اعلان دورة المؤشرنت للتحليل الفني في الكويت

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ saam

لايوجد شئ معين مطلوب مراجعته قبل الدوره ......

الدروس التسعه هي جزء مهم من الدوره ولكن أنا أعتبر التطبيق العملي لمعلومات الدوره في اليومين الأخيرين هي الجزء الأساسي والمهم

undercover

عضو نشط
والله أنا سجلت في الدورة التي ستقام في الرياض هذا الشهر ...عسى الله ينفعنا فيها ان شاء الله

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ undercover

ما عندي علم أنه فيه دوره للمؤشرنت خلال هذا الشهر في الرياض وليس عندي نيه لإقامة دورات في الرياض إلا بعد شهر رمضان الكريم

undercover

عضو نشط
أنا اتصلوا علي معهد حاسب وقالوا لي إن إن الدورة راح تقام في 24 من هذا الشهر وطلبوا مني الحضور والتسديد فذهبت وسددت لهم وكان قبلي ثلاثة مسددين..

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
لم يتم التنسيق بيني وبينهم على هذا التاريخ ويبدو لي أنه إجتهاد منهم بدون ما يقولون لي

على العموم ..... أنا أعتذر بالنيابه عنهم وأعتب عليهم أيضاً

وأقرب فرصه لأقامة الدوره في الرياض ستكون بعد شهر رمضان إنشاءالله

stockdemand1

عضو نشط
يرجى التكرم بارسال نسخة من محتوى البرنامج التدريبي + نموذج التسجيل الى الايميل :
stockdemand1@yahoo.com

وشكرا.

طالب نصيحه

عضو جديد
هل من الممكن التسجيل الآن في دورة الرياض او الحجز ؟؟

ارجو من مشرفنا القدير التكرم باستعجال اقامة الدورة في الرياض ولكم وافر الشكر والتقدير

عبدالعزيز

عضو نشط
يرجى التكرم بارسال نسخة من محتوى البرنامج التدريبي و نموذج التسجيل الى الاميل
back2c5@hotmail.com

المنسق

غرفة تجارة و صناعة الكويت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أود ان اذكر جميع الأخوة المشتركين معنا في دورةالمؤشرنت للتحليل الفني والمضاربة في الأسهم الأمريكية ، على ان الدورة ستبدأ اليوم السبت 18/10/2003 في تمام الساعة الخامسة مساءا في مبنى غرفة تجارة و صناعة الكويت - الدور الثامن - قاعة البدري ،،،
فنتمنى لجميع المشاركين التوفيق في هذه الدورة.

abomazen

عضو نشط
اخي الكريم

يرجى التكرم بارسال نسخة من محتوى البرنامج التدريبي + نموذج التسجيل الى الايميل :

aaoam@hotmail.com

المنسق

غرفة تجارة و صناعة الكويت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يهديكم مركز عبدالعزيز حمد الصقر للتدريب بغرفة تجارة و صناعة الكويت اصدق التحيات و يتقدم بالشكر لكل من شارك في البرنامج التدريبي المتميز "المؤشرنت للتحليل الفني والمضاربة في الأسهم الأمريكية" خلال الفترة من 18 الى 21 اكتوبر 2003 . و نتمنى أن يوفق الجميع في عالم الاستثمار والتداول بالأسهم الأمريكية
و يطيب لنا أيضا ان نبارك لأعضاء هذا المنتدى الكريم قدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا اعواما عديدة ان شاء الله.

ولكم جزيل الشكر والتقدير،،،

أعلى