Tmta @@

jyjan

عضو نشط
التسجيل
3 مارس 2007
المشاركات
29
خلاصة خبر الشركه أن شركة Amd ستستثمر ما مقداره 7.5 مليون دولار في Tmta وذلك بشراء جزء من الأسهم المفضله للشركه.


وذلك لدعم التكنولوجيا الموفره للطاقه والتي تنتجها شركة Tmta لتعمل في بروسسرات Amd .


تحياتي
السلام عليكم
ويعطيكم العافيه وادعوا الله ان يرزق جميع الاخوان
ولكن جزاكم الله خير تحروا الحلال والحرام
ان هذا السهم (TMTA) هو سهم غير شرعي
وهذا للعلم فقط اللهم بلغت اللهم فاشهد
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
Market Scan Intel Rivals Make a Deal

البؤس يحب الشركة ، يقول المثل. اثنين شركات التكنولوجيا التي عانت على أيدي انتل قررت الرفقاء. يوم الجمعة ، شيبماكير الحاسوب الصغير الاجهزه المتقدمه انها قد استثمرت 7.5 مليون دولار في ترانسميتا الذي يتطور ورخص المشغلات الدقيقة والمعلوماتيه واشباه الموصلات والتكنولوجيات المتصله بالملكيه الفكريه. في مقابل النقدي ، درام ستتلقي المفضل ترانسميتا (ناسداك : تمتا الانباء الناس) الاسهم. ووفقا لمسؤول تنفيذي رئيسي ديرك ماير درام ، والاستثمار تهدف الى تكملة شركته تكنولوجيات كفاءه الطاقة مع اعطاء بعض ترانسميتا المعونة الانماءيه. أسهم درام ارتفع 20 سنتا او 1.4 ٪ ، الى اغلاق الجمعة بمبلغ '2. ترانسميتا اسهم ايضا 24 سنتا ، ولكن ان كان 34.3 ٪ عما كانت الشركة هي التي جلبت الى 94 سنتا. ديفيد وو تاج الراسماليه العالمية قللت التنمية. انها "مجرد تقنيه شيء" ، وقال : "لا يمكنك ان الحلم الكبرى والبشعه". وو الى ان الاسهم المفضلة لا تقدم الكثير للسيطره ترانسميتا درام. ومع ذلك ، درام الاستثمار يعادل حوالى 4 ٪ من ترانسميتا السوق بقيمة بلغت 187.9 مليون دولار في نهاية يوم الجمعة ، الذي يعتبر اكثر من ثلث اكبر مما كانت عليه قبل الصفقة هو معلن. الاستثمار وبالتالي يعتقد أن درام ترانسميتا ستكون موجودة منذ فترة. ترانسميتا تم حرق خلال نقديه في الارباع الاخيرة ، مع الاصول القصيره الأجل التي بلغت 28.7 مليون دولار في 31 اذار / مارس ، بعد ان بلغ 60.0 مليون دولار في العام السابق. قال وو ان شراء يعطي المظهر ، وإن لم يكن بالضروره في الواقع ، ان الشركتين قد حديثا العلاقة الحميمه. شيء واحد درام ترانسميتا وبالفعل فيه هو تاريخهم مع انتل (ناسداك : ينتك الانباء الناس). تلك القديمة ، يكفي ان نتذكر ، في أواخر التسعينات ترانسميتا هو انها شركة سيليكون فالي ، ويعمل في نمط خلسه كما جذبت رؤوس الأموال الاستثمارية الذكيه الناس ، وهناك الكثير من الضوضاء. ما خرج هو معالج منخفض الطاقة كبديل للمنتجات انتل وتحديا على تخفيضها من مقعد في ذروتها في تشرين الثاني / نوفمبر 2000 ، اسهم الشركة بلغت قيمتها اكثر من 40 دولارا. ومقامره ، وانها فقدت بدرجه كبيرة حيث انتل مع حجمها ومواردها الهاءله ، من ثم تنافس مباشرة ، ثم استطاع ان يفعل ذلك عن طريق توفير المزيد من المنتجات والخدمات بكلفه اقل. انها قوة لا تقل عن اهميتها ترانسميتا (انظر "ترانسميتا يتحدى الاخبار السيءه" و "كلب في اليوم : ترانسميتا"). درام علاقة انتل هو اكثر تعقيدا ، ولكن النتيجة هي نفسها بكثير. في بداية العام الماضي ، درام رصيد فوق 40 دولارا حصة انتل ، ولكن منذ ذلك الحين خمش الوراء قدت حصة في السوق عن طريق معالج ثمن الحرب التي ضغوط كلتا الشركتين.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
1.02 $
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
90 سنت

