ضروري لكل من سافر الصين او يبي يسـافر

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طلب مسـاعده من الأخوه ... الي ســافر الصين أو يبي يســافر

طالب معرفه بعض الأجوبه على أسئلتي

كم سعر التذكره للسفر للصين ومعدل السكن هناك بالفنادق ؟؟

الطيران ترنازيت ؟؟ جم رحله وجم ساعه ؟ يعني من أي دوله من الكويت ولا من الإمارات مثلا ؟

أحسن مكاتب سفر متخصصه ؟؟

arabvb

عضو نشط
السلام عليكم
اخي الكريم انا سافرت للصين
فيز من السقارة الصينية بالكويت
سافرت على الطيران التايلندي سعر التذكرة اعتقد 280 دينار من الكويت الى الامارات الى تايلند وقعدت في المطار 3 ساعات وبعدها طرت الى كوانزو
بالنسبة للفنادق رخيصه 5 نجوم تقريبا من 15 الى 18 دينار
التذكرة خذيتا من المكاتب اللى بديره داخل بس اسم المكتب والله ما اذكره
ارجو اني افدتك في بعض الامور

والسلام عليكم

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم
سافرت على الطيران التايلندي سعر التذكرة اعتقد 280 دينار من الكويت الى الامارات الى تايلند وقعدت في المطار 3 ساعات وبعدها طرت الى كوانزو

والسلام عليكم

جزاك الله كل خير أخوي .. بس مافي أرخص من جذي :rolleyes: ؟؟؟

faresss

عضو نشط
أنا ما رحت لكن لي نية اروح خلال هذه الفترة الصيفية بعد تقريبا 10 - 20 يوم ولما سألت عن الاسعار لقيت سعر التذكرة أفضل شئ على الخطوط الكينية 285 د.ك بس أنا أبي أروح بانكوك وثم الصين فهي مو نفس خط سفرتي.
كويت - دبي - هونغ كونغ - كوانزو وتنتظر في هونغ كونغ تقريبا 3 ساعات بس تطير زي الهوا من روعة وحجم مطارهم.
ترى لا زم فيزا .
اسعار الفنادق في أقل من 10 د.ك 5 نجوم أيضا يعني 8 - 10 د.ك وقريب من المطاعم العربية .
على فكرة ترى ما يحتاج مترجم حق الاسواق روح أي مطعم عربي واطلب منه لسته بعناوين المجمعات التجارية راح تلقاها متوفرة عندهم مكتوبه بالعربي + صيني أي سوق تبي تروحله أشر على الاسم في اللسته (بالصيني) لراعي التاكسي ويوديك له بسعر العداد على حسب قول أحد الاخوة اللي راحوا .
وما أوصيك بالمساج ترى أصلي :d .

وسع صدرك

عضو نشط
السلام عليكم

والسلام عليكم

كلام سليم بالاضافة الى ان هناك اكو مكاتب ترجمه ومترجمين انجليزي وعربي لان التكاسي والمحلات ما يعرفون انجليزي وفي بعض شركات الطيران او اللي سافروا الصين عندهم لسته مكتوب فيها اسماء الاماكن الهامه التجاريه والمطاعم بالصيني والعربي دورها وخذها معاك .
اما الفنادق اكثار اكو رخيص واكو غالي ومتوفره

Abdulazeez

عضو نشط
أنا ما رحت لكن لي نية اروح خلال هذه الفترة الصيفية بعد تقريبا 10 - 20 يوم ولما سألت عن الاسعار لقيت سعر التذكرة أفضل شئ على الخطوط الكينية 285 د.ك بس أنا أبي أروح بانكوك وثم الصين فهي مو نفس خط سفرتي.
كويت - دبي - هونغ كونغ - كوانزو وتنتظر في هونغ كونغ تقريبا 3 ساعات بس تطير زي الهوا من روعة وحجم مطارهم.
ترى لا زم فيزا .
اسعار الفنادق في أقل من 10 د.ك 5 نجوم أيضا يعني 8 - 10 د.ك وقريب من المطاعم العربية .
على فكرة ترى ما يحتاج مترجم حق الاسواق روح أي مطعم عربي واطلب منه لسته بعناوين المجمعات التجارية راح تلقاها متوفرة عندهم مكتوبه بالعربي + صيني أي سوق تبي تروحله أشر على الاسم في اللسته (بالصيني) لراعي التاكسي ويوديك له بسعر العداد على حسب قول أحد الاخوة اللي راحوا .
وما أوصيك بالمساج ترى أصلي :d .

