سوق الكسور وشركات الوساطه

malek

عضو نشط
ارجوا منكم الأفادة وبأسرع وقت ممكن من فضلكم ...........
حيث أنني أعاني كثيرا من عملية الأتصال بالوسيط للبيع او الشراءفي سوق الكسور خاصة والوسيط يتأخر كثيرا لما يرد على التلفون سواء النقال او المكتب وساعات يسوي لنا طاف ، وغيرت الشخص اللذي اتعامل معاه ولكن للأسف ضاعت على فرص كثيرة سواء للبيع أو الشراء وأكثر من مرة وحصل معاي موقف سيئ للأسف وهو أني بغيت ابيع كسور وعطيته امر وعشان ترفع السعر لازم تتصل بعد 5 دقائق عشان يرد عليك وفي هذه الأثناء تفاجأت بأن سعر السهم بالسوق العادي أرتفع وقعدت أكثر من نصف ساعه الى أن رد على الوسيط وطبعا الكسور راحت وبسعر بخس جدا والله وانقهرت .
المهم أرجوا أن تفيدونني عن كيفية التعامل مع سوق الكسور و مع أي شركة أو أي بنك للتداول ، ابي الطريقة اللي اقدر ابيع وأشتري دون الحاجة الى الوسيط خير شر .
وبارك الله فيكم

NBK

عضو نشط
غير مكتب الوساطه

STocK^IndeX

عضو نشط
بيتك للتداول ..تداول بالرسمي والكسور ..وادخال الاوامر سهل

holding

موقوف
اخوي الموضوع مو بس بنسبه لك والحالات الي مثلك فل أب
الدلال يعطي الاولويه للي جدامه بالكاونتر ثم صاحب التلفون والسالفه تأكد مافيها أي مصلحه أو تطنيش لأنهم مراقبون صوت وصوره يعني حتي طلبك بالتلفون مسجل ومحاسب عليه .
أما أذا تبي طريقه أسهل تطلب من المكتب نفسه خدمه التداول وما عليك سوي تجهز جهازك من عندهم ويصبح صالح بدون وسيط
وللعلم كل نظام التداول بدون وسيط سواء
شرق الاوسط -تداول-كمفيك وغيرها يحصل لها أعطال وماتقدر تبيع وتشتري بالوقت الي تبيه.
أنت والمكتوب تحصله والرزق عالله ودمتم.:d

خبير النفط

عضو نشط
مو دعايه بس انا صار لى سنين مع الاهليه ونفس الوسيط ما تبدل الا مره وحده يوم سافر وتوفى فى ديرته الاولى حولت لغيره والخمدلله ماكو مشاكل بس اذا السوق حامى لازم تتوقع التأخير مهما كان ما يلحقون على كل طلب

malek

عضو نشط
مشكورين على الردود الطيبة ، لكن انا ابحث عن شركة مثل ماقال الأخ بيتك للتداول أو غيره

Bo_NaJeM

عضو نشط
ليش ما تتداول بشركات اللي اتوفر لك التدوال عن طريق النت

عندك الاوسط ( بس على ما اعتقد انه بس امر بيع انا شراا الغوووه )

ووعندك كميفك ( انا استخدمه ووشغل عدل صراحه )

عندك الوطني ( يستخدم نفس برنامج كميفك )

* ملاحظه الامر بالكسور اول الامر اتحطه بسر السووق تنتظر 5 دقايق علشان اتغير سعر الامر اللي انته حطييته

بالختام سلام

أعلى