الشارت يبي جذي... :p
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
مستر كلجي مرحبا يا عزيزي

الشركه اشتريت فيها ولم اعرف عن شرعيتها ومن ثم تبين انها غير شرعيه وبعتها بخساره .
--
ارجوا ان لاتزعل مني وانت عزيز وغالي ومن الاعضاء الذين احترمهم واحترم رأيهم .
ورجاء مني لك أخذ الكلام بشكل رياضي وبصدر رحب. والاسهم كثيرة منها الشرعية ومنها الغير شرعية. وانت وضميرك مع من تحب ويحبك الله اذا احببته .
عزيزي مستر كلجي الغالي على قلبي ..............
اخوك الحبيب من ابها . منطقة السودة.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
الشركه اشتريت فيها ولم اعرف عن شرعيتها ومن ثم تبين انها غير شرعيه وبعتها بخساره .
--
ارجوا ان لاتزعل مني وانت عزيز وغالي ومن الاعضاء الذين احترمهم واحترم رأيهم .
ورجاء مني لك أخذ الكلام بشكل رياضي وبصدر رحب. والاسهم كثيرة منها الشرعية ومنها الغير شرعية. وانت وضميرك مع من تحب ويحبك الله اذا احببته .
عزيزي مستر كلجي الغالي على قلبي ..............
اخوك الحبيب من ابها . منطقة السودة.


هلا فيك يالحبيب....
فقدناك يالغالي... اول شي بشرني عنك وعن اخبارك انشالله تكون هالغيبه خير ....
وثاني شي,, الله يعوض عليك يالغالي وانشالله ربك يعطيك على قد نيتك بأذن الله...
وثالث شي... بالنسبه للسهم,,,
سهم tmta بالنسبه للفلتر هو غير شرعي يمكن بسبب الديون او غيره,, واما عن نشاطها ( شرعيه 100% ) وممكن شركه اخر نشاطها غير شرعي وتعدي الفلتر... يمكن هذا العيب بالفلتر... مع احترامي الكبير للاخ بوهاني عالمجهوده الطيب...
وكم من الشركات يوميا تتغير.. والفلتر لا يتجدد كل اسبوع ولا كل شهر بل اكثر من ذلك... هي ترجع للشخص نفسه..... ولو تعقلها جيدا سترى كل الشركات محرمه لان اصحابها يهود وغيرهم يشربون الخمر ويزنون وانت تتعامل معهم,, ومن الممكن ان تدخل على الشركه اموال محرمه وانت لا تعلم... مثل ما ذكرت بالسابق (ترجع على نيتك) انظر للشركه بالنسبه لنشاطها حلال ام حرام واعتقد هذا يكفي...
وهذا رايي الشخصي ولا اتحمل اي ذنب انشالله من يتبع هالراي....


والله يجازيك كل الخير عالتنبيه...

ولا تقاطعنا... ;)
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

@@

قبل السوق

17$

@@​



تعلن تسوية براءات الاختراع التقاضي ، ونقل التكنولوجيا والترخيص بالاتفاق مع شركة انتل
الاربعاء 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي

سانتا كلارا ، calif -- (التجارة الاسلاك) -- transmeta شركة (ناسداك : tmta - اخبار) اليوم اعلن انه قد توصل الى اتفاق مع شركة انتل لتسوية جميع المطالبات بينهما والترخيص transmeta براءات الاختراع حافظة لشركة انتل لاستخدامها في انتل الحالية والمستقبليه للمنتجات.

