موضوع ورأي لأكثر من واحد يفكر ويســأل عنهـا .. الشــراء من خارج الكويت

الحالة
موضوع مغلق

Abdulazeez

عضو نشط
اخواني بالنسبة للجمارك ترى سهالة بس تقدر تعدل بالفاتورة يعني لو انك شاري جهاز لابتوب ب1500دولار من امازون تخليه 500 دولار علشان ماياخذون عليك رسوم جمركية وايد
الطريقة تدخل على موقع امازون تدش على حسابك وتشوف لستة الاوردرات تسوي قص ولصق للاورد وتحطه في ملف وورد وتعدل القيمة الاجمالية لسعر اللابتوب بدون سعر الشحن وبعدين برنت وتضيفه مع اوراق التخليص الجمركي اللي راح تاخذه من مركز ارامكس

وبالنسبة لإكسسوارات الكمبيوتر انصحكم تطلبونه على دفعات مثلا الجرافكس كارد وبعد يومين البروسيسر والرام وبعد ثلاث ايام كرت الصوت
وتقدرون تتفقون مع خدمة العملاء بأمازون بخصوص تعديل قيمة السلعة بالفاتورة
ولا تفكرون تطلبون افلام دي في دي او ألعاب عن طريق ارامكس لانه راح ينحجز بشكل تلقائي ولازم تدفع رسوم جمركية فوق قيمتهم الفعلية!! وتاخذ تصريح من الاعلام !

كلامك عدل ... أنا جربت هل الطريقه بس بعد ثالث شحنه وقفوا الأغراض .. واحد من الموظفين الله لا يسامحه على فعلته .. تعمد ووقف أغراضي وقال أنت أكثر من 3 مرات من قبل طالب ... قلت له خير إن شاء الله كل دفعه بينهم إسبوع .. يعني شنو صار .. قالي لاااء هاذي تجاره وما أدري شنو وسوه بلبله .. وخلاني أطلع رخصه مؤقته ... مع أني لو بتاجر كنت طلبتهم بإسم شركة أخوي .. بس ما ادري ليش في كل إداره من إدارات الكويت واحد يكون حقير .. تحس يوظفونهم لهل السبب بس

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

شبـاب ... منو ســألني

تقدر تحدد الشــركات من الأفراد من عده طرق :

1) عدد بيعهم
2) موقع الساي للبائع
3) العنوان
4) رقم الفاكس والتلفون
5) كبر وكميه عروضهم

وأشياء أخرى

KHALIDESSAM

عضو نشط
ممكن سعر رام 1 جيجا

السلام عليكم

ان أمكن سعر رام 1 جيجا للابتوب Toshiba Tecra M5

السعر يشمل الاستلام بالكويت.
وشكراً لك.

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

ان أمكن سعر رام 1 جيجا للابتوب Toshiba Tecra M5

السعر يشمل الاستلام بالكويت.
وشكراً لك.

أخوي خالد دزيت لك رساله عن الرامات وعن مكان شرائها .. ويعتبر السايت الأفضل من حيث السعر والجوده وهي تعتبر فرع من شركة Micron

السعر هو 55$ للرام
30$ أعتقد شحن على DHL السريع .. يعني من 3 - 4 أيام تستلمها بالكثير
زيد عليهم رسوم التحويل كل بنك أو صراف على حسبته .. وأفضل الصرافين لأنهم يرسلون عن طريق البنوك ولهم سعر خاص .
ويمكن الشركه تطلب سوم تحويل للبنك بإمريكا وهي عاده 20$ فقط

يعني يمكن يكون المجموع 35 دينــار ... يفضل انك تبحث عن واحد هم ودي يشتري رامات .. أو تطلب حق اكثر من جهاز لو كنت ناوي عشان تتزوع تكلفه الشحن وابنك وكل شيء بالتساوي

وآسف بالنسبه للخاص

Abdulazeez

عضو نشط
للرفع للأهميه

أخوانــي الي قام يراســلوني على الخاص

أنـــا ما عرضت أنــي أشتري وأطلب لكم من برا ... أنــا قـام أشــرح الطريقــه وبعض الأمــور فقط ... أمــا بالنســبه للشــراء من خارج الكويت .. فهي ســهله مجرد صبر وكم يوم ... وللأســف أنـا ما أطلب أي شيء من بــرا لأشخاص تقريبــــا ... أعذروني ...

