اسئله و اقتراحات

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

الاخوه المشرفين والاخوه الدلاليل الاخوه الاعضاء المحترمين

والله الواحد يبحث عن اخبار شركه معينه يشوف موضوع مرتفع يدخل حسباله في خبر جديد علي الشركه كل ماندخل انشوف عروض وطلبات
حقيقه لااعلم ماسبب عدم التقيد في الموضوع المثبت طلبات وعروض سوق الجت من اخوه اعضاء ماسبب في ذلك ؟

الاخوه المشرفين هذا القسم ماسبب وضعكم لهذا الموضوع المثبت في اعلي ولاتقيدون في الصفحه وماسبب عدم ضبط امور في الصفحه اتمني نقل المشاركات الي فيها عروض وطلبات في مواضيع الشركات الي موضوع المثبت اتمني ماتكون هناك مجامله علي حساب القسم .
لانه اصبح امر تجاري اكثر من استفاده من المواضيع المطروحه دام في صفحه مخصصه لهذا الشئ يرجي التقيد بها
اتمني مايكون كلامي ثقيل عليكم بس كلام بخاطري كنت بقوله حق اخواني الموجودين جميعا بلا استثناء
مع جزيل الشكر

شكرا على المداخله اخوي

ولكن الكثير من الاخوه الاعضاء والمشاهدين يهمهم سعر السهم السوقي وانت تعلم اخي العزيز ان الاخبار على الشركه ليست بشكل يومي يعني في بعض الشركات صار لها اكثر من سنه مالها اي خبر ومنتدانا ولله الحمد دائما سباق بنقل الاخبار والمعلومات الحصريه

ونحن نضع الطلبات والعروض بين يد المشاهد حتى يتسنى له معرفه اخر الاسعار

وشكرا لك

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
السلام عليكم

والله الواحد يبحث عن اخبار شركه معينه يشوف موضوع مرتفع يدخل حسباله في خبر جديد علي الشركه كل ماندخل انشوف عروض وطلبات
حقيقه لااعلم ماسبب عدم التقيد في الموضوع المثبت طلبات وعروض سوق الجت من اخوه اعضاء ماسبب في ذلك ؟

الاخوه المشرفين هذا القسم ماسبب وضعكم لهذا الموضوع المثبت في اعلي ولاتقيدون في الصفحه وماسبب عدم ضبط امور في الصفحه اتمني نقل المشاركات الي فيها عروض وطلبات في مواضيع الشركات الي موضوع المثبت اتمني ماتكون هناك مجامله علي حساب القسم .
لانه اصبح امر تجاري اكثر من استفاده من المواضيع المطروحه دام في صفحه مخصصه لهذا الشئ يرجي التقيد بها
اتمني مايكون كلامي ثقيل عليكم بس كلام بخاطري كنت بقوله حق اخواني الموجودين جميعا بلا استثناء
مع جزيل الشكر

أشكرك على أبداء وجهة نظرك وحرصك على تنظيم موقع الاسهم غير المدرجة ..

بس أخوي أنا الي أستغربته منك أنك تطلب من الاخوة الأعضاء والمشرفين التقيد بالمشاركة في الصفحات المخصصة .. وأنت فاتح صفحة جديدة بهذا الموضوع بدلاً من أن تضع مشاركتك هذه في العنوان المثبت في أعلى الصفحة الخاص ب"الاسئلة والاقتراحات"!!

شيء حلو أن نبدأ بأنفسنا أولاً قبل أن نبدأ في نصح و أرشاد الناس ..

أكرر شكري لك أخوي عبد العزيز.

أخوك سوق التجار.

عبدالعزيز

عضو نشط
أشكرك على أبداء وجهة نظرك وحرصك على تنظيم موقع الاسهم غير المدرجة ..

بس أخوي أنا الي أستغربته منك أنك تطلب من الاخوة الأعضاء والمشرفين التقيد بالمشاركة في الصفحات المخصصة .. وأنت فاتح صفحة جديدة بهذا الموضوع بدلاً من أن تضع مشاركتك هذه في العنوان المثبت في أعلى الصفحة الخاص ب"الاسئلة والاقتراحات"!!

شيء حلو أن نبدأ بأنفسنا أولاً قبل أن نبدأ في نصح و أرشاد الناس ..

أكرر شكري لك أخوي عبد العزيز.

