سؤال حيرني: لماذا عقارب الساعة في الدعايات دائما تكون 10 و 10 ؟!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة محب التوحيد, بتاريخ ‏17 يونيو 2007.

  1. محب التوحيد

    محب التوحيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,933
    عدد الإعجابات:
    15
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سؤال حيرني:
    لماذا عقارب الساعة في الدعايات دائما تكون 10 و 10 ؟!


    وجزاكم الله خيرا
     
  2. محب التوحيد

    محب التوحيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,933
    عدد الإعجابات:
    15
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير
     
  4. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    ملاحظة قوية ماشاء اللة ( محب التوحيد )

    وجزاك اللة خير

    والحمد للة الذي جعلنا مسلمين
     
  5. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    واضحه..علشان تبين تصاميم العقارب بشكل جيد...

    لا تقولي علشان الساعة 10:10 سقطت في مثل هذا الوقت الدوله العثمانية آخر الدول الاسلامية...واليهود و الكفار مستانسين بهالتوقيت بدعايات الساعات... :)
     
  6. KUWAITI MAN

    KUWAITI MAN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    اكيد 10 و 10 احسن من 8 و 20 وتعرف السبب

    10 و 10 ابتسامة حلوة عنوانها الفرح وينعنش الاعلان

    8 و 20 وجه عبوس يطفش الزباين
     
  7. kuwait_17

    kuwait_17 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2006
    المشاركات:
    726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــــويت
    هههههههههههههههههههههههههاي

    خوش دعاية للموقع يا محب للتوحيد
    تبينى نسجل عشان نعرف الرد
     
  8. محب التوحيد

    محب التوحيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,933
    عدد الإعجابات:
    15
    الساعة 10:10 أسرار عالمية (شعارات يهوديه وكارثة إسلامية)


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    افتح أي مجلة أو جريدة عربية أو أجنبية ودقق النظر جيداً في كل إعلان يحمل صورة ساعة.. انظر بدقة في شكل عقارب الساعة.. ستلاحظ أن جميع العقارب في جميع ماركات الساعات تستقر على العاشرة وعشر دقائق (10:10).
    هناك إصرار غريب على أن يستقر العقربان على هذا التوقيت بالذات مهما اختلف شكل وطراز الساعة ولونها، فأشهر الماركات العالمية المعروفة تكرر هذا التوقيت في عروضها لمنتجها من الساعات.. هذا ما جعلنا نسأل أنفسنا عن سر العاشرة وعشر دقائق، فالشيء العشوائي لا يظل عشوائيا على الدوام، وإنما هناك تفسير لهذا الشيء ما دام هناك إصرار عليه.


    صدفة مدروسة
    بالتدقيق اتضح أن أصل معظم تلك الشركات العالمية يرجع إلى أن أصحابها أو ملاكها من اليهود، وأن الأمر ليس مصادفة وإنما هو تكريس وتأكيد لفرحهم بزوال الخلافة الإسلامية وسقوطها ورحيل السلطان (عبدالحميد الثاني) الذي رفض أن يعطيهم فلسطين بعدما طلبها منه ( هيرتزل) - مؤسس الصهيونية الشهير وصاحب مقولة (أرض الميعاد) و(شعب الله المختار) - بعدما كتب له رسالة في 17 يونيو 1901 يقول فيها: (إنني مقتنع أنه في وقت غير بعيد ستدركون أنه من مصلحة الامبراطورية العثمانية أن تجتذبوا الموارد الاقتصادية اليهودية لحماية شعبنا المسكين.. ثم إنه لمن مصلحة اليهود أن يجدوا تركيا دولة قوية ومزدهرة.. إنها فكرة حياتي.. سيكون لمشروع الشركة العثمانية - اليهودية ولإعطاء الإشارة للشعب اليهودي بأسره فائدة أخرى وهي أن دافعي الضرائب بشرا وممتلكات سيزدادون في كل المناطق التي ستعمل الشركة فيها، وستدفع الشركة المزيد من الضرائب بنمو عملها وسيتدفق رأس المال اليهودي من كل زاوية ليوطد نفسه هناك وليبقى في الامبراطورية. وفي الوقت نفسه سيسير هذا العمل الهادئ الذي سمي (سحب شوكة الأسد) بدون معرفة أولئك الذين يريدون خراب الامبراطورية).
    ورغم أن السلطان عبدالحميد كان يعاني من ضغوط هائلة من الغرب خاصة بعد الضعف والوهن الذي أصاب الدولة العثمانية؛ إلا أنه أبى أن يفرط في فلسطين ولم تغره العروض اليهودية وقال (لو حدث ذلك فسيكون على جثتي).. فكان طبيعياً أن يفرح اليهود برحيله عن الدنيا ورحيل دولته العثمانية معه؛ بل وأن يحتفلوا بموعد سقوطها.
    سر الإعلان
    ففي تمام العاشرة وعشر دقائق من يوم الجمعة الموافق 23 مارس عام 1924 أعلن مصطفى كمال أتاتورك إلغاء الخلافة الإسلامية في تركيا، وسن دستورا جديدا فيه قرّر إلغاء حكم الشريعة، وجعل تركيا علمانية، وغيّر التاريخ والتقويم من الهجري الى الميلادي، ومنع الأذان باللغة العربية، ومنع لبس الحجاب للنساء والعمائم للرجال، وبدّل الأحرف العربية بالأحرف اللاتينية، وجعل العطلة في تركيا يوم الأحد بدل يوم الجمعة، وأصبح اليهود يتذكرون هذا التوقيت جيداً وحاولوا فرضه على العالم ونجحوا في ذلك.
    وبسؤالنا للشيخ (نصر الدين فتوح) أحد علماء الأزهر أشار إلى أن اليهود بعد سقوط دولة الخلافة الاسلامية شنوا حملة عنيفة على الدولة العثمانية وقالوا عنها (ما قال مالك في الخمر).. وأرجعوا كل المصائب التي أصابت العالم إلى المسلمين، وغيروا التاريخ الإسلامي وتبعهم في ذلك المسلمون.. وأصبح الطلبة في الجامعات لا يعرفون شيئاً عن حضارتهم، بل واستاءوا من الدولة العثمانية ووصفوها بالتخلف حتى أصبحت دولة الخلافة مكروهة من المسلمين أنفسهم في نجاح باهر لمخطط اليهود.
    وأضاف ان اليهود دأبوا على تشويه كل من عارضهم ومحاربته حتى بعد وفاته، وهو ما فعلوه مع السلطان عبدالحميد الثاني والمفكر الفرنسي (روجيه جارودي) الذي حوكم بتهمة معاداة السامية؛ لأنه كشف أساطيرهم المزيفة وأزال القناع عن ممارساتهم الغريبة، وأظهر وجوههم الحقيقية للعالم، حتى بدأ اليهود في تشويه وتأليب العالم كله عليه وإغلاق أبواب النشر في وجهه.. حتى المكتبات التي كانت تعرض كتبه خافت هي الأخرى من تهمة معاداة السامية فرفعت كتبه ومنعت عرضها.
    احتفال مستمر
    وأكد (عبدالدايم) أن تبني شركات الساعات العالمية الكبرى لهذا التوقيت تحديداً في إعلاناتها ليس عشوائيا أو تحكمه المصادفة؛ وإنما هو تخطيط متقن واحتفال مستمر طول العام بتوقيت سقوط الخلافة الإسلامية وزوال الدولة العثمانية التي كانت تقف كالشوكة في حلق اليهود خاصة زعيمهم هرتزل الذي دعا إلى قيام الدولة اليهودية في مؤتمر بازل بسويسرا عام 1879 ووعد بقيامها فعلياً بعد خمسين عاماً من تاريخ المؤتمر، وهو ما حدث بالفعل عندما أعلن عن قيام دولة اسرائيل في 1948 واعترفت بها الولايات المتحدة وروسيا بعد عشر دقائق فقط من الإعلان.
    ويرى (د. آدم عبدالحكم) أستاذ الفلسفة الإسلامية بجامعة عين شمس أن احتفال اليهود بهذا التوقيت يرجع إلى عقدتهم الأزلية من السلطان عبدالحميد الثاني عندما رفض مطالبهم، وهو ما جعل الفرح يتزايد عندهم برحيله.