من وين الفيزا ؟؟ وحق جم دوله تبي ؟؟ طبعا حق الصين من هني صح ؟؟ بس هونج كونغ يبيلها فيزا أخوي فارس ؟؟​

Abdulazeez

عضو نشط

كلام سليم بالاضافة الى ان هناك اكو مكاتب ترجمه ومترجمين انجليزي وعربي لان التكاسي والمحلات ما يعرفون انجليزي وفي بعض شركات الطيران او اللي سافروا الصين عندهم لسته مكتوب فيها اسماء الاماكن الهامه التجاريه والمطاعم بالصيني والعربي دورها وخذها معاك .
اما الفنادق اكثار اكو رخيص واكو غالي ومتوفره

مشكور ويعيطك العافيه :)

faresss

عضو نشط
من وين الفيزا ؟؟ وحق جم دوله تبي ؟؟ طبعا حق الصين من هني صح ؟؟ بس هونج كونغ يبيلها فيزا أخوي فارس ؟؟​
صبحك الله بالخير اخوي
الفيزا حق الصين فقط وموقع السفارة الصينية بمنطقة قرطبة على طريق الدائري الرابع وتفتح يوم السبت - الاثنين - الاربعاء.
وسعر الفيزا للشخص الواحد مستعجل تخلص بعد (يومين) 12د.ك المدة (لا أعلم بس اتوقع ثلاثة شهور) غير مستعجل (6 ايام) 6 د.ك .
انت ما تحتاج فيزا الا حق الصين فقط وهونغ كونغ ما راح تخرج برا المطار ترانزيت يعني مرور فقط.
أما اذا تبي تدخل هونغ كونغ بصراحه ماعندي أي فكره عنها بس اللي سمعت انها نار غالية حيل يعني أغلى من امستردام دبل .

Abdulazeez

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوي
الفيزا حق الصين فقط وموقع السفارة الصينية بمنطقة قرطبة على طريق الدائري الرابع وتفتح يوم السبت - الاثنين - الاربعاء.
وسعر الفيزا للشخص الواحد مستعجل تخلص بعد (يومين) 12د.ك المدة (لا أعلم بس اتوقع ثلاثة شهور) غير مستعجل (6 ايام) 6 د.ك .
انت ما تحتاج فيزا الا حق الصين فقط وهونغ كونغ ما راح تخرج برا المطار ترانزيت يعني مرور فقط.
أما اذا تبي تدخل هونغ كونغ بصراحه ماعندي أي فكره عنها بس اللي سمعت انها نار غالية حيل يعني أغلى من امستردام دبل .

مشكور وجزاك الله كل خير

يقول لي واحد سافر على الإتحاد لين أبوظبي ترانزيت .. وبعدها إلى بانكوك ومن هناك طيران إلى الصين ؟؟

هل كلامه عدل ؟؟

faresss

عضو نشط
مشكور وجزاك الله كل خير

يقول لي واحد سافر على الإتحاد لين أبوظبي ترانزيت .. وبعدها إلى بانكوك ومن هناك طيران إلى الصين ؟؟

هل كلامه عدل ؟؟
اللي اعرفه ان هذه الخطوط تودي ابوظبي + بانكوك فقط وسعرها 135- 138 د.ك في الايام العادية غير المواسم والحين السعر غير انت وحظك بالحجز كل ما استعجلت حصلت الرخيص (رمز) يعني درجات في الحجز كل ما تتأخر يزيد السعر وفي الايام العادية واصل السعر 138 واليوم 200 د.ك شفت الفرق!
وتدري الخطوط كثيرة بس هالايام موسم
حتى معظم السفريات ما لهم خلق يردون عليك بالتلفون.

يا باغي الخير

عضو نشط
بالنسبه لهونق كونق ما تحتاج فيزا اذا بتقعد اقل من شهر حق الخليجيين

واما الصين اقل سعر تذكره اهو الكينيه

واذا وصلت المطار اركب مع التكسي وقوله شو شان لو

اذا فهمك اركب وياه واذا لا خله يولي واركب تاكسي ثاني

واذا تبي كروت وعناوين بالصين انا حاضر هذا رقمي 7545999

أعلى