أخوك سوق التجار.

شاكر لك ردك انا فتحت موضوع لاني انا مو قايل اقتراح او موجه سؤال لاحد

انا كاتب موضوع تنبيه للجميع اعضاء والمشرفين الدلاليل استغربت دمج الموضوع في بند اقتراح لانه هذا الموضوع الي اتكلم فيه سبق وانه الشباب اقترحوه انفتح موضوع مثبت في القسم عشان الكل يشارك فيه عروض وطلبات
انا فتحت موضوع جديد لاني مو معقوله بقعد اكتب لجميع اعضاء الي مشاركتهم تكون مخالفه لمكان الموضوع اكتب له رد فاثرت علي نفسي اكتبه للجميع عشان ينتبهون لهذا الشئ انه في موضوع ثابت يختص في طلباتهم وعروضهم

للعلم اخي انا قليل المشاركه وقليل فتح المواضيع بس اذا شفت ملاحظه عقبت فياريت يرد موضوعي مكانه عشان الشباب ينتبهون علي الموضووع بعدها بفتره راح اشطب الموضوع ولاينحط في سله اقتراحات واسئله

اعلم جزاك الله خير تري انا مشاركتي قليله فايده بس اذا شفت ملاحظه صدقني ماتردد اني اقولها هذا لحبي للمنتدي فانا متابع اكثر من مشارك

عبدالعزيز

عضو نشط
شكرا على المداخله اخوي

ولكن الكثير من الاخوه الاعضاء والمشاهدين يهمهم سعر السهم السوقي وانت تعلم اخي العزيز ان الاخبار على الشركه ليست بشكل يومي يعني في بعض الشركات صار لها اكثر من سنه مالها اي خبر ومنتدانا ولله الحمد دائما سباق بنقل الاخبار والمعلومات الحصريه

ونحن نضع الطلبات والعروض بين يد المشاهد حتى يتسنى له معرفه اخر الاسعار

وشكرا لك

جزاك الله الف خير لاننسي انك صاحب فكره الشريط اسعار فهذا الشريط استفاد منه الكثير من اعضاء واولهم انا فاهو في اعلي الشاشه واضح فاعتقتد الي يبي يعرف السعر راح يشوفه في اعلي والكل يثق في اسعارك فايريت يكون في شويه ضبط لهذي عمليه عروض واطلبات وضعها في مكان المخصص لها ونقل مشاركات الي تكون خارج موضوع الشركه

لاني والله اني ادش القسم اشوف مواضيع شركات مرتفعه ادش اشوف شنو فيه خبر اتفاجاه في اسعار في اسعار مانستفيد شئ اعتقد لو رديت موضوعي في مكانه الصحيح لانه مو اقتراح ولا سؤال
مع جزيل الشكر لماتبذله من جهد ومتابعه للمنتدي

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
السلام عليكم

الاخوه المشرفين هذا القسم ماسبب وضعكم لهذا الموضوع المثبت في اعلي ولاتقيدون في الصفحه وماسبب عدم ضبط امور في الصفحه اتمني نقل المشاركات الي فيها عروض وطلبات في مواضيع الشركات الي موضوع المثبت اتمني ماتكون هناك مجامله علي حساب القسم .لانه اصبح امر تجاري اكثر من استفاده من المواضيع المطروحه دام في صفحه مخصصه لهذا الشئ يرجي التقيد بها
مع جزيل الشكر

شاكر لك ردك انا فتحت موضوع لاني انا مو قايل اقتراح او موجه سؤال لاحد

انا كاتب موضوع تنبيه للجميع اعضاء والمشرفين الدلاليل استغربت دمج الموضوع في بند اقتراح لانه هذا الموضوع الي اتكلم فيه سبق وانه الشباب اقترحوه انفتح موضوع مثبت في القسم عشان الكل يشارك فيه عروض وطلبات
انا فتحت موضوع جديد لاني مو معقوله بقعد اكتب لجميع اعضاء الي مشاركتهم تكون مخالفه لمكان الموضوع اكتب له رد فاثرت علي نفسي اكتبه للجميع عشان ينتبهون لهذا الشئ انه في موضوع ثابت يختص في طلباتهم وعروضهم

للعلم اخي انا قليل المشاركه وقليل فتح المواضيع بس اذا شفت ملاحظه عقبت فياريت يرد موضوعي مكانه عشان الشباب ينتبهون علي الموضووع بعدها بفتره راح اشطب الموضوع ولاينحط في سله اقتراحات واسئله

اعلم جزاك الله خير تري انا مشاركتي قليله فايده بس اذا شفت ملاحظه صدقني ماتردد اني اقولها هذا لحبي للمنتدي فانا متابع اكثر من مشارك

أخوي لاحظ مشاركتك الي فتحت الصفحة فيها .. وبالذات الكلام الي مظلله لك بالاحمر .. هذا الكلام ما ينطبق عليه أسئلة و أقتراحات ؟؟

واذا ما كان سؤال أو أقتراح .. فهل نعتبرة تنبيه أو أنذار؟؟

ما ودي أدخل بمسألة مناقشة نوعية المشاركة الي أنت كتبتها .. ما يهم هو أقتراحك أو أقتراح غيرك .. حسب ما أنت تشوف.

أنا معاك أن يجب الحرص على تنظيم الصفحة بطريقة تريح الأعضاء عند متابعتهم لأخبار الشركة.. لكن أنا عندي وجهة نظر تختلف عن وجهة نظرك بهذا الخصوص.. وهي أن سعر سهم كل شركة غير مدرجة يتم وضعه في صفحة العروض والطلبات و كذلك في صفحة الشركة نفسها .. لماذا؟ أو ليش؟

تخيل أنك مهتم .. على سبيل المثال بسهم الخطوط والوطنية فقط وحاب تعرف حركة سعر السهم خلال الثلاثة أشهر الي فاتت .. فاذا كانت جميع طلبات و عروض كل الشركات غير المدرجة في صفحة وحدة .. وكما تعلم أن الشركات غير المدرجة عددها يفوق السبعين شركة ... فكم من الوقت تحتاج حتى تتابع سعر سهمها ؟؟

هل نجبر هذا الشخص لقراءة أسعار أسهم هو غير مهتم لها حتى يعرف كم سعر سهمه الآن أو خلال فترة سابقة؟

كذلك المسألة التي تطرق لها أخوي أبو عثمان . .. وهو أن بعض الشركات اذا لم يكن أغلبها شحيحة جداً بالأخبار .. ممكن تكون أخبارها خلال سنة كاملة أربع أو خمسة أخبار .. فهذا راح يخلي الصفحة ميته .. هذا بالأضافة الى أن سعر السهم في السوق .. من وجهة نظري الشخصية .. يعكس أداء الشركة .. وهذا الشيء مهم للمستثمر فيها ... حتى لو كان لايرغب في البيع أو الشراء بالسهم.

أما مسألة نقل الموضوع أو رده كما كان .. فأولاً موضوعك مازال موجود في الصفحة .. وأعتقد بأنه سوف يظل بالصحة الأولى حتى يوم غداً.. و ثانياً مشاركتك هذه سوف يقرأها الأعضاء .. سواءً كانت في الموضوع الجديد الي فتحتة أو في العنوان المثبت بأعلى الصفحة وهو "الأسئلة والأقتراحات".

وشاكرلك مرة أخرى على حرصك على المنتدى وقسم الشركات غير المدرجة على وجة الخصوص.

Balool

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة الخير من المشرفين و الاعضاء و الدلالين عندي لكم حل وسط و ان شاء الله يرضي كل الاطراف بما انه بعض الاعضاء مو عاجبهم ان الدلالين يعرضون في رابط الشركات الغير مدرجة اخر الاسعار بينما الاعضاء الملاك يعتقدون ان في اخبار جديدة عن الشركة.

انا اقترح ان كل دلال يوضع له صفحة للعروض و الطلبات الي عنده و يرفع الصفحة متى ما اراد او متى ما صار عنده عروض و طلبات جديدة.

والله يوفق و يرزق الجميع

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة الخير من المشرفين و الاعضاء و الدلالين عندي لكم حل وسط و ان شاء الله يرضي كل الاطراف بما انه بعض الاعضاء مو عاجبهم ان الدلالين يعرضون في رابط الشركات الغير مدرجة اخر الاسعار بينما الاعضاء الملاك يعتقدون ان في اخبار جديدة عن الشركة.

انا اقترح ان كل دلال يوضع له صفحة للعروض و الطلبات الي عنده و يرفع الصفحة متى ما اراد او متى ما صار عنده عروض و طلبات جديدة.

