شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين)

كم تتوقعون سعر ادراج شركه القرين لصناعه الكيماويات البتروليه

  • اقل من 300 فلس

    الأصوات: 8 2.1%
  • من 300 فلس الى 400 فلس

    الأصوات: 50 13.3%
  • من 400 فلس الى 500 فلس

    الأصوات: 88 23.5%
  • من 500 فلس الى 600 فلس

    الأصوات: 109 29.1%
  • اعلى من 600 فلس

    الأصوات: 120 32.0%

  • مجموع المصوتين
    375
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
السلام عليكم
ان شاء الله القرين راح تنزل 700 فلس واكثر
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
 

WISE MAN

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
204
88 مليار دولار استثمارات متوقعة في صناعة البتروكيماويات الخليجية خلال 5 أعوام 01/09/2006
الدوحة - القبس:
أظهرت دراسة خليجية حديثة حول صناعة البتروكيماويات إن هذه الصناعة أصبحت تمثل حجر الزاوية في خطة التنويع الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي على أمل أن تساهم بشكل كبير في زيادة القيمة المضافة للاقتصاديات الخليجية وتقليل اعتمادها الكبير على عائدات النفط.
وتتناول الدراسة التي حصلت 'القبس' على نسخة منها خلفية تاريخية عن نشأة صناعة البتروكيماويات ومقومات نجاحها في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث البنية التحتية ووفرة المواد الخام، وتتطرق إلى هيكل هذه الصناعة والتوجهات نحو تطوير هيكلها من حيث المنتجات الجديدة وطرق الإنتاج وتأثيرها على تنامي دور المجلس كمركز عالمي لإنتاج البتروكيماويات.
وتؤكد الدراسة ان توافر امدادات الغاز في دول الخليج يعني اسعارا مناسبة لمنتجي البتروكيماويات حيث تبلغ احتياطيات قطر من الغاز 512 تريليون قدم مكعبة، والسعودية 234 تريليون قدم مكعبة، والامارات 215 تريليون قدم مكعبة، والكويت 52 تريليون قدم مكعبة، وعمان 297 تريليون قدم مكعبة.
وقالت الدراسة ان صناعة البتروكيماويات في دول مجلس التعاون أظهرت تطورا متواصلا وبخطى سريعة، ففي عام 1985 بلغ الانتاج 4 ملايين طن وقفز الانتاج إلى 44 مليون طن عام 2005، في حين يتوقع أن يصل الانتاج عام 2010 إلى 76 مليون طن.
وأضافت ان حصة انتاج دول الخليج من صناعة البتروكيماويات تمثل 7 في المائة من الانتاج العالمي عام 2005، بينما يتوقع أن تصل هذه النسبة عام 2010 إلى 13 في المائة.
وأوضحت الدراسة أن صناعة البتروكيماويات في دول مجلس التعاون الخليجي أساسها الغاز بشكل كبير وهو ما يؤثر على مزيج انتاج البتروكيماويات الاساسية والذي بدوره يحدد حالة الإنتاج، وسلة الاثيلين هي سلة المنتجات الأكثر تطورا في مجال هذه الصناعات.
وتشير الدراسة الى أن هناك تحولا جذريا في هيكلية الصناعات البتروكيماوية من خلال التحول إلى منتجات الاختصاص، كما سيتم انتاج المزيد من البتروكيماويات الاساسية غير الاثيلين، ما سيؤدي إلى تطوير صناعة المشتقات.
وقالت إن صناعة البتروكيماويات تعد من الصناعات المهمة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حققت تطورا كبيرا نظرا لما تتمتع به من ميزات تنافسية تتمثل في وفرة المواد الخام، ووجود التمويل اللازم لإقامة المشاريع ذات الحجم الاقتصادي الكبير، فضلا عن دخول التقنيات الحديثة، وتضيف الدراسة أنه وكمؤشر لهذا التطور، يتوقع أن يتجاوز حجم الاستثمار في هذا القطاع خلال السنوات الخمس المقبلة نحو 88 مليار دولار.
وشددت الدراسة على أن الصناعات البتروكيماوية تعد جزءا من الصناعات الكيماوية التي تتصف بأنها اكثر الصناعات التحويلية استقطابا لرأس المال المستثمر والذي بلغ نحو 62 مليار دولار عام 2004، وهو ما يمثل 60 في المائة من اجمالي الصناعات التحويلية في دول الخليج.
وأضافت الدراسة أن دول مجلس التعاون الخليجي بما تملكه من ميزة نسبية في صناعة البتروكيماويات، تمثل الانطلاقة القوية نحو العالمية في مجال هذه الصناعة، حيث تخطط معظم دول التعاون لإقامة مشروعات بتروكيماوية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإجراء توسعات في الطاقة الإنتاجيةالقائمة.
