المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 10

الحالة
موضوع مغلق

((بن حسين))

عضو نشط
شنو يعني تبديل مراكز أخوي امبولنس

آسف أخوي المطرود اني تأخرت عليك بالرد لان صار لي ظرف وتركت الجهاز بعد ما كتبت...

تبديل مراكز يعني تبدل مركزك من المجموعةد بسعر أعلى وتروح الى مركز جديد بجراند بسعر اقل وتكسب فرق السعر بينهم مثلا 40 فلسا او اكثر

يعني مثلا بالعشرة آلاف سهم يطلع لك 400 دينار ونقص منهم العمولة واذا اسهمك اكثر ضاعف الربح

وأنا دايما العب باسهم بالبدر بهذي الطريقة من السنة ونص اللي طافت...لما تكون جراند اعلى ابدل المركز واروح المجموعة والعكس صحيح..وحتى معاهم بتروجلف اذا صارت اقل ابدل مراكز واروح لها.. وبهذي الطريقة كأنك قاعد اتبرد على اسهمك..

والله يوفق الجميع...

Bo_NaJeM

عضو نشط

المطرود

عضو نشط
:D
آسف أخوي المطرود اني تأخرت عليك بالرد لان صار لي ظرف وتركت الجهاز بعد ما كتبت...

تبديل مراكز يعني تبدل مركزك من المجموعةد بسعر أعلى وتروح الى مركز جديد بجراند بسعر اقل وتكسب فرق السعر بينهم مثلا 40 فلسا او اكثر

يعني مثلا بالعشرة آلاف سهم يطلع لك 400 دينار ونقص منهم العمولة واذا اسهمك اكثر ضاعف الربح

وأنا دايما العب باسهم بالبدر بهذي الطريقة من السنة ونص اللي طافت...لما تكون جراند اعلى ابدل المركز واروح المجموعة والعكس صحيح..وحتى معاهم بتروجلف اذا صارت اقل ابدل مراكز واروح لها.. وبهذي الطريقة كأنك قاعد اتبرد على اسهمك..

والله يوفق الجميع...

مشكور وايد وايد على الرد عزيزي والله يعطيك ألف ألف عافية وما قصرت :) ووصلت المعلومة

بس الملاحظ أن تبديل المراكز يبيلها واحد خفيف وزن مثلك وخاصة إنت أسعاف فالأولى تسعف نفسك بالأول وهذا اللي سويته إنت وممتاز لعبك مع البدر ....ولكن أنا بصراحة من أصحاب الأوزان الثقيلة فخليني قاعد بمركزي والظاهر مطول ... بس كان المفروض يصير تفكيري جذيه من الأول بس ألحين ما أعتقد أقدر أسويها لأني أشوف إن أسهم البدر جميعها راح تشلع فوق بحول الله ... قول آمين :rolleyes:

((بن حسين))

عضو نشط
:D

مشكور وايد وايد على الرد عزيزي والله يعطيك ألف ألف عافية وما قصرت :) ووصلت المعلومة

بس الملاحظ أن تبديل المراكز يبيلها واحد خفيف وزن مثلك وخاصة إنت أسعاف فالأولى تسعف نفسك بالأول وهذا اللي سويته إنت وممتاز لعبك مع البدر ....ولكن أنا بصراحة من أصحاب الأوزان الثقيلة فخليني قاعد بمركزي والظاهر مطول ... بس كان المفروض يصير تفكيري جذيه من الأول بس ألحين ما أعتقد أقدر أسويها لأني أشوف إن أسهم البدر جميعها راح تشلع فوق بحول الله ... قول آمين :rolleyes:

انا هم وزني ثقيل بالاسهم لكن تقدر اتجزأ اسهمك 3 مجموعات او مجموعتين..لان بهذي الطريقة راح اتبرد على اسهمك ابيع على المطلوب وتشتري من المعروض بالنازل علشان تضمن مايرتفع السهم

((بن حسين))

عضو نشط
توقعات مؤشر Middle East Bulls الاسبوعية

تقول على سهم المجموعة د.

انها بوضع : HOLD البقاء

وهذا الرابط:
http://www.middleeastbulls.com/weekly/StockPage.asp?CompanyTicker=IIGK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

أما التوقع اليومي للسهم غدا

فهو بوضع : SELL-IF بيع اذا كسر الدعم

وهذا الرابط:
http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=IIGK&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

Updated 19/06/2007

العكش

عضو نشط
خلال الايام القادمة وتحديدا قبل انعقاد الجمعية العمومية الغير العادية والمؤجلة في 27/06/2007 سيتم اللعب على السهم بطريقة مكشوفة ، ليؤكد البدر مقولته اللي باع السهم راح يتحسف عليه ، وحتى تكون حجته قويه لكي لا يجعل مجال لأحد المساهمين أن يساوره شيء بعدم التزام البدر لعدم التزامه برفع السهم خلال ما بين فترة الاجتماعين !!!!!!!!وحتى يبرهن كذلك في هذا الاجتماع بأن وضع السهم ممتاز وقفزة قفزة طيبة !!!!!!! ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هو الترتيب الذي سيخبأه البدر ما بعد الاجتماع الغير العادي بالنسبة لوضع السهم !!!!!!!!!!!!!

