شركه خباري القابضه ........2

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
متوفر اسهم " خباري القابضة " على 127 فلس ...
 

المطيرفي

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
21
وين عنوان الشركة ؟

أكون شاكر لو أحد الإخوان يعرفني بعنوان الشركة و رقم هاتفهم
و يعطيكم العافية
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
متوفر اسهم " خباري القابضة " على 127 فلس ...
 

sporty

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2004
المشاركات
1,637
للبيع عدد 20000 الف سهم خباري السعر 125 فلس
9720866
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
شوفوا مخطط المشروع الكبير الرائع ( أنا لا أملك بالشركة ولاسهم )
بصراحة مشروع جبار و هذا المشروع لو كان في دبي وبإدارة شركة محترمة غير دار الاستعمار كان خلص من 3 سنوات ... ( ضع الماوس على المباني للشرح )

http://www.khabary.com/ara.html
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
ادخل على خباري أبرز مشاريع الكويت
ثم ابحث عن للاطلاع على المخطط الرئيسي
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
اقول اخوي

البيت الخليجي خلها على الله اصلا رحنا فيها وخلصنا
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
السلام عليكم

مطلوب اسهم خباري ب126فلس لسهم
 

المطيرفي

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2007
المشاركات
21
القبس : السبت- 25 -11 -2007


'دار الاستثمار' أفضل شركة. استثمارية في الشرق الأوسط
عدد القراء: 105

عدنان المسلم


25/11/2007 اعلنت شركة دار الاستثمار عن حصولها على جائزة افضل شركة استثمارية على مستوى منطقة الشرق الاوسط من مجلة 'ورلد فاينانس' احدى المطبوعات البريطانية العريقة والمرموقة، تقديرا للدور البارز الذي تقوم به الشركة في صناعة الاستثمار في المنطقة وتطوير اسواق المال بشكل عام.
كما حصلت دار الاستثمار على جائزة افضل صفقة تمويل اسلامية في العالم تقديرا لاسهاماتها في تطوير ادوات التمويل الاسلامي، وبصفة خاصة الابداع في تمويل صفقة الاستحواذ على شركة أستون مارتن البريطانية، وحازت 'دار الاستثمار' على الجائزتين ضمن جوائز مجلة ورلد فاينانس السنوية لعام 2007 التي تغطي جميع مجالات العمل المصرفي والمالي.
واشادت المجلة بدور شركة دار الاستثمار في تعزيز الصناعة الاستثمارية والمالية بشكل عام والاسلامية بشكل خاص في المنطقة والعالم، ذلك في الوقت الذي بدأت فيه الصناعة المالية الاسلامية تنال اهتمام العالم، خصوصا في بريطانيا.
واشارت المجلة في هذا السياق الى دور الشركة في ابتكار الادوات والخدمات الاستثمارية المميزة والتوسع المستمر والمدروس، الامر الذي انعكس على اداء وارباح الشركة التي تشهد نموا مطردا.
وكانت 'دار الاستثمار' قد حققت قفزة قياسية في ارباحها خلال الاشهر التسعة المنتهية في 9/30 / 2007 بلغت 122 مليون دينار وبربحية سهم بلغت 161.6 فلسا، وبنسبة نمو بلغت 56.7 % عن الفترة المقابلة من العام 2006.
واعرب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة دار الاستثمار عدنان المسلم عن تقديره لمجلة ورلد فاينانس لهذا الاختيار في الوقت الذي تشهد فيه اسواق منطقة الشرق الاوسط تطورات هائلة، لاسيما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تزايدت لمنافسة المهنية فيما بين شركات الاستثمار العاملة في المنطقة، الامر الذي دفعها للابتكار والتوسع في عملها وجاءت شركة دار الاستثمار على قائمة هذه الشركات في المنطقة بشهادة جهة عالمية عريقة ومحايدة.
واكد المسلم ان هذه الانجازات تحققت بفضل جهود مجلس الادارة والادارة التنفيذية وموظفي الشركة يدعمها في الوقت ذاته مساندة المساهمين المستمرة. واشار الى ان حصول الشركة على جائزة افضل صفقة تمويل اسلامية في العالم يؤكد مجددا اسهامات الشركة المبتكرة في تطوير ادوات التمويل الاسلامي من خلال الصكوك وبصفة خاصة الابداع في تمويل صفقة الاستحواذ على أستون مارتن كأول عملية من نوعها لتمويل الاستحواذ على اصل رئيسي في بريطانيا عبر اصدار صكوك وهي الصفقة التي بلغت قيمتها 479 مليون جنيه استرليني.
تجدر الاشارة الى ان مجلة ورلد فاينانس تتمتع بخبرة تزيد على 170 عاما في مجال الصحافة الاقتصادية، وتعد بشكل سنوي تقييما وفق معايير منهجية ومهنية يتم وفقها اختيار افضل المؤسسات المالية في كافة مجالات الصناعة المالية. وتضاف هاتان الجائزتان للشركة الى سلسلة من الجوائز كانت دار الاستثمار قد حصلت عليها خلال العام الحالي أهمها:
جائزة أكثر عمليات التمويل الاسلامي ابتكارا للعام 2007 in London
جائزة أفضل جائزة أفضل شركة مالية اسلامية للعام 2007 Industry Awards جائزة أفضل شركة استثمارية للعام 2007
الجائزة التقديرية للانجازات - المؤتمر الاسلامي العالمي للتمويل والاستثمار
جائزة الخليج الاقتصادية
المركز الأول كويتيا والسادس عربيا - قائمة أبرز 50 شركة عربية المركز الأول خليجيا (قطاع الشركات الاستثمارية) - قائمة أفضل 150 شركة مدرجة في مجلس التعاون الخليجي
المركز االسابع كويتيا - مؤشر داو جونز لأكبر 50 شركة عربية
المركز الثاني عربيا - قائمة أفضل 50 شركة استثمار عربية - مجلة الاقتصاد والأعمال.
=====================================
الظاهر الجماعة مستفيدين عدل من فلوسنا و إحنا علينا نتفرج فقط
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

