شكرا شكرا

الحالة
موضوع مغلق

مايجامل

موقوف
شكرا أخوي قاروه

نعم تم السيطره وأحتلال المنتدي و ضعيف النفس المهند صاحب التوصيات اللى ودت الناس وري الشمس

وكنت أتمني التواصل بهذا المنتدي ولكن للأسف المنتدي اذا هذا حاله الناس ضاعت فلوسها

وتسكير الموضوع يعني مشي كلام المهند

وانا قلت واعرف الاعيبه ورسايله الخاصه والشكوي على أي عضو يكشف حقيقته

وأنا هذا طبعي اذا شفت الغلط لا أجامل

أنسحااااااااااااااااااااااااااااااااب

garmin

عضو محترف
شكرا أخوي قاروه

نعم تم السيطره وأحتلال المنتدي و ضعيف النفس المهند صاحب التوصيات اللى ودت الناس وري الشمس

وكنت أتمني التواصل بهذا المنتدي ولكن للأسف المنتدي اذا هذا حاله الناس ضاعت فلوسها

إغلاق موضوع ليس نهاية المطاف أخوي ..والموضوع لا يستحق ما تم التعليق عليه منك أو من غيرك..

المنتدى لم يتم الإستيلاء عليه
طول بالك
انسحابك فيه فرح وسرور لمدراءالمحافظ الوصناديق التي تخشاك
ياما إنشطبت لنا مواضيع وياما تم توقيفنا عن الكتابه (قوانين منتديات يجب الإلتزام بها ):)

أخوك
بوفواز

barbarian

عضو نشط
للأسف ما توقعت يتصكر الموضوع !!!

عشان جم واحد دش الموضوع وقال ما يستحق الموضوع ينفتح واللي يتهم ما يجامل انه جذاب...

:(

ما يجامل اقرا توقيعي :)

أبو فلسين

عضو نشط
لا للانسحاب بل المواجهه والمواجهه بعدين كلنا اخوان سواء تسكر الموضوع ولا تبطل واحد غيره المهم تظل روح الاخوه موجوده :)

صوت الأمه

عضو نشط
شكرا أخوي قاروه

اخوي وايد لنا مواضيع سكرت ولاكن لا نحن معاك على طول الخط

وقول لانا اي منتدي تروح ونحن معاك

ذيب الاسهم

عضو نشط
شكرا أخوي قاروه

حلوه هذي انسحااااب واصحاب المحافظ يعملولي الف حساب والمهند

يرسل شكاوي بالخاص اشلون دريت انه كتب رسايل واشلون دريت ان

اصحاب المحافظ يحسبولك الف حساب اخاف صج لا وشيك مفتوح ودي

اصدقك بس قوووووووويه يامايجامل ولايكون الحين بيروح حلالنا لا انسحبت

انت او غيرك تري كلن عقله براسه ويعرف اشلون يشتري ويبيع ياحلو:)

شكرا أخوي قاروه

أخوي الكريم ( مايجامل )

والله ماعرفك ولا اشيل ضغينه أتجاهك او أتجاه غيرك ... ولاتزعل مني ((( لأني ماأجامل )))

موضوع الرسائل والله ماراسلت أحد بعمري بمنتدى المؤشر نت أشتكيله لأحد من الأعضاء

يمكن هي مرة وحدة بمنتدى النوادي ... والحمدلله كشفت واحد تابع لمحفظة وكشفته ( تقدر إتراسل أحد مشرفين النوادي للتأكد )

ترا السالفة صالهة أكثر من 6 أشهر ومافيها فخر وأقسم بالله ماكتبت هالموضوع بأي مكان حتى ماطرا على بالي إني اتباها بالموضوع .. لأنه لله

ولكن لاحولا وقوة إلا بالله بعض المرات تحدونا نتكلم عن بعض الأمور وحنا نبيها لله وكل هذا علشان مايحلقنا شي من (( ضعاف النفوس )) على قولتك

أما موضوع التوصيات ... شنهني التوصية الغلط وقدام الأخوان إذا جبت الرابط لك علي أعوضك ..

almared

عضو مميز
أخوي الفاضل ما يجامل ...

أولا :المنتدي للجميع وما نقدر نمنع أحد من المشاركة وهو ما عليه ملاحظات إشرافية وإذا عندك أي ملاحظة تتعلق بأي عضو وأنت متأكد من أنه يوصي بتوصيات مغلوطة أو يخالف قوانين المنتدي يا ليت تخاطب الإشراف بالخاص وهم ما راح يقصرون بشيء ... إما إذا تقصد تصفية حساب فالمجال غير مفتوح لمثل هذه المواضيع .

ثانيا :وجهت لك رسالة إشرافية علي موضوع سابق تتعلق بمخالفة لقوانين المنتدي ولكن إستمرارك في مخالفة قوانين المنتدي ليس الحل .. وهذه المخالفه الثانية لذا نتمني إحترام قوانين المنتدي :

" على جميع الأعضاء عند فتح أي موضوع أن يكون في القسم المخصص له وأن تكون طبيعة النقاش هادئه وموضوعيه ولا تتعرض بالإتهام أو السب والشتم لأحد الأعضاء أو الجهات المعلنه في موقع المؤشرنت أو ملاك ومدراء وموظفي المؤسسات أوالشركات المدرجه أو غير المدرجه في البورصه الكويتيه أو غير الكويتيه ومن حق إدارة الموقع حذف أي موضوع ترى فيه أي تجاوز بهذا الشأن وإيقاف المتجاوزين "

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

ثالثا : الإشراف لم يتلق أي شكوي ضدك من العضو المعني بالموضوع .

والموضوع مغلق .

المارد
مشرف السوق الكويتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى