نصيحة للمضاربين..من اخوكم سوالف بورصوية

alashum

عضو نشط
جزاك الله كل خير على هالمعلومات :) محد يلومني لاحبيتك :cool:

جزاك الله خير أخي الكريم على هذه النصائح التى تدل على حسن خلقك وحب الخير لأخوانك فى المنتدى, جزاك الله خير​

سوااااااااااالف بورصويه والله كلامك من ذهب ونصيحه تنشرا بالماس حقيقه بصير من متابعينك :) :) من اليوم ورايح وديربالك :) توهقني :) وعلمني عن الااولى وقوود وتاابعها هالسبوع والااسبوع الجاى ماعندي لا توصيه ولا غيره مجرد متابعه ابيك اتابعها

saad44

عضو نشط
:) السلام عليكم 000000000000000
جزاك الله خير
0ماهي الأسهم ذات العوائد لوسمحت00000000000

Sniper Stock

موقوف
سويت وياج وويا كل مسلم

احسنت القول اخوي خسران

الشهم لا شفتني ماحبيتني :( :) اتغشمر احبك الله

العفو ياعبدالله يابن العم :)

هلا اخوي عبدالعزيز سؤالك على الاولى للوقود سهم طيب وعليه دعم قوي على 405 وتبيع على 410 سهم مضاربه والله اعلم وعموم الشركات..اللي عليها تجميع من اروع المضاربات..بس الحذر واجب ومن اول الناس وتكون سريع..والقناعه كنز لايفنى بيع ربحان ولااتبيع خسران

هلا اخوي ساد ترى انا على قد حالي...مجرد علاقات وتوصيات من السوق ولله الحمد..معرفة الرجال تجارة اللي مثلك وشرواك وشروى الاعضاء الباقين.

عندك المال رمزها 220...اليوم متعلقه وباجر انشاءالله بتتعلق وسعرها اللتعليقه حيل مغري 395 فلس..بعد كسب القضية الخرافي

والمجموعه الدولية..سهم تشغيلي..ذو ارباح عاليه..وماعليه خوف سعره على 400 او 405 ماعليه خوف...اذا كان السوق مثل اليوم بس انبهك السهم كمضاربه ميه الميه

ومشكورين على مروركم

سوالف بورصويه بطيرلك الااولى وقوووووووووووود تاابع ههههههه بعبيها باانزيل من بااجر الله يستر هههههههههههههه

فلس

عضو نشط
اللله يجزااك الف خير ...احسنت بارك الله فيك

osamaism

عضو نشط
جزاك الله كل خير اخوى
عاد والله يا الحبيب اليوم كنت بدش على سهم مو شرعى من باب انى مضارب ، ولن اخذ ارباح من البنك، وكان حسب التوقعات فى 20 فلس اليوم

بس قريت موضوعك ، هونت ، وشريت سهم شرعى ، والحمد لله حققت ربح منه 10 فلوس

جزاك الله عنى وعن الاخوه فى المنتدى كل الخير
وجعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه

Sniper Stock

موقوف
جزاك الله كل خير اخوى
عاد والله يا الحبيب اليوم كنت بدش على سهم مو شرعى من باب انى مضارب ، ولن اخذ ارباح من البنك، وكان حسب التوقعات فى 20 فلس اليوم

بس قريت موضوعك ، هونت ، وشريت سهم شرعى ، والحمد لله حققت ربح منه 10 فلوس

جزاك الله عنى وعن الاخوه فى المنتدى كل الخير
وجعله الله فى ميزان حسناتك يوم القيامه

والله ياخوي الحلال بركة في مالك او في ابنائك....والعكس صحيح

بس الدعاء وانا اخوك واطلب من الله الرزق من باب انك متبع اوامره ومتجنب الحرام لوجه الكريم..والله يرزقك وانا اخوك..وابشر بالربح دام النية الحلال

ودمت

واشكركم يا اخوان على الشكر وثقوو بالله اني اتعلم منكم ولازلت اتعلم اهيه مجرد نصايح وعجبتني وحبيت تشاركوني فيها

عبدالعزيز خلك على الاولى 405 وبيع على 410 ولا تدش بكل مالك هم التوصية مو ضمان :) والربح النص بالنص *_*
ودمتم

*بو عبدالله*

عضو محترف
تسلم يالحبيب والله يجزاك خير على نصايحك الحلوة

الله يوفقك ان شاء الله ويعطيك على قد نيتك

Sniper Stock

موقوف
العفووو يالعم بو عبدالله

Sniper Stock

موقوف
للرفع

أعلى