اتقو الله يا مشرفين المنتدى

الحالة
موضوع مغلق

كافي خساير

عضو نشط
بصراحه اتمنى ان يكون موضوع مفيد للكل ... هل تعلمون ايها الاعضاء من هو ((السروينه)) وهل تعلمون كم دمر بيوت وخسر ناااس ؟؟ اقسم بالله انا كنت عضو في منتدى مال واعمال وكان فعلا السروينه يقوم بفتح موضوع ويقوم بالرد عليه ندين الفايز وكلاهما واحد بالعربي هو يستخدم نكيين وخسر نااس كثير الله لا يغفرله ولا يرحمه ولا يوفقه وكيف ان يكون السر وينه موجود بيننا الان ويقووم بتوصياات ؟؟؟ هو فعلا لديه توصياات ولاكن يجب عليه ان يحذف الطعم للنويتش عشاان يقومون بتصديقه وبعديين يسحب علييهم ... انا اشكر الاخ مايجاامل انه قال الحقيقه ولاكن الاخ مايجامل نسى اسم الفتاة الي هي نديم الفايز .. وبعديين يامنتدى انا اذكر فيه احد الاخوان هنا نزل موضوع عن السر وينه وقدر يكشف خبائثه عن طريق الرسائل الخاصه وكان الموضوع باين بين النااس حيث قال انا صرفت غرااند مليون سهم وابيك تطبل يافلان على السهم الاخر ويالله باقي مليون خلني اذفهم هذي والله الحقيقه والمشكله اعضائ المنتدى اهنيه نايميين .. او انهم متعاونون في التصريف علينا بصراحه ملينا يا اعضاء المنتدى اذا انتو تسمحون لاشكال السر وينه اسعار حاليا بصراحه انتهت المصداقيه واتمنا ان موضوعي ماينحذف .. اذا تبون عطوني بلووك بس المساكين لازم انهم يعرفون عمائل وخبائث السر وينه وشكراا:eek:

MaLoOoK

عضو نشط
بصراحه اتمنى ان يكون موضوع مفيد للكل ... هل تعلمون ايها الاعضاء من هو ((السروينه)) وهل تعلمون كم دمر بيوت وخسر ناااس ؟؟ اقسم بالله انا كنت عضو في منتدى مال واعمال وكان فعلا السروينه يقوم بفتح موضوع ويقوم بالرد عليه ندين الفايز وكلاهما واحد بالعربي هو يستخدم نكيين وخسر نااس كثير الله لا يغفرله ولا يرحمه ولا يوفقه وكيف ان يكون السر وينه موجود بيننا الان ويقووم بتوصياات ؟؟؟ هو فعلا لديه توصياات ولاكن يجب عليه ان يحذف الطعم للنويتش عشاان يقومون بتصديقه وبعديين يسحب علييهم ... انا اشكر الاخ مايجاامل انه قال الحقيقه ولاكن الاخ مايجامل نسى اسم الفتاة الي هي نديم الفايز .. وبعديين يامنتدى انا اذكر فيه احد الاخوان هنا نزل موضوع عن السر وينه وقدر يكشف خبائثه عن طريق الرسائل الخاصه وكان الموضوع باين بين النااس حيث قال انا صرفت غرااند مليون سهم وابيك تطبل يافلان على السهم الاخر ويالله باقي مليون خلني اذفهم هذي والله الحقيقه والمشكله اعضائ المنتدى اهنيه نايميين .. او انهم متعاونون في التصريف علينا بصراحه ملينا يا اعضاء المنتدى اذا انتو تسمحون لاشكال السر وينه اسعار حاليا بصراحه انتهت المصداقيه واتمنا ان موضوعي ماينحذف .. اذا تبون عطوني بلووك بس المساكين لازم انهم يعرفون عمائل وخبائث السر وينه وشكراا:eek:

صباح الخير اخي الكريم

الي تتكلم عنه شنو ( نكه ) بالوقت الحالي ؟؟؟؟

الله يعطيك العافية على التنبيه لاخوانك
:)