وتشير الدراسة الى أن شركة قابكو القطرية قامت بإجراء توسعة تناولت زيادة طاقة الإثيلين من 525 ألف طن في السنة إلى 720 ألف طن، وفي انتاج البولي اثيلين من 600 ألف طن إلى 750 ألف طن في السنة.
وفي دولة الامارات العربية المتحدة استكملت شركة بروج توسيع طاقة انتاج البولي اثيلين ليبلغ 580 ألف طن، وتخطط شركة نفط ابوظبي الوطنية لإقامة مشروع طاقته الانتاجية 25.1 مليون طن من الاثيلين، وذلك في مجمع شركة ابوظبي للبلمرات 'بروج'، وإنتاج 150 ألف طن من البولي اثيلين بأنواعه، فيما تبحث الشركة إقامة مصنع في منطقة الرويس لإنتاج الميلامين بطاقة إنتاجية قدرها 50 ألف طن، وهناك خطة لدى مملكة البحرين لإنشاء مجمعين للبتروكيماويات أحدهما لانتاج الصودا الكاوية وثاني كلوريد الاثيلين، والآخر لإنتاج البولي اثيلين منخفض الكثافة بطاقة 400 ألف طن والبولي بروبيلين بطاقة 380 ألف طن، وذلك اعتمادا على مادة النفثا، كما تخطط سلطنة عمان لاقامة مجمع للبتروكيماويات في صحار لإنتاج 900 ألف طن من البولي اثيلين بانواعه، كما تدرس شركة عمان للبولي بروبيلين إقامة مصنع لهذه المادة في صحار أيضا بطاقة انتاجية قدرها 340 الف طن.
وفي المملكة العربية السعودية قررت شركة ارامكو الاستثمار في صناعة البتروكيماويات والمشاركة مع بعض الشركات لإنشاء مجمع في منطقة رابغ لإنتاج مليون طن من الاثيلين ونحو 450 ألف طن من البروبيلين، كما قررت ارامكو توسيع اندماجها في قطاع صناعة البتروكيماويات من خلال مشروعي تطوير مصفاتي رابغ ورأس تنورة وتحويلهما إلى مجمعي بتروكيماويات عملاقين وإنشاء مصفاتي تصدير، ما سيؤدي الى مضاعفة نمو قطاع البتروكيماويات في السعودية بحلول عام 2010، ليصل حجم استثماراته إلى قرابة 200 مليار ريال سعودي.
وقالت الدراسة إن وفرة المواد الخام وكلفة الإنتاج المنخفضة تعززان القدرة التنافسية لصناعة البتروكيماويات، موضحة أن صناعة البتروكيماويات تعد اليوم حجر الأساس في تنويع مصادر الدخل لدول مجلس التعاون الخليجي.
وقالت الدراسة إن صناعة البتروكيماويات في دول الخليج لها مقومات للنجاح والاستمرار في النمو، خاصة أن هذه الصناعة تقوم على عدة عوامل تساعد في تعزيز قدرتها التنافسية على المستوى العالمي، لأنها صناعة عالمية تستهدف الأسواق العالمية.
وحول تركيز دول التعاون على هذه الصناعة في تنويع مصادر دخلها توضح الدراسة أن صناعة البتروكيماويات هي حجر الزاوية في سياسة تنويع موارد الدخل في دول المجلس، لأن مقومات نجاح هذه الصناعة على المستوى العالمي كبيرة وكذلك وفرة المواد الخام، واسعار المواد الخام التي تعكس كلفة انتاجها المنخفضة في دول المجلس، اضافة الى البنية التحتية المتطورة التي استثمرت فيها دول الخليج أموالا ضخمة في بداية الثمانينات، لذلك فان كل هذه المعطيات تجعل القدرة التنافسية لصناعة البتروكيماويات عالية جدا.
صناعة كثيفة الرأسمال
وتناولت الدراسة حجم الاستثمارات في الصناعات البتروكيماوية موضحة ان هذه الصناعة كثيفة رأس المال والتقديرات المحافظة لحجم الاستثمارات في السنوات الخمس المقبلة تصل الى 88 مليار دولار على مستوى دول المجلس، وهذه الاستثمارات الضخمة يواكبها نمو في الطاقات الانتاجية، حيث تتضاعف الطاقات الانتاجية في دول المجلس من 40 مليون طن من البتروكيماويات الى 80 مليون طن تقريبا، خلال فترة خمس سنوات، وهو ما يشكل سابقة لم تحصل في أي مكان في العالم من حيث حجم الطاقات المضافة، ومن ناحية الفترة الزمنية القصيرة، وهو ما يؤكد ان التطورات في هذا المجال ضخمة جدا.
وتقول الدراسة إن هناك شراكات خليجية في مجال صناعة البتروكيماويات، ودول الخليج تمتلك المقومات نفسها، والموارد الهيدروكربونية نفسها، وتنتج المنتجات نفسها، موضحة أن هذه الصناعة تقوم على أساس اقتصاديات الحجم، فكلما كان حجم المصانع اكبر كانت الوفرة الاقتصادية اكبر.

مدى أكبر

توقعت الدراسة أن تأخذ صناعة البتروكيماويات الاستراتيجية في دول مجلس التعاون الخليجي مدى أكبر في السنوات المقبلة من خلال التوجه نحو تصنيع منتجات جديدة ذات قيمة مضافة أعلى، والتوجه نحو الصناعات التحويلية التي تساعد على خلق فرص عمل للمواطنين في دول مجلس التعاون، وفي الوقت نفسه تحقق قيمة مضافة أعلى للموارد الهيدروكربونية التي تمتع بها دول المجلس.

البدايات
تشير الدراسة الى أن بدايات صناعة البتروكيماويات على مستوى المنطقة كانت في دولة قطر، حيث كانت رائدة في هذه الصناعة على مستوى دول المجلس، فيما تمتلك قطر مؤهلات قوية من حيث البنية التحتية والغاز وهناك خطط استراتيجية لتطوير هذه الصناعة في قطر وتحقيق أفضل قيمة مضافة منها.
وتقول الدراسة ان صناعة البتروكيماويات في دول الخليج مازالت بيد المؤسسات المملوكة بالكامل للحكومات، موضحة أنه لا يوجد توجه على الأقل في المدى القريب بأن تفتح الحكومات المجال أمام القطاع الخاص للمساهمة في تطوير هذه الصناعة، لأن صناعة البتروكيماويات تحتاج خبرة في تطوير المشاريع، وفي بعض الدول خبرة القطاع الخاص غير كافية للنهوض بتطوير المشروع من الفكرة الى مشروع على أرض الواقع.

نجاحات خليجية

أشارت الدراسة الى أن دول الخليج نجحت في العقدين الاخيرين في تطوير تقنيات محلية وتطوير خبرات بشرية يعتد فيها في مجال التصنيع والتسويق والابحاث والتطوير، وكل هذه المعطيات مجتمعة تجعل دول المجلس مؤهلة اكثر من غيرها لأن تستثمر وتركز في هذه الصناعة أكثر لتحقيق قيمة مضافة أكبر للموارد الهيدروكربونية والتي تتمتع باحتياطيات ضخمة من هذه الموارد.
 

