نوروني الله ينور عليكم

alashum

عضو نشط
السلام عليكم اخوني بادئ ذي بدء انا دخت مع بنك الراجحي للوالد محفظه فيه ومعطيني ادارتها على باله ولده فلتة زمانه والمشكله ان اكثر من خمس شركات لنا اسهم فيها اختفت من المحفظه :confused: سألنا مدير الفرع وقال ارسلناها للشركه وهذي اول اسهم شركه اختفت يقول عشان المنحه :confused: وباقي الشركات دوبها اتبخرت :(( حاولت انقل المحفظه لبنك اخر قالو مايصير واذا صفيتها بيعت حلال الوالد بخساره :eek: بالله شيرو عليه وانا والله العظيم ومالكم حلف عليه ماحك راسي من الشغل بسبب مهنتي:(

alashum

عضو نشط
ياكريم تزيد المشاهدين لين يقرا المشكله ابوغلا والا ابومحسن والا ابوحمود والا أي واحد يرشدني:) يالربع انا بالكويتوبالصيف اغسل ايدك من الاجازه :(( والراجحي بنكه وهقنا الدبره وشلون:( please

المتوكل باالله

عضو مميز
خلك مسمار جحا معهم وخلك مثل الضرس الي يوجع داوم معهم ليل ونهار وظهر حقك من عقر عيونهم

وعلى كل حال حقك موجود ما راح يضيع دام له مطالب

stock-2000

عضو نشط
:d اخي العزيز لايوجد مشكله المحفظه تحتاج الى تحديث فقط وتكون هذه بيانات ساقطه بين نظام تداول ونظام البنك

اذا كنت من سكان مدينه الرياض رح لادارة الاسهم العقارية الثانيه شارع العلياء مكتب 737

يحلولك المشكله مباشره واذا ما حلولك المشكله فيه واحد مسئول عندهم اسمه عبد الكريم ادعس له ومشكلتك محلوله

واجهتني مشاكل مشابهه لمشكلتك :d :d

alashum

عضو نشط
:(( المتوكل بالله والاخ stock-2000 جزاكم الله كل خير وبيض الله وجيهكم دنيا وأخره بس شكلي لازم فعلا اشوف واروح بنفسي هالناس في الراجحي شقاعده تسوي كأنهم في عالم آخر !!!!!!!!!!!!1:(

ابو محسن

عضو محترف
حياك أخوي
والنصيحه مثل ماقالوا الاخوان خلك وراهم لين تطلع حلالكم من البنك

zzxzz

عضو نشط
اخي الكريم

في واحد من الاخوان كان عنده نفس الشكلة وانحلت بفضل الله بمجرد الاتصال على هذا الرقم في اداره الاسهم ببنك الراجحي 012797153
اسم الموظف بندر

مع تمنياتي بحل مشكلتك في القريب العاجل

اخوك ابوسلمان

alashum

عضو نشط
جزاك الله خير بوسليمان وكل الاخوان عساكم على القوه

kobr

عضو نشط
الموظفين يبون احد ياذيهم ولا ان خليتهم مالك شي دربالك.

أعلى