والله يوفق و يرزق الجميع

صح كلامك .. وانا معاك بهالاقتراح ..
واقترح اكثر ان : عنوان الموضوع يكون اسم المكتب ..
وبجذي الواحد يقدر يمر على مكاتب سوق الجت ..
واهو قاعد بالمؤشر ،،
ويشوف العروض اللي يقدمها المكتب بكل موضوع ..
ويختار الافضل ..

مجرد اقتراح .. والله يكتب اللي فيه الخير ،،​

الاحرش

عضو نشط
السلام عليكم

شباب انا ودي اشتر من سوق الجت

لاكن كثير من الناس يحذرون بأنها ليست رسميه

وانا ودي اعرف هل اذا شريت حقي مظمون 100%

ولا يقدر يسحب على الي انا شريت منه

وشكراا

فهد29

عضو نشط
انا عندي سؤال اذا ممكن تجاوبوني عليه , ما هي المده المطلوبه من الشركات الى تم رفضهااا قبل تقديم طلب الادراج مره ثانيه؟

saad44

عضو نشط
السلام عليكم 00ممكن اسماء الشركات نظامها الاساسي اسلامي

Doc30

عضو نشط
السلام عليكم

شباب انا ودي اشتر من سوق الجت

لاكن كثير من الناس يحذرون بأنها ليست رسميه

وانا ودي اعرف هل اذا شريت حقي مظمون 100%

ولا يقدر يسحب على الي انا شريت منه

وشكراا

نفس السؤال

البندر_stock

عضو نشط
يوجد لدينا اكتتاب شركه الهند القابضه
التابعه(شركه المدينه)
على129 فلس للسهم
ويوجد لدى خدمه المنازل مجاناً
بدون أى رسوم أوعموله خدمه لزبائننا
البندر لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
9028808
9653771

Palazzo

عضو نشط
سؤال ...عرض على أحد الأصدقاء الثقات اكتتاب خاص لكونه يعمل في الشركة الأم...واكتتب لصالحي بإسمه...طبعا ظهرت الشهادة بإسمه...لحفظ الحقوق في المستقبل ممكن أحد يتكرم بإرسال نموذج العقد الذي يتم التوقيع عليه ولكم جزيل الشكر...

fawazJUVE

عضو جديد
مساكم الله بالخير ..

عندي سؤال بخصوص الاكتتابات ..

ياريت توضيح بالنسبه للاكتتابات

يعني كل يكون عندي كم فلس باي اكتتاب اكتتب ؟؟

ولا في شركات معينه اكتتب فيها ؟ظ

و شكرا

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
مساكم الله بالخير ..

عندي سؤال بخصوص الاكتتابات ..

ياريت توضيح بالنسبه للاكتتابات

يعني كل يكون عندي كم فلس باي اكتتاب اكتتب ؟؟

ولا في شركات معينه اكتتب فيها ؟ظ

و شكرا

أخوي فواز سؤالك غير واضح .. ياريت توضح أكثر شنو تقصد.

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
سؤال ...عرض على أحد الأصدقاء الثقات اكتتاب خاص لكونه يعمل في الشركة الأم...واكتتب لصالحي بإسمه...طبعا ظهرت الشهادة بإسمه...لحفظ الحقوق في المستقبل ممكن أحد يتكرم بإرسال نموذج العقد الذي يتم التوقيع عليه ولكم جزيل الشكر...

أخوي بالازو .. أرسل رسالة خاصة للأخ بو عثمان أو أي من الدلالين الموجودين في المنتدى .. و ان شاء الله يفيدونك.

bo shd

عضو جديد
السلام عليكم متي اكتتاب الاتصالات الثالثه اوالسور متي تنزل ولكم جزيل الشكر

kw stock

عضو نشط
جلوبل اللوجستية

احد يعطينا آخر صفقه تمت عليها , او وين رابط الشركة .

ومشكورين .

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
السلام عليكم متي اكتتاب الاتصالات الثالثه اوالسور متي تنزل ولكم جزيل الشكر

أخوي بالنسبة للاتصالات الثالثة .. على حسب كلام أخونا أبو عثمان .. أن الاكتتاب راح يكون في شهر سبتمبر.

أما بخصوص ادراج السور في السوق الرسمي فحسب آخر تصريح انها بتنزل في تاريخ 30 \ 6

أعلى