    وأضاف ان انتشار اليهود وقوة نفوذهم في جميع الدول الأوروبية والغربية ساعدهم في أن يكرسوا لفرحتهم وأن ينشروها في المجلات والجرائد ووسائل الإعلام المختلفة بجانب عرضها لها في محلات بيع الساعات.
    واحدة بواحدة
    لكن الحادث الأبرز الذي أثار أوروبا ضد السلطان عبدالحميد هو رفضه إسكان وتوطين المهاجرين اليهود في فلسطين، فقد كانت أوروبا المسيحية تريد تصدير مشكلة اليهود التي تعاني منها إلى الدولة العثمانية، وكان أول اتصال بين (هرتزل) رئيس الجمعية الصهيونية، والسلطان عبدالحميد، بعد وساطة قام بها سفير النمسا في إستانبول، في (المحرم 1319هـ - مايو 1901م)، وعرض هرتزل على السلطان توطين اليهود في فلسطين، وفي المقابل سيقدم اليهود في الحال عدة ملايين من الليرات العثمانية الذهبية كهدية ضخمة للسلطان، وسيقرضون الخزينة العثمانية مبلغ مليوني ليرة أخرى.
    أدرك السلطان أن هرتزل يقدم له رشوة من أجل تأسيس وطن قومي لليهود في فلسطين، وبمجرد تحقيقهم لأكثرية سكانية سيطالبون بالحكم الذاتي، مستندين إلى الدول الأوروبية.. فأخرجه السلطان من حضرته بصورة عنيفة.
    حتى إن السلطان قال في مذكراته عن سبب عدم توقيعه على هذا القرار: (إننا نكون قد وقَّعنا قرارًا بالموت على إخواننا في الدين). أما هرتزل فأكد أنه يفقد الأمل في تحقيق آمال اليهود في فلسطين، وأن اليهود لن يدخلوا الأرض الموعودة (فلسطين) طالما أن السلطان عبدالحميد قائمًا في الحكم مستمرًا فيه، وأن صلابة عبدالحميد الثاني سبب رئيس في تأخير مشروع الصهيونية العالمية بإقامة وطن قومي لليهود في فلسطين؛ لذلك سعى اليهود للإيقاع بالسلطان وتشويه صورته أثناء حكمه، وكذلك في التاريخ، وتغلغل بعضهم في جمعية الاتحاد والترقي التي أسقطت السلطان، وكان على رأسهم (عمانويل كراسو).
    رأى أنصار حزب الاتحاد والترقي ضرورة التخلص من السلطان عبدالحميد وإسقاط حكمه، واتفقت هذه الرغبة مع رغبة الدول الأوروبية الكبرى خاصة بريطانيا التي رأت في ذلك الخطوة الأولى لتمزيق الإمبراطورية العثمانية، وشعر اليهود والأرمن أنهم اقتربوا كثيرًا من أهدافهم؛ لذلك كانت أحداث 21 ربيع الاول 1327هـ - 13 إبريل 1909؛ حيث حدث اضطراب كبير في إستانبول قتل فيه بعض جنود الاتحاد والترقي.
    وعلى إثر ذلك جاءت قوات موالية للاتحاد والترقي من سلانيك، ونقلت إلى إستانبول، وانضمت إليها بعض العصابات البلغارية والصربية، وادعت هذه القوات أنها جاءت لتنقذ السلطان من عصاة إستانبول، وأراد قادة الجيش الأول الموالي للسلطان عبدالحميد منع هذه القوات من دخول إستانبول والقضاء عليها إلا أن السلطان رفض ذلك، وأخذ القسم من قائد الجيش الأول بعدم استخدام السلاح ضدهم؛ فدخلت هذه القوات إستانبول بقيادة محمود شوكت باشا وأعلنت الأحكام العرفية، وسطوا على قصر السلطان وحاولوا الحصول على فتوى من مفتي الدولة بخلع السلطان لكنه رفض، فحصلوا على فتوى بتهديد السلاح.
    النهاية في مارت
    واتهم المتآمرون الثائرون السلطان بأنه وراء حادث 31 مارت، وأنه أحرق المصاحف، وحرّض المسلمين على قتال بعضهم بعضًا - وهي ادعاءات كاذبة كان هدفها خلع السلطان عبدالحميد - حتى ندب الثائرون أربعة موظفين لتبليغ السلطان بقرار العزل، على رأسهم يهودي وأرمني وألباني وجرجي، وهكذا أخذ اليهود والأرمن ثأرهم من عبدالحميد الثاني.
    تنازل السلطان عبدالحميد الثاني عن العرش لأخيه محمد رشاد في (6 ربيع آخر 1327هـ - 27 إبريل 1909م)، وانتقل مع 38 شخصًا من حاشيته إلى سلانيك بطريقة مهينة ليقيم في المدينة ذات الطابع اليهودي في قصر يمتلكه يهودي بعدما صودرت كل أملاكه وأمواله، وقضى في قصره بسلانيك سنوات مفجعة تحت رقابة شديدة جدا، ولم يسمح له حتى بقراءة الصحف حتى تُوفِّي في (28 ربيع آخر 1336هـ - 10 فبراير 1918م) عن ستة وسبعين عامًا.
    وأخيراً وبعد هذه الواقعة وتبين اليهود في التمسك بشعاراتهم ومواقفهم وفرضها على العالم حتى على أعدائهم فهل نحن بحاجة على فرض شعاراتنا الإسلامية؟! أو تكريس لأوقات أو تواريخ تحمل انطباعات سعيدة للعالمين العربي والإسلامي ؟!.. بالطبع نحن بحاجة لمثل هذه التصرفات لأنها تعكس التنظيم المتوافق بين الفئة الواحدة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ومدى الإيمان بأفكارها.


