شركة مخازن جديدة

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت

مساء الخير

وصل لي خبر أن مجلس الوزراء أقر شركة جديدة أسمها شركة المخازن حق ناصر الخرافي​
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
يعني راح اتنافس المخازن :)
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
ثم أطلع المجلس على التوصيات الواردة بمحضر اللجنة الوزارية للشؤون القانونية بشأن مشروع مرسوم الموافقة على الترخيص في تأسيس شركة مساهمة كويتية باسم شركة أمانة للتخزين العام، وعلى مشروع مرسوم بالموافقة على تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي لشركة الأسماك الكويتية المتحدة (ش.م.ك) وعلى مشروع مرسوم باضافة بعض الواردات الى المواد والبضائع غير الخاضعة للضريبة الجمركية.
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
تلميذ المؤشر

جنك امضيع :)
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
ما أدري إذا كانت هي نفسها ولا غيرها

لكن توني تذكرت بوجود شركة بإسم شركة أمانة للمقاولات متخصصة ببناء وتشييد المخازن وتعتبر رائدة بهذا المجال في منطقة الخليج وسبق أن تعاقدت مع المخازن العمومية على إنشاء ثلاثة مخازن في الكويت والسعودية مؤخرا
 

تلميذ المؤشر

مشرف قسم الإستراحه
التسجيل
19 أغسطس 2003
المشاركات
1,445
الإقامة
الكويت
تلميذ المؤشر

جنك امضيع

من قلب

ناسف لهذا الخلل.....
جزاكم الله خير للتنبيه

تم حذف المشاركة التي وضعت هنا بالخطأ

وكملوا موضوعكم بارك الله فيكم
 

Cha3bar

عضو متميز
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
3,528
الإقامة
Pangea Ultima
حسب الإعلان المنشور في الكويت اليوم

رأس المال المصرح به 50 مليون دينار

الحصة المكتتب بها 40% تعادل 20 مليون دينار مقسمة على المؤسسين كالتالي:

1- شركة جلوبل للخدمات اللوجيستية 9 ملايين

2- شركة الخدمات البريدية مليون دينار

3- شركة عقار للإستثمارات العقارية 100 ألف

4- شركة أموال الدولية للإستثمار 5.6 مليون دينار

5- شركة الجزيرة العالمية لإدارة المشاريع 800 ألف دينار

6- شركة الأمان للإستثمار 2.8 مليون دينار

7- مشاري محمد الغزالي 100 ألف

8- رافد عبدالمحسن الخرافي 100 ألف

9- عبدالعزيز عبدالعزيز المشعل 100 ألف

10 عمر عبدالعزيز المطوع 100 ألف

11- خالد خلف بن سلامه 100 ألف

12 باسل خالد الجارالله 200 ألف

ويتم طرح باقي الكمية للإكتتاب العام
 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
يعني الثلاثين الباقيه للاكتتاب؟
 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
26/06/2007 كونا - قالت جريدة 'الكويت اليوم' الرسمية انه تم تأسيس ثلاث شركات مساهمة كويتية برأسمال اجمالي بلغ 56 مليون دينار كويتي.
واشارت الجريدة في عددها الاخير الى ان الشركة الاولى هي شركة امانة للتخزين العام التي تتقيد بتعاليم واحكام الشريعة الاسلامية تأسست كشركة مساهمة كويتية برأسمال يبلغ 50 مليون دينار كويتي موزعة على 500 مليون سهم نقدي قيمة كل سهم 100 فلس.
واوضحت ان من اغراض الشركة التخزين بكل اشكاله وصوره لمصلحة الغير بوصف الشركة خازنا عاما اضافة الى دراسة وانشاء وانجاز المشاريع التخزينية في المدن والمناطق الصناعية والحرفية والتجارية في الكويت وخارجها.
ومن اغراضها ايضا تطوير وتجهيز مناطق التخزين في المناطق الصناعية والحرفية والتجارية وشراء واستئجار الاراضي واستغلالها لتنفيذ اغراضها والدخول في المسابقات والمناقصات والمزايدات المطروحة من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لمشاريع ذات اغراض مكملة ومشاريع ال 'بي.او.تي'.
ويمكن للشركة تأسيس وتجهيز وادارة المناطق الحرة في اطار اغراضها والقيام بأعمال المناولة في المطارات والموانئ ونقل البضائع بمختلف وسائله البرية والبحرية والجوية.
اما الشركة الثانية فهي شركة مجموعة اركاديا العقارية التي تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ 5 ملايين دينار كويتي موزعة على 5 ملايين سهم نقدي وقيمة كل سهم دينار واحد.
ومن اغراضها تملك وبيع وشراء العقارات والاراضي وتطويرها لحسابها في الكويت وخارجها وادارة املاك الغير وتملك وبيع وشراء اسهم وسندات الشركات العقارية واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بكافة انواعها.
ويجوز للشركة تملك وادارة الفنادق والنوادي الصحية والمرافق السياحية والمعارض والمطاعم وايجارها واستئجارها والقيام بأعمال الصيانة المتعلقة بالمباني.
كما يجوز لها تنظيم المعارض العقارية الخاصة بمشاريعها واقامة المزادات العقارية والمساهمة المباشرة لوضع البنية الاساسية للمناطق والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية وادراة المرافق بنظام البناء والتشغيل والتحويل 'بي.او.تي'.
والشركة الثالثة هي 'كابيتال.لينك' القابضة التي تأسست كشركة مساهمة كويتية قابضة برأسمال يبلغ مليون دينار كويتي موزعة على 10 ملايين سهم نقدي قيمة كل سهم 100 فلس.
ومن اغراضها تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وتملك اسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة واقراض الشركات التي تملك فيها اسهما وكفالتها لدى الغير على الا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في رأسمال الشركة المقترضة عن 20 في المائة على الاقل.
ويمكنها تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اختراع او علامات تجارية او اي حقوق اخرى لاستغلالها سواء في الكويت او في الخارج.
كما يمكن للشركة تملك المنقولات والعقارات واستغلال الفوائض المالية المتوافرة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
انشاء الله تنزل بسرعه
 
أعلى