بالتوفيق لكم

Abdulazeez

عضو نشط

starss

عضو نشط
صح تقدر تفتح وليش ما تفتح بنفسك على الـ ebay

بس المشكله لو كان البائع نصاب .. فما راح يفيدك إدارة ebay بشيء موليه
--------------------------------------
لو كان كلامك صحيح مافتحو فرع بالكويت

Abdulazeez

عضو نشط
صح تقدر تفتح وليش ما تفتح بنفسك على الـ ebay

بس المشكله لو كان البائع نصاب .. فما راح يفيدك إدارة ebay بشيء موليه
--------------------------------------
لو كان كلامك صحيح مافتحو فرع بالكويت

ما فهمتني وكلامي كان واضح وصحيح

لو شريت من واحد على الـ ebay ودفعت عن طريق الـ paypal له

وأكتشفت أنه دزلك مثلا جهاز يسوى ربع سعر الـ طلبته أو خربان وما يشتغل عدل .. فعلمني منو راح يرد لك حقك ؟؟؟ كل الي تقدر تسويه تعطي Feedback سالب وهو ما يرد على أي رساله ... عرفت شنو قصدي

الــ paypal ماراح يسوون شيء والــ ebay كلمتهم أنا بنفسي ألف مره وحتى على الـ live chat وكل كلامهم حاول تتفاهم وتتصل مع البائع .

فهمت كلامي ...أنـا أتكلم عن تجارب خلال كم سنه مو يوم أو يومين

crackjas

عضو نشط
بس قبل لا تشتري من اي بائع تشوف سمعته من خلال الفيدباك وتقدر تراسل الاعضاء اللي عطوه فيدباك سالب وتشوف شنو المشاكل اللي مروا فيها بس يبيلك لغة وبرنامج الوافي او موقع قوقل للترجمة علشان تتفاهم معاهم

انا قبل لا اشتري اي شغله من اي بائع بالأيباي اسوي هالحركة واتأكد منه هل هو صادق في مواصفات المنتج اللي عارضها او لأ؟

يعني في بحث اي منتج قبل الشراء اشوف التالي:
-هل البائع يشحن دولي او لأ؟
-هل سمعته زينه بين الاعضاء؟
-مواصفات المنتج اللي عارضها تفصيلية يعني مو صور ستوك!
-اراسل الاعضاء اللي عطوه فيدباك سالب
-تجنب البائعين اللي يشحنون عن طريق USPS Mail Express فقط لتجنب المشاكل مع الجمارك وخصوصا في طلب الليزر او الاشياء الممنوعة لان هالخدمة تمر عبر البريد الممتاز EMS يعني راح يتم تفتيشها وحجزها ان كانت ممنوعة
-راسل البائع بأن يجعل السلعة في ظرف او كطرد صغير على شكل هدية حتى تصل الى بيتك بدون تفتيش جمركي (اذا طلبت كرت سييرا او تلفون نقال مثل آي فون)

Abdulazeez

عضو نشط
بس قبل لا تشتري من اي بائع تشوف سمعته من خلال الفيدباك وتقدر تراسل الاعضاء اللي عطوه فيدباك سالب وتشوف شنو المشاكل اللي مروا فيها بس يبيلك لغة وبرنامج الوافي او موقع قوقل للترجمة علشان تتفاهم معاهم

انا قبل لا اشتري اي شغله من اي بائع بالأيباي اسوي هالحركة واتأكد منه هل هو صادق في مواصفات المنتج اللي عارضها او لأ؟

يعني في بحث اي منتج قبل الشراء اشوف التالي:
-هل البائع يشحن دولي او لأ؟
-هل سمعته زينه بين الاعضاء؟
-مواصفات المنتج اللي عارضها تفصيلية يعني مو صور ستوك!
-اراسل الاعضاء اللي عطوه فيدباك سالب
-تجنب البائعين اللي يشحنون عن طريق USPS Mail Express فقط لتجنب المشاكل مع الجمارك وخصوصا في طلب الليزر او الاشياء الممنوعة لان هالخدمة تمر عبر البريد الممتاز EMS يعني راح يتم تفتيشها وحجزها ان كانت ممنوعة
-راسل البائع بأن يجعل السلعة في ظرف او كطرد صغير على شكل هدية حتى تصل الى بيتك بدون تفتيش جمركي (اذا طلبت كرت سييرا او تلفون نقال مثل آي فون)

أنت كلامك عدل

بس تدري البائع كان عند أكثر من كم ألف فيدباك موجب .. وخلال سنه واحد كاتب سالب بس

والـ paypal معتبرينه بائع ممتاز ... ولكن طلع نصاب بالأخير :)