محمد اليمني

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2007
المشاركات
75
السلام عليكم

مطلوب اسهم خباري ب125 فلس للسهم الواحد
 

ابوالحارث

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2003
المشاركات
254
الإقامة
kuwait
السلام عليكم

مطلوب اسهم خباري 125 فلس
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مرحبا شباب ...

مطلوب 200 الف من أسهم "خباري" بسعر 125 فلس ...

للجادين الرجاء الاتصال على الرقم أدناه ...

ودمتم ...
 
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
1,878
متى موعد صدور حكم المحكمة في قضية ادراج خباري ومنازل

القضية على ما اعتقد مرفوعه من شركة منازل فقط وليس خباري وتاريخ النطق بالحكم هو 16 ديسمبر يعني بعد 11 يوم ان شاء الله
 

الخليجي 1

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2006
المشاركات
781
خبر

الحكم في قضايا عدة ضد ادارة السوق الشهر الجاري
البورصة تطلب تأجيل الحكم في قضية الكويت القابضة لحين الاطلاع على كتاب »الغرفة«
كتب جمال رمضان:

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان الادارة القانونية في سوق الكويت للأوراق المالية طلبت التأجيل في اصدار احد الأحكام المتعلقة بالقضية المرفوعة من شركة الكويت القابضة ضدها معللة ذلك برغبتها في الاطلاع على الكتاب المرسل من غرفة التجارة والصناعة الى ادارة البورصة الأسبوع الماضي اثر اجتماعها مع مجموعة الـ 61.
وأكدت المصادر ان الشهر الجاري سيشهد النظر في عدة قضايا مقامة ضد ادارة سوق البورصة ولجنة السوق من قبل عدد من الشركات منها قضية مرفوعة من شركات خباري وجيزان القابضة والكويت القابضة.
وعلى صعيد متصل قالت المصادر ان حديثا يجري عن نية بعض أعضاء لجنة سوق الكويت للأوراق المالية طرح قضية منع دمج بعض الشركات سواء المدرجة مع شركات غير مدرجة او شركات غير مدرجة مع شركات مدرجة بما يؤثر على أصول وميزانيات الشركات المدرجة خاصة ما يتعلق بشركة الكويت القابضة وشركة جيزان.
وأوضحت المصادر ان الأعضاء الذين ينوون طرح هذا الأمر يهدفون الى اثناء ادارة السوق عن قرارها بمنع دمج جيزان المحوا الى مقربين منهم بان القرار ربما جاء متعسفا وربما احتمل الخطأ وليس من الخطأ مراجعته أو اعادة النقاش فيه مجددا خاصة وان قرار دمج جيزان والكويت القابضة جاء الاعلان عنه بعد موافقة وزارة التجارة وكذلك بعد عرض الموضوع برمته من قبل مجموعة الـ 61 أمام غرفة تجارة وصناعة الكويت أثناء الاجتماع الأخير الذي جمع بين الطرفين خلال الفترة الماضية وأبدت الغرفة تعاطفها مع القرار.
وهو ما دفع بعض أعضاء الغرفة في لجنة السوق لاحتمال اثارة الموضوع من جديد في اجتماعات لجنة السوق خلال الفترة المقبلة وان لم يتم تحديد موعد لهذا الطرح وكانت »الوطن« سألت مدير السوق صالح الفلاح في آخر اجتماع للجنة السوق عن التطورات في هذا الأمر فرفض الاجابة بالنفي أو بالتأكيد واكتفى بالقول اننا فقط نعرض لما تم مناقشته في اجتماع اللجنة.

تاريخ النشر: الاحد 9/12/2007
 
أعلى