Gwgd @@

Bokandar79

عضو نشط
للمتابعه @@

@@

تغيير في الادارة او الموظفين الرئيسيين ، وعرض البيانات المالية البند 5.02 رحيل المديرين او الموظفين الرئيسيين ؛ انتخاب الادارة ؛ تعيين الموظفين الرئيسيين. بيتر بيززانو استقال من الشركة المسؤول التنفيذي الاول ، اعتبارا من 21 حزيران / يونيو ، 2007. استقالة لم يكن نتيجة اي خلاف مع الشركة في اي امر من الامور المتعلقة بعمليات الشركة والسياسات او الممارسات. سانتيني ألان ، كما عين عضوا في مجلس ادارة الشركة والشركة المسؤول التنفيذي لكل من يونيو 21 ، 2007. ألن سانتيني وعمره 27 عاما ، كان مدير مختلف الشركات المالية وشركات متخصصه في عمليات الاندماج والشراء والعروض العامة في المملكه المتحدة وجنوب افريقيا والولايات المتحدة. لديه خبرة تجارية الخبرة المكتسبه للعمل التجاري العملاء في مختلف قطاعات الصناعة ، لا سيما في فمكغ والخدمات المالية. السيد سانتيني خبرة واسعة في مختلف الصغيرة ، واعادة هيكلة الشركات العامة اقتناءها والتصرف فيها. السيد سانتيني حاليا تركز على الخدمات المالية والصحة والعافية القطاعات. لا معاملات حدثت في السنتين الماضيتين الى الشركة التي كان طرفا فيها او قد سانتيني الآن هو ان تكون مباشرة او غير مباشرة او ماديه. السيد سانتيني ليس فيها العمالة اتفاق مع الشركة.

هرقل

عضو نشط
للمتابعه @@

@@

تغيير في الادارة او الموظفين الرئيسيين ، وعرض البيانات المالية البند 5.02 رحيل المديرين او الموظفين الرئيسيين ؛ انتخاب الادارة ؛ تعيين الموظفين الرئيسيين. بيتر بيززانو استقال من الشركة المسؤول التنفيذي الاول ، اعتبارا من 21 حزيران / يونيو ، 2007. استقالة لم يكن نتيجة اي خلاف مع الشركة في اي امر من الامور المتعلقة بعمليات الشركة والسياسات او الممارسات. سانتيني ألان ، كما عين عضوا في مجلس ادارة الشركة والشركة المسؤول التنفيذي لكل من يونيو 21 ، 2007. ألن سانتيني وعمره 27 عاما ، كان مدير مختلف الشركات المالية وشركات متخصصه في عمليات الاندماج والشراء والعروض العامة في المملكه المتحدة وجنوب افريقيا والولايات المتحدة. لديه خبرة تجارية الخبرة المكتسبه للعمل التجاري العملاء في مختلف قطاعات الصناعة ، لا سيما في فمكغ والخدمات المالية. السيد سانتيني خبرة واسعة في مختلف الصغيرة ، واعادة هيكلة الشركات العامة اقتناءها والتصرف فيها. السيد سانتيني حاليا تركز على الخدمات المالية والصحة والعافية القطاعات. لا معاملات حدثت في السنتين الماضيتين الى الشركة التي كان طرفا فيها او قد سانتيني الآن هو ان تكون مباشرة او غير مباشرة او ماديه. السيد سانتيني ليس فيها العمالة اتفاق مع الشركة.

السهم خطير ،،،

Bokandar79

عضو نشط
السهم خطير ،،،

انشالله يكون خطير
طق ال6 والتداول كبير على 4 والحين على 3 والتداول شبه قليل ... اتوقع ياهرقل بنص السوق او نهايته راح يتغير التداول...

مقاييس

عضو نشط
السهم خطير ،،،

وين خظير سوي سبلت من جم شهر انا عندي 10 مليون عطوني 5000 سهم وبردت بال 0013. ويوم وصل 60 اليوم خسران 600 دولار الله كريم بس راس المال

Bokandar79

عضو نشط
وين خظير سوي سبلت من جم شهر انا عندي 10 مليون عطوني 5000 سهم وبردت بال 0013. ويوم وصل 60 اليوم خسران 600 دولار الله كريم بس راس المال

حظير شنو بعد..!!
السهم للمضاربه بنهاية السوق.. ليس للاستثمار يالحبيب...
عارفين هالمعلومه متشكرين ياعم..

هرقل... دشينا عالسهم وانشالله طالعين منه بربح...

Bokandar79

عضو نشط

مقاييس

عضو نشط
حظير شنو بعد..!!
السهم للمضاربه بنهاية السوق.. ليس للاستثمار يالحبيب...
عارفين هالمعلومه متشكرين ياعم..

هرقل... دشينا عالسهم وانشالله طالعين منه بربح...

بالعافيه ليش زعلان........ تستاهل كل خير يعطيك من خيره ويكفيك شره

هرقل

عضو نشط

اي خطير ،،، لا أنصح بالشراء

Bokandar79

عضو نشط
اي خطير ،،، لا أنصح بالشراء

يسلم فمك ياهرقل
انا معاك ولكن اليوم اثبت غير هالكلام...

رااايح لل 6 و 8 و10 بس شووف الشارت يالحبيب...

وانشالله اذكرك يااااهريقل

Bokandar79

عضو نشط

هرقل

عضو نشط
يسلم فمك ياهرقل
انا معاك ولكن اليوم اثبت غير هالكلام...

رااايح لل 6 و 8 و10 بس شووف الشارت يالحبيب...

وانشالله اذكرك يااااهريقل

اتحداك ،،، حده 6 وبعدها ستوب

الزعيم1

عضو نشط
السهم إذا ماإرتد الي 0.06 فإن النزول الي أدني سعر له 0.0095 وارد وهنا ممكن للسهم أن ينهار بسرعة البرق
أتصور إذا ماإرتفع اليوم الي أعلي سعر فإن إنهيار السهم وارد بشكل كبير لأن يعتبر اللي صار اليوم تصريف كبير

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.4 KB   المشاهدات: 134

Bokandar79

عضو نشط
اتحداك ،،، حده 6 وبعدها ستوب

انا معاك ... بس اذا سكر اليوم على 6 يعني بأذن الله راااايح للاهداف 8 و10... وانشالله خير يالحبيب...

هرقل

عضو نشط
موفقين ،،،
اشدعوة الزعيم زعلان علينا

Bokandar79

عضو نشط
لا ياخوي موزعلان بس اليوم ضلربتني أنفلونزا حاده
ومخليه السوق مظلم بالنسبه لي :D :D :D :D

سلامات يالحبيب...

يوود عاللومي ترا زين حق الانفلونزا

أعلى