InUrEyEs

عضو نشط
خلال الايام القادمة وتحديدا قبل انعقاد الجمعية العمومية الغير العادية والمؤجلة في 27/06/2007 سيتم اللعب على السهم بطريقة مكشوفة ، ليؤكد البدر مقولته اللي باع السهم راح يتحسف عليه ، وحتى تكون حجته قويه لكي لا يجعل مجال لأحد المساهمين أن يساوره شيء بعدم التزام البدر لعدم التزامه برفع السهم خلال ما بين فترة الاجتماعين !!!!!!!!وحتى يبرهن كذلك في هذا الاجتماع بأن وضع السهم ممتاز وقفزة قفزة طيبة !!!!!!! ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هو الترتيب الذي سيخبأه البدر ما بعد الاجتماع الغير العادي بالنسبة لوضع السهم !!!!!!!!!!!!!

سوف نرا ذلك بالحلقه القادمه:D

ذكرتنى بفلوونه:)

مانشستراوي

عضو نشط
خلال الايام القادمة وتحديدا قبل انعقاد الجمعية العمومية الغير العادية والمؤجلة في 27/06/2007 سيتم اللعب على السهم بطريقة مكشوفة ، ليؤكد البدر مقولته اللي باع السهم راح يتحسف عليه ، وحتى تكون حجته قويه لكي لا يجعل مجال لأحد المساهمين أن يساوره شيء بعدم التزام البدر لعدم التزامه برفع السهم خلال ما بين فترة الاجتماعين !!!!!!!!وحتى يبرهن كذلك في هذا الاجتماع بأن وضع السهم ممتاز وقفزة قفزة طيبة !!!!!!! ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما هو الترتيب الذي سيخبأه البدر ما بعد الاجتماع الغير العادي بالنسبة لوضع السهم !!!!!!!!!!!!![/QUO هلا اخوي العكش كلامك فيه جانب كبير من الصحه اتمنى ان يكون كلامك سليم ويرتفع السهم اكثر باذن الله تعالى

ولد البورصه

عضو نشط
الارباح نبيها اخر السنه عشان محد يبيع وتطلع روح البدر
حرة مافى بيع انا ماابيع الا فوق 4دنانير
اييييييييييييه 4دنانير زرق
شفيها الهواتف احسن منا
الواحد لازم يصير طموح ليمتا تفكيرنا سطحى(يعنى شنو سطحى)
المهم فكروا بيعالكم ترى انا من يوم كنت صغير وانا بالسوق
بعمرى مافكرت اصير طموح
من اليوم وانا تفكيرى طمووووووووووووووح تعرفون شنو طموح
يعنى ماراح ابيع الا فوق دينارين (شفينى غيرت راى)
خلاص دنارين كله عشان عيالى يبيون يدرسون فى جامعه كلومبيا
هذى جنها بأمريكا المهم يبون مو بايلات
يبون كل شى
الصغير يقول بابا نبى مكيف كل شى بعته بسبه المجموعه
خلالالالالالالالالاص فوق3دنانير
اوكى 5دنانير لحد يغير رايى ترى انا على طريف..(يعنى شنو طريف)
مادرى المهم 750فلس انا بياع

خبير النفط

عضو نشط
الارباح نبيها اخر السنه عشان محد يبيع وتطلع روح البدر
حرة مافى بيع انا ماابيع الا فوق 4دنانير
اييييييييييييه 4دنانير زرق
شفيها الهواتف احسن منا
الواحد لازم يصير طموح ليمتا تفكيرنا سطحى(يعنى شنو سطحى)
المهم فكروا بيعالكم ترى انا من يوم كنت صغير وانا بالسوق
بعمرى مافكرت اصير طموح
من اليوم وانا تفكيرى طمووووووووووووووح تعرفون شنو طموح
يعنى ماراح ابيع الا فوق دينارين (شفينى غيرت راى)
خلاص دنارين كله عشان عيالى يبيون يدرسون فى جامعه كلومبيا
هذى جنها بأمريكا المهم يبون مو بايلات
يبون كل شى
الصغير يقول بابا نبى مكيف كل شى بعته بسبه المجموعه
خلالالالالالالالالاص فوق3دنانير
اوكى 5دنانير لحد يغير رايى ترى انا على طريف..(يعنى شنو طريف)
مادرى المهم 750فلس انا بياع

ضحيه اخرى من ضحايا المجموعه ولا عزاء للباقين
who is next

((بن حسين))

عضو نشط

bo3ali

عضو نشط
لاحول ولا قوه الآ بالله العلي العظيم

قاعد على قلبك ماني بايع الآ 600 فلس يالبدر

Bo_NaJeM

عضو نشط
اتصدقون مادري يا جماعه يالي احساس امس قبل لا ابيع اسهم هالمنافق طبعاا والحمدالله بعت بربح انه اليوم السهم راح ينزل
من الخبر اللي قاله انه السهم دخل عليييه محافظ مظاربه يعني ترى اهو ماله شغل

BMW2007

عضو نشط
يمكن الله والعالم يبهر العالم اليوم بتحريك ملايينه بجم طقه وحد اعلااا انشالله اتوقع
(وبلغونه بأخر التفااصيل)
سهراااااااان وزهقني السوووق اللي مايجي علا الكيف
تقبلوو تحياااتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى