني اخذ المجموعه الدوليه او مركز سلطان

***بومحمد***

عضو نشط
الحمدلله اخذت اجل اكثر من مره وطلعت فيه برزقه حلوه واللي طلبته منكم اخواني تساعدوني اخذ المجموعه الدوليه او مركز سلطان

الله يرزقك ويوفقك وين ماتكون والصراحه السهمين الي محددهم ضحاياهم وااااايد ....... وان واحد من ضحايه المجموعه وطلعت منه والصراحه وايد كارهه وما أفكر ادش عليه رغم الكلام الي انكتب عنه بالجريده والوعود الي قاله رئيس مجلس الاداره والسبب انه سبق وإن وهقنه بكلامه...

عموما إذا كان ماشي معاك الاجل فتوكل على الله أولا وخلك حذر ونصيحه لوجه الله وخر عن الأسهم الغير إسلاميه فليس من المنطق والمعقول ان أطلب من الله أن يرزقني وأنا أضع أموالي في شركات ربويه مخالفه لشرع الله.....
والله أعلم

والله يرزق الجميع

أبو فلسين

عضو نشط
خذ الاهليه ودعيلى :)

NaaaaR

عضو نشط

اذا انت معزم المجموعه حلوه اذا حصلتها 355 او 360 اتوقع سعرها رخيص بالنسبه لارباحها الربع الاول 20 فلس بس السوق مرتفع ماشوف انه وقت اجل الحين ضارب بالكاش اللى عندك افضل :)

الهامي

موقوف
اشكركم اخواني علي تفاعلكم وردودكم الطيبه وان شاء الله نشوف تداول المجموعه الدوليه ومركز سلطان باجر ونقرر
وجزاكم الله خير وعسي الله يرزقنا وياكم

بووعبدالله

عضو نشط
المجموعة وخر عنها

سلطان تفصخ هم وخر عنه

الوطنية العقارية محملة بالارباح توزيعة طيبة هي الافضل ..

أعلى