ومثل ماكنت أقول الشركات أفضل أنك تشتري منهم من الأفراد

crackjas

عضو نشط
اخوي بالاخير ما يردك الا الامازون
اذا البضاعة ما عجبتك مهما كانت نوعها تقدر تردها لهم ويردون فلوسك بالكامل + مصاريف الشحن منهم + مصاريف شحن الارامكس + مصاريف الارجاع
وانا شريت منهم لعبة كاونتر سترايك من فترة وما عجبتني جان ارده لهم وهم يتأسفولي وقالو راح نعوضك او شي رجعولي الفلوس كاملة مع مصاريف الشحن وبعدين بعد 15 يوم لقيت برصيد الفيزا 18 باوند زيادة من الامازون دشيت على موقعهم وعرفت انهم عوضوني عن فلوس الشحن اللي انا خسرتها من ارامكس دينارين ونص الشحن الوارد +البريد الحكومي 750 فلس لما بغيت ارجعه لهم

وصارت لي مواقف طيبة معاهم لما شريت جم شغله منهم

وعندهم كفالة استرجاع على جميع الالكترونيات سنة او سنتين وما يكلف الا 10-15 دينار تقدر ترجع اللي شريته او تستبدله راس براس بدون اي تكاليف اضافية اللهم الا تكاليف شحن ارامكس

Abdulazeez

عضو نشط
اخوي بالاخير ما يردك الا الامازون
اذا البضاعة ما عجبتك مهما كانت نوعها تقدر تردها لهم ويردون فلوسك بالكامل + مصاريف الشحن منهم + مصاريف شحن الارامكس + مصاريف الارجاع
وانا شريت منهم لعبة كاونتر سترايك من فترة وما عجبتني جان ارده لهم وهم يتأسفولي وقالو راح نعوضك او شي رجعولي الفلوس كاملة مع مصاريف الشحن وبعدين بعد 15 يوم لقيت برصيد الفيزا 18 باوند زيادة من الامازون دشيت على موقعهم وعرفت انهم عوضوني عن فلوس الشحن اللي انا خسرتها من ارامكس دينارين ونص الشحن الوارد +البريد الحكومي 750 فلس لما بغيت ارجعه لهم

وصارت لي مواقف طيبة معاهم لما شريت جم شغله منهم

وعندهم كفالة استرجاع على جميع الالكترونيات سنة او سنتين وما يكلف الا 10-15 دينار تقدر ترجع اللي شريته او تستبدله راس براس بدون اي تكاليف اضافية اللهم الا تكاليف شحن ارامكس

وعشان هل السبب أنا محول على الأمازون مع أنه في أشياء وايد ما تنعرض

ميزتهم أني شريت مره عنوان الشحن الكويت ومره بإمريكا بإسمي ومره بإمريكا بإسم أخوي

عادي محد يقول لك العنوان مو مطابق عنوان الفيزا موليه

BoyQ8

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك شباب شخباركم ؟

من الي اشووفه ان لديكم خبره بهذا المجال

واتمنى اني القا جواب لأسئلتي

1 - وين اقدر احصل على كاشيو ا و paypal بالكويت؟

2 - كم تصل اسعارهم بالدينار الكويتي ؟

وياليت تعطوني طريقة شحن البطاقات لاني مو عارف شلون اشحنهم

3 - لو عندي حساب باي من بطافتين كاشيو او باي بال لازم اشترك بموقعهم ؟

وهذا كل شئ

و ادع لكم اسئلتي بم انكم اصحاب الخبره

فحبيت تساعدوني كاخ

واشكركم مقدما

واسف اذا ردي فيه اي ازعاج لكم +_+

سلام بنتظاركم

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونك شباب شخباركم ؟

من الي اشووفه ان لديكم خبره بهذا المجال

واتمنى اني القا جواب لأسئلتي

1 - وين اقدر احصل على كاشيو ا و paypal بالكويت؟

2 - كم تصل اسعارهم بالدينار الكويتي ؟

وياليت تعطوني طريقة شحن البطاقات لاني مو عارف شلون اشحنهم

3 - لو عندي حساب باي من بطافتين كاشيو او باي بال لازم اشترك بموقعهم ؟

وهذا كل شئ

و ادع لكم اسئلتي بم انكم اصحاب الخبره

فحبيت تساعدوني كاخ

واشكركم مقدما

واسف اذا ردي فيه اي ازعاج لكم +_+

سلام بنتظاركم

السلام عليكم

أول شيء ما اتعامل كاش يو بس paypal

تقدر تسجل وتفتح حســاب حق الـ paypal عن طريق السايت .. قصدي صفحتهم
www.paypal.com

إشتراكهم بسيط وراح يعلمك كم بالسنه ..حسب إختيارك

وما يحتاج تشحن الـ paypal بس تشتري وراح يسحيون من الفيزا كثر ما تشتري وهم تقدر تبيع وتعبي فيه رصيد .

الـ paypal بدون بطاقه .. حساب يحتاج منك كريدت كارد Visa مثلا أو MasterCard وراح ينخصم مبلغ بقيمه شراءك ويروح الـ paypal وبعدها للبائع .

ومثل ما قلت لازم تشترك بموقعهم

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى