هل يوجد موقع موثوق لحفظ الملفات على الانترنت؟

السلام عليكم:

عندما اسافر او استخدم كمبيوتر آخر لا استطيع استخدام الملفات المخزنة على كمبيوتري مما يسبب لي بعض المشاكل.

فهل يوجد موقع موثوق لحفظ الملفات على الانترنت؟

yoyo1983

عضو نشط
مااعتقد في

اتوقع افضل شي تحفظ ملفاتك على الفلاش مومري اتمنى اكون فدتك

لا يوجد و مستحيل

الحل الوحيد هو حفظ معلوماتك على الفلاش ميمورى

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم:

عندما اسافر او استخدم كمبيوتر آخر لا استطيع استخدام الملفات المخزنة على كمبيوتري مما يسبب لي بعض المشاكل.

وعليكم السلام ورحمة الله

اما مثل ما تفضلوا فيه الاخوان عن طريق الفلاش مموري

او تبعثهم لنفسك عن طريق الايميل

مااعتقد في

اتوقع افضل شي تحفظ ملفاتك على الفلاش مومري اتمنى اكون فدتك

لقد قرأت مرة ان هناك موقعا يوفر هذه الخدمة و هي موجودة.

و لكن لا استطيع ان اتذكر الموقع.

و شكرا للجميع على المرور.

yoyo1983

عضو نشط
الاسهم الخليجية

ابحث عنه بالجوجل

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
دورت بالجوجل وحصلت على هذه النتايج
http://www.google.com/search?hl=en&q=free+upload+storage

واخترت منها هذا الرابط
https://www.mediamax.com
يعطيك 25 جيجابايت
سجلت عندهم ورفعت لي كم ملف ونجحت التجربة

في الحساب المجاني يعطيك مساحة تخزين 25جيجا بايت
وامكانية ارسال ملف بحجم اقصى 10 ميجا
موفق اخي

دورت بالجوجل وحصلت على هذه النتايج
http://www.google.com/search?hl=en&q=free+upload+storage

واخترت منها هذا الرابط
https://www.mediamax.com
يعطيك 25 جيجابايت
سجلت عندهم ورفعت لي كم ملف ونجحت التجربة

في الحساب المجاني يعطيك مساحة تخزين 25جيجا بايت
وامكانية ارسال ملف بحجم اقصى 10 ميجا
موفق اخي

مشكور يا تلميذ المؤشر....

الموقع ممتاز....

و لكن المشكلة ان لدي اكثر من 10 آلاف فايل ( تحويشة العمر) و مقسمنهم في فولدرات كثيرة....

و من غير العملي ان ارفع كل فايل على حده، فهل يمكن الحصول على موقع يخزن الفولدرات مباشرة.

و الله يعطيكم العافية.

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
اخي الفاضل اعطيك طريقة ممكن استخدمها لو كنت اب مكانك وما استخدم الفلاش ميميوري على نصيحة الاخوان

فاللي افهمه منك ان اغلب ملفاتك هي وورد وملفات نصية

استخدم برنامج winzip

فهو برنامج له ميزة انه :

1- يضغط لك الملفات النصية يمكن الى نسبة قد توصل 60 الى 70 % من حجمه الطبيعي وهذا يوفر لك مساحة
2- يضغط لك فولدر والملفات الي داخله كله في ملف واحد
3- ممكن انك تحط باسوورد على الملف المضغوط فيعني انك ترفع الملف الى السيرفر وانت مطمئن اكثر من اصحاب السيرفر انفسهم

اي استفسار ثاني اخوك بانتظار ردك

موفق

اخي الفاضل اعطيك طريقة ممكن استخدمها لو كنت اب مكانك وما استخدم الفلاش ميميوري على نصيحة الاخوان

فاللي افهمه منك ان اغلب ملفاتك هي وورد وملفات نصية

استخدم برنامج winzip

فهو برنامج له ميزة انه :

1- يضغط لك الملفات النصية يمكن الى نسبة قد توصل 60 الى 70 % من حجمه الطبيعي وهذا يوفر لك مساحة
2- يضغط لك فولدر والملفات الي داخله كله في ملف واحد
3- ممكن انك تحط باسوورد على الملف المضغوط فيعني انك ترفع الملف الى السيرفر وانت مطمئن اكثر من اصحاب السيرفر انفسهم

اي استفسار ثاني اخوك بانتظار ردك

موفق

مشكور يا تلميذ المؤشر.

لكن المشكلة ان لدي ما يقارب من عشرة آلاف ملف بين ورد و اكسل و بوبوينت و مختلف انواع الملتميديا.

فهل عندك حل اخي الكريم؟

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
لكن المشكلة ان لدي ما يقارب من عشرة آلاف ملف بين ورد و اكسل و بوبوينت و مختلف انواع الملتميديا.