كافي خساير

عضو نشط
اسعار وهو نفسه السر وينه والمشكله هو معترف انه السر وينه وعلا العموم هو عنده اكثر من نك وللعلم اخ ما يجامل ذكر ان السروينه كان يستخدم نك باسم بنت والمقصوده هي نديم الفايز ... ويشهد الله علا كلامي انه مابيني وبينه اي زعل او مشكله ولاكن الله يشهد علا كلامي انه خسر العالم وهرب والان ياتي هنا وبعلم الادارة والله شي يحر

Bo_Rashed1

عضو نشط

بصراحه .. وللامانه .. انت تستحق اقل الاوصاف . ان كنت مغير نكك وداش . ولكن ان كانك جديد فعلا بالمنتدى فهذا شي ثاني
لان مشاركه واحده . تشكك بعدم جرأتك للمواجهه . وانا ليست ضد بو مشعل او معاه . ولا ضدك ولا معاة .. واعتقد اني من المقصودين بالحذر ومن سائر اخواني الاعضاء واتمنى إغلاق الموضوع من قبل المشرفين والمراقبين ..حتى يدخل الاخ بنكه الاصلي

وسامحني اخوي كافي خساير على كلامي هذا . لان راح تكون مشادات بهالموضوع من غير فايده

صوت الأمه

عضو نشط

كلامك دهب وهو ترى معروف القارىء الفطين يعرفه من كلامه واسلوبه
وتوصياته على اسهم شركاته ومن الغباوه يحسب ما احد يعرفه

MaLoOoK

عضو نشط
بصراحه .. وللامانه .. انت تستحق اقل الاوصاف . ان كنت مغير نكك وداش . ولكن ان كانك جديد فعلا بالمنتدى فهذا شي ثاني
لان مشاركه واحده . تشكك بعدم جرأتك للمواجهه . وانا ليست ضد بو مشعل او معاه . ولا ضدك ولا معاة .. واعتقد اني من المقصودين بالحذر ومن سائر اخواني الاعضاء واتمنى إغلاق الموضوع من قبل المشرفين والمراقبين ..حتى يدخل الاخ بنكه الاصلي

وسامحني اخوي كافي خساير على كلامي هذا . لان راح تكون مشادات بهالموضوع من غير فايده

كلمة الحق.......مو شرط اتعرف مصدرها لانها بالنهاية كلمة حق
و ليش المواجهه ....... الريال موجه كلامه ال المشرفين

كافي خساير

عضو نشط

اخوي انا والعياذ من كلمة انا ... انا بصراحه انا مسجل في المنتدى للتابعه فقط لان فيه ناس اهنيه تعطي توصيات عشوائيه ونا لو عندي توصيات راح اكتبها بس ماعندي شي اكتبه بالعربي مجرد متابع فقط ولفت انتباهي وجود السر وينه واشكر الله اولا ثم الاخ ماجامل لانه كشف السر وينة وتكلم بكل صراحه وكل ما راى عن السر وينه وللمعلومة والله مابيني وبينه اي شي ... بس الله يشهد على كلامي انه ضر ناس كثير .. وبعدين على فكرة فيه موضوع قديم اهنيه عن السر وينه وبخط ايده بعد يعني الموضوع الي كاتبيه هو بو مشعل واستطاع احد الاخوان ان ينزل الموضوع في المنتدى العام قبل سنه تغريبا علا العموم الايام راح تثبتلك

بو سليمان

عضو مميز

نعم الظاهر الاخ مو جديد و استعمل النك الجديد
ان لا ادافع عن احد و لا ابري احد الا من اثق بهم و هم كثير و اولهم اخوي و حبيبي الراقي و المشرف العزيز قاروة وو كنج ليو و الريان 000000 عدد كثير من الاخوة قصدهم نعرفهم و نثق بهم

