دعوه عاجله لقيام تكتل مساهمين استحواذ

Blue Chips

عضو نشط
الاخوه مساهمين شركة استحواذ المحترمين
هذه دعوه منى لقيام تكتل مساهمين شركة استحواذ لرفض المخطط المشبوه المتمثل بشراء شركة المدار ب600 فلس من دار الاستثمار .
من نتائج هذه الصفقه ضياع اكثر من 100 مليون دينار من حقوق المساهمين ونتيجه لذلك سوف ينهار سعر السهم الى دون الستين فلس.

obaid70

موقوف
كلام صحيح 100%
على ظهور مساهمي استحواذ المساكين يتم تربح الدار ببيعها المدار للاسف باغلا الاسعار...نطالب جميعا كمساهمين بوقف هدر اموال الشركه بهذه الطريقه

rahaly

مستشار قانوني
يعني معقولة يخسرون الشركة ؟؟

أكيد دارسين العملية ... لا تنسون شركات وصناديق مؤسسين في الشركة ما يقدرون يتلاعبون في فلوس استحواذ

والله اعلم

sa3eed

موقوف
بارك الله فيك اخوي blue chip فعلا هذا اللي خايفين منه-كلام الاخ بوعلي من منتدى سوق الكويت واضح و منطقي بخصوص الصفقه اللي اعتبرها انا مشبوهه

و يقول بوعلي:
"و استحواذ سوف تستهلك 160 مليون دينار من ميزانيتها جراء شراء المدار. استحواذ سوف تقوم بعملية مرابحه و تورق و ذلك للحصول على المبلغ المطلوب في حال اتمام البيعه. و هذا يعني ان ميزانية استحواذ سوف يكون النصيب الاكبر منها هو بند المطلوبات liabilities مما يؤدي ان ارباح الشركة و توزيعاتها سوف تكون ضيئله نسبتا الى القروض."

يا جماعة ما اعتقد ان كلامكم صحيح فكما تفضل الاخ رحالي بأن هناك شركات ومحافظ وملاك كبار في استحواذ ما تطوف عليهم هذه الشغلات وبعدين البنك اللي راح يمول العملية أكيد راح يدرس الصفقة حتى لاتكون خاسرة وبالتالي تتأثر الشركة في تسديد المديونية
وبعدين ياجماعة مدار تملك ملايين الاسهم في أوكيانا وبعد أيام ان شاء الله راح تسمعون خبر قوي بهالخصوص لان الدار مجهزة الدوا قبل الفلعه وعارفة ان هناك اعتراضات على هالصفقة
وبعدين ليش شركة كفيك لما اشترت النخيل ب 500فلس للسهم وهو مايسوى 50فلس مافي أحد تكلم بل بالعكس كل الناس رحبت وألحين لما استحواذ تبي تشتري شركة قوية وبسعر جيد 470 او 600 على قولين الناس اعترضت؟
انا ما ألومكم خايفين على حلالكم بس ترى اذا انا أملك 100الف سهم ترى عائلات تملك الملايين فيها وبعدين ترى ضرار الرباح مو لعبة بيد الدار والله اذا هو مو مقتنع بالفكرة ماراح ينفذها وعلى العموم الجمعية العم مية بعد يومين وهناك تقدرون تتولونهم واذا تبون بطاقة الدعوة ب 400الف سهم تراها موجودة وحلال على اللي يبي يعترض على الصفقة بس صدقوني أنا مقتنع فيها ونصيحتي للجميع بان يشترون شوية من مدار ومن الدار كخط رجعة للتعويض ان تأثر سهمنا استحواذ مع العلم بأني متفائل

ALSALEM

عضو نشط
ابي اسأل سؤال صريح صارلكم اكثر من سنة مكتتبين لاحس ولاخبر ممكن تقولون افلوسكم وين حوالي 250 مليون - انا استغرب البلد ولله الحمد فيها محامين اكبار ليش ما يطلع واحد من الكبار اللي اكتتبوا وايوكل محامي منهم

mr3ashli-st

عضو نشط
المشكله كلها بالتكتم الشديد من الشركه على الاشاعات وعدم الرد على استفسارات المساهمين من قبل الشركه
ومن ابرز هالاستفسارات والاشاعات حول استحواذها على بنك بوبيان
وحول مساهمت الدار وادام العينيه بالشركه
والحين صفقة استحواذها على المدار
يمكن تكون الصفقات فى صالح استحواذ ولكن تكتم الشركه وعدم اجابتها لاستفسارات المساهمين يشكك الكثير منهم فى مصداقية الشركه

ابي اسأل سؤال صريح صارلكم اكثر من سنة مكتتبين لاحس ولاخبر ممكن تقولون افلوسكم وين حوالي 250 مليون - انا استغرب البلد ولله الحمد فيها محامين اكبار ليش ما يطلع واحد من الكبار اللي اكتتبوا وايوكل محامي منهم

سؤال في الصميم والله فشكرا لك
والغريب ان الاخبار الزينة ما تطلع الا قبل ان يحل وقت تورق موظفي الدار المكتتبين بالشركة المعنية بوقت قصير :)

محمد الجضعي

عضو نشط
أعتقد كون الشركة (استحواذ) راح تستحوذ على شركة بالكامل سعر سهمها الحالي بالسوق أعلى بكثير من الشركة المستملكة(الأسمي) فهذا من شأنه رفع أسهم كلا الشركتين. والله اعلم

أعلى