    القاهرة - تحقيق - دعاء نبيل فايد
    الموضوع منقول مع اضافه بعض الصور وفي طياته دعوه للنقاش والحوار

    تدعيم الموضوع بصوره واقعيه من الجريده


    عجبت لعلو همم اليهود
     
  9. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    مع احترامي الشديد للأخ محب التوحيد ...

    كل شي بالدنيا صارو يقولون عنا حرام ... لبس تي شيرت شعارات البلاي بوي حرام ... ستارباكس حرام ... مواصلة المنتجات الدنماركية حرام ... دعايات الأولويز حرام ... الكوكوكولا حرام لأنها شركة يهوديه - وموقع جوجل هم صار حرام لأنه لأصحاب يهود ... السفر للدول الأجنبية حرام إلا لطالب العلم ... حتى عقرب الساعه ما رحموه ... الخ ... وبكره يقولون لك المشاركات في المنتديات حرام لأن المنتدى مأخوذ من الإنترنت والإنترنت كلمة أجنبية مشتقه من دوله معاديه لا تتبع تعاليم الإسلام ...
    أكيد هذا اللون الأحمر هم حرام لأنه يدل على الحب وأعياد الفالنتاين والفالنتاين أكيد محرم ... كل شي لازم يرتبط بشي محرم (هذه طبيعة العرب ... مو قادرين يسوون شي بحياتهم ... فيحرمون ويحللون على أنفسهم.

    كل شي بالدنيا له إيجابيات وسلبيات ... ما أدري ليش تنظرون للسلبيات دايما وتهملون الإيجابيات .. أو حتى ما تفكرون بالإيجابي مثل السلبي ... أنا معكم في أشياء محرمه فعلاً وفي أشياء مالها داعي أنها تكون محرمه أو مكروهه ... هالحين عقرب الساعة صار عدو لنا وللمسلمين وخصوصاً لما تصير الساعة 10:10 ...

    نصيحه مني ومن أخوكم الكريم: يفضل عدم النظر للساعة حينما تكون في توقيت 10:10 لأنه كل شركات الدعايه تحط الساعة بنفس هذا الموعد وأصحاب هذه الشركات يهود ... يهود وليس أميركان أو أوروبيين أو أستراليين أو بريطانيين أو روسيين أو هنود أو يابانيين أو صينيين أو عرب من اصل غربي أو عربيين حتى ... حتى تهدون العالم كله وتقولون على كل شي يهود أو يهودي عشان تحاولون تحرمونه أو تكرهون العالم فيه ... فإذا نظر أحدكم إلى الساعة ووجدها 10:10 صباحاً أو مساءاُ يفضل أن يغير توقيتها بسرعه أو أن يقول استغفر الله على هذا الوقت ...

    الإسلام الصحيح هو ما كان على عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ... ولكن للأسف على حال أمتنا العربية والإسلامية،

    وأكبر دليل على قولي في التحليل والتحريم جامعة الأزهر وبعض الشيوخ وعلماء الدين -إلا من رحم ربي-

    هذا هو سبب تأخر العرب والمسلمين ... وبسنة 2020 راح تحصلون الهند صارت دوله متقدمه نفس الدول المنتجه (اليابان وأمريكا) والدول العربية ترجع للوراء بسبب جهلهم بـأمور حياتهم وقلة معرفتهم بالحياه وطبيعتها ...

    وكل يوم يتأخرون أكثر فأكثر ... ربنا يكون في عونهم ...

    إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ...

    وربنا يوفق الجميع إنشاء الله ...
     
  10. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي فالكون حفظه الله

    مسالة الحلة والحرمة لها شيوخها وعلمائها مثل ما اهل الصناعة والتجارة لها ناسها

    ونحن نثق بالعلماء المعروفين ممن هو مؤهل للافتاء وحقق شروطها

    انا معك بخصوص المبالغة في بعض الاحيان لبعض الامور وتضخم اكبر من حجمها بس هذا ما يلقي الحذر....

    اعداء الاسلام اعرفوا اشلون يحاربون اهلها..ز
    جربوا معاهم الحروب وافشلوا والتعذيب والابعاد والحرمان و و و وما نفع

    اعرفوا اشلون يقضون على هذه الامة باخطر سلاح وهو ابعادها عن دينها

    لان الواحد اذا ابتعد عن دينه وصار الي يحكمه شهواته واهوائه صار حاله حال غير المسلم...فقط بالهوية مسلم

    وهم انجحوا بشكل كبير اب هذا الشي وماشين على خطة....واركز واقولك ماشين على خطة...مو شي عشوائي...والادلة على هذا اكثر من ان تذكر

    فاكرر اذا ابتعد الملسم عن دينه ممكن انك تسيطر عليه...

    مثل ما قال احد زعاء الصهيوينة العالمية واظن انه من برتوكولات الصهيوينة

    " كاس وغانية تفعلان بالامة المحمدية ما لا يفعله الف مدفع"

    اذا عرفت هذه الاسباب اخي الحبيب راح اتعرف اشلون هم يشتغلون اب نفس طويل وجرعة جرعة...حتى يتعود الواحد
    ومثل ما قيل كثرة المساس تذهب الاحساس

    مثال:
    يعني من كان يصدق ان يكون في شي اسمه سلام مع اليهود

    ناس مغتصبين الارض والمقدسات ونتكلم عن سلام مقابل الارض او من هذه الامور
    ولكن هذا تم بعد مدة طويلة وجرعات (المقاومة سووه ارهاب ...المحتل سووه شريك....وهذه مصطلحات وغيرها كثير تاتي على سمع المشاهد والسامع لاينتبه منها (الا من رحم الله ومن ينبه المسلمين عليها ...وهذا المثال الذي ذكروه الاخوة عن عقارب الساعة قد يكون احدهم) الى ان يتعود على تلك المصطلحات ويالفاها ولا يستنكرها....واشوي اشوي يزيدون الجرعة

    صدقني اخي الحبيب ترى هذولي ناس يشتغلون لدينهم وباطلهم (عكس الكثير من المسلمين الله المستعان ) وعندهم جيوش جراره من المفكرين والمخططين الي يخططون لـ 100 سنة جدام

    الزبدةطولنا عليكم بالكلام....لا نستصغر اي شي يطلع له علاقة باليهود ودعاة محاربة الدين.....
    هي كما قيل حرب طويلة الامد وبنفس عميق وبدون خسائر تذكر من طرفهم ولكنن على المسلمين اشد الخسائر

    ولكن الله حافظ دينه ولو كره الكافرون....وبتسخير من ينبه المسلمين حول تلك الامور وغيرها الواضحة الجلية

    بارك الله فيك وفي حرصك
     
  11. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي العزيز تلميذ المؤشر ،،،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    كل كلامك صحيح وعلى العين والراس ... وبارك الله فيك وكثر من أمثالك ...

    مع تحياتي واحترامي وتقديري ،،،
     
  12. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وفيك بارك وفي الاخوة
     
  13. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور حبيبي ...

    الله يوفق الجميع إنشاء الله ...
     
  14. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    بارك اللة فيكم ​
     
  15. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    حلوه منك اخ فالكون حرمت كل شي
    مادري من وين جبت هالفتاوي هذي كلها اللي تحرم كل شي
    اللي اعرفه اللي حرام اذا بالاكل الخنازير ومشتقاتها والاشياء المعروفه المحرمه اللي تجي من الدول الاجنبيه والشرب الخمر
    اما الباقي حلال حتى لو تكون في دولهم
    بس ليش ستاربكس حرام ؟ منو قال
    اهم قالو انه يدعم الجيش الاسرائيلي..واذا كان فعلا فاعتقد عزة نفسك لاتسمحلك انك تشتري من يدعم الجيش الاسرائيلي
    اما اشياء تلزمك وتنفعك ماعتقد اي شي يمنعك انك تشتري من اسرائيلي
    ولكن اذا في دول تمنحك وتغنيك عن عدوك !! شنو المانع اني اشتري منها واخلي هالخنازير اهم وبضاعتهم ؟
     
  16. wazer

    wazer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    538
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك اللة فيكم
     
  17. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    واضحه..علشان تبين تصاميم العقارب بشكل جيد
     
  18. Volcano

    Volcano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا حبيبي ...

    تقدر تستفسر عن كل أسئلتك من الأخ (محب التوحيد) ... أنا ما أفتي بشي وما أجيب شي من بيت أهلي ...

    هالحين تبي تقنعني انك ما قعدت في ستاربكس نهائياً أو ما قعدت بمكان يدعم اليهود أو إسرائيل ؟؟؟ ولا تاكل من أي شي يدعم اليهود أو أمريكا أو الدنمارك ..؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    المثل يقول: دجاجه حفرت على راسها عفرت ...

    تحياتي واحترامي الشديد لك ...
     
  19. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    SFK119.jpg

    sa02_lk275huge.jpg

    10:10!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    وهم أملزمييييين.............!!!

    10:10
     
  20. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جزاك الله خير