بلغت خسارة شركة خباري القابضه 15 فلس...!

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة سبيعي1, بتاريخ ‏6 يونيو 2007.

  1. سبيعي1

    سبيعي1 موقوف

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    358
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    state of yarmouk
    وصلني للتو ان خسارة شركة خباري القابضه للسنة المالية المنتهيه بلغت 7.53 مليون دينار
    اي ان خسارة السهم 15 فلس- فعلا الدار شركة لا يرث الناس منها الا الرماد





    منقول
     
  2. obaid70

    obaid70 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    وصلني للتو ان خسارة شركة خباري القابضه للسنة المالية المنتهيه بلغت 7.53 مليون دينار
    اي ان خسارة السهم 15 فلس- فعلا الدار شركة لا يرث الناس منها الا الرماد

    منقول من منتدى النوادي
    http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=33779
     
  3. Blue Chips

    Blue Chips عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2005
    المشاركات:
    454
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام
    هذا الكلام مو صحيح والبيانات مزوره والشركه ربحانه 7.5 مليون
     
  4. ماكوشغل

    ماكوشغل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    118
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة احلامى
     
  5. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    عجبني اليوم في جريدة القبس ص 45 إعلان لصفحة كاملة وبأسلوب جميل من خلال جدول توضيحي يفهمه القاصي والداني وذلك من مجموعة مساهمين في شركتي خباري ومنازل وعن السبب المقنع في الرفض وهو موجه لإدارة البورصة ، على ما اعتقد سيكون الاعلان الذي تم نشره في القبس وبهذا التناسق المتناغم كما اسلفت ذا مدلول ومعنى كبيرين

    مع تحياتي لهؤلاء المساهمين ،،،،،،
     
  6. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    اعلان اشكبرة وزعلانين والشركة خسرانة بس واللة فشلة اذا الاعلان مدفوع من قبل المساهمين والشركة ساكتة كنها ماايخصها شي
     
  7. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0

    صفحة كاملة محجوزة لهذا الأعلان ومذيل التوقيع على الاعلان بإسم مجموعة مساهمين ، وبالمناسبة قيمة هالإعلان حسب افادة أحد الأخوة لي في مجال إعلانات الجرايد السعر هو 3000 د.ك ( ثلاثة آلاف دينار ) يعني اللي دفع هذه المبلغ مشكورا هم الأخوة المساهمين ؟!!!!!! وأما عن خسارة الشركة في البيانات الأولية مثل ما قال احد الأخوة في مداخلة من قبل هي اشتغلت علشان تخسر !!!!! وبعدين كل هل المشاريع اللي اسمعنا عنها واللي وقعتها الشركة لتلك المجمعات والمنتزهات اللي اسمها يهز هز في مناطق متفرقة من الكويت معقول خسرانة ؟!!!!!!!! والله عجيب وغريب أمر هذه الشركة !!!!!! معقول فيه ..................... ما ني مكمل !!!!!!!!!!!
     
  8. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    الله يهدي الجميع


    ما عنك سالفه لا انت ولا اللي كتب بالنوادي العكس صحيح خباري رابحه 15 فلس مو خسرانه قال تعالى ان جاءكم فاسق بنباء فتبينوا حتى لا تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين انت شنو مصلحتك يالسبيعي من بث مثل هالاخبار اكيد لك مصلحه لكن المثل يقول مصائب قوم عند قوم فوائد