ابو خليفه

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2006
المشاركات
1,564
شباب جزاكم الله خير عندي سؤال عندي توكيل عام على اخوي يصير ادمج اسهمه مع اسهمي .............ومشكورين
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
اذا وصلت 750فلس قبل الأدراج علمونا ترا شركه قويه يا اخوان
 
التسجيل
5 أبريل 2007
المشاركات
1,017
شباب جزاكم الله خير عندي سؤال عندي توكيل عام على اخوي يصير ادمج اسهمه مع اسهمي .............ومشكورين

اخوي لازم تحول اسهم اخوك باسم الوالد او الوالده بعدين ومن ثم تحولهم باسمك ومن اخو الي اخو حتي بتوكيل ما يصير لان اخوك درجه ثانيه وليس من الاقرباء درجه الاولي موفق

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:d :d
 
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
214
بسم الله وبه نستعين شوف عزيزي بخصوص ادراج الشركه هذا يعتمد علي العرض والطلب ويعتمد هل هناك اتفاق بيت التجار للاستحواذ علي الشركه هل تم تقسيم الكيكه اقصد الشركه بين بعض التجار المعروفين هل توجد جهه خارجية تريد السيطره علي السهم والاستحواذ عليه كل هالامور تؤثر علي كميات الطلب والعرض اخوي واخواني شوف الي اقدر اقوله واحد ان السهم استثماري بحت 100% للمدي الطويل والسيناريو المتوقع بما ان اكثر من جهه الي الان غير متفقه علي استحواذ الشركه منها الشيخ حمد ومحمود حيدر والبنك التجاري وعيال الدبوس ودخل معاهم الخرافي علي الخط وقبل يومين سمعنا ايضا صندوق موارد التابع للاستثمارات الوطنية اعتقد بنشوف الاسعار ما بين 420 وال490 ويمكن 560 اذا مثل ما سمعت عن وجود صندوق قطري يبي يدخل علي السهم والسيناريو الاخر اذا كانت هناك جهات واطراف متفقه للاستحواذ علي الشركه راح تشوف الضغط من اول يوم ممكن نزول السهم بين 350فلس و380فلس ومن ثم الضغط عليه ونزوله شيء بسيط للتجميع وبعدها بحدود ال6 اشهر سيشهد السهم ارتفاعات نظرا لقوة الشركه ولكن الي الان الي مبين وواضح لدينا عدم اتفاق الاطراف مما سنري اسعار قد تفوق ال 500 فلس والله العالم مع تمنياتي لكم بالربح الوفير والسريع وبالنهاية كلامي هذا ليس للشراء او البيع ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن الشيطان موفقين يا ملاك والسهم استثماري

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

كلامك منطقي يا استاذي العزيز

ولكن سؤالي التالي هو ان المالكين لأسهم شركة القرين للبتروكيماويات قليلين جداً مثل منت عارف
وانت شايف شلون ملاك الاسهم يتهددون على السعر
الي يقول 700 والي يقول دينار

لو اتفقنا مبدئياً على ان العرض راح يكون 750 وانت عارف اول الايام السهم بصعود حق انتخابات مجلس الإدارة ؟
هذا والكلام الي تقولة بخصوص الأستحواذ ومن المجاميع الي ذكرتهم حضرتك ؟
التجار والشركات اذا يبون يستحوذون سواءً اتفقوا او ما اتفقوا
برآيك الشخصي متى ستتم عمليات الإستحواذ في بداية الإدراج ولا على فترات متقاطعه ؟ حتى يحصلووا على اقل الاسعار كونهم مستثمرين على المدى الطويل ؟
انت شفت الوقود الأولى شلون كان سعرها ؟
لأنه ملاك اسمهما من شتى الناس والي كان يملك عدد ساعتها حدة 20 الف سهم له شخصياً لذلك كان في تفاوت بالاسعار وهبوط السهم
والوقت الحالي اهو تقريباً افضل وقت للأستحواذ على سهم الوقود الاولى

