سؤال عن معاشات البنك المركزي ؟

xxx7

موقوف
السلام...

حابه اسأل الي يشتغلون بالبنك المركزي او الي يعرفونه معاشاتهم لو الحين انا تخصصي علوم كمبيوتر جامعيه computer science لمن اتوظف بالنك المركزي راح يكون مسماي صائغ برامج.

ممكن احد يعرف جم يكون معاشي لمن اشتغل ويريت احد يقولي هل الشغل مناك زين يعني المسئولين زينين وهل في دورات يعطونها حق قسم IT مال البنك الي اهوه مركز نظم المعلومات يعني هل في خبره اقدر استفيد من الشغل بالبنك اتفيدني لمن اشتغل كخبره بمكان ثاني وهل تنصحوني اشتغل بالبنك وهم وين يكون مكان دوامهم ومن ساعه جم لي ساعه جم اشتغل لو توظفت.

وشكرا عفيه بس يجاوبني الي فاهم بهالسوالف...

somegirl

عضو نشط
الدوام في بنك الكويت المركزي من الساعة 7:30 الى 3:00 ، وسمعت ان في كادر جديد للموظفين ، وبالنسبة لمهندسين الكمبيوتر في قسم IT وصل معاشهم بعد الكادر 1025 د.ك (حلوه حق فيلا مودا ) :D
وبالتوفيق جميعاً

q8q822

عضو نشط
بل:)

بل عليهم معاشهم 1025 اذا جذى من باجر اطلع من دوامي واشتغل عندهم والاخت جنهااا تزهب الدواء قبل الفلعة :)
انتي توظفي ويصير خير ويقولون بطاله عندنا :eek:

xxx7

موقوف
مشكوره اختي عالمعلومه بس سألت عن الي تخصصهم computer science مو مهندسين فاتمنى الي يعرفون بس يفتون برايهم ومشكوره مره ثانيه.

somegirl

عضو نشط
العفــــو اختي ،،،

وعلى الفكرة ، قسم It يقدم دورات للموظفين من أحسن الدورات ، بالاضافة الى دورات خارج الكويت .

xxx7

موقوف
انشااالله يسمع منج اتمنى هالشي يكون في دورات

sa3od29

عضو نشط
الي اعرفه ان معاشاتهم نفس الشي...يعني على الدرجه وتفرق شي بسيط بس....على حسب الدرجه يعني :)

xxx7

موقوف
!!!

اتمنى الي مومتأكد من المعلومه لا يتكلم وشكرا.

sa3od29

عضو نشط
هههههههههههههههههههه طيب والي متاكد شنو يسوي :)

sa3od29

عضو نشط
صباح الخير :)
شنو الرد فاضي كلش

sa3od29

عضو نشط
صباح الخير :)
بلى يعرفون.........وقلت لج ان الدرجه نفس الدرجات الوزاريه بالظبط بس يزيد وياج العلاوات الي ياخذونها يعني احسبي جم راتبج باي وزاره وزيدي عليها من 150 الي 200 دينار بس عرفتي الحين

xxx7

موقوف
السلام...

حابه اسأل الي يشتغلون بالبنك المركزي او الي يعرفونه معاشاتهم لو الحين انا تخصصي علوم كمبيوتر جامعيه computer science لمن اتوظف بالنك المركزي راح يكون مسماي صائغ برامج.

ممكن احد يعرف جم يكون معاشي لمن اشتغل ويريت احد يقولي هل الشغل مناك زين يعني المسئولين زينين وهل في دورات يعطونها حق قسم IT مال البنك الي اهوه مركز نظم المعلومات يعني هل في خبره اقدر استفيد من الشغل بالبنك اتفيدني لمن اشتغل كخبره بمكان ثاني وهل تنصحوني اشتغل بالبنك وهم وين يكون مكان دوامهم ومن ساعه جم لي ساعه جم اشتغل لو توظفت.

انا قلت بس يجاوب الي يعرف ولي مايعرف اتمنى يسكت

core99

عضو نشط
أنا أنورك ...بس حددي الأسئله...أنتى تتكلمين عن المعاش .أو..الخبرة...أو بعد كم سنه أنتى وين راح تصيرين (مكانك راوح).أو.(خبرة ممتازه) منصب ممتاز معاش قوي

xxx7

موقوف
السلام...

جاوب على هالاسئله مع علم انا توني متخرجه

xxx7

موقوف
سوري انا اسفه ... موقصدي شي بس قلت بتجاوب

أعلى