فهل عندك حل اخي الكريم؟

مثل ما ذكرت لك قبل هالمشاركة اخي...حط اببالك ان اكبر ملف تقدر اتصعده 10 ميغا على الموقع الي تكلمنا عنه(الا اذا شفت موقع ثاني)

يعني كل دفعه اتصعد 10 ميغا ...والدفعه الوحده يمكن تكون مجموعة ملفات انت حاطهم في فولدر وضغطتهم بالوينزايب فصار ملف واحد حجمه اقل من 10 ميغا بايت

بس يمكن اتواجهك مشكلة بملفات الميديا لانها عادة ما تنضغط او تنضغط بشي لا يذكر ...وهي ملفات العادة تكون كبيرة يمكن بالعشرين والثلاثنين والمية ميغا بعد

فتصعيد ملف واحد من هذه الاحجام لهذا الموقع ما راح ينسمح لك

فتضطر الى انك اتقسم العود الى اقسام ...اتقول اشلون؟....هم في برنامج الوينزايب عملية تقسيم الملفات.....جتني فكرة

في برنامج ثاني مشابه لبنرامج Winzip واسمه winrar ركبه على جهازك وسو الخطوات التالية
1-حط كل ملفاتك الي تبي اتصعدهم في فولدر واحد
2- اعمل right click على الفولدر راح يطلع لك من ضمن القائمة Add to archive الخاص ببرنامج الوينرار اختاره
3- بعده راح يطلع لك صندوق روح تحت بالزاوية اليسرى راح اتشوف مكتوب
split to volumes, bytes واختار منه الحجم المطلوب ...طبعا هذه الخطو فكرتها ان البرنامج يغضط لك الفولدر كاملا (خل انقول حجمه بكل محتواه قبل الضغط 1 جيجا ...فهذه الخطوة انت اتقوله اضغط لي الفولدر وجزأءه لي الى ملفات احجامها متساوية (طبعا ما راح نتجاوز 10 ميغا) لنفرض اخترنا 10 ميغا لكل جزء
4- بعد الضغط على ok راح يضغط لك الـ 1 جيجا الى 100 جزء كل جزء حجمه 10 ميغا (طبعا موشرط 100 ملف لانه راح يضغط الـ 1 جيجا في الاساسش ويختصرلك منه ممكن 150 ميغا خل انقول) يعني بالاخير راح اتشوف لك 85 ملف كل واحد حجمه 10 ميغا.
5- لازم لازم لازم انك اتصعد كل الملفات هذه الـ 85 اب نفس الاسم الي راح يولده لك البرنامج من غير ان ينفقد اي ملف

العيب في هالطرقية انك :

1- لمن تسافر واتحب اتشوف الملف انك لازم اتنزل برنامج الوينرار وتعمله اعداد في الجهاز
2- انك اتنزل كل الملفات الـ 85 وتحطها في فولدر واحد وتعمل عملية عكسية اسمها Extract فراح اتشوف بعدها كل ملفاتك مرة وحدة

العلاج:

انك من البداية اترتب ملفاتك المهمة دايما والي تحتاج انك تشوفها بشكل متواصل ومن ثم الاهم والمهم وهكذا....
وكل وحده اتسوي لها التقسيمة الخاصة لها...

ادري السالفة طويلة بس هذه الطريقة اذا ما كنت تقدر تاخذ وياك فلاش ميموري يشيل عنك كل هالهم...

موفق

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
وهذا برنامج الوينرار مضغوط بالوينزايب (لان المنتدى ما يسمح بفايل امتداده Exe

الملفات المرفقه:

• wrar35b4.zip
    الحجم: 922.3 KB   المشاهدات: 177

crackjas

عضو نشط
السلام عليكم:

اقول حجي عندك الجيوسيتيز
http://www.geocities.com
الموقع تبع الياهو وحافظ عندهم ملفات من ايام الغوص بس عيبه يعطيك 15 ميغا بس وكل ملف حدك 5 ميغا

حفظت عندهم ملفات برسنتيشن ايام الجامعة قبل 5 سنين وليومك موجود

وعندك google pages دور عليه في قوقل تحصله

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
اقول حجي عندك الجيوسيتيز
http://www.geocities.com
الموقع تبع الياهو وحافظ عندهم ملفات من ايام الغوص بس عيبه يعطيك 15 ميغا بس وكل ملف حدك 5 ميغا

حفظت عندهم ملفات برسنتيشن ايام الجامعة قبل 5 سنين وليومك موجود

وعندك google pages دور عليه في قوقل تحصله

اخي الفاضل مشكلة الاخ ليس مشكلة سعة تخزين

حيث الموقع الذي ذكرته في بداية مشاركتي يعطيك 25 جيجا !!!! وامكانية تصعيد ملف حجمه 10 ميغا

المشكلة بالنسبة للاخ السائل هي مشكلة كيف يصعد تلك الملفات الكثيرة (10 ألاف ملف كما قال السائل) بطريقة سريعة وسهلة وممكن الرجوع لها من اي مكان في حال السفر

بارك الله فيك

crackjas

عضو نشط
اخي الفاضل مشكلة الاخ ليس مشكلة سعة تخزين

حيث الموقع الذي ذكرته في بداية مشاركتي يعطيك 25 جيجا !!!! وامكانية تصعيد ملف حجمه 10 ميغا

المشكلة بالنسبة للاخ السائل هي مشكلة كيف يصعد تلك الملفات الكثيرة (10 ألاف ملف كما قال السائل) بطريقة سريعة وسهلة وممكن الرجوع لها من اي مكان في حال السفر

بارك الله فيك

بس هالموقع موثوق ومضمون وماراح يحذفون الملفات ولا يسكرون الاكاونت الا اذا كانت الملفات مخالفة للقانون الامريكي
يعني مجاني ولو كان ما يعطي مساحة كافية يعتبر احسن الأسوأ

عندك lycos البريطاني نفس مميزات الياهو جيوسيتيز

أعلى