اسئلتي لك بإختصار شديد
عمليات الإستحواذ هل لها وقت معين ؟
ولا من سبق لبق ؟
بصرف النظر عن مجلس الإدارة ؟
ابيك تكلمني بهالخصوص لأني املك عدد 16622 وبخاطري وبتوقعي الشخصي بعد اني ابيعهم ب600 انا مقتنع بهالسعر لأني اشوفة منقطي وسعر السهم الحقيقي
لذلك اتوقع من كلامك ومن اخبار الشركة انه راح يكون مبدئياً 600 قابل للصعود والله اعلم

ولكن ارجو منك تفيدني بخصوص عمليات الإستحواذ لأن خبرتي قليلة بهالخصوص
وابسئلك ايهما افضل وقت للأستحواذ اثناء الإدراج ولا بعد وقت مدروس من قبل المستحوذين ( التجار والشركات )​
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
السلام عليكم
القرين ان شاء الله 700فلس واكثر
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
انا معاكم كل يوم ومتفائل ان شاء الله انها راح تجيب هذا السعر
عليكم بالدعاء
ولا تنسوني من صالح دعائكم
والتفاؤل حلوووووووووووووووووو
والله يرزق الجميع
 
التسجيل
5 أبريل 2007
المشاركات
1,017
كلامك منطقي يا استاذي العزيز

ولكن سؤالي التالي هو ان المالكين لأسهم شركة القرين للبتروكيماويات قليلين جداً مثل منت عارف
وانت شايف شلون ملاك الاسهم يتهددون على السعر
الي يقول 700 والي يقول دينار

لو اتفقنا مبدئياً على ان العرض راح يكون 750 وانت عارف اول الايام السهم بصعود حق انتخابات مجلس الإدارة ؟
هذا والكلام الي تقولة بخصوص الأستحواذ ومن المجاميع الي ذكرتهم حضرتك ؟
التجار والشركات اذا يبون يستحوذون سواءً اتفقوا او ما اتفقوا
برآيك الشخصي متى ستتم عمليات الإستحواذ في بداية الإدراج ولا على فترات متقاطعه ؟ حتى يحصلووا على اقل الاسعار كونهم مستثمرين على المدى الطويل ؟
انت شفت الوقود الأولى شلون كان سعرها ؟
لأنه ملاك اسمهما من شتى الناس والي كان يملك عدد ساعتها حدة 20 الف سهم له شخصياً لذلك كان في تفاوت بالاسعار وهبوط السهم
والوقت الحالي اهو تقريباً افضل وقت للأستحواذ على سهم الوقود الاولى

اسئلتي لك بإختصار شديد
عمليات الإستحواذ هل لها وقت معين ؟
ولا من سبق لبق ؟
بصرف النظر عن مجلس الإدارة ؟
ابيك تكلمني بهالخصوص لأني املك عدد 16622 وبخاطري وبتوقعي الشخصي بعد اني ابيعهم ب600 انا مقتنع بهالسعر لأني اشوفة منقطي وسعر السهم الحقيقي
لذلك اتوقع من كلامك ومن اخبار الشركة انه راح يكون مبدئياً 600 قابل للصعود والله اعلم

ولكن ارجو منك تفيدني بخصوص عمليات الإستحواذ لأن خبرتي قليلة بهالخصوص
وابسئلك ايهما افضل وقت للأستحواذ اثناء الإدراج ولا بعد وقت مدروس من قبل المستحوذين ( التجار والشركات )​

بالاشارة للكتابة السابقه المتضمنه سعر القرين وقت النزول شوف اخوي بخصوص عمليات الاستحواذات ما لها وقت محدد واوضحلك اكثر اذا تمت عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار وتم تقسيم الكيكه بينهم اقصد القرين الاستحواذ سيكون بحدود ايام وتمتد لاشهر لانهم خالصين متفقين علي تقسيم السهم ويتم الضغط علي السهم من قبلهم الامر الاخر اذا لم تتم عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار ستجد اثناء الادراج يتم تداول السهم واذا شفت السهم مطلوب بكميات فوق تفوق الملايين من الاسهم اعرف بانه لم يتم الاتفاق وستجد السهم بصعود يوم ويومين وتمتد لكم يوم وراح تشوف السهم باسعار ممتازه واسعار عاليه بمعني فتره زمنيه بسيطه والسهم فوق الي ان يتم الاستحواذ من قبل الجهه او التاجر المعين ومن ثم السهم سيرجع وينزل مره اخري وتجد بعدها المستثمرين طويلي الاجل يشترون السهم وبعض الصناديق ايضا تشتري للاستثمار وليس للمضاربه لان السيطره تمت من قبل اشخاص عندما بدأ السهم بالصعود واكرر كلامي بأن السهم استثماري بحت واذا انت مفكر بسعر 600 فلس ممكن السهم يوصله خلال فتره زمنيه قصيره بدايه النزول او بعد مرور 4 الي 6 اشهر تجد السهم بارتفاع ولا يخفي علي احد بان السهم محمل بارباح تشغيليه 100% ما يقارب ال21 مليون دينار وبربحية عشرين فلس وهذا شيء ممتاز علي شركة بداية طيبه وايضا راح نشوف دخولها بمناقصة الجزائر ومناقصات اخري علي المدي البعيد وهذا السهم يستحق الاحتفاظ به واسف علي الاطاله اخوي موفق وبالتوفيق للجميع
بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
 
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
214
بالاشارة للكتابة السابقه المتضمنه سعر القرين وقت النزول شوف اخوي بخصوص عمليات الاستحواذات ما لها وقت محدد واوضحلك اكثر اذا تمت عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار وتم تقسيم الكيكه بينهم اقصد القرين الاستحواذ سيكون بحدود ايام وتمتد لاشهر لانهم خالصين متفقين علي تقسيم السهم ويتم الضغط علي السهم من قبلهم الامر الاخر اذا لم تتم عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار ستجد اثناء الادراج يتم تداول السهم واذا شفت السهم مطلوب بكميات فوق تفوق الملايين من الاسهم اعرف بانه لم يتم الاتفاق وستجد السهم بصعود يوم ويومين وتمتد لكم يوم وراح تشوف السهم باسعار ممتازه واسعار عاليه بمعني فتره زمنيه بسيطه والسهم فوق الي ان يتم الاستحواذ من قبل الجهه او التاجر المعين ومن ثم السهم سيرجع وينزل مره اخري وتجد بعدها المستثمرين طويلي الاجل يشترون السهم وبعض الصناديق ايضا تشتري للاستثمار وليس للمضاربه لان السيطره تمت من قبل اشخاص عندما بدأ السهم بالصعود واكرر كلامي بأن السهم استثماري بحت واذا انت مفكر بسعر 600 فلس ممكن السهم يوصله خلال فتره زمنيه قصيره بدايه النزول او بعد مرور 4 الي 6 اشهر تجد السهم بارتفاع ولا يخفي علي احد بان السهم محمل بارباح تشغيليه 100% ما يقارب ال21 مليون دينار وبربحية عشرين فلس وهذا شيء ممتاز علي شركة بداية طيبه وايضا راح نشوف دخولها بمناقصة الجزائر ومناقصات اخري علي المدي البعيد وهذا السهم يستحق الاحتفاظ به واسف علي الاطاله اخوي موفق وبالتوفيق للجميع
بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