ان الثقة عامل مهم و لكن لا نحملهم مسئولية اتخاذ القرار
من الواجب ان تكون قد اعددت لستة او قائمة بعد نهاية التداول بالاضافة لقراءة مجريات التداول اثناء فترة التداول
عزيزي ان عملية المناحرة و الكتابة الجديدة باسماء جديدة هي مثار شك
و من اول مشاركة للاخ تحذير الواضح ان الاخ قديم بالمنتديات و لكن تسجلة الجديد باقدم و اعرق المنتديات مثار شك
من انت و ناهو اسمك القديم

المؤشراتي2

عضو نشط
من الواضح انها تصفيات او اختلاق ازمات . اللي عنده شي ثابت يراسل المشرفين على الخاص وهم اهلآ للثقه .وبعدين الاعضاء يعرفون الانسان الشريف من المرنزقه

كافي خساير

عضو نشط
انظرو ما هو رد المراقب على السر وينه .... اقتباس ::المراقب4
مراقب

السر وينه تم توقيفه لمدة أسبوع بسبب عدم إحترام وجهات نظر الآخرين والرد عليهم بأسلوب إستفزازي ويتحجج بأعذار غير صحيحه ويبدو أنه لم يتعلم الدرس من إلغاء عضويته السابقه

ليعتبر أن توقيفه لمدة أسبوع هو إنذار أخير له بأن لايعتقد إن كثرة مواضيعه وكتاباته ستعطيه الحق في الرد على الآخرين وإستفزازهم بمعلومات خاطئه

كما أنصحه إذا ما كان عنده نيه لتغيير أسلوبه بأن يتجه إلى مواقع أخرى وياخذ راحته بالكتابه

القوانين الموجوده هنا وضعت لتفرض على الجميع ومن يواجه صعوبه بالإلتزام عليه ان يتجه إلى مكان آخر لإنه مهما حاول التسجيل مره اخرى سيكون مصيره إيقاف العضويه إذا تجاوز القوانين وهناك العشرات من الأعضاء السابقين تم إلغاء عضوياتهم بسبب تجاوزاتهم وليس عندنا مشكله في إلغاء المزيد من العضويات للمحافظه على الهدوء هنا

يرجى عدم الخوض أو النقاش في موضوع وقف عضوية السر وينه لمن يحرص على إستمرار عضويته معنا ..................زز اخوي انا فعلا قديم والنك نيم الخاص فيني هو حيران وخسران :: وتم ايقاف عضويتي على موضوع كتبه احد الاخوان وكان الموضوع من هم الثقه في المتتدى وخلال البحث والتصفح رايت اسم احد الاشخاص وهو كان من ضمن الاعضاء الي كانو يطبلون مع السر وينه وكتبت خافو الله هناك اسم موجود وانتم خليتوة ثقه وهذا الشي مايصير وللعلم لم اذكر اسمة وتفاجاة انه تم ايقافي من المنتدى والان لا استبعد انه يتم ايقافي لان بصراحه الثقه انعدمت من هالمنتدى وشكراا وياليت تروح محرك البحث وتكتب السر وينه او تكتب نكي القديم حيران وخسران :: المشكله اهني في هذا المنتدى الشخض الي يفضح ويكشف الاعيب الناس الي تحب تخسر العالم يتم ايقافه وبصراحه اشكر الاخ مايجامل لانه ماجامل المنتدى بس ياليت اعرف الى اين اتجه

بو سليمان

عضو مميز
عزيزي كافي خسائر
السر وينه و غيره ما عدنا مشكلة معهم لان اصبح مكشوف و الواحد قراره بيده ممكن يأخذ معلومة او يتركها
لكن يعني هل افهم منك ان هذا نك الوحيد ما كان عندك نك اخر
هذا السؤال فقط

كافي خساير

عضو نشط
لا عندي نك سابق وتم ايقافه لاني قلت الحق وكشفت اللعبه (((( حيران وخسران))

المؤشراتي2

عضو نشط
اخي حيران وخسران تذكر حديث منسوب لسيد الحكماء الامام /علي (كرم الله وجهه) يقول :المراه كلها شر واعجب ما فيها انها شر لابد منه , وسع صدرك الدنيا بخير ,

kuwait_17

عضو نشط
اخوي كفاية خساير ... انت فاتح موضوع وتتكلم فيه عن الاخ اسعار ... وداخل على صفحة اسعار وتتكلم عنه ... والمشكله عدد مشاركاتك ماكملت ثلاث مشاركات ...

