... جزاك الله خير .. يعطيك العافية... كثر الله من امثالك...مشكور

الشكر

عضو نشط
يااخوان ...

كلمات الثناء والشكر والمدح ...اكثرت في المنتدى

وانا اقترح ... نفتح موضوع بس للتشكرات والمدح ... والدعاء وغيره

لان الواحد يدش المنتدى يلقى الموضوع اللي يبيه معلق فوق..

يدش يبي يقرا شنو اخر الاخبار ...

وينصدم ... مشكور اخوي فلان ... كثر الله من امثالك اخوي علان

ومشكورين ...وكثر الله من امثالكم... ويعطيكم العافيه ...وجزاكم الله خير

على سعة صدركم ...:)

بوحمد2

عضو نشط
يااخوان ...

من لايشكر الناس لايشكر الله

BMW2007

عضو نشط

(جزاااك الله خير)
زين نزرتناا
(والله يكثر من امثاالك):)

كويتي من ذهب

عضو نشط
يااخوان ...

اسمحلي حدك ماعندك سالفه خل الناس تتشكر من بعض شفيك معصب انت !!!! وانا اشكر كل القائمين على هالمنتدى وكل الاعضاء .. عندك شي كيفي بشكرهم .... :)

الشكر

عضو نشط
...

اسمحلي حدك ماعندك سالفه خل الناس تتشكر من بعض شفيك معصب انت !!!! وانا اشكر كل القائمين على هالمنتدى وكل الاعضاء .. عندك شي كيفي بشكرهم .... :)

بالعكس اخوي كويتي من ذهب...

انا مو معصب ولاشي

... مستانس حدي:d

مشكور ويعطيك العافية... وكثر الله من امثالك ..

واذا كان الكلام من فضة ... فالسكوت من (كويتي )ذهب;)

يااخوان ...

والله كلامك عدل اخوي فعلا كلمات الشكر والثناء كثيره لسبب واحد فقط لان بعض المشاركين يريدون زيادة عدد مشاركاتهم بأي مشاركة حتى لوكانت كلمة للرفع الذين كثيرا مايستخدمونها وبالاخير يفتحون موضوع يقولون فيه باركولي وصلت المشاركة رقم 500 مثلا ولو تابعت مشاركاتهم لوجدت اغلبها ( مشكور - للرفع - كثر الله من امثالك وغيرها..)

كويتي من ذهب

عضو نشط
بالعكس اخوي كويتي من ذهب...

انا مو معصب ولاشي

... مستانس حدي:d

مشكور ويعطيك العافية... وكثر الله من امثالك ..

واذا كان الكلام من فضة ... فالسكوت من (كويتي )ذهب;)

خلاص يبا بنسكت علشان تستانس اكثر .. ومشكور ويعطيك العافية وكثر الله من امثالك :)

almaymoni2007

عضو نشط
من شكر الناس شكره الله الاخوان يتعبون علشان يجيبون لنامعلومه مفيده ومنهم من يشتغل بالاسابيع علشان يعملنا برنامج ينفعنا وهم ما تبي نشكرهم ومنهم من يحللك سهم نازل او صاعد واللي ينبهك بخساره او لفائده وما تبي نشكرهم والله يا اخي مع احترامي بالكويتي منجب اللي ما يشكرهم

الشكر

عضو نشط
...

من شكر الناس شكره الله الاخوان يتعبون علشان يجيبون لنامعلومه مفيده ومنهم من يشتغل بالاسابيع علشان يعملنا برنامج ينفعنا وهم ما تبي نشكرهم ومنهم من يحللك سهم نازل او صاعد واللي ينبهك بخساره او لفائده وما تبي نشكرهم والله يا اخي مع احترامي بالكويتي منجب اللي ما يشكرهم

نشكرهم بتخصيص صفحة خاصة للشكر ...وشكرا

BMW2007

عضو نشط
ممكن نكتفي في الردود ياشباااب
الرجال ماقال شي (قال ادش المنتدى لاجل اشوف معلومه جايه للسهم واخرتها طلع شكر والا كلمة للرفع) والله كلامك عدل
وحتى الشباااب اللي يجيبون اخباار وتحاليل للاسهم بيض الله وجيهم دايم ردهم انهم يدورون الاجر عند الله والدعاء لهم حتى لو تقول الدعاء في سرك يستفيد منه انشالله.او نكتفي بشكره
وتقبلو مشاركتي
والسلااام
(ارجو عدم الرد علا مشاركتي حتى لايتشعب الموضووع)
والله يوفقكم ويوفقناا ياشباااب
تقبلو تحيااتي من اخوكم

كويتي من ذهب

عضو نشط
والله صراحه لما نشكر الناس على انهم فادونه بمعلومة او شي الله سبحانه وتعالى ياجرنا لانه من الواجب الشكر لكل من قدم لك المساعدة باذن الله سبحانه وتعالى .. وانا برايي اشوف انه لما اشكر انسان سواء علمني شغله او انه حتى حاول على الاقل انه يفيدنا اتوقع انها احسن الف مره من موضوعك انك ماتبي الناس تتشكر من بعض والاخ الثاني يقول انه الناس تبي بس تزيد مشاركاتها انا والله اعلم اشوف انه شكر الناس ا بعد الله سبحانه وتعالى افضل من انه نناقش موضوعك ( ليش نشكر وايد ولازم تكون فيه صفحه للنقاش ) وموضوعك هذا صراحه اخوي لا تزعل اهو اكبر مضيعه الحين للوقت وقاعدن نتكلم بموضوع ماله داعي والمفروض انه ما نتكلم فيه اصلا ومشاركات الناس راح تبين شكثر موضوعك مهم وحساس !! هذا راي شخصي واتمنى انه الناس وخصوصا صاحب الموضوع يتقبل كلامي بصدر رحب وطول ما انك عرض الموضوع تحمل ردود العالم .. وهذا اخر مسج اكتبه بهالموضوع مو لانه السكوت من ذهب لانه موضوعك من حديد مصدي وشكرا .. :)

الشكر

عضو نشط
...

والله صراحه لما نشكر الناس على انهم فادونه بمعلومة او شي الله سبحانه وتعالى ياجرنا لانه من الواجب الشكر لكل من قدم لك المساعدة باذن الله سبحانه وتعالى .. وانا برايي اشوف انه لما اشكر انسان سواء علمني شغله او انه حتى حاول على الاقل انه يفيدنا اتوقع انها احسن الف مره من موضوعك انك ماتبي الناس تتشكر من بعض والاخ الثاني يقول انه الناس تبي بس تزيد مشاركاتها انا والله اعلم اشوف انه شكر الناس ا بعد الله سبحانه وتعالى افضل من انه نناقش موضوعك ( ليش نشكر وايد ولازم تكون فيه صفحه للنقاش ) وموضوعك هذا صراحه اخوي لا تزعل اهو اكبر مضيعه الحين للوقت وقاعدن نتكلم بموضوع ماله داعي والمفروض انه ما نتكلم فيه اصلا ومشاركات الناس راح تبين شكثر موضوعك مهم وحساس !! هذا راي شخصي واتمنى انه الناس وخصوصا صاحب الموضوع يتقبل كلامي بصدر رحب وطول ما انك عرض الموضوع تحمل ردود العالم .. وهذا اخر مسج اكتبه بهالموضوع مو لانه السكوت من ذهب لانه موضوعك من حديد مصدي وشكرا .. :)

.... دا انجليزي ...يامرسي:cool:

ahmad2

عضو نشط
يااخوان ...

والله كلامك عدل أخوى أكثر من مره ألقى موضوع عن سهمى مرتفع فوق

ولما أدخل ألقى كلمة شكرا أو يعطيك العافيه أو ماقصرت وأصاب بخيبة أمل

كلامك عدل 100% .

Sniper Stock

موقوف
الشكر لله.... من شكر الناس شكره الله....عندك حساسيه من الهشغله وانا راح اسوي لك صفحه خاصه كلها شكر وثناء لك.

من مروءة الشخص الكريم ابن الكريم ابن الاصايل ان يشكر الشخص اللي افاده بمعلومه..عن السوق او عن سهم سواء دخول او خروج وهذا يدل على الاخلاق النبيله والاصيله و للأسف صارت منبوذه عند الاشخاص الغير سويين.

واحب اقول للأخوان اللي ردو على هالموضوع بكلمة يعطيك العافيه واحسنت على عدم الشكر بحجة ان موضوع الشكر والمدح لشخص يخرج من اهمية الموضوع نفسه.

اولا الشكر لشخص وكثر المدح له والثناء عليه لسببين اولا لتعب هالأنسان على النصيحه لأخوانه.
وثانيا للأخوان الاعضاء الجدد يعرفون من هو الشخص المرغووب عند الاعضاء بكثر الشكر ..والشكر دافع وحماس للأخوان ولأجل الكلمة هذه يشتعل التنافس الشريف بين المحللين والدقه فالمعلوومه.

بس باللهجة العاميه ( بلاك من واحد لا نفع اخوانه ولا شكرهم بس يسوي موضوع ووالله لا أرى الا اشغال الاخوان بالمواضيع اللي ماتنفع )

حط موضوع عن شركة واخبار عنها ويفيد اخوانك وتكسب حبهم ويكون بينك وبينهم ثقه... انتهى

انا عن نفسي اشكر اخوي ماستر ليوووووو بنصايحه الواضحه عن تحاليل الاسهم واشكر اخوي المشرف بو علي Q8 Stook مشرف صفحة تداول اليوم

اتمنى ما زعلت احد....ودمتم

سهم استثماري

عضو نشط
يااخوان ...

على سعة صدركم
...:)

الشكر لله :rolleyes:

ahmad2

عضو نشط
الشكر لله.... من شكر الناس شكره الله....عندك حساسيه من الهشغله وانا راح اسوي لك صفحه خاصه كلها شكر وثناء لك.

من مروءة الشخص الكريم ابن الكريم ابن الاصايل ان يشكر الشخص اللي افاده بمعلومه..عن السوق او عن سهم سواء دخول او خروج وهذا يدل على الاخلاق النبيله والاصيله و للأسف صارت منبوذه عند الاشخاص الغير سويين.

واحب اقول للأخوان اللي ردو على هالموضوع بكلمة يعطيك العافيه واحسنت على عدم الشكر بحجة ان موضوع الشكر والمدح لشخص يخرج من اهمية الموضوع نفسه.

اولا الشكر لشخص وكثر المدح له والثناء عليه لسببين اولا لتعب هالأنسان على النصيحه لأخوانه.
وثانيا للأخوان الاعضاء الجدد يعرفون من هو الشخص المرغووب عند الاعضاء بكثر الشكر ..والشكر دافع وحماس للأخوان ولأجل الكلمة هذه يشتعل التنافس الشريف بين المحللين والدقه فالمعلوومه.

بس باللهجة العاميه ( بلاك من واحد لا نفع اخوانه ولا شكرهم بس يسوي موضوع ووالله لا أرى الا اشغال الاخوان بالمواضيع اللي ماتنفع )

حط موضوع عن شركة واخبار عنها ويفيد اخوانك وتكسب حبهم ويكون بينك وبينهم ثقه... انتهى

انا عن نفسي اشكر اخوي ماستر ليوووووو بنصايحه الواضحه عن تحاليل الاسهم واشكر اخوي المشرف بو علي Q8 Stook مشرف صفحة تداول اليوم

يا عزيزى الرجل ما قال لا تشكر أحد ولكن قال نثبت موضوع خاص بالشكر

يعنى تبى تشكر شخص قدم لك نصيحه او معلومه ادخل وقول أشكر فلان

بن فلان على ما قدم لى من نصيحه وجعلها الله فى موازين أعماله بس

بهالحاله لما تشوف موضوع مرتفع فوق تدرى أنه فى خبر او معلومه ممكن

تفيدك .

الشكر

عضو نشط

اخوي سوالف بورصوية...
شكلك تحب السوالف ..الغير بورصوية!
يااخي انا قلت ... نحط صفحة خاصة للشكر والثناء ...
ماقلت لاتشكرون الناس ...
بالعكس انا بهالطريقة ... اقترحت اننا نفتح موضوع كامل لاعطاء كل ذي حق حقه...
وانا من ناحيتي ...

اشكر اخوي داوود ...
واخوي بانوراما ...
وكل المشرفين والاعضاء ...

واذا غلطت على احد ... فالسموحه

وشكرا ... وجزاكم الله خير... ويعطيكم العافيه ... وجهودكم طيبه ...:)

kobr

عضو نشط
شكرا ... وجزاكم الله خير... ويعطيكم العافيه ... وجهودكم طيبه ...على الموضوع والله يوفكم.

Sniper Stock

موقوف
اخوي سوالف بورصوية...
شكلك تحب السوالف ..الغير بورصوية!
يااخي انا قلت ... نحط صفحة خاصة للشكر والثناء ...
ماقلت لاتشكرون الناس ...
بالعكس انا بهالطريقة ... اقترحت اننا نفتح موضوع كامل لاعطاء كل ذي حق حقه...
وانا من ناحيتي ...

اشكر اخوي داوود ...
واخوي بانوراما ...
وكل المشرفين والاعضاء ...

واذا غلطت على احد ... فالسموحه

وشكرا ... وجزاكم الله خير... ويعطيكم العافيه ... وجهودكم طيبه ...:)

:) احسنت

أعلى