كلام جميل جداً ويوصلني إلى مبتغاي بعد هذه المناضلة تقريباً الآخيرة
سيدي العزيز
سؤال
كم وليش ؟ وصلت سعر بطاقات الدعوة لشركة القرين للبتروكيماويات ؟
مابي اقولك 40 او 50 دينار
ابقولك على سعري الي بعته 25 دينار
رئيس مجلس الإدارة ليش يشتري بهالسعر وهو يعرف انه هالكرسي مؤقت ؟
عيل جم يبي يدفع لمن يبي يحصل على الكرسي الدائم سواءً كان اهو او غيرة ؟

انا ما اكلمك عن الإستحواذ بالحالة هذي وانت تعرف انه التجار لمصالحهم الشخصية يبيعون بعضهم ؟
ولمن صار بيع بطايق الدعوة ليش ما اتفقوا بعد ؟

اتوقع ان مجلس الإدارة له دور ببداية السعر وباقي الإستثمارات والإستحواذات لها دور ثاني هو ما تتكلم عنه سيدي العزيز ؟

واذا توقع عقد الجزائر انشاء الله راح اذكرك بالسعر فوق 700 فلس وهذي مصالح شخصية والشركات والبنوك تبي تستحوذ قبل لا يرتفع على بعضهم وهذا غير التاجر السعودي الي ما يحترم تجار الخمس والقطري الي ممكن انه يتفق معاهم
شوف سعر الإدراج مربوط بعقد الجزائر بغض النظر عن باقي الصفقات المستقبلية

من الآن حتى ذلك الوقت استودعك الله وساعة الإدراج بكون مسافر وراح يبيع لي صديق وما يهمني سعرة بس اكيد بما اني املك هالسهم راح اوفرة شروط الإرتفاع بأي طريقة مو عشان ارفع السعر لأ عشان اونس نفسي والقى اسباب تقنعني برفعة عشان استانس وانا مسافر

كل الشكر واتمنى التدقيق على الملاحظات بخصوص عقد الجزائر وبخصوص مجلس الإدارة الدائم وبخصوص التجار ومصالحهم الشخصية وباقي البنوك والصناديق والتاجر السعودي والقطري .

كلها اسباب تخليك تقول ان سعر السهم راح يكون طيب وما راح حتى يدش خانة ال500 فلس

لذلك انصحك تشتري من الحين وتنكسل طلبك يوم الإدراج
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
السلام عليكم
القرين ان شاء الله 700فلس واكثر
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
انا معاكم كل يوم ومتفائل ان شاء الله انها راح تجيب هذا السعر
عليكم بالدعاء
ولا تنسوني من صالح دعائكم
والتفاؤل حلوووووووووووووووووو
والله يرزق الجميع

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
 

كوستا

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
391
الف شكر للاخ كوستا
ومن كوالالمبور بعد

العفو اخى الكريم ....والله يهنيك بسفرتك
مع اجمل تحيه
 

جوكوزال

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2007
المشاركات
1,890
السلام عليكم
القرين ان شاء الله 700فلس واكثر
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
انا معاكم كل يوم ومتفائل ان شاء الله انها راح تجيب هذا السعر
عليكم بالدعاء
ولا تنسوني من صالح دعائكم
والتفاؤل حلوووووووووووووووووو
والله يرزق الجميع

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
التسجيل
5 أبريل 2007
المشاركات
1,017


ليش ماكو اخبار

الرجاء البحث عن اخوي بورصة جميزة ليرد على تسائلاتي

اهلا بالحبيب جاوبتك وكل سؤال وحطيتلك جواب شالي تامرني فيه بعد اجاوبك وانا حاضر القرين سهم استثماري وكنز للاجيال القادمه اقصد حق العيال موفقين

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D :D :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
 