الاعلان
الاتفاق سيمنح انتل سببا دائما لعدم الترخيص الحصري لجميع transmeta براءات الاختراع وطلبات البراءات ، بما في ذلك اي حقوق براءات الاختراع التي حصل عليها في وقت لاحق transmeta ، القائمة الآن أو ما يمكن تقديمها خلال السنوات العشر القادمة. Transmeta أيضا نقل التكنولوجيا ومنحه لشركة انتل غير حصري على ترخيص transmeta 'slongrun longrun2 والتكنولوجيات وادخال تحسينات في المستقبل. وبموجب هذا الاتفاق ، سوف انتل العهد لا لمقاضاة transmeta للتنمية والترخيص لأطراف ثالثة من transmeta 'slongrun longrun2 والتكنولوجيات.

وينص الاتفاق على انتل لجعل مبدءيه قدرها 150 مليون دولار لدفع transmeta فضلا عن إيلاء transmeta رسم سنوي على ترخيص من 20 مليون دولار لكل من السنوات الخمس المقبلة.

وينص الاتفاق ايضا على الاطراف لطرد منها في انتظار براءه الاختراع مع عدم الاخلال التقاضي ومتبادل لاطلاق سراح جميع العام مطالبات من اي نوع بين الطرفين.

"يسرنا جدا ان يكون هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع شركة انتل ،" قال les crudele ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للtransmeta. "نعتقد ان هذا الترتيب سوف transmeta لخلق قيمة الاسهم سواء عن طريق تحقيق قيمة مالية فورية لدينا حقوق الملكيه الفكريه والتكنولوجيا من خلال دعم جهودنا للتنمية والتراخيص التجارية الذهاب الى الامام."

Transmeta عن الشركة

وطورت شركة transmeta تراخيص مبتكرة الحوسبه ، والمشغلات الدقيقة واشباه الموصلات والتكنولوجيات المتصله بالملكيه الفكريه. تأسست في عام 1995 ، اصبح معلوما transmeta الأولى لتصميم وتطوير وبيع عالية الكفاءه x86 - متوافق البرمجيات القائمة على المشغلات الدقيقة ، والتي تدلي ميزان استهلاك الطاقة المنخفض ، والأداء الرفيع ، منخفضه التكلفه وصغر حجمها لتناسب مختلف منصات الحوسبه. Transmeta حاليا تركز على البلدان الناميه والمتقدمه سلطة الترخيص وادارة التكنولوجيات من اجل السيطرة على التسرب وزيادة كفاءه الطاقة فى شبه الموصلات واجهزة الحاسوب ، والترخيص في دورته الحوسبه وتكنولوجيا المعالجه الدقيقة للشركات الاخرى. لمعرفة المزيد عن transmeta ، زيارة www.transmeta.com.

Transmeta ، longrun وlongrun2 هي علامات تجارية مسجلة لشركة transmeta.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. مثل هذه التصريحات لا تتحدث الا اعتبارا من تاريخ هذا الافراج ، ونحن لن توفر بالضروره التحديثات من تقديراتنا او غيرها تطلعي البيانات. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تخضع لكثير من المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف ماديا او سلبيا من وجهة نظرنا النتائج الفعليه او الاحداث المقبلة. ونحن نحث المستثمرين الى مراجعة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها التقارير التي اتخذناها في الاونة الاخيرة على اشكال ك - 10 ، 10 - ف ، و8 - ك ، والتي تصف المهم عوامل الخطر التي يمكن ان تكون لها آثار سلبية على نتائجنا. نتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث علنا تطلعي اي بيان لاى سبب من الاسباب.​
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض
17$ = 1.30$ تقريبا قبل التقسيم
 
أعلى