المهم انت تتكلم عن الرجال وكأنك تعرف ... وتقول عنه يعطي توصيات ويصرف عليكم صح ؟؟!!

معنى كلامك انك تعرفة عدل و معنى انه يصرف علينا إنه عنده محفظة معروفة او صندوق ...

السؤال بعد هذه المقدمة ... ممكن تقول اسمه واسم الصندوق الذي يديرة ؟؟؟ سؤال يحتاج لجواب

كافي خساير

عضو نشط
على العموم الله يستر على العموم من كل شر وخساير .. والله يشهد علي انه مابيني وبينه اي شي والحمد الله اني ماعمري شريت ولا سهم من الي كان يوصي عليهم ولم اخسر شي من مالي عن طريقه وكلمة الحق تقال ولاكن انا كنت من المتابعين لكتاباته وبعدها كل شي انكشف بس انا مو قاهرني الى الموضوغ الي كان محطوط في المنتدى قبل مده وكان هالموضوع هو بروحه يعلمكم من هو السر وينه لان الموضوع كان بخط ايده وعلا بريده الخاص

بو سليمان1

عضو نشط
لا عندي نك سابق وتم ايقافه لاني قلت الحق وكشفت اللعبه (((( حيران وخسران))

اخي العزيز
شفت وقريت تفتهم ولاما تفتهم
ايران تهدد امريكا من خلال منابع النفط بدول الخليج
الرجاء من الاعضاء جميع لا احد ييد عليه او علي خلوه بروحه
و المشرفين والمراقبين يتابععونه ويعالجونه
وقت صلاة الفجر يرحمكم الله ويهدينا جميع

كافي خساير

عضو نشط
والله مادري شنو تقووووووول كلامك مو واضح . والله يحفظ الكويت واهلها وكافة المسلمين .. على اعموم انا اطلع من المنتدى واخليه لكم واتمنى من الله ان يوفقكم والله اني اتكلم من قلبي .. مع اذان الفجر الله يشهد علي .. اطلع قبل لا يوقفون عضيتي بروح للسعودي افضل شكرا لكم اشوفكم علا خير

bofattom

موقوف
السر وينه من اكبر المطبلين السابقين لسامي البدر وكان ماسك محفظه ويصرف علعالم والكل يدري عنه انه خرب بيوت العالم الله لايعطيه العافيه .
والمضحك بالموضوع انه انحاش وانخش بنك ثاني والحين بعد كل هلمده رجع ولاجنه مسوي شي صج الي اختشوا ماتوا حسبي الله عليك يابومشعل الله يورينا فيك يوم

أبو فلسين

عضو نشط
ما يجوز الدعوه على اخيك المسلم

كافي خساير

عضو نشط
لانك قلت الحق تراك مشطوب

السر وينه من اكبر المطبلين السابقين لسامي البدر وكان ماسك محفظه ويصرف علعالم والكل يدري عنه انه خرب بيوت العالم الله لايعطيه العافيه .
والمضحك بالموضوع انه انحاش وانخش بنك ثاني والحين بعد كل هلمده رجع ولاجنه مسوي شي صج الي اختشوا ماتوا حسبي الله عليك يابومشعل الله يورينا فيك يوم
اشكرك اخي على كلمة الحق ويكفي انك عارف السر وينه ولاكن المشكله اهنيه الاخوان يشوفون الي مواضيعه كثيرة هو الي يصدقونه هههههههه بس ياقلبي اعتبر نفسك موقوف من المنتدى لانك قلت الصراحه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى