نداء الي اخونا اعلامي برجاء الدخول

مساك الله بالخير اخوي اعلامي كانت لك مشاركه ممتازه قبل اسبوع وضعت شارت سهم مجموعة الصفوة ووضحتلنا بان السهم هذا الاسبوع سيشهد انطلاقة بعد تجميع صارله سنه كما انت موضح بالشارت حقيقتا انا اؤيدك ولكن ممكن تحطلنا شارت اخر وتبينلنا شالي قاعد يصير بالسهم هالاسبوع يوم ضاغطين علي السهم وكانه اليوم الي وراه تصريف وانا حقيقتا اول مره مخي يوقف معاهم اقصد صناع سوق الصفوه ولك التعقيب واذا في شارت بينلنا السهم اشرايك وين رايح للرفع اعلامي
للرفع للرفع للرفع

(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D

ALMFJR

موقوف
الله يسامحك بس يا بورصة جمبزة ليش مبطل صفحة والاعلامى لة صحفة خاصة لة وحتى الكل يستفيد من سؤالك وردة عليك وتحفظ بنفس الموضوع حتى لو تسكر الرابط وصار فى رابط جديد للأعلامى يكون محفوظ فية الكلام
اطلب من الادارة تسكير الموضوع او نقلة لرابط اخونا اعلامى وشكرا لكم
لا تزعل منى بورصة بس انا صاير مكافح مواضيع جديدة تفتح ومالها داعى دام فى رابط مخصص لها

الله يسامحك بس يا بورصة جمبزة ليش مبطل صفحة والاعلامى لة صحفة خاصة لة وحتى الكل يستفيد من سؤالك وردة عليك وتحفظ بنفس الموضوع حتى لو تسكر الرابط وصار فى رابط جديد للأعلامى يكون محفوظ فية الكلام
اطلب من الادارة تسكير الموضوع او نقلة لرابط اخونا اعلامى وشكرا لكم
لا تزعل منى بورصة بس انا صاير مكافح مواضيع جديدة تفتح ومالها داعى دام فى رابط مخصص لها
تصدق عاد المفجر والله ما ادري ان اعلامي له صفحه خاصه وما اثبت نورني شنو صفحته الخاصه
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d

bo3ali

عضو نشط
يعطيكم العافيه

الصفحه (اخبار على نار )

يعطيكم العافيه

الصفحه (اخبار على نار )
احسنت بارك الله فيك صح هذي الصفحه يجاوب عليه اعلامي ادري بس ما ادري ان هالصفحه خاصه فيه ليش ما كتب اعلامي واخبار علي نار موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D

sulaimanajmani

عضو نشط
ما شاء الله عليك يالمفجر ، صاير شاويش ( شرطى) كل ما واحد فتح موضوع طلعتله اول واحد ، والله عفية عليك ، والله يوفقك،، مخلص ومتابع
مبين عليك تحب النظام والترتيب ، اذا تبى بعد اقرأ كفك بعد حاضر:cool:

أعلى