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
214
بالاشارة للكتابة السابقه المتضمنه سعر القرين وقت النزول شوف اخوي بخصوص عمليات الاستحواذات ما لها وقت محدد واوضحلك اكثر اذا تمت عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار وتم تقسيم الكيكه بينهم اقصد القرين الاستحواذ سيكون بحدود ايام وتمتد لاشهر لانهم خالصين متفقين علي تقسيم السهم ويتم الضغط علي السهم من قبلهم الامر الاخر اذا لم تتم عملية الاتفاق بين الاطراف والتجار ستجد اثناء الادراج يتم تداول السهم واذا شفت السهم مطلوب بكميات فوق تفوق الملايين من الاسهم اعرف بانه لم يتم الاتفاق وستجد السهم بصعود يوم ويومين وتمتد لكم يوم وراح تشوف السهم باسعار ممتازه واسعار عاليه بمعني فتره زمنيه بسيطه والسهم فوق الي ان يتم الاستحواذ من قبل الجهه او التاجر المعين ومن ثم السهم سيرجع وينزل مره اخري وتجد بعدها المستثمرين طويلي الاجل يشترون السهم وبعض الصناديق ايضا تشتري للاستثمار وليس للمضاربه لان السيطره تمت من قبل اشخاص عندما بدأ السهم بالصعود واكرر كلامي بأن السهم استثماري بحت واذا انت مفكر بسعر 600 فلس ممكن السهم يوصله خلال فتره زمنيه قصيره بدايه النزول او بعد مرور 4 الي 6 اشهر تجد السهم بارتفاع ولا يخفي علي احد بان السهم محمل بارباح تشغيليه 100% ما يقارب ال21 مليون دينار وبربحية عشرين فلس وهذا شيء ممتاز علي شركة بداية طيبه وايضا راح نشوف دخولها بمناقصة الجزائر ومناقصات اخري علي المدي البعيد وهذا السهم يستحق الاحتفاظ به واسف علي الاطاله اخوي موفق وبالتوفيق للجميع
بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

كلام جميل جداً ويوصلني إلى مبتغاي بعد هذه المناضلة تقريباً الآخيرة
سيدي العزيز
سؤال
كم وليش ؟ وصلت سعر بطاقات الدعوة لشركة القرين للبتروكيماويات ؟
مابي اقولك 40 او 50 دينار
ابقولك على سعري الي بعته 25 دينار
رئيس مجلس الإدارة ليش يشتري بهالسعر وهو يعرف انه هالكرسي مؤقت ؟
عيل جم يبي يدفع لمن يبي يحصل على الكرسي الدائم سواءً كان اهو او غيرة ؟

انا ما اكلمك عن الإستحواذ بالحالة هذي وانت تعرف انه التجار لمصالحهم الشخصية يبيعون بعضهم ؟
ولمن صار بيع بطايق الدعوة ليش ما اتفقوا بعد ؟

اتوقع ان مجلس الإدارة له دور ببداية السعر وباقي الإستثمارات والإستحواذات لها دور ثاني هو ما تتكلم عنه سيدي العزيز ؟

واذا توقع عقد الجزائر انشاء الله راح اذكرك بالسعر فوق 700 فلس وهذي مصالح شخصية والشركات والبنوك تبي تستحوذ قبل لا يرتفع على بعضهم وهذا غير التاجر السعودي الي ما يحترم تجار الخمس والقطري الي ممكن انه يتفق معاهم
شوف سعر الإدراج مربوط بعقد الجزائر بغض النظر عن باقي الصفقات المستقبلية

من الآن حتى ذلك الوقت استودعك الله وساعة الإدراج بكون مسافر وراح يبيع لي صديق وما يهمني سعرة بس اكيد بما اني املك هالسهم راح اوفرة شروط الإرتفاع بأي طريقة مو عشان ارفع السعر لأ عشان اونس نفسي والقى اسباب تقنعني برفعة عشان استانس وانا مسافر

كل الشكر واتمنى التدقيق على الملاحظات بخصوص عقد الجزائر وبخصوص مجلس الإدارة الدائم وبخصوص التجار ومصالحهم الشخصية وباقي البنوك والصناديق والتاجر السعودي والقطري .

كلها اسباب تخليك تقول ان سعر السهم راح يكون طيب وما راح حتى يدش خانة ال500 فلس

لذلك انصحك تشتري من الحين وتنكسل طلبك يوم الإدراج
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى